منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21
Like Tree0Likes

الموضوع: اسرع..علاج الضعف والعجز الجنسي..مجرررررب..

  1. #1
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية منى9975
    تاريخ التسجيل
    08-05-2007
    المشاركات
    312

    اسرع..علاج الضعف والعجز الجنسي..مجرررررب..

    العجز الجنسي "العنة" هو عدم القدرة على الانتصاب، أو عدم القدرة على الاحتفاظ بالانتصاب فترة كافية لعمل لقاء جنسي ناجح.
    أما الضعف الجنسي فيقصد به عادة قلة عدد المرات التي يستطيع فيها الشخص أداء جماع كامل وطول الفترة الزمنية بين كل جماع وآخر بمدة قد تصل إلى عدة .أشهر، والبرود الجنسي هو عدم استجابة الشخص ـ سواء الزوج أو الزوجة ـ للإثارة الجنسية عند الجماع بدرجة كافية، وقلة الرغبة في أداء العملية الجنسية أو .النفور منها كلية
    إن استخراج هذه الطاقة من جسم الإنسان ضروري كما أن اختزانها مضر وغير طبيعي ويجب أن تحقق النفعين الحسي والنفسي للإنسان، وفى العلاقة الجنسية يجب أن يتحقق الإشباع الكامل للطرفين مما يتحقق معه إحصانهما وتوثيق علاقة الحب والمودة بينهما
    .
    وكثيراً من المشاكل الزوجية أو الخيانات تعود إلى عدم التجانس الجنسي والنفسي بينهما، والموافقة الجنسية ضرورية لإدامة الحياة.
    وصفات لتقوية الجماع . .هناك الكثير من الوصفات التي تقوي الجنس سأذكر بعضها

    1)يؤخذ كوب من لبن حليب البقر وبوضع فيه ملعقة صغيرة من الزنجبيل ويغلى برفق على النار حتى يصير في قوام العسل ثم يؤخذ منه كل يوم كوب في الصباح وعلى الريق ونصف كوب قبل الجماع فإنه مفيد جدا.في زيادة قوى الرجل ا لجنسية .
    2)أن تأخذ القرنفل يسحق ناعما (ملعقة صغيرة ممسوحة) ثم ويوضع في الحليب (يفضل حليب النوق إن وجد)ويشرب على الريق صباحا فإنه جيد لزيادة الجماع

    3)العسل مع غذاء الملكات جيد لتقوية الجماع
    4)ممكن عمل الخلطة التالية والمواد المطلوبة
    1)1كيلو عسل طبيعي
    2)50 غرام حبة البركة مطحونة
    3)50غرام بذر فجل مطحون
    4)ماء البصل 100 مل
    5)عصير الجرجير50-100 مل

    طريقة الاستعمال يخلط العسل مع ماء البصل وماء الجرجير ثم يوضع المخلوط على النار ويسخن على نار هادئة حتى يتبخر الماء تقريبا ثم تضاف حبة البركة وبزر الفجل ويخلط الكل جيدا وهو عل النار الهادئة ثم يترك ليبرد يأخذ من المخلوط يوميا ملعقة كبيرة على الريق وملعقة كبيرة في المساء
    5) يوجد الكثير من الأعشاب،والأطعمة ،والمكسرات التي تقوي الجماع مثل الجنسنغ، الجرجير الأخضر، البصل،صفار البيض وغيرها
    هذه الوصفات في حالة الضعف الجنسي ولكن هناك مشكلة القذف السريع وهذه حلها يعتمد عل عدة نقاط

    1)الحالة النفسية لكلا الزوجين
    2)التفاهم والمودة بين الزوجين
    3)وجود حالة مرضية جنسية أو غير جنسية
    4)الغذاء السليم
    ولتجاوز مشكلة القذف السريع هناك عدة حلول مقترحة
    -كلنا يعرف إن الزوجة تتأخر عن الزوج للوصول إلى ذروة الإشباع الجنسي فيجب على الزوج مراعاة مشاعر زوجته واللجوء إلى مداعبة الزوجة قبل الجماع
    -يوجد هناك بعض الكريمات(مرهم) يوضع على الجهاز الذكري لتقليل الإحساس أو لتأخيرة حتى يتغلب الشخص على مشكلة القذف السريع وممكن استشارة الطبيب قبل وضع هذا المرهم
    -ممكن بعد الجماع الأول تكرار الجماع مرة أخرى ويكون ذلك كما ورد في فقه السنة بالوضؤ من دون غسل الجنابة هذه العملية تعمل تنشيط ،وفي الجماع الثاني سوف يتأخر القذف لفترة أطول من الأولى
    هذه ببساطة بعض الحلول المقترحة التي اعرفها ، ملاحظة من خلال تجاربنا في الحجامة وجدنا ان هناك نسبة ممن عملنا لهم حجامة من امراض اخرى اخبروني بأنهم كانو يعانوا من حالات الضعف الجنسي وقد تحسنت حالتهم بعد الحجامة بفضل الله وهناك بحوث اثبتت ان الحجامة تنفع ان شاء الله لحالات الضعف الجنسي، ونودمن الاخوة الذين لهم تجارب المشاركة في الرد على هذا الموضوع المهم حتى نخرج بنتائج مفيدة للجميع وشكرا




  2. #2
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية عسل بوظبي
    تاريخ التسجيل
    27-06-2006
    المشاركات
    14,619

    رد على: اسرع..علاج الضعف والعجز الجنسي..مجرررررب..

    موضوع جميل ومفيد

    والطبيعه كنز لايفنى

    تسلمين حبيبتي على الجهد الطيب

    وننتظر المزيد من ابداعاتج .. بالتوفيق لج .. .


    ·# مُهم·# أنت وحدڪ مُهم . . بـ أعشقڪ و اتحمل .. !


  3. #3
    زمن الصمت
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة

    رد على: اسرع..علاج الضعف والعجز الجنسي..مجرررررب..

    شاااااااااااااااااااااااااااكر لك ع الموضوع القيم فعلا علاج ولا اروع
    تحياتي




  4. #4
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    05-04-2007
    المشاركات
    407

    رد على: اسرع..علاج الضعف والعجز الجنسي..مجرررررب..



    موضوعك جدا حلو ...ومفيد ...
    أمووووووت على الطبيعة ...

    أشكرك حبيبتي على هذا الجهد الرائع




  5. #5
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    22-04-2007
    المشاركات
    253

    رد على: اسرع..علاج الضعف والعجز الجنسي..مجرررررب..

    شكراااااااااااا000يعطيك العافيه على هالمعلومات 0




  6. #6
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية منى9975
    تاريخ التسجيل
    08-05-2007
    المشاركات
    312

    رد على: اسرع..علاج الضعف والعجز الجنسي..مجرررررب..

    اللة يعطيكم الصحة والعاية ومشكورة على الردود




  7. #7
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    15-03-2007
    المشاركات
    1,607

    رد على: اسرع..علاج الضعف والعجز الجنسي..مجرررررب..

    موضوع جميل


  8. #8
    عضو فعال الصورة الرمزية sham3at_wafa
    تاريخ التسجيل
    07-05-2007
    المشاركات
    32

    رد على: اسرع..علاج الضعف والعجز الجنسي..مجرررررب..

    يعطيك العفافية .

    طبيعي 100%


    شكراً .


    تقبلي مروري.
    أفــتــخـر إنـــك حـبـيـبـي ................. وإنــك الـحــب الحــقـيـقـي
    يــكــفـي إنــي لا ذكـرتــك .................أنــســى أحــزانــي وضـيـقـي
    @@@@# H #@@@@


  9. #9
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية منى9975
    تاريخ التسجيل
    08-05-2007
    المشاركات
    312

    رد على: اسرع..علاج الضعف والعجز الجنسي..مجرررررب..

    مشكووووووووووووووووووووووووووورين حبايبي




  10. #10
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الحر الأبي
    تاريخ التسجيل
    30-10-2006
    المشاركات
    1,173

    مشاركة: اسرع..علاج الضعف والعجز الجنسي..مجرررررب..

    شكرا لك على الموضوع الجميل والمفيد
    الله يعطيك العافيه
    تحياتي


    ///////////////

    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
    لكل شخص رأي

    ولكل شخص ثقافة معينة وفهم خاص

    والمثل يقول

    كلن يرا الناس بعين طبعه

    وإذا أردت أن تحترمك الناس إحترمهم
    @@@@@@@@


  11. #11
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية منى9975
    تاريخ التسجيل
    08-05-2007
    المشاركات
    312

    رد على: اسرع..علاج الضعف والعجز الجنسي..مجرررررب..

    مشكور اخوي على الرد




  12. #12
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    08-01-2010
    المشاركات
    307

    رد: اسرع..علاج الضعف والعجز الجنسي..مجرررررب..

    مشكووووووووورة على الموضوع المفيد تقبلي مروري


  13. #13
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة
    تاريخ التسجيل
    28-06-2005
    المشاركات
    139

    رد: اسرع..علاج الضعف والعجز الجنسي..مجرررررب..

    شكرا لكي




  14. #14
    كاتب متميز الصورة الرمزية *جودى*
    تاريخ التسجيل
    31-07-2009
    المشاركات
    101

    رد: اسرع..علاج الضعف والعجز الجنسي..مجرررررب..

    شكرا لك على الموضوع الجميل والمفيد


    الله يعطيك العافيه



    من مواضيع العضو
    لم أجد ... ؟؟؟ !!!

    ........
    من كثر صدماتي بناس عزيزين
    صرت أتحرى صدمتي من ظلالي


  15. #15
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    13-01-2010
    المشاركات
    242

    رد: اسرع..علاج الضعف والعجز الجنسي..مجرررررب..

    يعطيك الف عافيه


+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (0 من الأعضاء و 5 زائر)

     

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك