منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 13 من 13
Like Tree0Likes

الموضوع: كيف أتصرف مع خطيبي

عضو جديد

كيف أتصرف مع خطيبي

السلام عليكم إخواني الأعزة
    أنا مقهورة و من أيام دمعتي على خدي لا أدري كيف أتصرف مع خطيبي حاولت إني أفهمه ماقدرت حاولت إني أقرب المسافة بينا ماقدرت كيف أتصرف إنسان فعلا غريب من يوم مخطبوني أهله و بدأ الاتصال بينا وأنا أتعذب يمكن لآني واخذة ألآمور بجدية أكثر. في البداية كان يتصل هو بي و من بعد بدأت أنا أيضا أتصل و أرسلو رسائل لإني أحاول إني أبني شي مميز بينا هو لما أتصل به أحس إن هو فرحان لآني إتصلت و يبدأ يحكي و يضحك و يحلف إن هو كان يريد يتصل و لكن طول الوقت مشغول و إحنا أكثر من3شهور على هذ الحال و لكن و الله تعبت و الي تعبني أكثر أنو أحيانا يعمل معي موعد كي يتصل و يتركني أنتظر ولا يعبرني حتى بمسج و كلمته أكثر من مرة في هذ الموضوع و كل مرة يعتذر ولكنه يعود لنفس الشي وأخير مرة من أسبوعين كلمته جد في الموضوع و قلتلو لو إنت مو جد في الموضوع خلاص كل واحد إروح لحالو و قال لا باين إني إنت لي بالك حد تاني وحسيت إنو جرحني بهذا الكلام و من هذا اليوم ماكلمته و لا هو كلمني خايفة إني أخسرو و أن متعلقة به و في نفس الوقت لا أستطيع أن أكلمه حفاظا على كرامتي
    كيف أتصرف أرجوكم ساعدوني خصوصا ذوي الخبرة
    (و لعلم إنو لحد الآن ماشفني لانو خارج البلد )

من مواضيع العضو
    ما أصعب الفراق

عضو نادي الألف الصورة الرمزية عسولة الكويت

رد على: كيف أتصرف مع خطيبي

لا تتصلين عليه ادري انه هالشي صعب عليك

خليه هو اللي يوله عليك ويشتاق يسمع صوتك

بس الموضوع يبيله صبر

viva kw

تقدر

عضو نادي الألف الصورة الرمزية دروبـ

هلا وغلا
    حبيبتي لاتزعلين ولا يكون خاطرج الا طيب
    حبيبتي انتي حاولي تتغلين عليه كم يوم ولا تدقين خليه هو الي يدق ويتصل بس انتي الحين رسلي له رسالة حب وعتاب (( في نفس المسج )) ولا تتصلين عليه وهو رااح يدق
    وربي يوفقج ويهنيج ويسعدج

كلن على نيته مولاه يعطيه

عضو نادي الألف الصورة الرمزية جيتاري حزين

صج والله الموضوع يباه صبر...
    و كرامتك فوق كل شيى...
    و بعفل هو جرحك في هذا موضوع لانه لو خطيبتي كانت تقولي كذي كنت بزعل منها لانه تجرح...
    بس اساليه سبب ليش يناسكي و مل يتصل هو فيكي.... و قوليه مو حلوه تنسيى خطيبتك الي بكتون زوجتك و ام عيالك... و شوفي رده اكيد بيحس بقيمتك.... يس اصبري لانه ربنا مع صابرين

شكر خاص للي عملت التوقيع

مــــبـــــدع الصورة الرمزية L ULOOO

التقل صنعة

يا قارئ خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم أنا معك وغداً في التراب.. فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى..!
    ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً أنت معي..

عضو نادي الألف الصورة الرمزية أسـد

لا ما تتغلي عليه لكن بيني له انك ايش كان يزعلك لأنه اذا خليتيه بيحس انك كان في بالك احد وانه جاء وقطع عليك الطريق بينك وبين الي في بالك .

هذا تفكيره ، لكن فيه رجال يكون عنده الإتصال ما هو شي ضروري ويحاول انه ما يهمشك لكن انتي خليك عادية وما تدخلي امور الحب بالزعل ابدا .

يعني حاولي بدل ما تقولي ليه ما اتصلت تقولي بدالها احبك وعجزت اصبر عنك .

أرحب بالاستفسارات عن طريق أي من وسائل الاتصال على صفحتي أسـد.
    مع البحث عن حل أي مشكلة الصبر هو حل من ليس له حل

عضو جديد

شكراإخواتي على نصايحكم
    بس أختي أحلى سنفورة شو راح أكتب له يعني بعد ما صبرت أسبوعين أبدأ أنا بالمبادرة أنا تعبت من التفكير أنا حس إنو هو ماراح يتصل لآني أنا أيضا جرحتو لآني أنا إبتديت و سألت لو كان في وحدة ثانية فحياتك عشان كد مبتتصل خلاص كل واحد يروح لحالو و هو زعل . صحيح إن حنا ترضينا قبل مانسكر بس الجرح باقي في القلب و الله ما أستهل هذه المعاملة قلبي طيب و بحب الخير لكل الناس بس مافيش حظ

من مواضيع العضو
    ما أصعب الفراق

عضو جديد

شكرا كثير أخو ي أسد يعني رأيك إني أتصل فيه و الله ماأستطيع حس إنو راح يتكبر أكثر و مايحس بغلطو
    و شكرا للجميع و ياريت باقي الأعضاء يقولو رأيهم في الموضوع

من مواضيع العضو
    ما أصعب الفراق

مــــبـــــدع

انا من راييانك تتصلين لها لانك انتي الي قلتي لها مدام كده كل واحد يروح الى حاله وهاي الشي صعب ومؤثر بالنسبة اللى الرجال..والوحدة موعيب لو تنازلت حك الي تحبه لان يستاهل هاي الشي ..

مــــبـــــدع الصورة الرمزية كريم ومرهف

بداية أرجوك لا تزعلي من كلامي يا bismilah2 لأنني كرجل شايف أن خطيبك لا يحبك، بس قد يكون خجلان منك لعدم وجود مبرر للفسخ. عموما أرجو أن لا تتصلي به على الإطلاق، وإذا اتصل بك، لا تعاتبيه، وأجعليه يحس أن عدم إتصاله لا يشغلك كثيرا، أي أنك غير مهتمة. وأعتقد أن هذه الخطبة لن تطول، وربنا يعوض عليكي بمن هو أفضل. تقبلي تحياتي.

مــــبـــــدع

ليش كل هاي الكلام خوي كريم ومرهف يمكن الرجل مشغول عن جد .. انا عن نفسي زوجي يقول لي بعض الاحيان انا راح يتصل وبعدين ما يتصل لان يكون مشغول ..الوحدة لازم تكون متفهم وضع شريك حياته وتخلي نفسها كد المسئولية موتكون ياهلة صغيرة...

عضو نادي الألف الصورة الرمزية المهذبة

اختي هو خطيبك واعتقد موضوع الكرامة وهالكلام

هو الي يبعدكم عن بعض

اذا هو مقصر كوني انتي المبادرة وغير مقصرة معاه

كي يحس بالخجل ويحاول ان يعطيك جميع حقوقك

وربما عنده اشغال وظروف وهم الرجال اذا انشغلوا ينسون

الجميع و انتي غلطي لانك طلبتي الفرقى وهو من حقه

يقولك هالكلام لكن انسي هالموضوع وارجعي له لو تحبيه وهو يحبك

وانتظري ايام لو ما اتصل فيك انتي بادري وسلمي عليه وحطي ببالك

خيركم من بدا الكلام يكفيك انك تكوني الاخير والله يجمعكم على خير

(حَ نٍ يّ ن يُ ) لبٍعضّ آلقَلوبُ يٌـزدآإد

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية شمسك يادنيا

بسم الله الرحمن الرحيم
    انا فهمت من كلامك انك جرحتيه وهو بالمقابل ردها لك بجرح(اذا صح التعبير بكلمة جرح لاني ماشفته جرح بقدر ما هو كان عتاب قاسي منك وردة فعل قاسي منه فقط) المهم بعد الجرح اللي سببته لبعض صار بينكم ولو لمحة بسيطة من التراضي يعني انتي فهمتي من كلامه انه مافي غيرك بحياته وهو فهم من كلامك انه مافي غيره بحياتك وبكذا يكون مافيش بينكم شك واذا ما اتصل للان مايعني انه مفتكر بوجود شخص ثاني بحياتك، فهمتيني؟
    انتي كرامتك عزيزة عليك وعشان كدا ما اتصلتي عليه واستشرتينا واني من رأيي انك تصبري واعرررف ان الصبر صعب جدا بحالتك بس استني ومثل ما انتي خايفة تخسريه هو كمان لازم يخاف يخسرك ومثل ما انتي اشتقتي هو كمان لازم يشتاق، استني لغاية ما يتصل ولو عدة الشهر وما اتصل خلي دقي عليه واسأليه دا البعد وعدم التواصل في وراه قصد؟ تبي توصل لي شي وانا مافهمته؟ اسأليه وشوفي.
    على فكرة انا الان مثلك صار بيني وبين خطيبي سؤ تفاهم وما عرفت انه زعلان الا بعد ايام وما اقدر ادق عليه لان غلطتي مو كبيرة وهو عارف اني مش مذنبة ومو قاصدة. وكل الخلافات اللي بين المخطوبين سببها الكرامة او عدم الرومنسية
    ربنا يستر علينا ويصبرنا

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)