منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3
Like Tree0Likes

الموضوع: عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة !!!

  1. #1
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    31-08-2005
    المشاركات
    1,597

    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة !!!

    صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني :

    عصفور باليد ولا عشرة على …...

    أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة

    ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء

    فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

    فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،

    فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة

    والجواب الثاني البقرة.

    فقال لجورج: يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

    طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

    فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تسوي

    فجاوب: راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة


    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم


  2. #2


  3. #3
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ام فصول
    تاريخ التسجيل
    13-11-2005
    المشاركات
    5,277

    رد على: عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة !!!

    اعتذر
    مكررررررر



    مع كل الشكر للمبدعSMSMOO7على التوقيع الرائع


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك