منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 10 من 10
Like Tree0Likes

الموضوع: عــلاج السرطــان بالقران الكريـم .. مجــرب لا تحرمونا من دعائكم( ملف مرفق )

  1. #1
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ! وصيتـ قلبيـ !
    تاريخ التسجيل
    08-12-2004
    المشاركات
    2,099

    عــلاج السرطــان بالقران الكريـم .. مجــرب لا تحرمونا من دعائكم( ملف مرفق )

    بسم الله الرحمن الرحيم


    اخواني الاعضاء والزوار الكرام

    وصلتنى هذه الرسالة ويفيد محتواها عن عن علاج لمرض السرطان شافا الله المسلمين اجمع والعلاج طبعا باالقران الكريم.. يعنى كلام الله وحده عزوجل

    يقول رب العزه جل وعلا
    ( وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمه للمؤمنين ولايزيد الظالمين الا خسارا)
    إشترط الله سبحانه وتعالى لحصول الشفاء الايمان وقد اكد الله سبحانه وتعالى على ان الشفاء في هذا القران ولم يقصد الشفاء الذي يحصل من القرآن على شفاء الصدور ، ولكن الشفاء عام وننزل من القرآن ماهو شفاء بالشفاء عام لجميع الاسقام .
    ومن الامراض التي تم علاجها اخيرا بالقرآن بعد يأس الاطباء من شفائها وحددوا نهايتها باسبوعين فقط مرض السرطان حيث قد تم علاج مائة وثماني عشرة حالةسرطان مختلفه

    واليكم هذا الملف المرفق الذي يبين الايات والطريقه

    اطرحه بين ايديكم لعلى وعسى ان يكون شفاء الكثير من الناس عليه


    لعدم استطاعت بعض الاعضاء تحميل الملف

    اليكم الطريقه


    علاج السرطان :

    أولا وقبل الدخول في تفاصيل هذا العلاج الرباني لهذا المرض الشرس لا ادعي انني قد اكتشفته ولكن احقاقا للحق ورد الفضل لاهله فان الذي قام بتجربة هذا العلاج الرباني أخ فاضل في المملكه العربيه السعوديه هو الذي قام بالعلاج لمائة وثماني عشرة حالة سرطان مابين سرطان دم او سرطان ثدي او سرطان رحم او بالمعده او بالرئه وقد من الله عز وجل على جميع الحالات بالشفاء التام ونفعا للمسلمين استاذنه في نشر هذا العلاج لعل الله عز وجل ان يذهب به الام المسلمين وينفعنا به .

    سبحان الله الشافي المعافي
    برئت جميعها .
    والعلاج يتضمن الاستماع الى القرآن الكريم والاغتسال والشرب من الماء المقروء عليه قرآن ودهان مكان الورم السرطاني بزيت زيتون مقروء عليه .

    وهذه الآيات التي تقراء

    الفاتحه:
    ( بسم الله الرحمن الرحيم . الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم . مالك يوم الدين . اياك نعبد واياك نستعين . اهدنا الصراط المستقيم . صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين . )

    أول خمس آيات من البقره
    الم . ذلك الكتاب لاريب في هدى للمتقين . الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون . والذين يؤمنون بما أنزل اليك وما أنزل من قبلك وبالآخرة هم يوقنون . اولئك على هدى من ربهم واولئك هم المفلحون .

    الآيات 163و164و165من سورة البقره
    ( والهكم اله واحد لا اله الاهو الرحمن الرحيم .إن في خلق السموات والارض واختلاف الليل والنهار والفلك التي تجري في البحر بما ينفع الناس وماأنزل الله من السماء من ماء فأحيا به الارض بعد موتها وبثفيها من كل دابة وتصريف الرياح والسحاب المسخر بين السماء والارض لآيات لقوم يعقلون . ومن الناس من يتخذ من دون الله اندادا يحبونهم كحب الله والذين امنوا أشد حبا لله ولو يرى الذين ظلموا العذاب أن القوة لله جميعا وأن الله شديد العذاب

    آية الكرسي وآيتان بعدها
    ( الله لا اله الا هو الحي القيوم لاتأخذه سنة ولانوم له مافي السموات ومافي الارض من ذا الذي يشفع عنده الا بإذنه يعلم مابين أيديهم وما خلفهم ولايحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السموات والارض ولايئوده حفظهما وهو العلي العظيم . لاإكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقى لا انفصام لها والله سميع عليم . الله ولي الذين امنو يخرجهم من الظلمات الى النوروالذين كفروا اولياؤهم الطاغوت يخرجونهم من النور الى الظلمات أولئك أصحاب النار هم فيها خالدون .

    أول خمس آيات من سورة آل عمران
    ( الم . الله لا اله الا هو الحي القيوم . نزل عليك الكتاب بالحق مصدقا لما بين يديه وانزل التوراه والانجيل . من قبل هدى للناس وانزل الفرقان إن الذين كفروا بآيات الله لهم عذاب شديد والله عزيز ذو انتقام . إن الله لايخفى عليه شيء في الارض ولا في السماء .)

    آلايه رقم 18 من سورة آل عمران
    ( شهد الله انه لا اله الا هو والملائكة وأولوا العلم قائما بالقسط لا إله إلا هو العزيز الحكيم .)

    آلايتين 26و27 من سورة آل عمران
    قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشأ وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير. تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب .)

    آلايات 54و55و56 من سورة الاعراف
    ( إن ربكم الله الذي خلق السموات والارض في ستة أيام ثم استوى على العرش يغشي الليل النهار يطلبه حثيثا والشمس والقمر والنجوم مسخرات بأمره ألا له الخلق والأمر تبارك الله رب العالمين . ادعوا ربكم تضرعا وخفيه إنه يحب المعتدين . ولاتفسدوا في الارض بعد إصلاحها وادعوه خوفا وطمعا إن رحمة الله قريب من المحسنين .)

    الآيات 117و118و119من سورة الاعراف
    ( وأوحينا إلى موسى أن الق عصاك فإذا هي تلقف ما يأفكون . فوقع الحق وبطل ماكانوا يعملون . فغلبوا هنالك صاغرين .)

    الآيات 80و81و82 من سورة يونس
    ( وقال فرعون أئتوني بكل ساحر عليم . فلما جاء السحرة قال لهم موسى ألقوا ماأنتم ملقون . فلما ألقوا قال موسى ماجئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لايصلح عمل المفسدين . ويحق الحق بكلماته ولو كره المجرمون .)

    الآيات 65و66و67و68و69 من سورة طه
    ( قالوا ياموسى إما أن تلقي وإما أن نكون أول من ألقى . قال بل ألقوا فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى . فأوجس في نفسه خيفة موسى . قلنا لاتخف إنك أنت الأعلى . وألق مافي يمينك تلقف ماصنعوا إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى .)

    الآيات 115و116و117و118من سورة المؤمنون
    ( أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا وأنكم إلينا لاترجعون . فتعالى الله الملك الحق لاإله الا هو رب العرش الكريم . ومن يدع مع الله إلها آخر لابرهان له به فإنما حسابه عند ربه إنه لايفلح الكافرون . وقل رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين .)

    الآيات 21و22و23و24 من سور الحشر
    ( لو انزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله وتلك الامثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون. هو الله الذي لا إله الاهو عالم الغيب والشهاده هو الرحمن الرحيم . هو الله الذي لاإله الا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون . هو الله الخالق البارىء المصور له الاسماء الحسنى يسبح له ما في السموات والارش وهو العزيز الحكيم

    أول خمس عشرة آية من سورة الصافات
    ( والصفات صفا. فالزاجرات زجرا. فالتاليات ذكرا . إن إلهكم لواحد . رب السموات والارض ومابينهما ورب المشارق .إنا زينا السماء الدنيا بزينة الكواكب . وحفظا من كل شيطان مارد . لايسمعون ألى الملأ الاعلى ويقذفون من كل جانب . دحورا ولهم عذاب واصب . إلا من خطف الخطفة فأتبعه شهاب ثاقب .فأستفتهم أهم أشد خلقا أم من خلقنا إنا خلقناهم من طين لازب . بل عجبت ويسخرون . وإذا ذكروا لايذكرون . وإذا رأوا آية يستسخرون . وقالو إن هذا إلا سحر مبين.(

    الآيات 31و32و33و34 من سورة الرحمن
    سنفرغ لكم أيها الثقلان . فبآي آلاء ربكما تكذبان . يامعشر الجن والإنس أن إستطعتم أن تنفذوا من أقطار السموات والأرض فأنفذوا لاتنفذون لا بسلطان .فبآي آلاء ربكما تكذبان .)

    آلايتين 3و4 من سورة الملك
    ( الذي خلق سبع سموات طباقا ما ترى في خلق الرحمن من تفاوت فأرجع البصر هل ترى من فطور . ثم ارجع البصر كرتين ينقلب إليك البصر خاسئا وهو حسير.)

    الآيتين 51و52 من سورة القلم

    ( وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون إنه لمجنون . وماهو إلا ذكر للعالمين .)

    آلاية رقم 3 من سورة الجن
    ( وإنه تعلى جد ربنا ماأتخذ صاحبة ولا ولدا .)

    سورة الكافرون
    ( قل ياأيها الكافرون . لاأعبد ماتعبدون . ولا أنتم عابدون ماأعبد . ولا أنا عابد ماعبدتم. ولاأنتم عابدون ماأعبد . لكم دينكم ولي دين . )


    سورة الفلق
    ( قل أعوذ برب الفلق . من شر ماخلق . ومن شر غاسق إذا وقب . ومن شر النفاثات في العقد . ومن شر حاسد اذا حسد . )

    سورة الناس
    ( قل أعوذ برب الناس . ملك الناس . إله الناس . من شر الوسواس الخناس. الذي يوسوس في صدور الناس . من الجنة والناس .)

    تفاصيل وخاتمه
    1- تقرأ الآيات السابقه سبع مرات على كمية من الماء تكفي للإغتسال مرة يوميا لمدة أسبوع والشرب ثلاث كاسات يوميا .

    2- تقرأ الآيات السابقه على كمية من زيت الزيتون تكفي لدهان العضو المصاب لمدة واحد وعشرين يوما .

    بعد قرأة الآيات السابقه يتم قرأة الأدعيه الآتيه على الماء والزيت .

    ( اللهم اذهب البأس اشف وأنت الشافي لاشفاء الا شفاءك شفاء لايغادر سقما) سبع مرات .

    ( أسأل الله الععظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ) سبع مرات .


    ( أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه وعقابه ومن شر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون .) ثلاث مرات

    ( بسم الله الشافي , اللهم أشف عبدك وصدق رسولك )

    بعد قراءة الآيات والأدعيه السابقه بالعدد المذكور على الماء والزيت ، يتم الإغتسال يوميا وشرب كاس من الماء صباحا وظهرا وليلا يوميا مع دهان العضو المصاب بزيت الزيتون .

    سبحان الله الخالق البارىء العزيز الجبار المتكبر
    فإذا كان الورم موجودا في الدم يتم دهان العمود الفقري والرجل اليمين والرجل الشمال أما اذا كان الورم بأماكن ثانيه كالثدي أو الرحم أو المعده أو الرئه يتم دهان العضو بالزيت من الخارج
    يكرر الإغتسال لمدة واحد وعشرين يوما مع الدهان من الزيت ، فيتم قراءة الرقيه السابقه كل أسبوع مرة .

    فيبرأ المريض بإذن الله .

    مع الدعاء بالمغفره والرحمه لمن قام بطبع هذا الكتاب وجزى الله خيرا من أعاد طباعته .

    آمين آمين آمين


    هذه الطريقه كامله


    واخيرا

    دعاء
    اللهم لاتشمت أعدائي بدائي .واجعل القرآن العظيم شفائي ودوائي . فأنا العليل وأنت المداوي . أنت ثقتي ورجائي
    واجعل حسن ظني بك شفائي . اللهم احفظ علي عقلي وديني .وبك يارب ثبت يقيني . وارزقني رزقا حلالا يكفيني . وابعد عني شر من يؤذيني . ولاتحوجني لطبيب يداويني . اللهم استرني على وجه الارض . اللهم ارحمني في بطن الارض . اللهم اغفر لي يوم العرض . بسم الله الرحمن الرحيم طريقي والرحمن رفيقي والرحيم يحرسني من كل شيء يلمسني ومن شر النفثات في العقد . ومن شر حاسد اذا حسد . قل هو الله احد .


    وتقبلو ارق تحــيه


    اخوكمـ / وصيتـ قلبيـ
    الملفات المرفقة


    التعديل الأخير تم بواسطة ! وصيتـ قلبيـ !; 27-01-2005، الساعة 04:32


  2. #2


  3. #3
    دكتورة ومشرفة عامة الصورة الرمزية د.سوسنة
    تاريخ التسجيل
    17-11-2004
    المشاركات
    28,620



    الله يشفي مرض المسلمين يارب
    يعطيك العافية اخي وصيت قلبي
    ويجعلها في ميزان حسناتك
    اخي والله كم مرة اكتب اسمك وامحيه صعب كثير
    تسلم سوسنة




  4. #4


  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    22-01-2005
    المشاركات
    2

    اخي الكريم / السلام عليكم ارجو منك ارسال طريقة علاج السرطان بالقران الكريم الي ايملي الشخصي المسجل في ملف بياناتي واعتذر عن هذا الطلب لان الملف المرفق لم يفتح معي اطلاقا رغم تعدد المحاولات / اتمني فعلا ان ترسل لي هذه الطريقة بالتفصيل نظرا لحاجتي الشديدة لها لعلاج والدتي المصابة بهذا المرض عافانا وعافاكم الله ولك نعم الاجر والثواب ان شاء الله / اخوكم احمد
    التعديل الأخير تم بواسطة ! وصيتـ قلبيـ !; 23-01-2005، الساعة 01:17


  6. #6
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ! وصيتـ قلبيـ !
    تاريخ التسجيل
    08-12-2004
    المشاركات
    2,099

    اخي الكريم

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أنه لمن دواعي سروري


    أنتظر الرساله على الايميل

    واتمنى الشفاء العاجل لوالدتك باذن الله سبحانه وتعالى


    وتقبل ارق تحيه

    وصيتـ قلبيـ




  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    22-01-2005
    المشاركات
    2

    جزاك الله خيرا اخي فهد(وصيـتــــ قلبيــ)

    اخي الكريم / وصلتني رسالتك متضمنة طريقة علاج السرطان بالقران الكريم ، بارك الله فيك وعليك واحسن اليك في الدنيا والاخرة / فقط لي استفسار بسيط : هل يجوز لي قراءة هذه الايات الكريمة بنفسي علي الماء والزيت او يمكنني الاستعانة بشيخ اتوسم فيه الصلاح والتقوي ليقوم بقراءة الرقية بدلا عني ومن ثم اعالج بها والدتي والي اي مدي استمر في العلاج بهذه الطريقة المباركة ومالشفاء الا من عند الله انه هو الشافي المعافي .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واكثر الله من امثالك


  8. #8
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ! وصيتـ قلبيـ !
    تاريخ التسجيل
    08-12-2004
    المشاركات
    2,099

    هلا بك اخي العزيز


    ياليت تستعين بشيخ تتوسم في الصلاح والتقوى ليقوم بقراءة الرقيه

    يتم الإغتسال يوميا وشرب كاس من الماء صباحا وظهرا وليلا يوميا مع دهان العضو المصاب بزيت الزيتون

    يكرر الإغتسال لمدة واحد وعشرين يوما مع الدهان من الزيت ، فيتم قراءة الرقيه السابقه كل أسبوع مرة

    وحاول تقراء الطريقه اكثر من مره حتى تستطيع استيعابها وتطبيقها كما ذكرت


    واتمنى الشفاء العاجـل باذن الله


    لا شكر على واجب اخي العزيز وانا في الخــدمة


    وتقبل ارق تحيه


    وصيتـ قلبيـ




  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    15-11-2004
    المشاركات
    13

    اشكرك اخي على الموضوع الرائع فصدق الله العظيم
    وادعو الله ان يشفي ام احمد وجميع مرضى المسلمين
    اخوكم نواف


  10. #10


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك