منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 23
Like Tree0Likes

الموضوع: عندي الحل لكل شي . حتى حق اللي يبا يتزوج....ادخلوا عشان تشوفوا الحل!!!!!!

مــــبـــــدع الصورة الرمزية حلوه حييل

Question عندي الحل لكل شي . حتى حق اللي يبا يتزوج....ادخلوا عشان تشوفوا الحل!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حاولت و بحثت في النت الصراحه وايد قريت عن دعاء لتسريع الزواج
    و اخترت شيء مفيد وايد
    ان شاء الله اقدر اساعدكم
    اهم شيء في الدعوات انكم تتركون الذنوب و تبتعدون عنها
    االتوبه هي مفتاح االدعاء المتقبل
    التقرب الى الله هو الحل

الدعاء بالتيسير للزواج
    بالاضافة الي قراءة سورة البقرة يوميا بنية الزواج
    اللهم أنى أسألك بأنى أشهد أنك أنت الذى لا اله الا أنت الاحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد, أقض حاجتى ,أنس وحدتى ,فرج كربتى, أجعل لى رفيقا صالحا كى نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بنا بصيرا,يا مجيب المضطر اذا دعاك احلل عقدتى امن روعتى,يا الهى من لى ألجأ اليه ان لم ألجا الى الركن الشهيد الذى اذا دعى اجاب هب لى من لدنك زوجا صالحا وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فانت على كل شىء قدير ,يا من اذا قلت للشىء كن فيكون ربنا اتنا فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنة وقنا عذاب النار.
    اللهم اني اريد ان اتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و احفظهم لي في نفسي و مالي و اوسعهم رزقا و اعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي)
    ( اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الاكرام
    اللهم انى اسألك بخوفى من ان اقع بالحرام وبحفظى لجوارحى واسألك يارب بصالح اعمالى ان ترزقنى زوجا صالحا يعيننى فى امور دينى ودنياي فانك على كل شى قدير اللهم اغفر ذنبى واحصنى وطهر قلبى
    اللهم انى اعوذ بك من بوارى وتاخر زواجى وبطئه وقعودي واسالك ان ترزقنى خيراً مما استحق من الزوج ومماآمل وان تقنعه وأهله بى وتقنعنى واهلى به
    اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي اللي يكون غني بدينه وأخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي
    اللهم اني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبتة واذا أستغاثك به احد اغثتة وأذا أستنصرك به احد أستنصرته ان زوجني يا رب يا رب يارب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين با ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلا والإكرام يا ذا الجلال والإكرام اللهم اني اسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فستجبت له وأنجيتة لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين .
    اللهم اني اريد ان اتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و احفظهم لي في نفسي و مالي و اوسعهم رزقا و اعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الاكرام
    اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله ورسوله .. ناجح في حياته ..وأكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي
    الدعاء بنيه خالصه و تحري الاجابه كذلك صلاه الحاجه و قيام اليل سهام اليل لا تخطئ ابدا"الاتجاه الي الله فهو مجيب كل محتاج و مفرج كل الكروب و الهموم انشاء الله" صدقه بسيطه تقدم لاخلاص الدعاء وقراءة سورة البقرة يوميا
    اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

ملاحظة: الموضوع منقول من للفائده

التعديل الأخير تم بواسطة رمال البحر; 28-05-2007، الساعة 12:06 سبب آخر: ذكر منتدى آخر
    ~*¤ô§ô¤R كـــــــلابــــس R ¤ô§ô¤*~

مــــبـــــدع الصورة الرمزية مأدرش انساك

رد على: عندي الحل لكل شي . حتى حق اللي يبا يتزوج....ادخلوا عشان تشوفوا الحل!!!!!!

مشكوووووووووره اختى
    جزاكى الله كل الخير وجعل هذا العمل فى ميزان حسناتك ان شاء الله

انت كل روح بكت نفسى ع فراقها وكل نفس تاقت نفسى لرؤياها وكل شخص عشت معه زمن من عمرى يرسم مكانه ف ذاكرتى وليعد موضوعه ف قلبى ها قد حانت لحظه الفراق ولابدمن الفراق شئنا ام ابينا فهذاقرار القدر ولا مفرمن الرحيل انهاالدنيا التى تحملنى بعيداعنك لن انساك بل سأتذكرك للابدولن تغيب عن مخيلتى احلق عاليا اطوى المسافه اطوى المكان اطوى الزمان اترك قلبى معك هنااترك الليل يطوى ايامى وادع النهار يشرق ع ذكراك وانتظرانتظرلسنوات انتظروكلى امل انتظر واقول اكيدالايام ستردنى اليك

V.I.P الصورة الرمزية (المهاجر)

رد على: عندي الحل لكل شي . حتى حق اللي يبا يتزوج....ادخلوا عشان تشوفوا الحل!!!!!!

تحية،،،،،

أدعية مريحة للقلب لأنها نابعة من التوكل على الخالق.
    جزاك الله خيرا.

6/1/2007
    6/1/2014
    ،،،،
    ،،،
    ،،
    ،
    .

عضو نادي الألف

جزاك الله خير أختي على هذا النقل الرائع

ننتظر المزيد من مواضيعك

(ألا بذكر الله تطمئن القلوب)

لا إله الا الله محمدا رسول الله

تسلمون على مروركم

انا همي تزويدكم بالمعلومات اللي تفيد الكل
    شرا

عضو نادي الألف الصورة الرمزية ×شموخي تعداك×

جزاك الله خير اخيتي على الدعاء الرائع والله يتقبل مننا ومنكم صالح الأعمال
    وتقبلي مروووووووووووووووووري

تع بــــت من زماااانن بااات بلا
    رح مهــ وبلا قلب
    ×شموخي تعداك× حاليا
    جرووح الدمووع سابقا

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية واحد وده يعرس

الله يجزاك خير يارب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تسلمون ع مروركم

تقبل الله منا منكم

مــــبـــــدع الصورة الرمزية بعثرة روح

مشكورة والله و ما قصرتي
    بس أنا أخاف أدعي بشي الله سبحانه حرمني منه برضاه
    أخاف أنه شر لي
    الحمدلله على كل حال

من مواضيع العضو
    متى الخلاص

مــــبـــــدع الصورة الرمزية عزوبي فاهم

من توكل على الله كفاااه
    مشكوووووووووره

يسلمووووو ع مروركم الحلو

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية بانتظاره..!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يزاج الله خير الغاليه ...

... أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ..

اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها .....

يسلمووووو ع مروركم

فستان على كيفكم

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)