منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

موضوع مغلق
صفحة 201 من 1470 الأولىالأولى ... 101 151 191 199 200 201 202 203 211 251 301 701 1201 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,001 إلى 3,015 من 22044
Like Tree0Likes

الموضوع: تجمع حوامل الشهور الثلاث الاخيرة

مــــبـــــدع الصورة الرمزية fairywd

رد على: تجمع حوامل الشهور الثلاث الاخيرة

ahlan habeebaty maalaish ana kunt mashghoola showiya.... Alahmdulilah kul shai maashi tamam ... bukra indi mauid daktora.. rabana yastorinshAlla... kaifkum intu ya banat rabana yashal lukum kulukum inshAllah .. rabana yashaliki kul shaiy ... inshAllah ma tashoofi shar wa kul shai yakoon tamam inshAllah habeebaty blue moon... rabana yashal li ahlik fil iraaq inshALlah um hibawi ... inhsAllah ma tismai iye shar ya rab...inshAllah kul shaiy yakoon tamam habeebaty tahiyaati ma takhafi... ana mutaakida.. wa kul albanat rabbana yashalukum inshAllah ameen wa tajeebo noonoo bisruaa bisiha wa aafiya inshAllah wa tafraho ameen ya rab.

اللهم صل على محمد عدد من صلى عليه وصل على محمد عدد من لا يصلى عليه وصل على محمدكما امرت بالصلاة عليه وصل على محمد كما تحب ان ان يصلى عليه وصل على محمد كما ينبغى ان يصلى عليه آمين

ر

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية أم حمزه

كيفكم يا بنات وشو اخبار الحمل معكم

البارحه رحت على الدكتوره مراجعه والله ماكنت مبسوطه وكتييييير مدايقه مش عارفه ليش والاسوأ ان حتى الدكتوره ماعجبني اسلوبها بالتشخيص يعني زي الي زهقانه حالها والله ... المهم اناكنت بعاني من الم فظيع بالبطن اسفل واعلى الصره وماعرفت السبب وبزيد بالليل مابقدر اتحرك من الالم والله تشنج ونخز مش عارفه كيف اصفه وكل الي قالته الدكتوره بوصفلك بنسكوبان !!! وبعدين عملنا التصوير وماكان واضح ابدا حتى التصوير ما تهنيت في وماكان في شي باين كنت بدي صوره ذكرى اطبعها وطلعت مش واضحه ابدا ولسا بتقلنا مش متأكده من جنس البيبي يعني بس وصلت التامن !!!!!!!! وجهزت كل شي زهري !!! وفساتين كمان!! والله جلطتني .. وأخر شي توزنت وكان المأساه الوزن يابنات والله انا كتييييير خايفه لان زدت 20 كج من بدايه الحمل وصرت الان 92 !!! وين بدي اروح بحالي والله بدي اوقف الاكل والغريب ان الدكتوره بتقول طبيعي كيف وانا اصلا طولي 159 ووزني اصلا 68 !! وقرات ان الزياده مش لازم تتعدى ال 12 كج !! هلا بتقولي معي بس 3 كج لنهايه الحمل وانابدي حاول ما زيد ولا كج بس مش عارفه كيف ؟؟؟ واحلى شي بالموضوع ان توقع الولاده كان المفروض 16-3 والان بتقلي ب 6-3 !!!!!! هاي كمان صدمه تالته ؟؟ بتقلي وزن الجنين بسرعه بكبر وطبعا سألتها شو وزنه وماجاوبتي ؟؟ مش عارفه ليش

معلش اناطولت عليكم بس والله كتيير مدايقه والموعد الجاي التنين مشان نشوف فحص الدم والله اعلم شو المفاجأه الرابعه حتكون ربنا يسهل انشالله

بنات عندي سؤال ... اناسمعت الي أخدت مثبت حمل ان بتتأخر ولادتها هل هذا الكلام صحيح انا اخدت مثبت الحمل اول 3 اشهر وهل معناه ان حيتأخر موعد ولادتي ؟؟
    والسؤال التاني كم لازم امشي بالليوم ؟؟ وهل هوه تمشي ام مشي رياضي ؟؟

وأخر شي بدي أستفسر عن تطعيم التيتانس انا ما اخذته والدكتوره ما قالت اي شي عنه وانانسيت أسألها بس هل بضر لو ما اخذتها ؟؟؟

بتمنى تفيدوني يا بنات والله انا صرت قلقانه كتير على الوضع بالذات مع زياده الوزن ما عارفه شوأكل الأن

سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنه عرشه ورضى نفسه ومداد كلماته

اللهم احفظها من كل سوأ واجعلها قره عين لي ولزوجي واكتبها من الصالحين الأخيار يارب العالمين
    جنى عمري

بلو مون انشالله خفت الازمه عندكم حبيبتي ز... ودائما طمنينا اول بأول الله يفرجها على كل المسلمين

تحياتي انشالله ربنا يسهل ولادتك بالحمادي والله انالسا ما عقد العزم بس غالبا بالتخصصي ولسا متردده من موقف البارحه الي صار مع الطبيبه وبالذات ان البولدوا قابلات وللأن ماسمعت حد ولد وخبرني شو الاجراءات هناك بس متوكله على الله
    وبالنسبه لحجم البطن حبيبتي ما تاكلي هم ما انا منفوخه من كل مكان ومش عارفه لسا شو وزن البيبي بس انا عني بتمنى يكون بطني صغير مشان اعرف اتنفس وامشي واتحرك وبعد الولاده ما بضل باين مترين لقدام !!!

فيرواي شواخبارك والله غبت كتير عنا انشالله امورك بخير

ام هباوي وينك والقسومه و ام ودد ما بنتوا

سوسوووووووووووووووو !!!!!!!!!!!! شو القصه ما عم نسمع عنك اي خبر شو حبيبتي كيفك وكيف نور طمنينا عنك

عضو نادي الألف الصورة الرمزية القسومة

رد: تجمع حوامل الشهور الثلاث الاخيرة

ام حمزة
    هما الدكاترة كذا يعني اذا كان عندهم زحمة ماتقولك حالتك بالتفصيل تقول كل شئ تمام همهم الوحيد
    اعداد الزباين الى هم المرضى
    بالنسبة لوزنك صراحة زاد كثير لكن اذا كنتي تستملين الفيتمينات يوميا اعتقد هو السبب حاولي تكون يوم بعد يوم
    اذانسبة دمك تمام لكن اذا كان عندك ضعف لازم تستخدمية يوميا
    انا طولي 156 سم وزني قبل الحمل 71 والان 84 يعني ماشاء اللة 13 كيلو والنسبة االطبيعية للزيادة وزن الحامل
    من 12-15 كيلو
    وانا اضم صوتي لصوتك لللاستفسار عن التطعيم ومثبت الحمل
    ياليت احد يجاوبنا

سبحان الله والحمد لله ولا الالة الا الله والله اكبر
    سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

عضو نادي الألف الصورة الرمزية sss$

اللهم احفظ مافي ارحامهن وثبت مستقرهم وهون مخرجهم واجعلهم حسنين الخلق والخلق واكتبهم من عبادك الصالحين واجعلهم بارين بوالديهم.... اللهم اننا استودعنا ما بأرحامنا بامانتك ورحمتك يارب العالمين فاحفظهم لنا من كل سوأ

اااامييييييييييييييييييييييييين يارب العالمين

كيفكم حبيباتي ام هبة ام حمزة تحياتي القسومة فري ود ام ود مون 14 بلو مون شعاع رومانسي شوشو 11

كلكم وحشني كتيررررررررر عندنا الجو برد وشتا مستخبية تحت البطانية بس احيانا بتابع بدون مشاركة هههههههههه

وكمان بقالي يومين بنام وانا جالسة منجضعة علي المخدات وراء ظهري ما بقدر اتقلب خلالالالالاص ربنا يهون علينا

ربنا يحفظك ويحميك يا نور عيني
    ويحفظ ويحمي عمر حبيب قلبي
    اللهم يجعلهم بارين بأبويهم
    ويجعلهم من الصالحين

عضو نادي الألف الصورة الرمزية تحياتي

مشاركة: تجمع حوامل الشهور الثلاث الاخيرة

غريبه يا م حمزه ليش انتي تتابعي عندها الدكتوره هذه نفسها ولا تغيرت الدكتوره على فكره انا صراحه ما اطلع من عند الدكتوره لين اعرف التفاصيل كلهااااااااااااااااااا وبتفصيل الملل حتى لو كانت اهي الدكتوره ماله نفس تتكلم او شايفه حالها لانه غصب عليها تقولك حالتك
    مساله الوزن حبيبتي لا تقلقي تحسبي انه راح يضل كذا حتى بعد الولاده بالعكس راح ينزل وزنك اكثر من اول لكن هذا طبيعي انك تكسبي وزن من الفيتامين ويمكن كمان انو معاكي بنت لانه الي حامل في بنت تكسب وزن كثيررر والله اعلم بس الاغلبيه يقولو كذاااااا
    المهم حاولي انك تبتعدي على الارز واشياء النشويات كثير من الخضروات والفواكه وشرب الحليب والكبده الطازجه

مساله التطعيم اعتقد تعرف عنه بلامووووووووووووووون اذا دخلت هنا اكيد تفيدنا على الموضوع

سوسو يا كسلانه قووومي لاتخلي البرد يسيطر عليكي تحركي وشوفي كمان النونو كمان يتحرك واشربي اشياء حاره حليب سحلب اي شي حااااااار
    مساله المخدات سوسو لا تتكلمي والله خلاص المخدات صغير حجمها من كثر ما استخدمهااااااا تحت ظهري على جبني على راسي الله يعين والله اهم شي ما اضغط على البيبي

بلاموووووووووووووووون اعطينا اخر الاخبار بوضعكم وش صاااار الله يهون عليكم يارب

اللهم اني استودعتك طفلي فحفظه من كل عين ومن كل مرض وسهل علي حمله ومخرجه يارب العالمين

والله يا قسومه وتحياتي انا باخد الفيامينات بس مش عارفه ليش للان واذا وزن البيبي على كلام الدكتوره بزيد بسرعه واكتر من الوزن المتوقع ليش للان وصفته !!! بحس هدول الدكاتره بدهم بس يصفوا ادويه ونحن نبلع وانا فعلا بفكر اني وقفه تمام بس اشوف وضع فحص الدم شو بطلع معهم ؟؟
    اما مشان الوزن والله يا تحياتي بدي أخفف الرز و الخبز وركز بس على الخضره هوه انا المفروض حامل ببنت هيك قالولنا بس ... بس والله انا بعرف طبيعه جسمي صعب ينزل بسهوله والمشكله ان بتعب كتييير صرت من الحركه وخايفه بعد الولاده لا اعمل رياضه ولا امشي وانت عارفه الوضع بالرياض صعب المره تتحرك من دون زوجها وماعندي حد من اهلي يساعدني او خلي البنوته عنده والله كل هاي الاشياء صارت موترتني بس بقول لوقتها فرج ورحمه

يارب يابلو مون تتحسن احوالكم وطمنينا عنك انشالله تفرج قريبا

صحيح وبالنسبه للولاده المتوقعه يعني نا امشي على كلام مين الان !!!

اول يو بأخر دوره 13-6 والمفروض الحمل صار ب 20 - 6 هيك حسبوا يعني الولاده ب 20-3
    هلا انا من شهرين قالتلي الولاده ب 15-3 قلت يالله 5 ايام ابدر ارحم بس الان بتقولي 6-3 والله انا انصدمت !! يعني خايفه بعد شهر تقولي الاسبوع الجاي الولاده ؟؟ هوه مش مشان شي بس انا بدي اكون متهيأه مشان ما اقلق لما يجي 6-3 وضل مرابطه انه خلص لازم اولد ؟؟ بدي اكون نفسيا مرتاحه بس مش اكتر

وبعدين مثبتات الحمل بتأخر الولاده يا جماعه فيدوني !!

مشرفة سابقة الصورة الرمزية ام هباوي

CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    مسائكم عسل بنات ....
    شخباركم كروشات وشخبار الحلوين الصغار ماشين على تدريباتهم ولا لا....
    انا النونو عندي بيدرب بس مو عارفة شنو نوع التدريبات كراتيه ولا تايكوندوا ...هههههههه...الله يحفظهم لنا يارب...بنات ادعوا لي بكرى بروح للدكتورة وبعمل تحاليل وسونار وان شاء الله كل شي بخير ويارب يبين نوع الجنين لاني بموووت واعرف بنت ولا ولد بس تدرون انا هالايام جاي على بالي بنت ثانية صغيرة لاني بموووت بالبنات الصغار وخصوصا الدبدوبات والفساتين الصغار البناتية تجنن....وانا اهم شي ادعي ربي يتمم لنا جميعا ويرزقنا باطفال صالحين ويحسن خلقهم وخلقتهم يا الله...

سوسو حبيبتي ...شخبارك وشخبار العسل نور ....حبيبتي في الموعد الجاي مع دكتورك نريد نسمع اخبار تطمنا عليكي....

بلو مووون ...حبيبتي قلبي معك الله يعينك يارب ويصبرك ويعين كل المسلمين في غزة والعراق يارب ويفرج عليهم بفرج عاجل غير اجل ياالله يا كريم....وان شاء الله ايام وتعدي يارب...

ام حمزة ...حبيبتي شخبارك وشخبار الحلوة جنى الله يحفظها لك يا رب...ويسهل لك ولكل البنات الشهور الباقية...وحبيبتي لا تخافي من زيادة الوزن انت بس خففي في الدهون والسكريات والله كريم ...اما عن المثبت فانا اخوات زوجي اثنينهم ياخذوا مثبتات في بداية حملهم وما شاء الله يولدوا بوقتهم او حتى قبل موعد ولادتهم المحدد يعني لا تخافي حبيبتي ...وسلامات وما تشوفي شر ان شاء الله...

تحياتي....شخبارك حبيبتي وشخبا ر النونو ..بقينا بس انا وانتي ما نعرف نوع الجنين ...اما عن بطنكالصغيرة فلا تخافي حبيبتي اختلاف حجم البطن يمكن بيكون بسبب السوائل اللي في البطن ...وانا كمان بهذا الحمل حجم بطني اصغر من حملي الاول مع اني كنت متوقعة العكس بس الحمد لله واهم شي يكون وزن الجنين كويس....

ام ود...هلا حبيبتي شخبارك وشخبار النونو ان شااء الله بخير...

القسومة ...حبيبتي مشكورة يا الغالية على سؤالك عني ...شخبارك وشخبار النونو العسل ان شاء الله بخير...

فري ود...اهلا حبيبتي شخبارك وشخبار النونو الله يتمم لك بالف خير يارب ...والله يسهل عليكم يارب....
    [/CENTER]

كيفكم يا احلي كروشااااااااااااااااات

تحياتي الجو برد كتير لا يساعد علي اي شيء هههههههههههه الا دخولي المنتدي فعلا انا بقيت كسلانة كتيرررر

ام هوبا العسل حبيبتي ان شاء الله ربنا يطمني علي التحاليل لاني بجد تعبت كتير من علاج الحديد والكالسيوم الاقراص

كبيرة اوووووي ربنا يعنا عليها يارب

يارب الدكتور يطمنك علي البيبي ويحدد لكي اي لعبة هيدخل بيها الدوري ههههههههههه شو اخبار هوبا حبيبة قلبي

بوسة من خالتها سوسو كبيرة اووووووووووووووووووووووي

تحياتي عندك حق لا نتكلم علي حكاية المخدات دي خلاص فعلا حجمها صغر كتير السرير بقي كله خدديات صغيرة

وكبيرة وكل المقاسات هههههههههه شو اخبارك واخبار النونو العسل

ام جنجونتي القمر كيفك وكيف حال البنوتة ده كلام تمشي من عند الدكتورة من غير ما تستفسري عن وضعها وحجمها

لالالا انا ما يهدالي بال الا لما اسال عن كل شيء الصغير قبل الكبير حتي يرتاح قلبي ربنا يطمنك يا غالية
    بالنسبة لحبوب التثبيت انا كمان منتظرة رد من الاخوات لاني اخدت حبوب التثبيت في اول 3 شهور وربنا ما يطول علينا ونولد ياااااااااارب بمواعدنا كما قالت لنا ام هبه عن فكرتها من اخوات زوجها

اما بالنسبة لسؤالك الثاني الخاص بتطعيم التيتانوس عندنا في مصر اخدتها علي جرعتين جرعة في اول الخامس والاخري في اول السادس او ممكن في اول السابع حسب ما تحددها الدكتورة

بالنسبة لبلو مون قالتلي انها أخدت جرعة التطعيم مرة واحده وبتكون كل خمس سنوات تجدد مرة

وكمان بالنسبة لمواعيد الولاده خدي عندك يا ستي اول مرة قالتلي 15/3 وبعدها 9/3 وبعدها 5/3 واخر
    شيء 16/3

ها ايه رايك بقي والله انا سيبها علي الله وان شاء الله اول ما ادخل التاسع هجهز شنتطي وشنطة البيبي
    وهنتظر اخر قرار لموعد ولادتي

والله انا في حالة روقان ما عارفة ايه السبب ههههههههههههههه وما بفكر في الولاده عليالاطلاق سبحان الله ما بعرف شو سار لي

أما بقي الوزن هنا حدث ولا حرج انا كمان وزني سار كتيرررررررررررر كان قبل الحجم 70 والان وصل 85 وطولي 162 يعني اصبحت كوووووووووووووووووورة ربنا يعنا بعد الولاده علي الرياضة ومحاولة انقاص
    الوووووووووووووووووووزن

التعديل الأخير تم بواسطة sss$; 24-01-2008، الساعة 12:21

كيفكم يا حومل والله مسكورين كلكم على الافاده ام هباوي و سوسو جد مشكورين وربنا يتمم الشهور الباقيه على خير

اناكتير بتكون عندي استفسارات والله واحيانا بنقهر لما مالاقي جواب عند الدكتوره وحتى لما يكون في الم حلها المسكن وما بعرف شو السبب

والله البارحه كان عندي الم فظيع بمفصل رجلي اليمين يعني الفخذ مع الحوض هل حد منكم صار معه هاد الشي والله مابقدر احرك رجلي ابدا ولا وقف عليها وبحاول امسجها او ساوي تمرينات وانا نايمه بعدين بخف الالم شو !! هل ممكن انه بسبب الوز كمان !! وبالذات لما اطول بالجلوس واوقف بحس بهاد الالم رهيييب والله انا كنت بدي ادهن فولتارين قولولي هل بأثر ام لا ؟

عضو نادي الألف الصورة الرمزية القسومة

ام حمزة
    الالم الى بتحسي بيةفي فخذك عادي نتيجة الثقل الدكتورة هيك قاتلي
    في بنتي كان الالم من الثامن الى الولادة وكان من الفخد الى القدم
    لكن في هادا الحمل الحمد للة اخف شوي يجي على شكل نغزات واحيانا يجي فجاءة وانا امشي واحس كاني راح
    اسقط من طولي حتى اذا كنت نايمة صعب اقوم من على السرير لكن ما ادهن باي مسكنات لاني ما احب استعمل اي
    شي وانا حامل لكن بدهن بزيت الزيتون واقراء على نفسي وماشاء اللة يخف الالم

شو ااخباركم ام نور الامور وام هبة وام ود وتحياتي وبلوو مون

عضو نادي الألف الصورة الرمزية تحياتي

مشاركة: تجمع حوامل الشهور الثلاث الاخيرة

والله يا قسومه الحمد لله بس اوركاي توجعني مره وربي امس ما عرفت انام لا على جنبي اليمين يوجعني واذا لفيت على جهه اليسار كمان يوجعني وربي ما ارتحت ابغى اناااااااااااااام ومو قادره والحركه كل شويه اقول لنفسي ياربي ليكون ضاغطه على النونو طيب وش اسوي انام جالسه ما اقدر اعطوني حل؟؟؟؟؟
    سوسو وينك مستخبيه في بطانيه ولا اييييييييه
    ام هباوي اخبارك يا حلوه وفعلا كلامك صح على حكايه البطن بس احيانا انا اوسوس فاضيه ما عندي شغل هههههه
    باقي البنات وينكم وجمعه مباركه على الجميع

عضو نادي الألف الصورة الرمزية blue moon

مرحبا بنات
    والله ليكم وحشة بس صدقونى مش بايدى الكهربا صارت تقطع كتييييييير ولما بتيجي بلتهى بشغل البيت غسيل وخلافة
    المهم احنا هنا بالف خير ولا يهمكم احنا شعب الجبارين وطالما الله معانا ومن ثم الشعوب الطيبة امثالكم ما راح يهمنا شى
    عزيزتى ام حمزة بالنسبة لوزتك انتى مفورض تطلبي من الدكتورة تعملك فحص سكرى تانى وتتطمنى على نفسك انا ما بدى اخوفك بس افضلك انك تعيدي التحليل
    وبالنسبة للابرة انا اخدتها فى اول حمل وبعد مرور 5 سنوات اخدتها مرة تانيه وانا اللى بعرفه انه كل الحوامل بياخدوها فى اول حملهم ما بعرف ازا الوضع عندكم فى السعودية مختلف
    وبالنسبة لالم المفاصل هادا عادى هادا من تقل البيبي
    انا كمان فقرات ظهرى كلها بتوجعنى وهادا شى طبيعى لانه ضغط البيبي على الظهر بيسبب كل هادى الالام
    الله يهونها عليكى يارب وفات الكتير وما بقى غير القليل
    بس انا لو مكانك ما بطلع من عند الدكتورة الا وانا مطمنى حالى على الاخر

اللهم اكتب له طول العمر وحسن العمل وسعة الرزق وسعادة الدارين
    انا جيت ونورت البيت
    كــــــــــــــريـــــــــــــــم

[url=http://www.baby-gaga.com/][/url

موضوع مغلق
صفحة 201 من 1470 الأولىالأولى ... 101 151 191 199 200 201 202 203 211 251 301 701 1201 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)