منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 48
Like Tree0Likes

الموضوع: موضوع الآم ليلة الدخلة والدلع الزايد 00000000

  1. #1
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ++صدق المشاعر++
    تاريخ التسجيل
    17-02-2006
    المشاركات
    11,169

    موضوع الآم ليلة الدخلة والدلع الزايد 00000000

    الصراحة لفت نظري كثرة المواضيع والنصائح التي تحاول ان البنت تقلل من خوفها
    من الم ليلة الدخلة اذا كانت بكر
    الموضوع كذا فيه تعقيد زايد ولفة طويلة تفقد الأمور لذتها بعكس اذا كانت الأشياء تلقائية


    الصراحة اقول بس
    خل البنات يشبعون بدلعهن
    بلا خوف بلاهم
    وليش الى هذي الدرجة البنت تخاف من الألم ؟!!!!!!
    هل سوف تموت مثلا !!!!!


    اساسا حلاوة ليلة الدخلة ان فيها الم للبنت حتى ماتنساها هههههه
    ونصحيتي لكل شاب مقبل على الزواج
    ماعليك من البنات شوف شغلك فيها ولا تخاف فض بكارتها في حينها
    تألمت ولا متألمت لأن الألم حتما بيصير

    ولا كيف بكر بلا الم اساسا حتى الثيب اذا تزوجت بعد كم سنة
    في اول ليلة على ماتوقع تتألم من الأيلاج

    لكن طبعا بدون وحشية يعني خلك ذر ب معاها
    بس اذا قالت لك الم وخرابيط خلها تولي وقم بالواجب
    وبيض الوجه امام نسايبك الجدد هههههههههه


    لأن صدقني لو الو احد بيطاوع البنات بكل شيء مابيخلص من دلعهن
    وعلى فكرة اتوقع الألم يخليها تحس بأنوثتها ونعومتها لأن مو لطيفة
    عروس في ليلة دخلتها قاعدة تضحك عند اول ايلاج ولا هامها شي ههههههه سواء بكر ولاثيب
    ولازم البنت تتدلع وب تقول (000000) هذا شيء طبيعي انها تتألم وتحصل
    بعض الأمور

    بس بعض الرجال ممكن طيب بالزود ويصدق كلشي ويخاف
    صحيح هي ماتكذب هو في الم لازم او غالبا لأنه في تقطيع انسجة اثناء
    فض البكارة يعني طبعي انها تتألم
    وحتى يحصل مع الثيب مو بس البكر

    لكن وماهي المشكلة هذا االزواج لازم فيه الم ولا تجلس ببيت اهلها
    هذي سنة الحياة

    انت عليك انك تراعيها في حدود المعقول لكن خلها تولي اذا شفتها زودتها ولاتأبه لها (عطها الصمخة)
    وافتح وبعد ذلك ممكن تتركها شوي تستريح او تولج برفق او تأجل العملية
    كلها
    حتى لايلتهب مهبلها او تتألم كثيرا

    لكن في البداية لايهمك الخرابيط هذي كلها اللي يقول حط ملينات ومادري شنو
    وحاول تهأيئها او تهيأ نفسك 0000الخ

    لأنك اساسا منت فاضي هاذيك اللحظات ونت واقع تحت تأثير اثارة
    مفاتن العر وس
    حبيبتك البنوتة التي طال انتظارك لها

    واذا بتسوي شي قبل كلها كم كلمة ساخنة وكم بوسة وبعدها سم باسم الله تعالى
    وشف شغلك في حلالك


    التعديل الأخير تم بواسطة ++صدق المشاعر++; 24-05-2007، الساعة 13:10

    خل احبه سر ماهو جهارة 0000000ودي بشوفه واعسرتني المواصيل

    مزيون من زينه تحير العذارى000000اهيف زريف الطول حلو التعازيل


  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    03-10-2006
    المشاركات
    2

    رد على: موضوع الآم ليلة الدخلة والدلع الزايد 00000000

    هههههههههههههههههههه ياسلام والله


  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    16-11-2006
    المشاركات
    13

    رد على: موضوع الآم ليلة الدخلة والدلع الزايد 00000000

    ألا تتقون الله في ألفاظكم ؟

    ألم يعد للحياء مكان هنا ؟ أنسيتم أن المنتدى مختلط و ليس نسائياً فقط او رجالياً ؟ وأنكم مسلمون ؟

    أنسيتم بأن ملائكتكم تستحي عنكم بما تكتبون و ماتجبرونها على كتابته من ألفاظ جنسية مخجلة ؟

    ألا تعلمون بأنكم ستحاسبون على كل ماخطّت يداكم و ستُسألون عنه بين يدي الرحمن ؟

    والله أني أتكلم لحرصي و خوفي عليكم و لاعتباركم أخوة لي في الله ..

    لكم مني خالص الدعاء كي نرتقي في الأسلوب حتى نلتقي مع الفائدة ..... وليس العكس !!

    السلام عليكم ورحمة الله ..


  4. #4
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ++صدق المشاعر++
    تاريخ التسجيل
    17-02-2006
    المشاركات
    11,169

    رد على: موضوع الآم ليلة الدخلة والدلع الزايد 00000000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro13 مشاهدة المشاركة
    ألا تتقون الله في ألفاظكم ؟
    ألم يعد للحياء مكان هنا ؟ أنسيتم أن المنتدى مختلط و ليس نسائياً فقط او رجالياً ؟ وأنكم مسلمون ؟
    أنسيتم بأن ملائكتكم تستحي عنكم بما تكتبون و ماتجبرونها على كتابته من ألفاظ جنسية مخجلة ؟
    ألا تعلمون بأنكم ستحاسبون على كل ماخطّت يداكم و ستُسألون عنه بين يدي الرحمن ؟
    والله أني أتكلم لحرصي و خوفي عليكم و لاعتباركم أخوة لي في الله ..
    لكم مني خالص الدعاء كي نرتقي في الأسلوب حتى نلتقي مع الفائدة ..... وليس العكس !!
    السلام عليكم ورحمة الله ..

    ابشر يااخ /اخت (رورو 13)

    عدلته ولو ان القصد هو ان البساطة في ايصال الفكرة افضل من
    اللف والدوران الزايد والديباجات الكثيرة (اقصد الموضوع اعلاه)

    وجايز ان فعلا استعملت الفاظ صريحة جدا
    ولو اني اشوفه اقل من غيره بكثيييير
    ولأن صيغة الموضوع تقتضي كذا اقصد الصراحة والبساطة في ايصال الفكرة



    وتحياتي لك




  5. #5
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية @بـــداية جـديـدة@
    تاريخ التسجيل
    09-08-2006
    المشاركات
    2,291

    رد على: موضوع الآم ليلة الدخلة والدلع الزايد 00000000

    اقول انت منت بمن المعزا ولا من الضأن ((طبعا هذا مثل شعبي)))

    مرن تقول خلك ذرب ومرة تقول خلها تولي

    يا وجه الله ...


    اجل البنت اول مرة في حياتها تعرس وتختلي برجال ولا تبيها تخاف واتوتر

    الا بعضهم تصيبها حالة نفسية انت وش تقول بس


    والتوتر بحد ذاته يضاعف الألم في الجماع ..........على قولة المثل وش عليك يا بارد ال..)

    الا الرجال في ذاك الليل يغدي رجال ويترفق ويتوقع وكل مطرودن ملحوق




  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    11-01-2007
    المشاركات
    71

    رد على: موضوع الآم ليلة الدخلة والدلع الزايد 00000000

    رورو 13 احساس التجربه ماقال/ت شيء عيب ولا شي حرام

    اذا كنتي يا رورو13 مفتيه تعالي حاسبينا على كلامنا هذا التقلص والتشدد
    يحجر ويصغر العقل كما انتي عليه يا رورو
    العقل الانساني يحب الانفتاح التفكير ايجاد الحلوول باي طريقه كانت
    اذا كنتي ماتحبين هالكلام لا تتعبين نفسك وتقرأينه واذا كنتي خايفه علينا
    مشكوره وجزاج الله خير رب العالمين ارحم واكرم منك رب العالمين يخاف علينا
    اكثر منج لا تتعبين نفسك
    الانسان الحر يارورو يأكل ليعيش وليس يعيش ليأكـــــل أتمنى كلامي فهم مع
    اني لا اتوقع انك راح تفهمينه

    احساس تجربه go ahead اطلق/ي العنان لتفكيرك وكون حر في كلامك
    بحدود الادب
    وشكرا للطرح الرائع
    أعمالنــــــــــــــــــــــا بـــين القبول وردهـــا
    إلا الصلاة على النبــــي محمــــــــد

    اللهــــ صلي ـــــــم علـــــ محمد ـــــى وآل محمـــــــــــد


  7. #7
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ++صدق المشاعر++
    تاريخ التسجيل
    17-02-2006
    المشاركات
    11,169

    رد على: موضوع الآم ليلة الدخلة والدلع الزايد 00000000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @الغـــلا@ مشاهدة المشاركة
    اقول انت منت بمن المعزا ولا من الضأن ((طبعا هذا مثل شعبي)))
    مرن تقول خلك ذرب ومرة تقول خلها تولي
    يا وجه الله ...
    اجل البنت اول مرة في حياتها تعرس وتختلي برجال ولا تبيها تخاف واتوتر
    الا بعضهم تصيبها حالة نفسية انت وش تقول بس
    والتوتر بحد ذاته يضاعف الألم في الجماع ..........على قولة المثل وش عليك يا بارد ال..)
    الا الرجال في ذاك الليل يغدي رجال ويترفق ويتوقع وكل مطرودن ملحوق



    هههههههههه اللهجة يحتاج لها دكتشرنري حتى يفهمها البعض

    بس ودي تكمل المثل "وش عليك يابارد ال0000"

    ياخي مافيها شيء
    خلك مرن واجمع العنز والخروف على سفرة واحدة

    القصد خلك ذرب مع البنت ولاتصير جلف واقشر وتخليها تجيها اصابة في مهبلها
    بسبب الجلافة الزايدة وتبلد المشاعر
    مثل بعض الجهلة
    وبنفس الوقت لاتعطيها وجهه زيادة عن اللزوم لأن البنت طبعها الدلع
    والدلع صفة محمودة

    امسك عصاتك من النص

    او بعبارة اخرى لاتصدق اللي يهولون المواقف
    ويقولون احيانا اخذي حبوب مهديء او حطو ملينات ومادري ايش من هالسوالف


    اكيد هي خايفة بس انت خلك حبوب وطيب معها وبطريقتك الخاصة
    فض بكارتها حتى لو هي مو موافقة انك تخلص الموضوع في تلك اليلة
    لأن لو بتطاوعها مابتخلص

    مثل مانشوف احيانا وحدة تقول : زفافي من شهرين وبعدني بنت !!!!

    هذا كله من الدلع الزايد او ان الرجال مسكين يصدق بسرعة
    وعلى فكرة المرأة تحب الرجل المقدام
    حتى لو تضايقت من الألآم اول ايامها بس بعدين بتعجب به وتحبه

    وفي مثل شعبي شهير حول موضوع البنت
    ونظرتها لمن افتضها وكيف افتض بكارتها

    ممكن الكثير يعرفونه هنا

    ومضمونه هو : ان البنت تنسى كل شي لكن ماتنسى من افتض بكارتها
    لأن ذلك له وقع كبير في نفسية البنت

    ومع ذلك لاحد يتوقع اني ادعوا للوحشية وسوء المعاملة في ليلة الدخلة
    لأن ذلك له نتيجة عكسية

    لكن الحقيقة هذا الأوليين كانوا يجامعون من اول ليلة ويفتحون البكارة
    بكل بساطة وتلقائية وهذاهم زي الفل




  8. #8
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ++صدق المشاعر++
    تاريخ التسجيل
    17-02-2006
    المشاركات
    11,169

    رد على: موضوع الآم ليلة الدخلة والدلع الزايد 00000000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Student of KFU مشاهدة المشاركة
    رورو 13 احساس التجربه ماقال/ت شيء عيب ولا شي حرام
    اذا كنتي يا رورو13 مفتيه تعالي حاسبينا على كلامنا هذا التقلص والتشدد
    يحجر ويصغر العقل كما انتي عليه يا رورو
    العقل الانساني يحب الانفتاح التفكير ايجاد الحلوول باي طريقه كانت
    اذا كنتي ماتحبين هالكلام لا تتعبين نفسك وتقرأينه واذا كنتي خايفه علينا
    مشكوره وجزاج الله خير رب العالمين ارحم واكرم منك رب العالمين يخاف علينا
    اكثر منج لا تتعبين نفسك
    الانسان الحر يارورو يأكل ليعيش وليس يعيش ليأكـــــل أتمنى كلامي فهم مع
    اني لا اتوقع انك راح تفهمينه
    احساس تجربه go ahead اطلق/ي العنان لتفكيرك وكون حر في كلامك
    بحدود الادب
    وشكرا للطرح الرائع


    مشكور اخوي

    اسعدني مرورك




  9. #9
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية المهذبة
    تاريخ التسجيل
    07-05-2006
    المشاركات
    15,039

    رد على: موضوع الآم ليلة الدخلة والدلع الزايد 00000000

    يا حرام خربت الرجال بنصايحك

    والله يا خوي البنت اول مرة تكون مع رجل يعني بتصيبها حالة نفسيه

    والي تقول عنه هذا راح يخليها تروح مستشفى الاعصاب تتعالج اسبوع

    البنت طبيعتها الرقة والهدوء تحب كل شيء ببساطة وحنية

    مو مثل ما تقول مب دلع بس هذي طبيعة الانثى


    على العموم مشكور وتواصوا بالنساء خيرااا


    (حَ نٍ يّ ن يُ ) لبٍعضّ آلقَلوبُ يٌـزدآإد


  10. #10
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية @بـــداية جـديـدة@
    تاريخ التسجيل
    09-08-2006
    المشاركات
    2,291

    رد على: موضوع الآم ليلة الدخلة والدلع الزايد 00000000

    لهجتي مهوب لازم الكل يفهمها

    اهم شي كاتب الموضوع يفهمها ((واظنك تفهمها ))

    والمثل ودي أكمله ولكن استحي .........

    يلا لك جائزة إن عرفت باقي المثل وتراها كلمة وحده بس...........انشد عنها اي حد

    بدوي تعرفه وبيعلمك




  11. #11
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية @بـــداية جـديـدة@
    تاريخ التسجيل
    09-08-2006
    المشاركات
    2,291

    رد على: موضوع الآم ليلة الدخلة والدلع الزايد 00000000

    وعلى فكرة تراها دكشنري مهوب دكتشرنري

    مسوي نفسك فالح بالانجليزي كان قلت القاموس ابرك لك خخخخخخخخخخخخخ




  12. #12
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية عصاقيل نمله
    تاريخ التسجيل
    17-12-2006
    المشاركات
    1,636

    رد على: موضوع الآم ليلة الدخلة والدلع الزايد 00000000

    عاد لاتصدقون بالحيل
    انو مافيه الم وانو هذا كله دلع
    لالالالالا سلامتكم
    لانو اعرف وحده الالم مستمر معاها حتى بعد الولاده
    يعني لا تخربكم بكلامه
    والله الله بالرفق ياشباب




  13. #13
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    07-07-2006
    المشاركات
    631

    رد على: موضوع الآم ليلة الدخلة والدلع الزايد 00000000

    وش هالنصايح العوجاء الرسول عليه الصلاة والسلام قال رفقا بالقوارير فيه كثير مغفلين يطبقون اي رائي واوكلام يسمعونه خاف الله بخلقه




  14. #14
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ++صدق المشاعر++
    تاريخ التسجيل
    17-02-2006
    المشاركات
    11,169

    رد على: موضوع الآم ليلة الدخلة والدلع الزايد 00000000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @الغـــلا@ مشاهدة المشاركة
    وعلى فكرة تراها دكشنري مهوب دكتشرنري
    مسوي نفسك فالح بالانجليزي كان قلت القاموس ابرك لك خخخخخخخخخخخخخ


    موشرط اني اقصدها بالأنجليزي بس هي على النطق اللي نسمعه

    يعني رح لندن وقلهم ابي ترافلجار / ترافالجار سكوير ماحد بيفهم لك هناك مع ان هذا هو السبيلق
    حقها (تهجئتها بالحروف اللاتينية)

    يعني انا قيلها على اللفظة المتعارف عليها
    والحقيقة مومتأكد هي لفظها الأنجليزي بالظبط دكشنري او دكتشنري

    ولاتزعل بقول القاموس المحيط او لسان العرب شتبي بعد
    ههههههههههههههههههههه




  15. #15
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ++صدق المشاعر++
    تاريخ التسجيل
    17-02-2006
    المشاركات
    11,169

    رد على: موضوع الآم ليلة الدخلة والدلع الزايد 00000000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @الغـــلا@ مشاهدة المشاركة
    لهجتي مهوب لازم الكل يفهمها
    اهم شي كاتب الموضوع يفهمها ((واظنك تفهمها ))
    والمثل ودي أكمله ولكن استحي .........
    يلا لك جائزة إن عرفت باقي المثل وتراها كلمة وحده بس...........انشد عنها اي حد
    بدوي تعرفه وبيعلمك

    لا ولله ماني عارفه بس اهم شيء لاتكون سبة ونا مادري هههههه

    ونا مو بدوي (قح)عشان تلومني اني ماني فهام كلامك بالظبط
    وممكن لو تكلمت كلام افهمه بس على التكست حتى احيانا اخواني مافهم لهم

    لأن الكتابة شي واكلام الشفي شي خصوصا اذا كان الأملاء فيه غلطات
    لو طبقته على العربي الفصيح او ممكن انها مو غلطات بس يكون الأثنين فاهمينها
    لأنهم يعرفون بعض

    مثل لو عماني يتكلم معي كلام شفهي افهمه بس لو يكتبه بالعامية بيكون صعب علي
    وممكن مافهم قسم منه



    على كذا مابي امدح نفسي من كثر اختلاطي بناس متعددين عندي نوعا ما
    خبرة عن العادات واللهجات حتى غير العربية احيانا




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك