اول شي حبيت اسلم عليكم واقولكم افرحوا وانبسطوا في ايدكم الحل وارجو يعجبكم الموضوع , بدون ما اطول عليكم هي عبارة عن تمارين تنفذ لمدة زمنية معينه موضحه ادناه ويمكنكم الاستفادة منها ونتائجا امنه وصحيه ومضمونه تفضلوا
اولا:
كيف تعمل هذه التمارين على زيادة حجم القضيب؟؟

يتكون القضيب من3 حجرات من الأنسجة الأسفنجية وتمتص هذه الأنسجة الدم الذي يصل إلى القضيب ثم تؤدي إلى حصول الانتصاب
عند ممارسة التمارين بصورة مستمرة وصحيحة يحدث توسع في حجم الحجرات فتصبح قادرة على استيعاب كميات كبيرة من الدم وهذا يؤدي إلى قضيب اكبر حجما والغرض من التمارين تسليط قوة الشد والمط على الأنسجة المسئولة على الانتصاب في القضيب حيث تؤدي هذه القوى إلى زيادة في نمو الأنسجة الانتصابية بصورة تدريجية وتكون خلايا جديدة فيها.
أعراض يجب مراعاتها أثناء إجراء التمارين:-
1- وجود فقاعات على القضيب غالبا ما تكون نتيجة استعمال ضغط على القضيب بصورة شديدة ولفترة طويلة.
2- تقرحات في القضيب ناتجة عن شد القضيب بصورة كثيرة
3- التورم- ناتج من استعمال وزن ثقيل على القضيب ولفترة طويلة وهذا يؤثر على الأعصاب الموجودة في القضيب مما يؤدي إلى التهابات ومن ثم تورم في القضيب وإذا استمر القضيب بالتورم قد يؤدي إلى ضمور فيه ومن ثم عدم قابليته على الانتصاب.
يجب التوقف عن التمارين عند ظهور هذه الأعراض إلى أن تختفي تماما.
"]** قبل البدء بالتمارين يجب مراعاة ما يلي :- [/SIZE]
1- حلاقة منطقة العانة من الشعر لتجنب شد أو سحب الشعر أثناء التمارين.
2- تناول وجبة غذائية جيدة غنية بالفيتامينات و المعادن و البروتينات حيث أن الغذاء له تأثير على عمل القضيب إضافة إلى تناول كميات جيدة من الماء.
3- الحالة النفسية لها تأثير كبير على هذه العملية حيث من الضروري أن يكون المزاج جيد قبل البدء بالتمارين, و إذا كنت لا تؤمن أن هذه التمارين سوف تؤدي إلى تكبير حجم القضيب فهذا يعود بالأثر السلبي على العملية و يجعل تكبير حجم القضيب صعب الحصول.
4- وضع مرطب على القضيب و خاصة قبل إجراء تمرين ( الجلك) و يفضل عدم استعمال الصابون و الشامبو حيث أن هذه المواد تؤدي إلى احمرار و تهيج في جلد القضيب عند بقائها فترة طويلة إضافة إلى جفاف الجلد و حدوث تشققات و لا يفضل استعمال فازلين من النوع العادي حيث انه يعيق إجراء التمارين. يفضل استعمال فازلين ذو عناية فائقة حيث يمكن أن يبقى فترة طويلة على الجلد دون حدوث تهيج أو ضرر في جلد القضيب و لا يعيق حركة اليد بالسرعة المطلوبة أثناء إجراء التمارين.
5- قياس القضيب- قبل البدء بتمارين تكبير حجم القضيب يجب أن تقوم بقياس القضيب:-
أولا :- قياس القضيب في حالة الانتصاب يجب أن تقف و تحمل القضيب في حالة الانتصاب بصورة عمودية على الجسم ضع مسطرة بجانب القضيب ابتداء من عظم العانة ثم سجل قراءة المسطرة إلى أن تصل إلى قمة رأس القضيب.
و يمكن قياس طول القضيب الانتصابي بدون حدوث انتصاب
- يجب أن تقف و تكون الركبة اليمنى مجاورة للركبة اليسرى.
- امسك القضيب من المنطقة التي تقع أسفل رأس القضيب و قم بسحبه إلى الأمام و ضع مسطرة بجانب القضيب عمودية على عظم العانة و سجل قراءة المسطرة إلى قمة رأس القضيب.
ثانيا :- قياس عرض القضيب في حالة الانتصاب:و ذلك باستعمال شريط قياس قم بقياس محيط القضيب في حالة الانتصاب في منطقة تمثل نقطة الوسط من طول القضيب.
[COLOR="Red"]ثالثا :- قياس طول القضيب في حالة الارتخاء :[/COLOR]يمكن قياس القضيب عندما يكون في حالة الارتخاء باستعمال أصابع اليد فيمكن التعبير عن طول القضيب ب 5 أو 4 أصابع.و يمكن قياس القضيب في حالة الارتخاء باستعمال المسطرة بوضعها فوق القضيب و دفع الجهة الأخرى للمسطرة باتجاه البطن و ثم سجل طول القضيب ابتدءا من قاعدة القضيب باتجاه قمة رأس القضيب.
-قم بالنوم على الظهر و من ثم قم بقياس طول القضيب باستعمال أصابع اليد أو المسطرة لتسجل اقل طول ممكن للقضيب.
لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-
ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.
التمارين الخاصة بتكبير حجم القضيب :-
أولا:- عملية التدفئة من العمليات المهمة و الضرورية قبل البدء بأي عملية تمرين لتكبير حجم القضيب و ذلك لان التدفئة تسمح لأكبر كمية من الدم للدخول إلى أنسجة القضيب وكذلك تجعل الجلد أكثر مرونة مما يسهل عملية التمرين.
توجد بعض الطرق للتدفئة :-
1- غسل منشفة بماء حار أو دافئ ثم نقوم بلف هذه المنشفة حول القضيب سواء كان في حالة الارتخاء أو الانتصاب نترك المنشفة لدقيقة أو دقيقتان ثم نعيد الكرة مرة أخرى ثم بعد الانتهاء نقوم بتنشيف المنطقة بصورة جيدة.
2- طريقة الجاكوزي مع تدليك خفيف للقضيب و ليس أكثر من 10 دقائق.
ثانيا :- تمرين المط أو السحب :- (25-30 دقيقة)
1- بعد أن تقوم بعملية تدفئة القضيب تبدأ التمرين والقضيب في حالة الارتخاء امسك القضيب بواسطة اليد و اضغط على القضيب باليد و يجب أن لا يكون الضغط إلى حد يقطع الدورة الدموية في القضيب.
2- بعد ذلك أبدا بسحب القضيب إلى الخارج بواسطة اليد ابتداء من قاعدة القضيب إلى رأسه عملية السحب هذه يجب أن تكون إلى اكبر قدر ممكن بدون آلام تستمر عملية السحب 5 دقائق بعد كل دقيقة من هذه الدقائق الخمسة حاول السحب بقوة أكثر و بصورة بطيئة.
3- بعد الانتهاء من السحب لمدة 5 دقائق أعطي القضيب استراحة لمدة دقيقة واحدة و قم بعمل حركة دائرية للقضيب بواسطة اليد بدون الضغط عليه و ذلك لتسهيل تدفق الدم في القضيب.
4- كرر عملية السحب لمدة 4 arb3.maktoob.com-5 مرات كل مرة خمسة دقائق وبعد انتهاء كل مرة تقوم بسحب القضيب إلى الاتجاهات المختلفة الأعلى والأسفل اليمين واليسار ثم تعيد عملية الاسترخاء كما في رقم 3
5- بعد انتهاء خمس سحبات لكل واحدة خمس دقائق تسحب القضيب إلى الأمام بقوة أكثر لمدة دقيقة واحدة ثم تسحب القضيب خلال 10 دقائق سحبات بسيطة إلى الأمام.
يمكن ملاحظة الفرق في حجم القضيب بعد أسبوعين أو ثلاثة و الفرق يكون واضح جدا بعد 3-4 أشهر.
** ملاحظة عند قيامك بمسك القضيب في هذا التمرين يكون الإبهام في الجدار الخلفي للقضيب و الأصابع الأربعة على الجدار الأمامي للقضيب.
- توجد طريقة أخرى لتمرين المط أو السحب:-
تتضمن هذه الطريقة سحب القضيب في حالة الارتخاء و في حالة الانتصاب:-
1- باستعمال اليد اليمنى امسك القضيب و اسحبه للأمام 10 مرات 15 ثانية كل عملية سحب.
2- قم بإعادة سحب القضيب إلى اليمين 10 مرات و إلى اليسار 10 مرات و إلى الأسفل 10 مرات.
3- عند حدوث انتصاب في القضيب امسك القضيب باليد واسحبه للأمام عشرة مرات .
4- ثم كرر عملية سحب القضيب إلى اليمين عشر مرات و إلى اليسار 10 مرات.
5- عندما تقوم بسحب القضيب إلى اليمين و اليسار قم بضرب القضيب بلطف و هو في حالة الانتصاب باتجاه الفخذ عشرة مرات في كل اتجاه.
ثالثا:- تمرين النمو و الدوران لمدة دقيقة واحدة
في هذا التمرين تقوم بتحريك القضيب باليد بشكل دوراني بقدر 30 مرة تأكد من أن تكون الخصية مغطاة باليد الثانية حتى لا تتأذى أثناء التمرين.
هذا التمرين يزيد تدفق الدم إلى القضيب بلطف و يعطي القضيب حالة شبه انتصاب قد تحتاجها في التمارين القادمة.
رابعا: طريقة ألجلك (Jelq Method) عشرة دقائق الى عشرين دقيقة
تعتبر هذه الطريقة من أشهر الطرق المتبعة لأكثر من مئة سنة و يمكن بواسطة هذه الطريقة الوصول إلى نتائج ممتازة لتكبير حجم القضيب و يجب أن تعلم أن هذه الطريقة لا تعطي نتائج في يوم و ليلة و لكن إذا طبقت بصورة صحيحة النتائج تظهر بعد خمسة أسابيع بصورة طفيفة و لكن بعد 6 أشهر يكون التغير ملحوظ و تسمى هذه الطريقة بالاستحلاب أو عملية الحلب.
كيف نطبق هذه الطريقة ؟؟؟
1- تذكر دائما تدفئة القضيب كما ذكر سابقا.
2- استعمل زيت لترطيب القضيب مثل فازلين ذو عناية فائقة و لا تستعمل الصابون أو الشامبو.
3- امسك القضيب بواسطة اليد الإبهام و السبابة و أبدا بالضغط على قاعدة القضيب ثم السحب على شكل الحلب ابتداء من قاعدة القضيب إلى الأسفل باتجاه رأس القضيب ثم كرر التمرين باليد الأخرى بعد 3 ثواني سوف تصل إلى حالة شبه الانتصاب و هو المطلوب.
4- امسك قاعدة القضيب مع الضغط بواسطة اليد اليسرى عن طريق الإبهام و السبابة على شكل حرف O
5- ثم امسك القضيب باليد اليمنى و تحركها بطريقة تشبه الحلب أي ضغط و سحب من قاعدة القضيب إلى رأس القضيب.
6- ثم نقوم بتغيير مواقع اليدين على التوالي أي تحل اليد اليمنى مكان اليد اليسرى و اليد اليسرى مكان اليمنى.
كرر التمرين في الأسبوع الأول 200-300 مرة في اليوم الواحد بقوة متوسطة لمدة 10 دقائق.
كرر التمرين في الأسبوع الثاني 300-500 مرة في اليوم بقوة متوسطة لمدة 15 دقيقة .
كرر التمرين 500 مره أو أكثر في اليوم في الأسبوع الثالث وبقوة أكثر بقدر المستطاع لمدة 20 دقيقة
-إذا وجدت نفسك وصلت إلى حالة الانتصاب الكامل أثناء التمرين توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن يرجع القضيب إلى حالة شبه الانتصاب ثم كرر التمرين. إذا أحسست برغبة في القذف توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن تذهب هذه الرغبة في القذف.
كرر هذا التمرين 5 أيام في كل أسبوع.-أثناء هذا التمرين تلاحظ أن رأس القضيب سوف يتوسع و ذلك بسبب دخول كمية اكبر من الدم إليه.
سوف تلاحظ في الأسبوعين الأولين انتفاخ مع احمرار أو ازرقاق لكن هذا سوف يقل مع الوقت
طريقة الجلك يجب أن تشمل كل أجزاء القضيب ما عدا رأس القضيب.
النتائج التي تحصل عليها من هذه الطريقة هي نتائج دائمة حيث يزداد حجم القضيب في حالة الانتصاب و الارتخاء و في حالة الانتصاب الزيادة أكثر من حالة الارتخاء.
*** ملاحظة: تذكر دائما إن طريقة الجلك تمارس والقضيب في حالة شبه الانتصاب مع تجنب حدوث انتصاب كامل وتجنب حدوث القذف و ذلك لان الانتصاب الكامل مع طريقة الجلك يزيد من احتمالية تعرض أنسجة القضيب إلى تمزق.
سادسا:- مساج و تدفئة لمدة 5 أو 10 دقائق
بعد انتهاء التمارين نقوم بمساج رقيق للقضيب لمدة دقائق يمكن استخدام مع المساج كريم لتكبير حجم القضيب مصنوع من الأعشاب ثم نقوم بالتدفئة مرة أخرى مثل ما بدأنا أول مرة ثم قم بتجفيف المنطقة ,هذا المساج و التدفئة يزيد كمية الدم الواصلة للقضيب و يحفز الخلايا التي تعرضت للتحطم أثناء التمارين على أن تعيد بناء نفسها
انشالله تكونوا استفتدته من موضوعي واكون قدرت اخدم واكيد للموضوع بقية بس انتظروها في العدد الثاني تحياتي للجميع وخاصة لمشرفينا الاعزاء
والسموحه