منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 29
Like Tree0Likes

الموضوع: تأخير القذف إلى اكثر من ساعه لو تبي

  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية احساس ليل
    تاريخ التسجيل
    09-02-2007
    المشاركات
    10

    Wink تأخير القذف إلى اكثر من ساعه لو تبي

    عده طرق لتأخير القذف يمكن انك تجربها لكنها في النهايه تبي صبر من الطرفين 00
    انا عني استطيع ولله الحمد تأخير القذف الى اطول فتره ممكنه وتجاوزت في بعض الأحيان الى نصف ساعه واصبحت اسيطر على نفسي لدرجه ان زوجتي تستطيع تنزل مرتين وثلاث وانا مستمر معاها 00
    1- اولا يجب عليك انك تكون رياضي مو عيني ممشوق القوام ومفرود العضلات لكن يجب عليك انك ماتتكسل بس اكل ونوم لان الجسم عباره عن عضلات ودورة دمويه وهذي يجب عليك انك تعطيها حقها وصدقني لو جربت كل يوم عشر دقائق جري على السير الكهربائي او مشي نصف ساعه راح تشوف العجايب 00فالعمليه الجنسيه عمليه رياضيه فيها شد واخذ ورد ووووو ولذا يجب عليك انو تكون لياقتك كامله 0
    2- حاول تقلل الجنس ليومين او ثلاث حتى يكون فيه اشتياق وهيام وحاول تهتم بغذائك وخاصه انه يكون مشتمل على المقويات الطبيعيه في العسل والسمك والجرجير والمكسرات 0
    3- قبل الجنس لا تهمل ابدا المقبلات في البوس والمص وووو 00الخ يعني لا زم تكون المرأه في اهبه الاستعداد ومسخنه للعمليه الجنسيه 00 وهذي طبعاً يجب ان تكون بعد اللي راح اقول لك عليه >>>>> الان يأتي دورك كيف تؤخر القذف /
    حاول في الجماع الاول انك تنهيه في مكان بعيد عن قبل المرأه بمعنى بين الأفخاذ او بين النهود او هي تمص لك 00بعد ماتنزل خذ دش دافيء وخذ لك لفه في البيت لخمس دقائق 00ثم ادخل عليها وقم بعمليه التسخين لها باللي قلته لك اول 00
    الان وانت تجامعها كن طبيعي جدا يعني لا تركز في قضيبك والاحساس الحلو اللي فيه ولا تحاول تفكر في جسم ومفاتن زوجتك ولكن فكر في شيء ثاني بعيد كل البعد عن الجنس 00وطبعا ماراح ينفع كثير لكنه يؤخر قليلا 00لكن عند ماتحس انك بتنزل وقف ( وهذي تحتاج قوه اراده ) ولاتسحبه خله داخل وحركه بشويش يعني لا تتوقف نهائيا وتضيع شهوة زوجتك ثم وقف شوي وريح دقيقه او اقل ثم عطها قووووي لين تحس بالانزال ثم سوي مثل ماسبق 00الان بعد خمس دقائق ( وهذي الخمس راح تزداد كل يوم )
    اسحبه وتعذر بانك تذكرت شيء اطلع خمس دقائق وعود لما سبق 00بعد اقل من اسبوعين او ثلاث راح يتبرمج الساعه البيولوجيه عندك في العمليه الجنسيه في تأخير انت تتحكم به 00 جربوا مثلي واعطوني رأيكم 00
    وافضل مافيه انك تتعب المرأه وتمتص شهوتها وتقدر تخليها تجيها الرعشه لمرتين وثلاث لدرجه انها تشعر بالالم تحت وتقول لك كافي انت نزل 000




  2. #2
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية red red
    تاريخ التسجيل
    12-01-2007
    المشاركات
    2,519

    رد على: تأخير القذف إلى اكثر من ساعه لو تبي

    يعطيك العافيه




  3. #3
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية almaha82
    تاريخ التسجيل
    28-05-2006
    المشاركات
    2,336

    رد على: تأخير القذف إلى اكثر من ساعه لو تبي

    شكرا على الموضووووووووووع..




  4. #4
    عضو نشيط الصورة الرمزية عــالي الهامه
    تاريخ التسجيل
    09-02-2007
    المشاركات
    60

    رد على: تأخير القذف إلى اكثر من ساعه لو تبي

    احساس ليل

    انا معاك بسالفة الرياضه واللياقه

    وصراحه من لديه لياقه ويستطيع التحكم بعضلاته يستطيع التاخر بالقذف لان العضو الذكري عباره عن عضله

    تقبل أحترامي




  5. #5
    عضو نادي الالف الصورة الرمزية SMSM007
    تاريخ التسجيل
    01-02-2007
    المشاركات
    12,892

    رد على: تأخير القذف إلى اكثر من ساعه لو تبي

    مشكوووووووووووور


    /
    THE END
    /


  6. #6
    عضو جديد الصورة الرمزية احساس ليل
    تاريخ التسجيل
    09-02-2007
    المشاركات
    10

    Red face رد على: تأخير القذف إلى اكثر من ساعه لو تبي

    الف 00 الف شكر لجميع الاخوه على المرور 00اسعدني حضوركم




  7. #7


  8. #8
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية البرنس999
    تاريخ التسجيل
    07-04-2006
    المشاركات
    919

    رد على: تأخير القذف إلى اكثر من ساعه لو تبي

    مشكووووووووووووور والله موضوع جميل


    ومن يتقي

    اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــه
    يجعل له مخرجا



    ممنوع وضع روابط منتديات ( الاداره )


  9. #9
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الحر الأبي
    تاريخ التسجيل
    30-10-2006
    المشاركات
    1,173

    مشاركة: تأخير القذف إلى اكثر من ساعه لو تبي

    الله يعطيك العافيه على الموضوع الجميل


    ///////////////

    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
    لكل شخص رأي

    ولكل شخص ثقافة معينة وفهم خاص

    والمثل يقول

    كلن يرا الناس بعين طبعه

    وإذا أردت أن تحترمك الناس إحترمهم
    @@@@@@@@


  10. #10
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية واحد وده يعرس
    تاريخ التسجيل
    02-01-2007
    المشاركات
    517

    رد على: تأخير القذف إلى اكثر من ساعه لو تبي

    يعطيك العافية بس لين اتزوج اقول لك ههههههههههههههه




  11. #11
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    20-02-2006
    المشاركات
    468

    رد على: تأخير القذف إلى اكثر من ساعه لو تبي

    كلامك صحيح ومجرب

    وانصح الجميع فيه وخاصتا الرياضه والاكل


    والله يعطيك العافيه




  12. #12
    عضو نشيط الصورة الرمزية تركي الأحساء
    تاريخ التسجيل
    15-01-2007
    المشاركات
    75

    رد على: تأخير القذف إلى اكثر من ساعه لو تبي

    مشكوور وماقصرت على المعلومة المفيدة




  13. #13
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية مجنون 2006
    تاريخ التسجيل
    11-11-2006
    المشاركات
    2,420

    رد على: تأخير القذف إلى اكثر من ساعه لو تبي

    شكرااااااااااااااااا موضوع جميل جدا ...............................
    واعتقد انها مشكلة لدي الكثير من الرجال .......... تحياتي لك


    .
    ۔


  14. #14
    عضو فعال الصورة الرمزية ابتسامتي تسحرهم
    تاريخ التسجيل
    20-02-2007
    المشاركات
    38

    رد على: تأخير القذف إلى اكثر من ساعه لو تبي

    يعطيك العافيه موضوع جميل ولو ان فيه مبالغه شوي

    عموما يعطيك العافيه
    إسـحـر حـبـيـبـتـك بـ إبـتـسـامـه وامـلـك قـلـبـهـا بـ قـبـله


  15. #15
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ~ ريناس ~
    تاريخ التسجيل
    23-11-2006
    المشاركات
    7,946

    رد على: تأخير القذف إلى اكثر من ساعه لو تبي

    اخوى اثناء الجماع اذا تفكر بغير شيء ماراح تحس باللذه ابدا




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك