منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

موضوع مغلق
النتائج 1 إلى 14 من 14
Like Tree0Likes

الموضوع: الإيرانيون وجنة بانكوك الجنسية ( كم مليار عربي يطير سنويا )

عضو نادي الألف الصورة الرمزية فمـان الجرح

Exclamation الإيرانيون وجنة بانكوك الجنسية ( كم مليار عربي يطير سنويا )

الإيرانيون وجنة بانكوك الجنسية
    مقال
    تايلاند بلد جميل نساؤها أجمل من خضرته ومائه و سكونة الجو فيه .

ويختلف كثيراً عن جارته الفلبين سواء في العادات أو أسلوب الحياة فيه والمجتمع هناك أكثر إنسانية من المجتمع الفلبيني . وقد استطاع هذا البلد استقطاب الخليجيين في أوائل الثمانينات بعد أن أتخم المواطنون بالأموال فجأة وبعد أن كانت الهند هي البلد الذي يخلب الألباب ونساؤه يهززن المشاعر والخيال والمنطق السفلية .

أصبحت بانكوك مزار الشباب ففيها يستطيع الشاب اختيار المرأة التي يريدها ويضع المواصفات التي يرغبها إضافة إلى تميز الشرقيات خصوصاً التايلانديات مما جعل كل من يزور تلك البلاد يسحر فيها حتى الغربيين وبرغم التحرر الجنسي أصبحت بالنسبة لهم تايلاند شيئاً مختلفاً .

وأمام سحر هذه البلاد منعت الكثير من الدول العربية والإسلامية مواطنيها من التوجه لبانكوك وأصبح من يذهب إلى هناك خارجاً عن القانون ولم تشذ بالطبع إيران عن الآخرين وأصدرت قراراً في مطلع الثمانينات وبرغم خوضها حرباً مع العراق حيث كان الشباب الإيرانيون يتخلون عن مفاتيح الجنة التي كان الخميني يعد فيها الإيرانيين ويذهبون إلى بانكوك لخوض حرب أخرى مع التايلنديات ويومها منعت إيران مواطنيها من الذهاب إلى بانكوك لأسباب أخلاقية ثم قطعت بعد ذلك إيران علاقاتها الدبلوماسية والسياسية مع بانكوك وأوقفت الرحلات الجوية، معتبرة أن تايلاند جنة للجنس والمخدرات ولكن إيران تراجعت هذه الأيام عن قرارها وقررت فتح الخطوط بين البلدين ويبدو أن جنة بانكوك مغرية بدرجة جعلت حكومة طهران ترفع الحظر عنها .

فإلى متى يا شباااااااااااااااااااب ،،،
    هذا في ايران فكيف بغيرها ؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة ~¤©§][الصايرة][§©¤~; 05-02-2005، الساعة 01:49

عضو نادي الألف

لا تعليق000000000000000000000
    فأنا في دبي

واكثر من يعيش فيها هم الايرانيين فأن انا تحدثت ربما نتقلب علي الموازين لذلك انا اؤؤيد من يسافر الى ايران ليشتري

الزعفران0000000000000000000000000

برج ايفل ---

دبي 000دار الحي

شكرا للكاتب

الحقيقة ليست سوى وهم، لكنه وهم ثابت.

عضو جديد

لا عجب ولا غرابة في مثل هذه القرارات التي تصدر من هؤلاء القوم ، فدينهم مبني على الشهوة ، والشهوة فقط.
    فالشهوة عندهم يترتب عليها الكثير والكثير من الأجر.
    حتى طغت الشهوة عليهم في أغلب شؤونهم الحياتية.

وسبق أن قرأت عن إحدى المدن الإيرانية أنها من أكبر مدن الدعارة في العالم.
    وهم يمارسون البغاء والزنا باسم زواج المتعة.
    قبحهم الله من قوم ، وكفانا الله من شرورهم التي يحبكونها حولنا ، ولن ننجو منها إلا بإنقاذ الله لنا بإيقاظنا من رقودنا الذي طال حتى أرهق منه جسم عالمنا الإسلامي

نسأل الله أن يحسن أحوالنا

والشكر لك أختي الكريمة نوف

اخوكم
    بـــاحث

قـلـّـــما أُسيء استعمال كلمة أو اُستخدمت على نحو تعسفي أكثر من كلمة الإرهـــاب

مــــبـــــدع

الاخت نوف

[frame="1 80"]

لا اود ان اعلق على الطرف الايراني اخت نوف انما اود ان اعلق على قولك كم مليار عربي يطير

اطروحتكي جميلة من انطلاقنا بهذا القول ولكن ما دعوتنا بايران وبيت ايران وبيتنا به الخراب الكثير ففي الغرب والشرق الدشداشة البيضاء والنفط والجنس متلازمات هذه هي نظرتهم الينا وما كانت نظرتهم هكذا الا من واقع الحال اتسال مثلكي الى متى يا شباب العرب

اشكرك وما شاء الله على هذا النشاط اخت نوف
    [/frame]

التعديل الأخير تم بواسطة كفاح; 04-02-2005، الساعة 09:41 سبب آخر: وجود خطأ
    العزيمة والاصرار خنجران في قلب المستحيل

عضو نادي الألف

الأخت الكريمه نوف

فى ختام موضوعك تسآئاتى : (فإلى متى يا شباااااااااااااااااااب ،،، )

ولك الحق فلنا أن ننبه الشباب للأبتعاد عن الحرام,

لكن فى نفس الوقت كان موضوعك منصب على وصف حسن وجمال تايلاند وبناتها , ستقولى أذكر حقائق وهذا مايحدث,
    ولكنى أتسآئل : هل أذا أردنا أن ننهى عن شيئ ,نسهب فى ذكر محاسنه وروعته أولا ثم ننهى الناس عنه؟

مجرد أستفسار,

شكرا لك

أخوك أجتهاد,,,

مــــبـــــدع الصورة الرمزية نواااره

اختي نوف

موضوعك مهم .. ولكنه يغري اكثر من التحذير نفسه ....الموضوع لم يتطرق ان هذه الدول من أكبر الدول المنتشر بها
    الايدز بشكل كبير .
    وفيه قصة واحد شاب راح هناك وكان يبي الجنس ... وبعدين قال كلهم فيهم ايدز .. قال يبي يلعب مع وحده صغيره
    في السن يمكن ما فيها ... وبالفعل ذهب معها ... وآخر شئ لما صحا من النوم .. لقاها كاتبه له
    مرحبا بك في نادي الايدز

عضو نادي الألف الصورة الرمزية فلسطينيه

الاخت العزيزة نوف

أضم صوتي الى صوت الاخ جهاد

وأردد لك نفس السؤال : عندما نريد أن نردع الشباب عن شيئ نذكر محاسنه وروعه ما فيه وبعدها ننهى عنه ؟

ومشكورة على كتابه الموضوع

أختك الفلسطينيه

أولا لكم الشكر الجزيل فالموضوع خطير جدا والحال بدأ مميتا في كثيرا من الدول نظرة شبابها الدونية وتعاملهم مع الشهوات بدون رقابه ،،،
    بالنسبة للأخ اجتهاد ،، أحبتت ان احرر ما كتب لانه مقال واعجبني كثيرا وتبادرى إلى ذهني هذه السؤال عن شبابنا وماهي الملايين التي تطير سنويا هناك ،، لكن المحاسن التي ذكرت ماهي إلا شئ جميل عن بلد حباها الله مثل هذا وايضا ليس معنى ذلك أن نجحف حق هذها الجانب ولكن لابد علينا ايضا تحذير شبابنا من الانزالاق ورااء ما تحويهم طبيعتهم وجمال نساائهم لان هذا زااائل كله ،،
    اتمنى ان اكون وضح ما استطيع توضيحه لك ،،،

ابنتثر قدام عينك " لمــــني "

عضو نادي الألف الصورة الرمزية نسمة هوي

بصراحه انا بما اني من الامارات و ما فيه عندنا منع للسفر لتلك البلاد ...

فقد سافرت السنه الماضيه الي هناك و هذه اول مره اذهب الي هناك ... كنت رايحه مع زوجي .. و كنا مقررين انا نجلس شهر لاني يا ما سمعت عن االاسواق هناك و حلاوة البضاعه عندهم .. المهم ذهبنا الي هناك ...اقسم لكم بالله اني كرهت نفسي انا و زوجي حسينا ان الله غضب علينا هناك في تلك البلاد ...

وين ما تمشي تلاقيهم يعبدون الاصنام وين ما تروح تشوف بدل القطط كلاب نادر ما تشوف قطط و انا لاادري براي الشخصي اشوف يمكن هذا عقاب من الله لانها بلاد نجاسه ...و ين ما تروح تشوف البارات و تشم ريحة الخمور تفوح ..

و ين ما تروح تلاقي الفسق و الفجور بنات الهوي و الفاسقات يجرون الشباب جر و الله و امام اعيننا ... تحس كل ما تنظر الي زاويه تري فيها فسق و عصيان ...حتي الاكل ما ناكل مثل الناس يعني اذا نبي نفطر ما نقدر ناكل اي شي لازم ندور علي خبز و جبن ..
    اذا نبي نتغدي ناكل سمك ..او مشاوي بحريه .. نتعشي بعد سمك و مشاوي بحريه ..طبعا كلنا ندري ان اللحم و الدجاج في بلاد الكفر لايذكر عليه اسم الله ...

هذا كله و جلسنا اسبوع بس ما ادري كيف احتملنا ...لو لقينا حجز نفس اليوم جان رجعنا ... بس الله ستر و الحمد لله نصيحه نصيحه ...لاتفكرون يا شباب انكم تروحون لتايلاند .. صدقوني بلاد خراب و دمار و اخلاق عدم ...و انا اشوف لو كل بلد مسلم يمنع السفر لتلك البلاد يكون خير و بركه ...

اله يستر علينا و علي كل المسلمين

أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك يا زايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــد

نسمة هوى ،،،
    نحمد الله على النعمة ،،،، طغيان الكثير من الدول وجاهليتها بالكثير من أمور الدينا جعلها في سبات عن مشاكل الشذوذ لديها والدعااره ،،،
    اشكرك ،،،

كاتب متميز

أجكر بنات الأرض في بانكوك

معلومه بس مو أكثر بأن أجكر بنات الأرض في بانكوك فعلا بنات بانكوك مافيهم ولا شي حلو ابدا

ممكن بعضهم يتميزون بالقوام الرشيق بس مو اكثر لا وجه ولا خشم لا عيون خلقه جياكر النسبه الكبيره الى فيهم

واغلب العالم تسافر عشان الحريه بس مو اكثر وعشان الجزر مو عشان جمال بنات تايلند لان ماكو جمال ابدا

وان كان في جمال يبقى محدود جدا واتصور حتى الجاليات الغربيه تنزل ترانزيت في تايلند للراحه فقط

بلد سياحي وفيهم الرذيله منتشره بسعر يعتبر مجاني للخليجين من جذيه الكل يروح هناك

مع ان سنغافوره تعتبر الاجمل في شرق اسيا وبعدها ماليزيا من حيث النظافه ومن حيث العمران ويعتبرون من البلدان

الناميه والتجاريه الكبيره ليش الخليج والعرب قليل يسافرون لهم لانهم بلدان نظيفه والمعيشه فيها مرتفعه

والمتعه فيها مرتفعه بعد بس انصح اى احد يزور سنغافوره بالذات ويزور ماليزيا عشان يشوف النظااااااااااااااااافه

والمستوى الراقي لهم . اما تايلند معروفه عند معشر الشباب تايلند للشباب المنتهى امره والدليل كثرة الجرائم

الى حصلت في تايلند وابطالها من عيال الخليج .

عضو نادي الألف الصورة الرمزية اماراتية بنت زا

للأســـــــــــــــــف صار الشيطان هو اللي يحرك شباب اليوم من ضعاف النفوس، فتلاقينهم ما يصدقوون متى يحصلون اجازة ولا اي فرصة حتى طاروا لهناك؛ للاسف انا اتكلم عن مجتمع عربي مسلم، وللاسف بعد انه عندي شباب من اهلي ما يصدقون متى تييهم فرصة السفر.

لكن نطلب العفو والمغفرة من الخالق العظيم...

وتسلميــــــــــــن نوف على هذا الموضوع...

عضو نشيط

نحمدالله انا بلدي السعوديه مانعه السفر الئ تايلند منذ و اكثر من سبع سنوات
    ونشكر الله علئ ذللك وجزاء الله حكامنا كل خير
    --------------

اشكركم احبتي ،،
    من اسباب ضعف الأمم هو اتباع الناس للشهوات وإهدار الملايين من اجل شهوات زااائلة ،،،،

موضوع مغلق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)