منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17
Like Tree0Likes

الموضوع: حبوب الغثيانnavidoxine ارجوا رد ادكتورة

مــــبـــــدع

حبوب الغثيانnavidoxine ارجوا رد ادكتورة

يابنات ياحلوات ياحوامل حاليا وسابقا احد جرب حبوب الغثيان اثناء الحمل وفي الاشهر الاولى لأن الدكتورة وصفتلي هيا وقالت تاخذيها قبل النوم وانا انام مرتين في اليوم وابغ اعرف اقدر استخدمها مرتين ولا لا وانا استخدمتها بأن اقسم الوحدة قسمين واخذ وحدة الضهر ووحدة في الليل مع العلم اني اخذ حبوب تثبيث والسوآل الاهم انوا هل استخدامها يضر الجنين وهل استخدامها مع التثبيث يضر مع العلم انو الغثيان عندي شديد بس اقدر اتحمل اي شي ولايضر الجنين شي لان طفلي الاول اتولد مريض وانا خايفة على هذا مرة ارجو الرد من اي وحدة استخدمتها وطلع ولدها سليم ما شاء الله والرجو الرد خصوصا من الدكتورة مع العلم اسم حبوب navidoxine

عضو نادي الألف

رد على: حبوب الغثيانnavidoxine ارجوا رد ادكتورة

عزيزتي الحبوب هذه انا استعملتها في حملي وما فيها اي مشكلة بس كنت آخذها في الحالات الضرورية يعني عندما لا اتحمل الغثيان وهذا كله راجع لك ولطبيعة وحامك وحتى تطمنى اكثر اسالي طبيبتك للتاكد- والله يتمم حملك على خير.

مــــبـــــدع

مشكوووووووووووورة اختي rzm2006 وانا وحامي صعب شوي مايخليني اقوم بأعمالي ويصد نفسي عن الاكل والحين لما استخدمتها سرت اكل والحمد لله بس احاول اسيبها واسوي زيك عند الضرورة

عضو جديد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اختي هذي الحبوب انا بعد استخدمتها وهي ما تضر الجنين بس على فكرة انا وحامي كان زفت و لله الحمد يعني حتى هاي الحبوب ما نفعت معاي و اضطريت اول اربع شهور ارقد بالمستشفى و الحين انا بالسادس و بعدني ارجع تقريبا كل يومين الصراحة تعبت وايد ادعولي الله يتمم بخير الشهور الياية

عضو نادي الألف

الله يسهل عليكي اختى مخاوية الليل ويارب كل الحوامل في هالمنتدى يفرحو ويقومو بالسلامة امييييييييييييييييييييين يارب العالمين.

مــــبـــــدع

الله يعينيك مخاوية الليل انا اعد الايام علشان تخلص الشهور الاولى وانتي لسعة الى السادس الله يفرج عنك يارب ومشكورة على المرور

مــــبـــــدع الصورة الرمزية lenajomaa

حبيبه قلبي مبروك الحمل وتقومي بالسلامه ان شاء الله ,,,وانا وحامي مثلكم صعب كنت اكره كل شيء من حولي الاكل والماء وحتى زوجي واولادي
    ولولا هذه الحبوب لكنت صرت في خبر كان,, وانا استعملته في اولادي الاثنين وفي اخر حمل لي استعملت حب اخر اسمه zofran
    وهذا حب امريكي وفعال جدا جداوكل هذه الحبوب ما فيها خطر على البيبي ان شاء الله
    ويارب يبعتلك ربي الخلقه التامه والصحه والعافيه

التعديل الأخير تم بواسطة lenajomaa; 22-02-2007، الساعة 21:38

مــــبـــــدع

مشكوررة ريحتيني والله يحفضلك اولادك يارب
    ienajomaa

دكتورة ومشرفة عامة الصورة الرمزية د.سوسنة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحالم1402
    يابنات ياحلوات ياحوامل حاليا وسابقا احد جرب حبوب الغثيان اثناء الحمل وفي الاشهر الاولى لأن الدكتورة وصفتلي هيا وقالت تاخذيها قبل النوم وانا انام مرتين في اليوم وابغ اعرف اقدر استخدمها مرتين ولا لا وانا استخدمتها بأن اقسم الوحدة قسمين واخذ وحدة الضهر ووحدة في الليل مع العلم اني اخذ حبوب تثبيث والسوآل الاهم انوا هل استخدامها يضر الجنين وهل استخدامها مع التثبيث يضر مع العلم انو الغثيان عندي شديد بس اقدر اتحمل اي شي ولايضر الجنين شي لان طفلي الاول اتولد مريض وانا خايفة على هذا مرة ارجو الرد من اي وحدة استخدمتها وطلع ولدها سليم ما شاء الله والرجو الرد خصوصا من الدكتورة مع العلم اسم حبوب navidoxine
    مرحبا حبيبتي الحالم اسفةة كثير ياعسل تاخر ت عليك
    شوفي بالنسة للحبوب هذه اكون معك صريحة من الاحسن ان تغيريها هناك علاجات اخرى مفيدة
    هذه الحبوب قوية شوي بالنسبة لاخرى ولهذا يجب تجنبها باول الحمل
    ياليت لو تراجعين الطبيبة وتخليها تغير لك الحبوب من الافضل
    هناك انواع كثيرة تستعمل مع الحمل
    تحياتي سوسنة

مــــبـــــدع

ياويلي ولله خلاص الشريط قرب يخلص اش اسوي الحين والمشكله الاكبر اني امس جاني ارتفاع بلحرارة وقاومت بلاستحمام والكمادات وكمان معاي زكام شديد ورحت المستشفى عطوني مضاد حيوي اسمو امكسولين حبتان كل ثمان ساعات وعطوني ادول ومارضيت اخذشي منها الى ماعدى ساعات والحرارة مانزلت تسعة وثلاثين واخذت ادول وما فادني ورحت للدكتورة النساء والولادة تبعي وقالت الادول مراح يسويلك شي ووضعك هذا خطر على الجنين وعطتني خافض للحرارةاسموا tylenol forte وقالت خذي نفس المضاد الحيوي واخذتوا بعد ماخفت اني انا والجنين نموت من الحرارة خلاص مراح اكمل العلاج لأني تحسنت بس ما ادري اكمل المضاد ولا لا ردي علي يادكتورة الله يسعدك

دكتورة ومشرفة عامة الصورة الرمزية د.سوسنة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحالم1402
    ياويلي ولله خلاص الشريط قرب يخلص اش اسوي الحين والمشكله الاكبر اني امس جاني ارتفاع بلحرارة وقاومت بلاستحمام والكمادات وكمان معاي زكام شديد ورحت المستشفى عطوني مضاد حيوي اسمو امكسولين حبتان كل ثمان ساعات وعطوني ادول ومارضيت اخذشي منها الى ماعدى ساعات والحرارة مانزلت تسعة وثلاثين واخذت ادول وما فادني ورحت للدكتورة النساء والولادة تبعي وقالت الادول مراح يسويلك شي ووضعك هذا خطر على الجنين وعطتني خافض للحرارةاسموا tylenol forte وقالت خذي نفس المضاد الحيوي واخذتوا بعد ماخفت اني انا والجنين نموت من الحرارة خلاص مراح اكمل العلاج لأني تحسنت بس ما ادري اكمل المضاد ولا لا ردي علي يادكتورة الله يسعدك
    الحالم حبيبتي يجب ان نعلم ان الدواء لايعطى الا للضرورة القصوى عند الحمل
    خلاص انت تناولتي الدواء انشاء الله يصير كل خير
    واراء الاطباء تختلف
    انا لي طريقة واخرين لهن طرقة
    لكن الزكام الحرارة يعطى لهن دواء خفيف وبما ان الحرارة قوية معك
    لو تكررت يجب البحث عن سبب هذه الحرارة لان مش ممكن الحرارة بترتفع مابين حين واخر
    الا وهناك شئ
    امضاد يجب ان تكمليه لانك لو وقفتيه كانك لم تعملي شئ
    الله يشفيكي

مــــبـــــدع الصورة الرمزية عذراء نجد

والله ياعزيزتى انا اخذتها وبالذات بالضروره ونفس طريقتك حبه قبل النوم وانشاء الله مامنها ضرروالله يتمم لك ولى ولى اخواتى بخير ودائما ادعى الله فى صلاتك اللهم احسن خلقه وخلقه بضم الخافى الثانيه

مــــبـــــدع

تسلمي يادكتورة على وقوفك معي ومشكوورة عذراء نجد

مــــبـــــدع

الحالم
    انا كانت توصف لي الدكتوة في حملي السابق نفس الحبوب واستعملتها مرتين باليوم وكانت تساعدني كثير في مسالة الغثيان
    بس الاحسن انك تسمعي كلام الدكتورة

مــــبـــــدع

تسلمي سويت دودو الله يسعدك ويتمملك حملك الجديد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)