منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18
Like Tree0Likes

الموضوع: جنس مثير جدا تعالوا جميعا

مــــبـــــدع الصورة الرمزية لؤلؤة-المحيط

Smile جنس مثير جدا تعالوا جميعا

[السلام عليكم انا تعمدت اكتب هذا العنوان لاني واثقة كل الثقة انوا الجميع رايحة يدخل لانوا من الواضح انها اهم المواضيع اللي لاقت اعجاب وحضور قوي في المنتدى هذا ما لاحظته على الاقل
    ادا كان الامر يتعلق بالجنس وامور الاثارة والامور اللعب وطرح لعبة الكل يشارك بفرح وثقافة واسعة لكن ادا كان شيء عام يخص الجميع ويستفيد منوا الجميع ما حدى يشارك يدخلون لكن ولا مشاركة مثل ما هو الحال في القصص
    و مثل ما لاحظت لما طرحت موضوع قاموس اللهجات حتى يستفيد الجميع حصلت مشاركة واحدة مع انوا الامر يثري تقافة الجميع ويفيد الجميع في الحياة اليومية ويثري طرق التعامل مع بعضنا البعض
    لكن ومن الظاهر احنا كعرب اصبحنا نهتم بالفتات اكثر مما نهتم بالب يا اخواني واخواتي حتى في طرح الامور الجنسية ما لنا ثقافة كل واحد وضع تجاربوا الشخصية وتجارب زوجتوا وزوجها الى ابعد الحدود ترى ما في غيرة ما في حدود شو هدا
    اكيد رايحين تجاوبوني وتقولوا طرحنا المواضيع حتى يستفيد الاخرون لكن اتقنوا طريقة الالقاء كونوا دوي مستوى عالي على الاقل او بعدين هده الاشياء سرية بين كل واحد وزوجته خليها بينك وبينها ما تحكيها ولو على شات وهده الاشياء تاتي تلقائيا مو لازم نتعلمها حتى نتقنها
    طب معليش الكل حايب يبني ثقافتوا الجنسية طب وين نصيب تقافتنا العربية والعلمية وتكنولوجية والتعاونية فيما يفيدنا اكثر فيما هو يلهينا
    معليش سامحوني على التدخل لكن هدا رايي وابقى ملتزمة به انا ما اقول ما تطرح مواضيعكم الجنسية هدا يفيد اكيد لكن كونوا اكثر حدرا فكروا في الكلام الي تقولوه قبل ما تقولوه ]

التعديل الأخير تم بواسطة لؤلؤة-المحيط; 24-02-2007، الساعة 19:47

مــــبـــــدع الصورة الرمزية امي ياملاكي

رد على: جنس مثير جدا تعالوا جميعا

والله ياعيوني كلام سليم ميه في الميه وانا شخصيا معاكي في وجهة نظرك ولي تكلمتي عنه نقطه مهمه المفروض كل الاعضاء ياخذوها بعين الاعتبار ويعطيكي الف عافيه على ماسطرت اناملك تقبلي مني اصدق التحيات

أنــــــــــــــــــــــــا وبـــس

عضو نشيط

تسلم حبيبتي والله انك صادقه ووجهة

نظر سليمه صار الواحد اهم شيئ عند

الجنس الواحد يثقف نفسه في

مواضيع متنوعه ولكي مني جزيل الشكر

عضو نادي الألف الصورة الرمزية مزوووون

صح لسانك على الطرح الجميل
    وتسلمي اختي

[
    حط جرحك وسط قلبي واستريح وارمي همومك علي وخلها خل واحد مننا يصبح جريح وواحد يعيش الحياة ويفلها هو صحيح ابتكثر جروحي صحيح لكن جروحك من اللي يملها حافظك وسط عيني ما تطيح أصلا لاطحت عيني من لها ؟

كاتب متميز الصورة الرمزية المغرووومة

مشكووووووووووره يا قلبي

عضو فعال الصورة الرمزية ابتسامتي تسحرهم

كلامك صح والثقافه العلميه والادبيه والفكريه لها مكان ولها مجالات للتعليم

كلامك كله صح اختي ولكن الخلط بين الامور ابدا مو صحيح
    إسـحـر حـبـيـبـتـك بـ إبـتـسـامـه وامـلـك قـلـبـهـا بـ قـبـله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امي ياملاكي
    والله ياعيوني كلام سليم ميه في الميه وانا شخصيا معاكي في وجهة نظرك ولي تكلمتي عنه نقطه مهمه المفروض كل الاعضاء ياخذوها بعين الاعتبار ويعطيكي الف عافيه على ماسطرت اناملك تقبلي مني اصدق التحيات
    حبيبتي لا شكر على واجب وانا اسعدني كثير انكا فهمتي قصدي وانك من راي يعطيك الف عافية اختي جزاكي الله خيرا

وشكرا لجميع لك يا عاشقة رومانسية
    يا وحش جارح
    يا مرووووووون
    يا المغرومة
    لكم مني الف تحية
    وشكرا يا ابتسامتي تسحرهم على تدخلك وهدا بقى رايك وانا احترم اراء الاخرين لانوا موضوع للنقاش وكل واحد يحترم وجه نظر الاخر

عضو نادي الألف الصورة الرمزية راهـــي

الله يعطيك العافيه

كلامك سليم

لكن
    الصفحه اللي نزلتي الموضوووع فيها عن الثقافه الجنسيه

وكل الامووور الخاصه فيها موجوده

آلودآع آخر ح ـروف فيـ خفوقي شلتهآ..
    ..يآ تمُوت بوسط قلبي يآ آمُوت ان قلتهآ
    حسابي بالتويتر
    @turki6turki

عضو نادي الألف الصورة الرمزية مجرووحة

صح لسانك

اخي راهي تعمد انزله في هده الصفحة لان اكثر المتواجدين فيها

ينتظر التفعيل الصورة الرمزية aseeel

والله ياحبيبتي انك صادقه ماسار احد يهتم بالثقافه العامه
    لكن ماباليد حييييلة ..... وشكا على الاهتمام بالشعب
    مهما إفترقنا مصيرنا في يوم نلتقي
    والقلب صاين للعهد صاين

عضو نادي الألف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة-المحيط
    [السلام عليكم انا تعمدت اكتب هذا العنوان لاني واثقة كل الثقة انوا الجميع رايحة يدخل لانوا من الواضح انها اهم المواضيع اللي لاقت اعجاب وحضور قوي في المنتدى هذا ما لاحظته على الاقل
    ادا كان الامر يتعلق بالجنس وامور الاثارة والامور اللعب وطرح لعبة الكل يشارك بفرح وثقافة واسعة لكن ادا كان شيء عام يخص الجميع ويستفيد منوا الجميع ما حدى يشارك يدخلون لكن ولا مشاركة مثل ما هو الحال في القصص
    و مثل ما لاحظت لما طرحت موضوع قاموس اللهجات حتى يستفيد الجميع حصلت مشاركة واحدة مع انوا الامر يثري تقافة الجميع ويفيد الجميع في الحياة اليومية ويثري طرق التعامل مع بعضنا البعض
    لكن ومن الظاهر احنا كعرب اصبحنا نهتم بالفتات اكثر مما نهتم بالب يا اخواني واخواتي حتى في طرح الامور الجنسية ما لنا ثقافة كل واحد وضع تجاربوا الشخصية وتجارب زوجتوا وزوجها الى ابعد الحدود ترى ما في غيرة ما في حدود شو هدا
    اكيد رايحين تجاوبوني وتقولوا طرحنا المواضيع حتى يستفيد الاخرون لكن اتقنوا طريقة الالقاء كونوا دوي مستوى عالي على الاقل او بعدين هده الاشياء سرية بين كل واحد وزوجته خليها بينك وبينها ما تحكيها ولو على شات وهده الاشياء تاتي تلقائيا مو لازم نتعلمها حتى نتقنها
    طب معليش الكل حايب يبني ثقافتوا الجنسية طب وين نصيب تقافتنا العربية والعلمية وتكنولوجية والتعاونية فيما يفيدنا اكثر فيما هو يلهينا
    معليش سامحوني على التدخل لكن هدا رايي وابقى ملتزمة به انا ما اقول ما تطرح مواضيعكم الجنسية هدا يفيد اكيد لكن كونوا اكثر حدرا فكروا في الكلام الي تقولوه قبل ما تقولوه ]

أشكرك على مثل هذا الطرح الموفق

بالتأكيد سيدتي الكريمة .. متفقا معك فيما أشرتِ اليه ... ولكن يجدر الإشاره الى كون المنتدى يختص بالثقافه الجنسية جُل المواضيع التي تطرح .. تتحدث حول ما يدور عن هذا الموضوع.

بالتأكيد .. الغالب فيما يُطرح يعبر عن مستوى ثقافة الشخص الذي يطرح الموضوع وهو بالتأكيد يشير الى مستوى غير واعي من جهة الطريقة والأسلوب والألفاظ.

يجدر الإشاره الي نقطة غاية في الأهمية .. وهي .. الكثير يطرح مواضيع تجاربهم الشخصية من قريب او من بعيد .. وهذا فيه نوع من الأسفاف بحجة إثراء الأخرين.. ولكنه في الجهة المقابلة إثارة الأخرين.

أشكرك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Philosoph

أشكرك على مثل هذا الطرح الموفق
    بالتأكيد سيدتي الكريمة .. متفقا معك فيما أشرتِ اليه ... ولكن يجدر الإشاره الى كون المنتدى يختص بالثقافه الجنسية جُل المواضيع التي تطرح .. تتحدث حول ما يدور عن هذا الموضوع.
    بالتأكيد .. الغالب فيما يُطرح يعبر عن مستوى ثقافة الشخص الذي يطرح الموضوع وهو بالتأكيد يشير الى مستوى غير واعي من جهة الطريقة والأسلوب والألفاظ.
    يجدر الإشاره الي نقطة غاية في الأهمية .. وهي .. الكثير يطرح مواضيع تجاربهم الشخصية من قريب او من بعيد .. وهذا فيه نوع من الأسفاف بحجة إثراء الأخرين.. ولكنه في الجهة المقابلة إثارة الأخرين.
    أشكرك
    اختي على العكس انا مو ضد اثراء الثقافة الجنسية لكن انا ضد اعطاؤها اهمية اكثر من الازم فكما نرى هي تاتي في المقدمة على حساب كل الشي ليش انت تظنين ان ديننا مبني على الشهوى خلقنا لنعبد ولكل شيء مكانه انا معك لكن كل ما في امر اردت تنبيه حتى لا نركد خلف شهواتنا ونترك جل حياتنا الباقية
    ومع دلك فكرة طرح الاسئلة شيء مهم لان هناك اناس يملكون حياء بدرجة كبيرة مما يمنعهم من عدم سؤال الاقارب او الاصدقاء والمنتدى احسن وسيلة لمعرفة الاشياء الجنسية الخاصة بكل انسان لكن وللاسف هناك بعض الرجال والنساء يطرحن كيفية معاشرة رجالهن او نسائهم بطرح صريحة وبالتفصيل الممل طب شو خلو لسرية فيما بينهما وشكرا لك اختي على المرور انا كل ما اردت قوله هو بعض التحفظ او ايجاد كيية لطرح هده الامور تكون متحفظة في تنقية العبارات وترك الاشياء السرية بين كل رجل وزوجته

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)