منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 8
Like Tree0Likes

الموضوع: ما هي أنواع (حركات الجنس في العالم العربي)

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    30-05-2004
    المشاركات
    3

    ما هي أنواع (حركات الجنس في العالم العربي)

    بعد التحية بالسلام

    أتساءل ؟؟

    قديما لم يكن يوجد هذا التقدم الذي نحن وصلنا له في حركات

    المعاشرة للطرف الاخر

    لكن ما مدى هذا التطور الذي تم الوصول له ؟؟؟

    ما هي الأنواع المتعارف عليها قديما ؟؟

    وما هي الانواع الدخيله ؟؟

    هل هذا التطور أدى الى زيادة إستمتاع الطرفين بهذه العلاقه ؟؟

    أرجو المشاركة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    تحياااااااااااتي ;) ;) ;)


    أحبك.. أحبك.. أحبك..


  2. #2
    كاتب متميز الصورة الرمزية هايج
    تاريخ التسجيل
    29-05-2004
    المشاركات
    102

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    أخي العزيز ....

    الزمان يتغير فمن باب اولى ان المعاشره تتغير وحاله الاستمتاع والاختراع والتنويع ...

    الناس في قديم الزمان كانوا لا مقدمات ولا اشباع ...


    اما في الوقت الحالي اشكال والوان ..

    ناس تعاشر في غرفه النوم ناس ايحبون المطبخ ناس في المسبح وعلى هالحال ...

    اما الطرق كل وقت تظهر حركه جديده في كيفيه المعاشره وكيفيه البدايه قبل المعاشره وكيفيه النهايه ....



    لاكن الذكي من يجمع كل ماذكر في وقت واحد ...


    وشكرا للجميع

    ©§¤°^°¤§©¤( يافؤادي لا تسئل أين الهوى )¤©§¤°^°¤§©


  3. #3
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الحر الأبي
    تاريخ التسجيل
    30-10-2006
    المشاركات
    1,173

    مشاركة: ما هي أنواع (حركات الجنس في العالم العربي)

    الهدف واحد وإن تعددت الأنواع
    في النهاية هناك شئ مطلوب يتم الوصول له بأية طريقة ترضي الزوجين

    تحياتي وشكري لك


    ///////////////

    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
    لكل شخص رأي

    ولكل شخص ثقافة معينة وفهم خاص

    والمثل يقول

    كلن يرا الناس بعين طبعه

    وإذا أردت أن تحترمك الناس إحترمهم
    @@@@@@@@


  4. #4
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية عيش الحياه
    تاريخ التسجيل
    05-11-2006
    المشاركات
    401

    رد على: ما هي أنواع (حركات الجنس في العالم العربي)

    موضوع حلو وردود احلى متابعه لا وبصمت بعد



    من مواضيع العضو
    تعبت من يساعدني مع بنتي

    اذا دارت بك عجلة الحياه ونقلتك من حال الى حال فلا تظن انها النهاية :::: وان دامت العتمه وطال ليل الزمان فلا تظني انه لن يكون هناك بداية ::::: فشمس الغد هناك وراء الافق تنتظر دورها للبزوغ لتهديك اجمل هدية :::


  5. #5
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية السمقلى
    تاريخ التسجيل
    10-01-2007
    المشاركات
    968

    رد على: ما هي أنواع (حركات الجنس في العالم العربي)

    في اعتقادي الطرق الحديثة ساعدت
    على تطور المعااشرة الزوجية واختلااف طرقهاا
    اما الطرق القديمة ماأعتقد فيه طرق مستحدثة في ذااك الزمان .

    تحيااتي لك أخوي




  6. #6
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    01-05-2007
    المشاركات
    354

    رد على: ما هي أنواع (حركات الجنس في العالم العربي)

    كن متجدد دائما




  7. #7
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    15-03-2007
    المشاركات
    1,607

    رد على: ما هي أنواع (حركات الجنس في العالم العربي)

    كل شي يتغير مع تغير الزمن


  8. #8
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الوحش الجارح
    تاريخ التسجيل
    17-08-2005
    المشاركات
    2,668

    رد على: ما هي أنواع (حركات الجنس في العالم العربي)

    راح تتعب من كثر الحركات




+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك