منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



موضوع مغلق
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 42
Like Tree0Likes

الموضوع: طريقة لممارسة العادة السرية داخل (الفصل او القاعة ) دون علم الاساتذة والمعلمات ،،،

  1. #1
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة الصورة الرمزية الاموورة
    تاريخ التسجيل
    25-03-2007
    المشاركات
    200

    طريقة لممارسة العادة السرية داخل (الفصل او القاعة ) دون علم الاساتذة والمعلمات ،،،

    .
    .
    .
    في الحقيقة اخواني اخواتي في احد المرات رجع الينا اخي من المدرسة وهو في اول متوسط وكان غاضب جدا وبعد ان حاولنا ان نفهم الموضوع قال ان الاستاذ غير مكان جلوسه في الفصل من الامام الى الخلف !!!
    استغربنا وقلنا له هل هذا يستحق كل هذا الغضب الذي رأيناه على وجهك .؟؟؟ في الحقيقة كانت اجابته محزنة جدا ،،،
    اجابنا بأن بعض الطلبة الذين يجلسون في اخر الصف دائما ما يقومون بعمل حركات سيئه للغاية ومنها على سبيل المثال انهم يمارسون العادة السرية بكل جراءة ودون خجل وامام نظر الطلاب !!!! بعدها لم نستطع كتمان الخبر وقمنا بأبلاغ الوالد وبدورة ذهب للمدرسة وكلم المدير وتم كتابة انذارات لطلبة السيئين بعد اعترافهم ،،،
    وفي الحقيقة احبتي لم استغرب من كلام اخي ،،، قد تستغربون ذلك ولكنني في الحقيقة واقولها بكل جراءة قد رأيت هذا المنظر وبكل أسف من احد زميلاتي وفي احد القاعات بالجامعة بعد خروج الطالبات من القاعة ،، وتأكدها بأن لا احد يراها نسيت بأن الله يراها وبأنها تقوم بعمل يغضب الرب سبحانه ،،، ولم تنتبه لي لانني نظرت اليها عن طريق النافذه ،،، وبعد دخولي عليها وتأنيبها اقرت واقسمت بأن لاتعود لهذة العادة القذرة ،،،
    لذلك احبتي انصحكم بأخد الحيطه والحذر والانتباه لاأبنائكم ،،،، وانصح الاباء والامهات بأن لايتركوا ابنائهم يخفون عنهم أي شي وان يقوموا بأبلاغ مدير المدرسة او الاساتذة بأسماء الطلاب الغير مؤدبين ،،،، لكي لايتعودوا على الكتمان ثم يزيد عليهم الضغظ الى ان تحصل امور لا يحمد عقباها ،،،
    اما من يمارسونها فأقول اتقوا الله فأن العادة السرية كما يخبرنا الاطباء اضرارها اكثر من منافعها،،
    ولكن اذا كنتم مخربينها مخربينها مثل مايقولون ،،، واعني بذلك من يمارسونها ،،، فلتمارسونها ولكن بكل سرية وحاولوا تطبيق المثل القائل (( فاذا بليتم فاستتروا ))،،، فهي على اسمها عادة ولكنها سرية ....
    ملاحظة / العادة السرية في بعض المناطق يطلق عليها ( دق النجر )
    لذلك انتبهوا من اصحاب النجور فليدقوها بعيدا عنكم ،،،،

    .
    تحياتي لكم الاموورة
    .


    التعديل الأخير تم بواسطة الاموورة; 08-06-2007، الساعة 13:09


  2. #2
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    04-06-2007
    المشاركات
    112

    رد على: طريقة لممارسة العادة السرية داخل (الفصل او القاعة ) دون علم الاساتذة والمعلما

    .. i don't knw what to say but it is really a schame.. and i have to note it is a beautiful photo tha you put hier




  3. #3
    العطاء الذهبي الصورة الرمزية ملاك المحبة
    تاريخ التسجيل
    15-12-2005
    المشاركات
    43,256

    رد على: طريقة لممارسة العادة السرية داخل (الفصل او القاعة ) دون علم الاساتذة والمعلما

    اعوذ بالله والله يبعد اولادنا عنها يارب ياكريم
    مشكورة اموووووورتي




    كنت أشعر دائما بأنني مفرطة بشعور يخالجني إتجاهك..
    لكنني لم أشعر لوهله بأنّه حبك
    مفرطة بحبك ..أنا

    ،،،





  4. #4
    كاتب متميز الصورة الرمزية wacher
    تاريخ التسجيل
    14-07-2005
    المشاركات
    100

    رد على: طريقة لممارسة العادة السرية داخل (الفصل او القاعة ) دون علم الاساتذة والمعلما

    دايم بالصفوف الأخيره مصايب سواء بالفصل او السينما...


    عيبنا نحن الشرقيون أننا كرماء للغايه
    حتى اننا نعطي قلوبنا لأول عابر سبيل...


  5. #5
    مشرف سابق الصورة الرمزية اصرار رجل
    تاريخ التسجيل
    17-07-2006
    المشاركات
    1,190

    رد على: طريقة لممارسة العادة السرية داخل (الفصل او القاعة ) دون علم الاساتذة والمعلما

    مااخاف منه هو ان يطلق عليها مستقبلا

    العاده العلنيه


    عندما كنا في مراحل الدراسه قبل سنوات عديده رأينا وسمعنا امور مخجله

    لكن يبدو ان الامور تطورت للاسوء




  6. #6
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية أم سلطـانـه
    تاريخ التسجيل
    28-12-2006
    المشاركات
    1,912

    رد على: طريقة لممارسة العادة السرية داخل (الفصل او القاعة ) دون علم الاساتذة والمعلما

    لاحول ولاقوة الله بالله
    الله يستر على الجميع من كبير وصغير
    وربي قلبي يحزن إذا سمعت عن هالأمور الشاذه تنتشر وفي دول إسلاميه وعند أطفال بعد،، والله الدنيا صارت تخوف،،
    حسبنا الله ونعم الوكيل..


    يعطيك العافيه أختي على الموضوع..
    تحياتــي لكِ..




  7. #7
    عضو نشيط الصورة الرمزية الحلووووة
    تاريخ التسجيل
    14-11-2005
    المشاركات
    69

    رد على: طريقة لممارسة العادة السرية داخل (الفصل او القاعة ) دون علم الاساتذة والمعلما

    صرائحة سارو البنات والولاد وقحين(البعض اكيد)

    كنت دايم اشوف في صفي ثنتين يمارسون قدام الفصل عادي

    تبوسها وتنسدح فوقها!!!!!!!!!!!استحت
    عاد انتو افهمو الباقيييييييييي




  8. #8
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية coffee latte
    تاريخ التسجيل
    12-02-2007
    المشاركات
    307

    رد على: طريقة لممارسة العادة السرية داخل (الفصل او القاعة ) دون علم الاساتذة والمعلما

    يا ساتر



    أياك ان تفكر خارج الصندوق ..
    وإلا فانت ...
    وأنت ..
    وأنصحك بعدم الإقتراب من التابوهات مجتمعة ..


  9. #9

    رد على: طريقة لممارسة العادة السرية داخل (الفصل او القاعة ) دون علم الاساتذة والمعلما

    على كدة مخلفش ولا شوو >> اقول لزوجتى بلاش بيبى يا ناس ردو
    ولا اقولكم حل ابسط راح اسوى لابنى مدرسة وجامعة فوق سطح البيت واهووو اسوى روحى مدرس
    والله يا امورة الواحد من كثرت مابيسمع خاااااف من اللى جاى وبيقول مو عارف ازاى هايعيش ويتحمل وخصوصا ازاى يحمى اولادة اللى اكيد هايكون ليهم شخصيتهم المستقلة الحرة وأد ايش الواحد خايف انة مهما سوى وتعب وربى بيجى بسهولة صديق السوء يعكر الجو ويقلب الحال >>> قولولى بس شو نسوى .؟ الواحد تعب والله
    رورو



    اقــــرب نـــاس
    بيموتو فينا الاحساس
    بيبيعو فى ثانية الاخلاص
    دايما احزانا على ايديهم مش عارفين ابدا نرضيهم

    دايما مش حاسين بدموعنــا
    دايما يقسو ويطفو شموعنــا
    اقــــرب نـــاس


  10. #10
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    10-05-2007
    المشاركات
    180

    مشاركة: طريقة لممارسة العادة السرية داخل (الفصل او القاعة ) دون علم الاساتذة والمعلما

    أعوذ بالله ماسمعت بكذا ابدا وخصوصا البنات...

    لكن الله يستر علينا وعلى ذرياتنا




  11. #11
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية هبات النسيم
    تاريخ التسجيل
    09-02-2006
    المشاركات
    38,182

    رد على: طريقة لممارسة العادة السرية داخل (الفصل او القاعة ) دون علم الاساتذة والمعلما

    والله طول حياتي الدراسيه في الكويت ماعمر صارت هالسوالف
    في الفصول الي ادرس فيها

    عسى الله يهدي الشباب

    مشكوره الاموره على الموضوع الحساس




    الف مبروك لقطر الحبيبة 2022


  12. #12
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    14-06-2006
    المشاركات
    529

    رد على: طريقة لممارسة العادة السرية داخل (الفصل او القاعة ) دون علم الاساتذة والمعلما

    لاحول ولاقوة الله بالله
    الله يستر على الجميع من كبير وصغير




  13. #13
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية شوق السحاب
    تاريخ التسجيل
    17-02-2007
    المشاركات
    1,120

    رد على: طريقة لممارسة العادة السرية داخل (الفصل او القاعة ) دون علم الاساتذة والمعلما

    الله لايبلانا

    ويعافي اخوتنا وعيالنا


    ما تغيَّر شي .. لكن .. صار فاضي هالمكـان
    يعني إنتَ شفت قلبي طحت مِنْ عيني وعينـه
    [ كان ] لك قلبي " مدينه "ولاحظ إني قلت : كان !
    يعني إنتَ الحين واحد خارج حدود [ المدينه ]
    ليه مستغرب كلامي وليـه أعطيـك الأمـان
    وليه تَكْذِب في كلامك العـذر وينـك ووينـه
    ما ألومك كان قلبـك ثـارت أمواجـه وخـان
    الخطا منَّي لأني صرت فـي بحـرك سفينـه


  14. #14
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    21-05-2007
    المشاركات
    16

    رد على: طريقة لممارسة العادة السرية داخل (الفصل او القاعة ) دون علم الاساتذة والمعلما

    انا للأسف امارس العادة السرية من زمان وان شاء الله ياتي اليوم الذي اتوقف عنه وان اتزوج واخلص من هذا التعب
    ولكن كما قالت الامورة على الاقل لا يكون الفعل علني
    اعرف بان الله يرانا وليس المهم الخجل من الناس بل من رب العالمين
    ولكن اذا قعلتها لوحدك فان الله سيعاقبك على فعلتك على نفسك ولكن اذا كان علنيا فان غيرك سيتعلم منك وغيره سيتعلم منه وهكذا كل ما مر الزمن ستزداد السيئات اللتي تاتي اليك من فعلتك الماضية




  15. #15
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية أبـوحـمــــود
    تاريخ التسجيل
    01-02-2007
    المشاركات
    3,278

    رد على: طريقة لممارسة العادة السرية داخل (الفصل او القاعة ) دون علم الاساتذة والمعلما

    ملاحظة / العادة السرية في بعض المناطق يطلق عليها ( دق النجر )
    لذلك انتبهوا من اصحاب النجور فليدقوها بعيدا عنكم ،،،،
    من جد يسموووووونه كذا
    مشالله عليك عندك ثفافه كبيرة
    بالمسميات
    طيب اختي عندي انا سؤال
    الحين خويتك يوم شفتيها بالقاعة تجري هالعمل المشين
    كيف تسويها وهي لابسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وبعدين بعد ماتنتهي ماتنزل سوايل من البنت كيف تتصرف فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا والله ماكذبك بس ودي توضحين هالنقطه
    لانه والله شي عجيب؟؟؟
    وميعقل


    سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله
    سبحان الله عدد ماخلق في السماء وسبحان الله عدد ماخلق في الارض وسبحان الله عدد ماخلق بينهما اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذبك من الجبن البخل واعذ بك من غلبه الدين وقهر الرجال


موضوع مغلق
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك