منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 44
Like Tree0Likes

الموضوع: شاهـد قـلة أدب الفنانة فيـفـي عبـده مع الأديـب الراحـل نجيب محـفوظ !!

  1. #1
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية السمقلى
    تاريخ التسجيل
    10-01-2007
    المشاركات
    968

    Talking شاهـد قـلة أدب الفنانة فيـفـي عبـده مع الأديـب الراحـل نجيب محـفوظ !!







    *

    *


    *


    ألتقى بالصدفة الأديب الراحل ( نجيب محفوظ ) بالفنانة والراقصة الجريئة
    فيفي عبده أثناء خروجهما من إحدى الحفلات
    وظلا يتجاذبان أطراف الحديث وهما في طريقيهما إلى مواقف السيارات
    وفجأة كانت سيارة نجيب من نوع ( فيات ) قديمة جدا وسيارة فيفي ( مرسيدس ) آخر موديل
    وعندما همّ نجيب بركوب سيارته .أشارت فيفي عبده لسيارته باحتقار قائلة ::
    (( بُص الأدب عمل فيك ايه )) ؟؟!!

    فرد عليها نجيب محفوظ وهو يشير إلى سيارتها قائلاً :
    (( بُصي قلة الأدب عملت فيك ايه )) ؟؟!!

    بعدها شعرت تلك الجريئة بإحراج شديد جعلها تركب سيارتها
    وتنطلق دون أن تنطق بكلمة واحدة .
    >> (( هذا ما علمني الأدب أرد على العالم بعلم وأرد على السفيه بجهل أو أتجاهله )) <<


    /
    \


    أقوووول هذي حدّها من سوق الخضار والثوم وجاااي


    الموضوع من أرشيفي

    احترااااااااميــ ::
    سمقلاويـ


    التعديل الأخير تم بواسطة السمقلى; 17-02-2008، الساعة 07:06


  2. #2
    <font color="#B22222"><b>عضو نادي الألف</b></font> الصورة الرمزية ghizghiz
    تاريخ التسجيل
    28-08-2006
    المشاركات
    9,253

    رد على: شاهـد قـلة أدب الفنانة فيـفـي عبـده مع الأديـب الراحـل نجيب محـفوظ !!

    تسلم اخي عالموضوع




  3. #3
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية أم فادي
    تاريخ التسجيل
    18-10-2006
    المشاركات
    1,309

    رد على: شاهـد قـلة أدب الفنانة فيـفـي عبـده مع الأديـب الراحـل نجيب محـفوظ !!

    ههههههههههههههههههههههههههه


    أحسن ههههههههههههههههههههه


    لاتكـــــــن يائــس وأبــتسم تبــتسم لك الحيـــــاة








    فـــــــــــــــ أم ــــــــــــــــــــــــــــــــادي


  4. #4
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ام مشني
    تاريخ التسجيل
    18-09-2006
    المشاركات
    981

    رد على: شاهـد قـلة أدب الفنانة فيـفـي عبـده مع الأديـب الراحـل نجيب محـفوظ !!

    تسلم اناملك




  5. #5
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية for ever11
    تاريخ التسجيل
    17-02-2007
    المشاركات
    1,139

    رد على: شاهـد قـلة أدب الفنانة فيـفـي عبـده مع الأديـب الراحـل نجيب محـفوظ !!

    تستاهل ..
    شكررررررررررررررراً




    سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك اللهم واتوب اليك


  6. #6
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية عذبية
    تاريخ التسجيل
    26-04-2006
    المشاركات
    7,932

    رد على: شاهـد قـلة أدب الفنانة فيـفـي عبـده مع الأديـب الراحـل نجيب محـفوظ !!

    جابت لنفسها الكلام



    يسلموووووووو اخوي السمقلي على الموضوع




  7. #7
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية السمقلى
    تاريخ التسجيل
    10-01-2007
    المشاركات
    968

    رد على: شاهـد قـلة أدب الفنانة فيـفـي عبـده مع الأديـب الراحـل نجيب محـفوظ !!

    ghizghiz .. يسلمك ربي من كل شر خيتوو ومشكوورة حييل

    ام فادي .. ههههه خلاها تجيب العيـد
    أشكرك على تشريفك خيتوو .

    أم مشني .. سلمتي لنا يالغاالية
    وفدييت طلتك النوور .

    for ever11 .. حقها وتستااهل طال عمرك
    ألأف شكر على مرورك .

    عذبية .. هي أصلا تحرشت فيه
    والمثل يقول لاتحرّش بالجمل وأنت حويشي :)
    مشكوورة مليوون مشرفتنا على تنويرتك وطلتك.




  8. #8


  9. #9
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    20-03-2007
    المشاركات
    488

    رد على: شاهـد قـلة أدب الفنانة فيـفـي عبـده مع الأديـب الراحـل نجيب محـفوظ !!

    والله هما الاتنين فى منتهى قله الادب يعنى هو الى محترم اوى بثلاثيته التى احتقرها وباقى اعمله المقرفه هو وهى الى عمل فيهم كدا قله الادب




  10. #10
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية السياف سلطان
    تاريخ التسجيل
    20-03-2007
    المشاركات
    1,191

    رد على: شاهـد قـلة أدب الفنانة فيـفـي عبـده مع الأديـب الراحـل نجيب محـفوظ !!

    يعطيك العافية سمقلاوي على هالارشيف الناصع
    والله لا يحرمنا من هالارشيف .


    السياف




  11. #11
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية السمقلى
    تاريخ التسجيل
    10-01-2007
    المشاركات
    968

    رد على: شاهـد قـلة أدب الفنانة فيـفـي عبـده مع الأديـب الراحـل نجيب محـفوظ !!


    حبوبة مرة .. فدييت ضحكتك جعلها ربي دووم
    ألف شكر على تشريقك .

    نورالصباح2005 .. والله أعماله يمدحونها والدليل جائزة نوبل اللي أخذها
    بس ممكن عندك وجهة نظر ثانية !!
    تسلم عيوني على تشريفك .

    السياف سلطان .. يعافيك ربي ياحلوو والارشيف ماينصع إلا بتواجدكم طال عمرك >> تامر شئ :)
    أشكرك حييل على توااصلك الطيب أخوي .




  12. #12
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية مونتى
    تاريخ التسجيل
    04-08-2006
    المشاركات
    1,653

    رد على: شاهـد قـلة أدب الفنانة فيـفـي عبـده مع الأديـب الراحـل نجيب محـفوظ !!

    موضوع جميلP.S.Look,Super sreensaver! You will like it !! :)))





    http://www.Arb3.comwww.Arb3.comwww.A...old_bear_b.scr


    سبحان الله العظيم




  13. #13


  14. #14
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    31-03-2007
    المشاركات
    3

    رد على: شاهـد قـلة أدب الفنانة فيـفـي عبـده مع الأديـب الراحـل نجيب محـفوظ !!

    نور الصباح كلامها حكم
    قله الادب هي الي عملت كده في الاثنين


  15. #15
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية فتاة تعرف الحب
    تاريخ التسجيل
    01-08-2006
    المشاركات
    6,694

    رد على: شاهـد قـلة أدب الفنانة فيـفـي عبـده مع الأديـب الراحـل نجيب محـفوظ !!

    مشكوووووووووووووووووووور


    التعديل الأخير تم بواسطة فتاة تعرف الحب; 31-03-2007، الساعة 20:44


+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك