منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19
Like Tree0Likes

الموضوع: ماذا تحب المرأه من الرجل

  1. #1
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    21-04-2007
    المشاركات
    200

    ماذا تحب المرأه من الرجل

    تحب المرأة من الرجل أن يكون ذا دين صاحب صلاة ويفعل الأمور التي أمر الله بها ورسوله ويجتنب كل مانهى عنه الله ورسوله.
    تحب الرجل الذي يشاركها في حلو الأمور ومرها
    تحب اارجل الذي لايسافر وحده تاركاً أهله وأولاده
    تحب الرجل أن يدعوها بالحكمه واللين والأسلوب الصحيح وأن يبتعد عن القسوه
    تحب الرجل الذي يشعربها أنها أم أولاده وربة بيته وزوجته التى هي سكن له
    تحب الرجل المتفاهم الذي يزن الأمور بموازينها ويقيم الأمورويجعل من التفاهم أساساً في المعاملات
    تحب من الرجل ان يتزين لهاكما تتزين له
    تحب من الرجل أن يعلم انه لا يوجد بيت ليس فيه مشكله
    تحب ان يعلم لن يكون هناك امرأه كامله والكمال لله وحده
    تحب الرجل الذي لايفشي سرها ولايذكر عيوبها
    تحب الرجل ان يغض الطرف عن الهفوات والأخطاء البسيطه غيرالمقصوده
    تحب الرجل الذي يشاورها ولايحقر رأيها
    تحب الرجل الآمين على نفسه الذي لايخونها ويبحث عن الفواحش وعن ما يقضي به شهوته
    تحب الرجل الذي لايدخل اقاربه وأقاربها في حل مشاكلهم الزوجيه




  2. #2
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    05-04-2007
    المشاركات
    407

    رد على: ماذا تحب المرأه من الرجل


    احسنتي القول ...
    جزاك الله كل خير ...







  3. #3


  4. #4


  5. #5


  6. #6


  7. #7
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ابن الأميرة
    تاريخ التسجيل
    30-01-2007
    المشاركات
    9,485

    Wink رد على: ماذا تحب المرأه من الرجل

    ما شاء الله عليك أم هبه
    جزاك الله خيراً
    فعلاً معلومات مهمة ومن أسباب النجاح وقلة المشاكل الزوجية




  8. #8


  9. #9
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية هبات النسيم
    تاريخ التسجيل
    09-02-2006
    المشاركات
    38,182

    رد على: ماذا تحب المرأه من الرجل

    مشكوره ام هبه على الموضوع الرائع

    الله يعطيج الف عافيه


    اخوج بندر




    الف مبروك لقطر الحبيبة 2022


  10. #10
    زمن الصمت
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة

    رد على: ماذا تحب المرأه من الرجل

    شااااااااااااااااكر اليك الكلام السليم والراااااااائع شكرا اختي




  11. #11
    عضو فعال الصورة الرمزية sham3at_wafa
    تاريخ التسجيل
    07-05-2007
    المشاركات
    32

    رد على: ماذا تحب المرأه من الرجل

    مشكوووووووووووورة .

    جزاك الله كل خير ...

    موضوع معروف بس الكل يتجاهله الا من رحم الله ....

    شكراً على التنبيه ..........


    تقبلي مروري...





    وشكراً
    أفــتــخـر إنـــك حـبـيـبـي ................. وإنــك الـحــب الحــقـيـقـي
    يــكــفـي إنــي لا ذكـرتــك .................أنــســى أحــزانــي وضـيـقـي
    @@@@# H #@@@@


  12. #12
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الحر الأبي
    تاريخ التسجيل
    30-10-2006
    المشاركات
    1,173

    مشاركة: ماذا تحب المرأه من الرجل

    بارك الله فيك
    مشكوره على الموضوع الرائع والمميز

    تقبلي تحياتي


    ///////////////

    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
    لكل شخص رأي

    ولكل شخص ثقافة معينة وفهم خاص

    والمثل يقول

    كلن يرا الناس بعين طبعه

    وإذا أردت أن تحترمك الناس إحترمهم
    @@@@@@@@


  13. #13
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    21-04-2007
    المشاركات
    200

    رد على: ماذا تحب المرأه من الرجل

    مشكورين أعزائي على مروركم




  14. #14


  15. #15
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    19-09-2005
    المشاركات
    1,836

    رد: ماذا تحب المرأه من الرجل

    كلام جميل . تشكري عليه




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك