منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 104
Like Tree0Likes

الموضوع: مملكة جود (قصة حب كويتية)

  1. #76
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    03-12-2006
    المشاركات
    868

    رد على: مملكة جود (قصة حب كويتية)

    يت حق جود الحرمه نفسها اللي دايما اتيي لها ..
    الحرمه : قوووووة
    جود انصدمت هذي شنو اللي يابها ؟؟؟ : نعم ؟
    الحرمه : النفسيه مو شي !! خلاص نكلمج وقت ثاني ..
    وراحت ..

    جود انصدمت .. شنو تبي هذي منهم بالضبط ؟؟ ليش كل مره اتيي تبي تتكلم وتخرب بيننا ؟؟ اوووف صج انا غبيه .. يليت مخليتها تقول اللي عندها ..

    مصعب : جودي وينج قاعد انطرج ؟
    جود : هاا .. لا ماكو حبي كنت ادور جم شغله
    مصعب : جود شفيج ؟
    جود بضيق : صعوب ماكو شي
    مصعب حس بشك : براحتج

    راحو جود مع مصعب لـ فندق فور سيزون .. طبعــا الفندق مايبيله وصف ..
    كان روعه واجوائه هاديه تناسب اثنين توهم متزوجين ..
    غرفتهم كانت جنان ،، كانو مأجرين سويت كل شي كان حلو .. وكل شي مرتب .. كانت عباره عن غرفتين وحده فيها فراش ( كنج) والثاني سريرين منفصلين ،,[[IMG]url]http://******mml.com/uploads/2682ed2f73.jpg[/url][/IMG]
    http://******mml.com/uploads/8c7fc39ab5.jpg
    مصعب : جودي تدرين انج احلى البنات ؟
    جود بحيا ممزوج بربكه من كلام الحرمه : تسلم .
    مصعب قعد على طرف السرير ومسك جود وقعدها معاه وقعد يمسح ايده على شعرها : جودي قوليلي شفيج ؟
    جود : مافي شي مصعب .
    مصعب : جود انا اعرفج عدل .. قولي شفيج ..
    جود نزلت راسها بضيق : الحرمه يت كلمتني مره ثانيه ..
    مصعب بصدمه : حتى هنيييييييييي ؟؟؟؟؟؟
    جود : بالمطار .
    مصعب : مو معقوله ، شنو هذي ؟؟ جن ولا إنس !!
    جود خشت راسها بصدر مصعب : مادري مصعب احس راسي يعورني كل ما اشوفها .. أكتتئب واحس انها سبب مصايب العالم والله ..
    مصعب : أووووله .. أوووله .. شدعوه حبي قلت لج هالموضوع منتهي بس انتي اهم شي لا تقولين لها شي ولا تعطينها مجال تقولج شي ..
    جود : ان شاء الله .
    مصعب : وبقولج شي وابيج تفتحين اذونج عدل ..




  2. #77
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    03-12-2006
    المشاركات
    868

    رد على: مملكة جود (قصة حب كويتية)

    بالكويت ..
    طلال : الووو وينج ؟؟ .. انزبن قوليلي حبيبتي انزين وين تروحين اليوم ؟
    امينه : مادري يمكن اروح بيت مرت اخوي ..
    طلال : منو بيت فهد ؟
    امينه : أي ..
    طلال : اها ..
    امينه : شفيك ..
    طلال : لا ماكو شي .. حبي انزين ابي اشوفج
    امينه : ماعتقد اقدر ..
    طلال : ماعندج طلعه قريبه ؟
    امينه : لا مادري .. يمكن باجر الصبح اروح البستان .. امي وصتني على شي أييبه لها.
    طلال : اقدر أيي ؟؟
    امينه : ههه ،، مادري
    طلال : بس بشوفج من بعيد
    امينه : دام جذي .. كيفك !!
    طلال : عيل استقبلي تشوفين الويه السمح ههههه
    امينه : ياجيكر
    طلال : ها يا حلوة .
    امينه : يالله انا بروح ابدل .. بروح الحين .
    طلال : بتخليني بروحي ؟
    امينه : ليش ماما تخاف ؟؟؟
    طلال : أي ههههه ،،، يالله روحي ياحياتي
    امينه بدلع : اوكي .. بيباي .

    اما من ناحيه ثانيه ،، كانت الحياة تعصف بحب جذوره قويه .. لكن صعب عليه انه يثبت فتره طويله ،، ومع هذا يبقى الامل !!
    عبدالمحسن : نوير حياتي انزين ليش تبجين ؟
    نوره : احس ان خلاص انتهى كل شي حلو بينا .
    عبدالمحسن : بس بالنسبه لي ما انتهى
    نوره : احنا نقص على نفسنا بسوالف مالها داعي
    عبدالمحسن : نوره .. عشان خاطري خلاص ..
    نوره قامت تبجي : محسن احس ان كل شي بيننا راح ينتهي .. احس ان احنا مو لبعض .. احس انك بتتخلى عني بسهوله ، بس ليش ؟ مادري ..
    محسن كان حاس بنفس احساسها بس للأسف كان محسن من النوع الكتوم والغامض ، وفوق هذا كان قلبه جامد : انزين نوره خلاص لا تبجين .. ان شاء الله نكون لبعض .
    نوره : محسن حرام عليك .. والله قلبي يتقطع وانت مو هامك ..
    محسن كان شارد مو عارف شنو يقول .. : نوره مابي اشوف هالدموع تكفين ..
    نوره بدت تمسح دموعها : ان شاء الله ..
    محسن : اوكي انا الحين اخليج الوالد يناديني .. باي
    نوره منصدمه ، تخلى عنها واهي تبجي : باي ..

    نوره كانت بقمه حزنها .. حست ان كل شي تسكر بويههم .. وين الحب اللي كان بينهم ؟ شاللي غير محسن بهالسرعه ؟ شنو اللي صار .. ووين الوعود اللي وعدها .. ؟؟ قلبه صخر .. ماعنده احساس . انقلبت موازينه وكلامه كله راح مع الماضي ..

    بـ باريس .. بـ متحف اللوفر ..
    مصعب وجود كانو يتمشون .. المتحف هذا كان عباره عن متحف كله تماثيل ..
    جود : مصعب مليت ماكو شي هني ..
    مصعب : جود حبي تبين نطلع ؟
    جود : يليت لان ملل حبيبي،، نروح الاوبرا ؟
    مصعب : جنه بعيد
    جود : لا كاهو انا ادله ويا ابوي الله يرحمه رحنا مره
    مصعب : مو جنه ملل ؟؟
    جود : ههه اهو ملل .. بس مادري
    مصعب : خل نلغيه عيل دامه ملل
    جود : ههههه أنا أبي الاشاره تصدق انا بعد مالي خلق .. دور لنا مكان نروح له ..
    مصعب : الفندق هههههههه
    جود : لا موبي موبي
    مصعب : هههاااااي ليش تراني ما آآكل ..
    جود بخجل : ادي ما تاكل .. انزين نروح نتعشى ؟ انا يوعانه ؟
    مصعب : يالله هههه




  3. #78
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    03-12-2006
    المشاركات
    868

    رد على: مملكة جود (قصة حب كويتية)

    بالكويت .. يوم الاربعاء ..
    فبيت طلال ..
    طلال :يبا .. بتزوج
    ابوه : نعععععم ؟؟؟ من صجك ولا تبي تتغشمر
    طلال بصدمه : لايبا من صجي ابيها
    ابوه : زييييييين يا ولدي زيييييييين هذي الساعه المباركه وصلت 25 سنه ولي الحين مو متزوج
    طلال : يبا متى نخطبها ههههه
    ابوه : انزين قولي منو هذي ؟
    طلال : وحده تصير اخت ريل بنت الهارفي ،، اخت فهد ...
    ابوه : والنعم فيهم .. خلاص دامك تقول انها خوش وحده ان شاء الله خلال هالاسبوع ..

    بـ فرنسا ..
    بالفندق ..
    جود : مصعب باب الغرفه يطقونه اروح اشوف منو ؟
    مصعب : اغااااااار .. لا
    جود : هههه ،، انزين يالله روح لاتزرعهم
    مصعب : انزين ياحلوة
    مصعب راح يفتح الباب ..
    مصعب : يــس ؟؟
    انصدم مصعب من الحرمه اللي جدامه ..
    الحرمه : هاااااي يا عمري ..
    مصعب : نعم ؟؟
    جود استغربت يوم سمعت صوت حرمه ووقفت ورا مصعب من بعيد بدون ما يحس فيها
    مصعب : نعم ؟
    الحرمه : عمري جود هني ؟؟
    مصعب : لو سمحتي تفضلي بره وبلا تدخل بشؤون الناس وتخريب حياتهم
    الحرمه مسكت ايد مصعب : حبيبي عفيه لا تسوي جذي

    جود كانت واقفه وتبجي .. اخيرا نطقت بصوت باكي : مصعب !! مستحيل ؟!!
    مصعب التفت عليها وشاف الدموع تمشي على خدودها .. : جود حياتـ ..
    ماكمل كلمته شاف جود طايحه من طولها ..
    مصعب : جووووووووووووووووووووووود
    التفت مصعب على الحرمه وعطاها طراق .. : يا حقيررررررررره كله منج ..
    الحرمه انصدمت من اللي صار وراحت ..

    مصعب راح عند مرته يحاول يوعيها .. لكن ماكو فايده اتصل مصعب عالاسعاف ..
    اللي يو بسرعه ونقلوها ..

    بـالكويت ..
    طلال : الو امون
    امينه : هلا ؟
    طلال : امون حبي عندي خبر بمليون
    امينه : خير ؟
    طلال : احم .. من يوم ورايح انتي حرمي المصون تدرين ؟
    امينه : خيييييير ؟؟؟
    طلال : كلمت ابوي عنج .. وبنخطبج الاسبوع الياي ..
    امينه بصدمه واحراج : ......
    طلال : شفيه الحلو ساكت .. يقولون السكوت علامه الرضا .
    امينه : مادري شقول .. بس .. احرجتني .
    طلال :فديتها .. اخيرا زوجتي العزيزة الانسه امون
    امينه : هههه .. انزين انا اكلمك بعدين جد احس منحرجه
    طلال : ههههه ادري .. الحين ويهج اشاره مرورر .. باي
    امينه : باي

    عند عالمحسن ونوره كان الوضع ،، وكعادته .. متوتر .. لكن فيه تمسك باخر لحظات الحب ..
    محسن : نوره ودي اقولج احبج بس خايف من باجر
    نوره : لا تفكر بباجر .. تكفا عيش اليوم .
    محسن : بس مابي اظلمج معاي .
    نوره : انت ظالمني جذي
    محسن : بس نوره ..
    نوره : لا تقول بس .. تكفا حاول ..
    محسن نزل راسه .. : بحاول عشانج ..
    نوره : مو عشاني انا بس .. عشانا احنا الاثنين
    محسن : ان شاء الله




  4. #79
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    03-12-2006
    المشاركات
    868

    رد على: مملكة جود (قصة حب كويتية)

    بـ فرنسا ..
    مصعب : دكتور شفيها ؟
    الدكتور كان مغربي ويتكلم بعربيه متكسره : مبروك زوجتك حامل .. لكن يظهر انه فيه بعظ الاشياء جعلتها تفقد الوعي .. حاول تقلل الصدمات .. مش كويس لها الصدمات .
    مصعب طاير من الفرحه : حااااااااامل ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هاااااااا ؟؟؟؟؟؟؟ الحمدلله .. انزين بدخل عليها ممكن ؟؟
    الدكتور : أي بس مثل ما قلت لك نفسيتها مهمه .

    مصعب طار لغرفه جود ..
    مصعب بفرحه مو شايلته : مبروك جووودي
    جود بدموع : اطلع بره مصعب .... !!
    مصعب بصدمه : أطلع بره ؟! انا مصعب جود
    جود : مصعب اطلع خلني بروحي ابي ارد الكويت
    مصعب : جود انتي اكيد ما تدرين .. جودي انتي حامل ..
    جود : مابي ولدك ..
    مصعب انصدم يوم سمع كل هالكلام .. : جود انا زوجج ،، انا مصعب اللي تحبينه شفيج جود .
    جود : انا ما احب ولا راح احبك .. يا خاين ،، انت تزوجتني عشان تدمر حياتي مع هذيل الحرمه .. انت متعمد خليتها اتيي لنا . ومتعمد تفتح الباب ..
    مصعب : جود شتقولين انتي ؟؟ جود معقوله هذا تفكيرج فيني ؟؟
    جود التفتت الصوب الثاني واهي تبجي .. : مصعب ماقدر اتحمل الحياة اكثر .. حياتي وياك جحيم . ليتني ما عرفتك
    مصعب كانت الصدمه مو مخليته يوقف على ريوله : جود حرام اللي تقولينه .. انتي تظلمين انسان جذي !
    جود : انت ظالم .. لا تقول انك مظلوم ،، لا تمثل دور المظلوم !!
    مصعب : جود .. تامرين على شي ؟؟ انا بمشي ..
    جود واهي تبجي بصمت : لا روح وخلني بروحي
    مصعب طلع من غرفتها وقعد عند الكراسي اللي قبال الغرفه ..
    مستحيل يرجع البيت ومرته بالمستشفى بروحها .. قعد بره يدعي لها .. وينطرها تهدى عشان يقدر يكلمها ..

    بعد ساعه ونص ..

    مصعب دخل غرفه جود بكل هدوء ..
    مصعب بصوت واطي : جود ..
    جود كانت مغمضه عيونها تتصنع النوم
    مصعب قرب من جود وباسها .. : جود صدقيني اني ما اعرفها .. جود الموضوع انتهينا منه وانا وعدتج اني اعرف منو هذي
    جود واهي تبجي : بس اهي عندها أدله ..
    مصعب : منو تصدقين اكثر ؟ زوجج ولا حرمه تبي لج الشر ..
    جود : ......

    بـ الكويت ..

    محسن : الوو ..
    نوره : هلا حسوني .
    محسن : هلا بالحلوة ...
    نوره : هلا فيك حبي
    محسن : ها الحلو اليوم شلون مزاجه ؟
    نوره : الحمدلله ..
    محسن : لا ما احس انها من قلب
    نوره : لا من قلب
    محسن : انزين ضحكي عشان اتأكد ..
    نوره : موبي ..
    محسن : حبي يالله ..
    نوره : قول نكته عشان اضحك ،،
    محسن : احبج
    نوره ابتسمت : وانا اموت عليك ..
    محسن : الحين احبج صارت نكته ؟؟
    نوره : ههههههه أي .. يليت كل النكت منك جذي ..
    محسن : فديتج نوير
    نوره بدلع ممزوج بحيا حلا صوتها المخملي : فديت اللي يتفداني ..
    محسن : نوره .
    نوره : عيونها ..
    محسن : فكرت وايد بكلامج امس .. ادري اني غلطت وادري ان المشاكل بيننا هالايام وايد بس صدقيني راح اعوضج عن كل اللي طاف .. راح انسيج اللي صار ..
    نوره بابتسامه رضا : الله كريم حبي .. والله يقدم اللي فيه خير لنا .
    محسن : ويلوموني ليش احبج ؟!
    نوره : ههه الله يعينك علي .
    محسن : أي والله الله يعين قلبي .. شلون متحمل القمر اللي قاعد يكلمه
    نوره : والله انك مثل البحر .. كل يوم لك حال .. عجيب وربي
    محسن : شسوي هذي الدنيا هههههه
    نوره : احبك
    محسن : اموت عليج ....

    كان حال نوره ومحسن متقلب بين الحب ،، المشاكل ، وعدم تحديد المصير ..
    كان اللي بينهم حب بس للأسف مو محدد مصيره .. كلن ينطر باجر على امل يكون احسن

    بـ فرنسا ..
    مصعب : جود تكفين فكري بالـ بيبي ..
    جود : مصعب مستحيل .. اللي قاعد يصير مو شوي تره ..
    مصعب : جود انزين لا تبجين تكفين قطعتي قلبي
    جود واهي تبجي : مصعب انا تعبت
    مصعب : بس انا ماتعبت ومستحيل اتخلى عنج بهالسهوله ..
    جود : ....

    شراح يصير بين مصعب وجود ؟؟
    وشنو مصير نوره ومحسن ؟؟


    تم الجزء الـواحد والعشرون




  5. #80
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    03-12-2006
    المشاركات
    868

    رد على: مملكة جود (قصة حب كويتية)

    احداث الجزء متقلبه بين الرومنسيه والأمل والحزن ،، بســ .. تجري الرياح بما لا تشتهي السفن !!

    بـ فرنسا ..
    مصعب : جود تكفين فكري بالـ بيبي ..
    جود : مصعب مستحيل .. اللي قاعد يصير مو شوي تره ..
    مصعب : جود انزين لا تبجين تكفين قطعتي قلبي
    جود واهي تبجي : مصعب انا تعبت
    مصعب : بس انا ماتعبت ومستحيل اتخلى عنج بهالسهوله ..
    جود : .... مصعب الله يخليك خفف علي عشان اطلع من المستشفى ، ابي ارد الكويت .. عيشتي وياك عذاب
    مصعب بحزن : ان شاء الله ..

    بـ الكويت ..

    فـ بيت ام فهد ..
    ام فهد : الوو .. هلا وليدي .. هلا مصعب شلونك ؟
    مصعب : الحمد لله بخير انتي شلونج ؟
    ام فهد : الحمدلله ..
    مصعب : عمتي عندي بشاره
    ام فهد : خير ؟
    مصعب : جوجو حامل
    ام فهد : صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصجججججججج ؟؟؟
    مصعب بفرح مصطنع يخفي داخله حزن الحال اللي حاس فيه : أي خالتي .. بيـيي لنا سعود .
    ام فهد :يالله بالبركه ، الحمدلله لك يا رب .. انزين خلني اكلم جود فديتها
    مصعب بربكه : اممم .. عمتي جود نايمه الحين شوي تعبانه من الحمال .
    ام فهد : هههه فديت بنتي الدلوعه ..
    مصعب : مشكله دلعتوها وابتلشنا .. هههه
    ام فهد : ههه انزين ما اطول عليك ،، انا بدق على الباقي ابشرهم ..
    مصعب : اوكي عمتي .. مع السلامه
    ام فهد : بحفظ الله
    مصعب اتصل على امه وبشرها .. امه طبعا طارت من الفرحه وابوه استانس لان يبي يسمي الولد على اسمه،،

    بعــد يومين ..
    بـ لندن ..
    وتحديدا بالمستشفى ..

    الدكتور : اخ مصعب تقدر زوجتك تطلع اليوم ان ارادت ..
    مصعب بفرحه : مشكور دكتور .

    مصعب راح لغرفه جود يتطمن عليها ..
    مصعب بضيق : السلام عليكم
    جود : وعليكم السلام
    مصعب : شلونها حبيبتي ؟
    جود ما ردت ...
    مصعب : قلنا شلونها الحلوة ؟
    جود : انا سمعتك تقول شلونها حبيبتي !! وصراحه انا مادري وين حبيبتك .. ما اعرف عنها شي !
    مصعب بعصبيه : جووود !!
    جود خافت وحست ان اسلوبها كان مو حلو : نعم ؟؟!!!
    مصعب : انتي تفهمين عربي ولا أترجم لج بمعني ثاني ؟
    جود : فهمت ..
    مصعب : انزين تره الدكتور قال عادي يرخصج اليوم .. فزهبي اغراضج لان بنرد الفندق ..
    جود : بنرد الكويت مو الفندق !!
    مصعب : ع هواج !!

    جود قامت من الفراش بخطوات متثاقله ولمت اغراضها .. ومصعب كان يطالعها ، كان متعمد انه ما يساعدها بشي ،، يبي يحسسها بأهميته .. أوووووه كيفها !! خل تتوهق بروحها !!

    بالكويت ..
    طلال كان يتزهب عشان اليوم بيروح يخطب امينه ..
    طلال : يبا انا خلصت ..
    ابو طلال : يازين النسفه ،، عاش ولدي .. اول مره اشوفك جذي حلو ، ولا العاده جيكر !! هههههههه
    طلال : يبا حرام عليك والله مو لهدرجه .. شدعوه عاد !!
    ابو طلال : ريال والله .. يالله يا ولدي .. توكلنا على الله ..

    نتكلم شوي عن طلال ..
    طلال شاب عمره 25 سنه ، متخرج من كليه التربيه .. مافيه جمال زايد لكن ملامحه حاده .. امه توفت بالسرطان من يوم عمره 6 سنين ، وكان عنده توأم بس توفا بعد ما انولد بأيام .. عاش طلال مع ابوه طول عمره وكان ماله بالدنيا بعد الله الا ابوه .

    من ناحيه ثانيه .. كانت امينه طايره من الفرح ..
    فاطمه : يا زينج يا امون .. والله ملكه ملكه ..
    امينه بحيا : فديتج .. والله عيونج اللي مخليتني حلوة ..
    فاطمه : ههههه يعني مستحيه يحليلج!!
    امينه : فطومو تكفين والله خايفه .
    فاطمه : ميخالف كلنا كنا جذي بس عادي ..
    مشعل : قووووووووووووة يالحلوات ..
    امينه : يقويك ها يالموووذي
    مشعل : افا انا موذي ؟ خلاص باي
    فاطمه : تعال يالاهبل انت متى تعقل ؟! تزوجت وقلنا بتعقل !! بس شكلك ماكو فايده
    مشعل : فاطمه اوص بكل ادب واحترام .. هههههه
    امينه : اوووف هذول اللي بيتهاوشون الحين بيوم خطبتي ..
    مشعل : يبا لا تبجين بعدين الرموش تطيح .. مو انتو يالبنات كل شي فيكم تركيب الله يعين خطيبج بينصدم بالواقع بعدين
    امينه : مالت عليك مو حاطه رموش هذي رموشي وبعدين يا حول مو حاطه مكياج وايد تره ..
    مشعل : أي صح !!
    امينه : اقولك شي .. انت ما عندك سالفه .. اقول روح حق شهده احسن لك
    ام مشعل : شعندكم محتشرين ..
    امينه ماده البوز : يما شوفيه المليق يقول اني مو حلوة ومكياجي وايد
    ام مشعل : لا بالعكس مادري احسه زين ..
    مشعل : يبا انتي من صجج لا بالعكس حلوة ومكياجج اينن لا تخافين بس كنت ابي اضغطج هههه
    امينه : ملللللليق هههه




  6. #81
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    03-12-2006
    المشاركات
    868

    رد على: مملكة جود (قصة حب كويتية)

    وصل طلال مع ابوه وعمه وشافو امينه ..
    دخلت قلب الكل من اول نظره ،، وطلال كان كامت الضحكه لان كان شكل امينه يضحك واهيا مستحيه .. يازين الجمال لا امتزج بحيــا !!

    وتمت الخطبه ..

    بـ لندن ..
    مصعب : جودي صار لنا 5 ساعات من وصلنا الفندق وانتي على هالحال !! لي متى بتضلين ساكته .. انتي ليش مو راضيه تصدقيني ؟
    جود : ....
    مصعب : جود ردي علي ..
    جود قعدت تبجي على اللي حارق قلبها ، عديم احساس .. ما فكر يعتذر !!
    مصعب : جود ... !!!!
    جود بدموع : مصعب بروح الكويت ..
    مصعب انكسر قلبه من شوف جود على هالحال .. كانت عيونها ممتليه دموع وويها مبين عليها التعب .. وفوق هذا ولدي فبطنها .. مصعب قام من مكانه وضم جود لصدره ..
    مصعب : حياتي انزين ليش البجي ..
    جود زاد صياحها : مصعب انا ما احبك ..
    مصعب : والله ادري .. بس لاتبجين !!!!!!!
    جود : مابي اكون وياك الحين .. مليت من المشاكل .
    مصعب : بس انا ابي اكون وياج عالاقل بس الحين عشان امسح هالدموع اللي تذبحني
    جود : احسن موووت وفكني
    مصعب : من قلبج ؟؟ تبين اموت ؟
    جود كان قلبها يصرخ لا مستحيل .. اسم الله عليك ... بس ما ردت عليه ..
    مصعب : يقولون السكوت علامه الرضا .. تبين اموت يالشريره ؟
    جود بدموع : لأ

    بـالكويت ..
    كان عبدالمحسن يكلم نوره ..
    محسن : انزين تكفين حاولي تغيرين السالفه .. ترفضين او تسوين أي شي
    نوره : سويت اشياء يا محسن ، لكن اهلي يقولون ان رفضي ماله أي سبب ..
    محسن : انزين بس احنا تحملنا وايد .. تبين على اخر شي كل شي يخترب ؟
    نوره : محسن انا ابيك وانا احبك .. لكنك انت مو قاعد تسعى !! انا ما اقدر أيي اخطبك مثلا ؟!!!!!!!!!
    محسن : ادري نوره بس .. مادري
    نوره : قول اني مو فبالك .. قول اني مو البنت اللي تبيها
    محسن : نوره مليون يتمنونج .. بسـ ،، ..
    نوره : بس شنو ؟ انت ما تبيني صح ؟!
    محسن : لا نوره مو عن جذي..
    نوره : عيل شنو ؟؟ قول تكلم ؟؟؟ عيل شنو ؟
    محسن : نوره مادري شقولج .. بس اهلي مو موافقين عليج
    نوره بصدمه : مو موافقين علي ؟؟؟؟؟؟؟
    محسن : للأسف يا نوره إي .. هذا الواقع .. خشيته عنج مده طويله .. وحاولت انساج .. قلت حق ابوي يخطب لي وحده عشان اتزوج وانساج لكن تراجعت عن قراري .. ما اقدر اعيش ويا غيرج .
    نوره دموعها قامت تسري على خدها بدون ما تحسس محسن بانكسارها : وانت تخليت عني بهالسهوله ؟؟ وليش اهليك ما يبوني ؟
    محسن : مادري يا نوره ما اقدر اقولج ليش !! الوالد رافض مادري شالسبب ، لكن تأكدي انا متعلق فيج لحد الموت .. انا صج ابيج
    نوره بدموع : بس انت بعتني ..
    محسن : أهــلي السبب ,,
    نوره : انت اللي بتتزوج من اهلك
    محسن : بس ماقدر أيي لج بدون اهلي
    نوره : وانا مابي اكون عله بحياتك .. ومابي اكون سبب مشاكلك مع اهلك ..
    محسن : اجوديه وبنت اجواد .. بس اوعدج يا نوره انـ ..
    نوره قاطعته : محسن .. انا أستأذن وتأكد اني ماراح اكون سبب لأي ازعاج مره ثانيه ..
    محسن : نوره ؟
    محسن : دير بالك على نفسك ..
    محسن بصدمه : نوره شفيج ؟
    نوره : انا بمشي .. مع السلامه ..

    نوره سكرت التلفون واهي تبجي ، كانت حاسه بالضيق .. كانت مو بس حاسه بالضيق ، كانت تحس بالموت .. انتهى املها ..
    مسكت نوره موبايلها ودزت له شعر ..

    ودي اموت اليـــوم وانســــــــــاك
    وانسى التعب والهم والحط والشيل

    ودي اغمض عيوني دون ذكراك
    هذي رغبتي تساومني بالحيــــــل

    ودي اكذب على نفسي واتناساك
    ياخذني ربي هذي دعوتي بهالليل

    انتهينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

    نوره دفنت راسها بالمخده وقعدت تبجي .. ااااااه يا حر قلبي ..

    بـ لندن ..

    مصعب : جود طيارتنا باجر الساعه 5
    جود : ان شاء الله
    مصعب : انزين انتي لي متى بتظلين جذي ؟
    جود :...
    مصعب : حبيبتي جودي ،، مو لهدرجه .. حرام عليج اللي تسوينه فيني انا حلفت لج بالله ان مابيننا شي
    جود : مصعب بس انتـ ..
    مصعب : بس انت مسكتها ؟؟
    جود : أي
    مصعب : جود انا ما مسكتها تراها اهي اللي مدي ايدها .. وعسى ايدي القص اذا انا اللي كنت ماسكها .
    جود تقول بخاطهرها : اسم الله عليك
    مصعب : جود حياتي تكفين فكري بعقل .. لا تخلين عاطفتج تحركج ،، انا من عرفتج وانتي حكيمه مابي تتغيرني يا جود .
    جود هزتها كلمات مصعب الاخيره : ان شاء الله حبي
    مصعب بفرحه : هاااااااااا ؟؟؟ شنو شنو ؟ ما اسمع
    جود انحرجت وبنفس الوقت كانت متضايقه : هاا .. مادري
    مصعب راح قعد يم جود ما صدق على الله نطقت بكلمه حلوة .. هالشيطانه حارمتني منها .. : جودي يا حلوة
    جود : شتبي بالمغازلجي
    مصعب : كيفي مغازلجتي واتغزل بمرتي
    جود : ..
    مصعب : شفيها اللي استحت ؟؟ جودي عفيه قولي انج خلاص صدقتيني .. تكفين والله ما احبج جذي اكره ويهج يوم يكون كئيب ..
    جود : ..
    مصعب : يالله عاد اذا مو عشاني عشان اللي هني .. (( حط ايده على بطن جود ))
    جود حست بحيا وبفرحه ،، اخيرا انا بصير ام !! شلون نسيت ان فبطني ولدي .. لا مو ولدي .. هذا ولدنـا : صعوب خلاص عاد بلا تحرش
    مصعب : واااااااااااي فديت اللي تتدلع علينا .
    جود : فديت اللي يتفداني
    مصعب : انزين يالله قوليلي ها مصدقتني ؟
    جود : اكيد ..
    ثاني يوم بمطار الكويت ..
    مصعب : الحمدلله على السلامه يا الخوافه ...
    جود : الله يسلمك .. اسكت مت خووف .. والله كابتن الطياره ما يصلح حق شي .. وايد عليه يسوق باص ..
    مصعب : ههههههههههههه ،، والله انتي اللي وايد عليج تردين من فرنسا فباص .. كل ما نزلنا من طياره قلتي هالجمله ،، كنك عجوز هههههه
    جود : ههههههه ،، حن لنا العرج ؟؟
    مصعب : غصبن عليج .. هههههه
    جود : يبختي فيك ..
    مصعب : ادري هههههههههه
    جود : مع الويه واثق .
    مصعب : أولا يقولون مع الوجه .. ثانيه .. تره واثق الخطى يمشي ملكا هههههههه
    جود : هبل والله ههههه




  7. #82
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    03-12-2006
    المشاركات
    868

    رد على: مملكة جود (قصة حب كويتية)

    بعد نص ساعه .. فبيت ام مصعب ..
    دخلو جود ومصعب البيت .. كان هدوء وبس صوت التلفزيون يشتغل بالصاله ..
    مصعب وجود دخلو بهدوء عشان يسون مفاجأة حق ام مصعب واوبوه ..
    ودخلو الصاله .. وفاجئوهم ..
    ام مصعب بدموع فرح : الحمدلله على السلامه يا ولدي .. الحمدلله على السلامه يا بنيتي
    ابو مصعب : الحمدلله على السلامه يا عيالي .. تو ما نورت الكويت
    مصعب : النور نورك بو مصعب
    جود : النور نورك عمي ..
    ابو مصعب : يا زينج يالجود .. شلونج بنيتي ؟
    جود : الحمدلله بخير انت شلونك عمي شلون صحتك ؟
    ابو مصعب : أزقح* ..
    مصعب : يا حيا الله الوالد والوالده
    ابو مصعب وامه : ههه .. يحييك

    مصعب وجود قعدوا فتره بـ البيت بعدها راحو لبيت ام فهد اللي كانت قاعده بالصاله مع رغد ..
    ونفس الشي سوو لها مفاجأه وفرحت وايد ..
    ام فهد : والله وكبرتي يا جود ..
    جود :شفتي شلون يما ..
    ام فهد : وي خل ادق على فهد خل ايي مع مرته وشهوده ..
    رغد : لا خلاص انا الحين ادق عليهم
    جود : قولي حق ريل شهدو اييب وياهم امينه ولهت عليها فديتها
    ام فهد : ايييي صج نسيت اقولج ،، امينه تره انخطبت
    جود بصدمه وفرح : صججججججججج ؟؟؟
    ام فهد : أي والله انخطبت يحليلها
    جود : واااااااااي بعد عمري .. منو خذاها ..
    ام فهد : والله واحد ينقال له طلال .. رفيج محسن ولد عمج
    جود : .... هممممم شلون عرفها ؟
    ام فهد : مادري تقول شايفها بالسوق كذا مره وسائل عنها وعاجبته وبس ..
    جود بشك : يحليل امونه
    مصعب : انزين انا استأذن بروح اقعد بالاستقبال
    ام فهد : لا شدعوه خلك ماكو احد هناك تقعد بروحك ..
    مصعب : لا خلاص اخليكم عشان البنات ياخذون راحتهم
    ام فهد : اقعد بس اقعد .. عادي البنات لابسين .. رغد مو متحجبه وجود مرتك منو غريب ؟؟
    مصعب : ميخالف خالتي انا بروح اقعد بالاستقبال .. بنطر الرياجيل يوصلون
    ام فهد : براحتك


    بعد ساعه الا ربع .. كان بيت ام فهد الكل موجود فيه حتى ام مصعب وابوه كانو يايين لان ام فهد أصرت عليهم انهم يكونون موجودين .. كان الكل مستانس برده جود ومصعب وحمل جود ..

    الساعه 12 بالليــل ..
    جود : الو هلا مصعب
    مصعب : جودي ما نروح البيت ؟
    جود : خل نقعد شوي ..
    مصعب بصوت واطي : جودي انا ابي اقعد وياج شلون ؟!!
    جود استحت : على هواك ..
    مصعب : ودي اقولج شي بس يمي الرياجيل بالدوابيه ..
    جود : رياجيل ها .. هههه اوكي انا الحين البس شيلتي .. باي
    مصعب : باي

    جود : يالله انا أستــاذن بمشي ..
    ام فهد ونور : تو الناس جودي
    جود : مادري مصعب تعبان يبي ينام ..
    شهد : متأكده انه يبي ينام ؟؟ ههههههه
    جود استحت : مشكله اليهال لا تليقفوو ههههههه
    شهد : انتي اخر وحده تتكلمين .. انا اخبر منج ، يكفي تزوجت قبلج ..
    جود : هههههه مالت اقول .. يالله انا بروح البس شيلتي ..
    ام فهد : والله ما قعدتي ويانا
    جود : يما صار لي 3 ساعات مادري اكثر .. ومابي اطول عليكم
    ام فهد : خلاص بحفظ الله ..

    جود لبست شيلتها وتوها بتطلع .. ولا يرن تلفونها ..
    مصعب : جودي ا لبستي ؟
    جود : أي قاعده البس
    مصعب : الريايل ما يبوني اروح .. تبين نقعد اكثر ؟
    جود : براحتك حبيبي ...
    مصعب : خلاص عيل بنقعد شوي بعدين نمشي .. بس لا تقطين شيلتج تعالي صوب حمام السباحه بكلمج ..
    جود بدلع : ان شاء الله
    جود قطت الشيله على شعرها .. طبعا شعرها كان طويل واسود سواد الليل ، كانت شيلتها بيضا وفيها وردي فااااتح قطت على شعرها تحسبا لمرور أي ريال ،، كانت خصلات شعرها محاوطه ويهها من كل جانب لانها كانت متأكده ان عند المسبح ماكو ريايل ..




  8. #83
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    03-12-2006
    المشاركات
    868

    رد على: مملكة جود (قصة حب كويتية)

    طلعت جود عند المسبح ..
    ولا مصعب عند المسبح ينطرها .. كان شكله زوغه .. لابس جينز غامج مايل للرمادي ، وبلوزه بيضا مبينه تقاسيم صدره .. وشعره مسويه مثــل ألفيس برسلي .. ورافع ريل وحده حاطها على الكراسي اللي قبال المسبح .. كان الضوء عالمسبح خافت ،، ومصعب واقف ينطر جود .. يوم لمحها من بعيد جان يقعد يغني بصوت واطي ..

    تدري اني موت احبك ..
    وان مالي غير حبك
    واللي ينبض في ظلوعي
    ماهو قلبي هذا قلبك ..

    كالعاده ،، صوت مصعب يسحر اللي يسمعه .. يازينك يا مصعب !!
    جود : كملت عليه ..

    تدري يا فرحي وهمي
    من كثر ما انتا في دمي
    كل ما تنظرك عيني
    عيني من عيني تسمي

    مصعب ظل واقف نفس ما اهو ينطر حبيبه القلب تقرب ..
    جود كانت تمشي بخطوات خجوله ..
    مصعب :
    يا ارض احفظي ماعليكي .. حبيب قلبي حضر
    اليوم طالع قمر .. في طلتك ياسلام
    ملاك بين البشر .. واخذت مشي الحمام
    جود : فديتك يا حلو
    مصعب مد ايده لجود عشان تقرب منه ..
    جود انحرجت من ريلها .. : شتبي صعوب ؟
    مصعب : قربي ..
    جود قربت من زوجها بدلع .. : شتبي يا عمري ؟
    مصعب : أبيج .. ههههههه
    جود : ههههههه شتبي يا ولد ؟
    مصعب : ماما ابي حلاوة
    جود : ههههههه شحلاوته ؟؟
    مصعب اشر على خده : هني هههههه
    جود استحت : ههههه مينون
    مصعب : مجنون جودي
    مصعب مسك جود وضمها على صدره .. : جود تدرين اني اموت عليج ؟
    جود : لأ مادري ..
    مصعب : ادري انج ماتدرين ههههه
    جود : هههه
    مصعب : عيل انا ابيج تدرين اليوم .. احبج واموت عليج .. والدنيا بدونج ولا شي ..
    جود : وانا بعد احبك ..
    مصعب : فديتها من لسانج .. تتسبحين وياي بالمسبح ؟؟ ههه
    جود : يالله تطمر ؟
    مصعب : يالله تبين ؟؟
    جود : طالع هذا من صجه .. مينون ولا مينون ؟ ههههه
    مصعب : لا مجنون ههههه

    قاطع الجو اللي كانو عايشينه دخله رغد للمسبح ..
    رغد : جووود ..
    رغد انحرجت يوم شافت جود بحضن مصعب ..
    وجود ارتبكت من وجود اختها .. ووخرت من مصعب ومصعب التفت الصوب الثاني ..
    رغد : وي سوري ..
    وراحت رغد ..
    جود ضلت ساكته ومنحرجه ..
    مصعب : هههههههههههههههههههههههه شفيها اللي استحت ..؟؟
    جود بحيا : زين جذي الحين يتطنزون علي داخل
    مصعب : شنو يعني ؟؟ واحد ضام مرته كيفي .. شنو يبون هالناس ؟؟ هههههه
    مصعب سحب جود من ايدها بقوة وضمها لصدره وباسها ..
    مصعب وجود كانو عايشين الجو صح !!
    جود : مصعبو مو جنك مصختها يالله بروح عند الحريم انا
    مصعب : هههههه والله انج جريمه .. ههههههه احبج يا ام سعودي
    جود : واثق انه صبي
    مصعب : لا بس ودي بصبي
    جود : واذا طلع بنيه ماتبيه ؟
    مصعب : أحلى واحلى .. بس لازم تكون مثلج حلوة
    جود : واذا صبي ابيه حلو مثلك
    مصعب : عاد انا صاير شين
    جود : اتينن ..
    مصعب : فديتج يالله روحي الحريم الحين كلهم اييون يطالعون ،، هههه بعد حريم وبلاغه شف هههه
    جود : احبك يالله انا بروح لهم باي ..
    جود راحت ..
    مصعب : جودي
    جود التفت له واهي عند الباب مال المسبح بتدخل : هلا عيونها ؟
    مصعب : اموااااااح هههههههههههههههه
    جود : ههههههه مينون والله
    دخلت جود عند الحريم وقعدت ..
    بعد ساعه رد الكل بيته ..

    من صوب ثاني ..
    كان محسن بدوامه ضيق ..
    كان يتصل على نوره لكنها ما ترد ..
    حاول يوصل لها بأكثر من طريقه لكن للأسف ماكو فايده ..
    اما نوره فكانت تشوف رقمه وقلبها يحرقها عليه .. اشتاقتله لكن النصيب حتم عليها انها تنهي علاقتها معاه ..

    بعد شهرين ..
    جود : مصعب حبي توديني الصالون ؟
    مصعب : ليش جوجو ؟
    جود : حبي نسيت اليوم عرس امونه ؟ وما يصير اخليها بروحها بروح معاها ..
    مصعب : انزين بس انتي تعبانه حياتي اخاف ما تتحملين وايد حوسه بالصالون ؟ ليش ما تروحين بعدين بروحج وامينه وياها امها واختها ..
    جود : حبي لا عادي اتحمل .. ميخالف ، مايصير اخلي امون بروحها
    مصعب : خلاص حبيبتي على هواج ..
    جود : البس هدومي ؟؟
    مصعب : أي عمري .. انا انطرج تحت بالصاله
    جود لبست هدومها ونزلت ..
    مصعب : يا زين الجود .. يالله حبي .. (( ومسك ايدها وراحو السياره ..))

    الساعه 8.30 بالليل ..
    بصاله العرس ..
    كان الكل موجود .. وكلهم فرحانين طبعا ،، زواج امينه كان شوي متأخر لكن كان الكل يترقبه ..

    الساعه 10 دخلت امينه ..
    كانت دخلتها عجيبه وكان شكلها وايد حلو ..
    وملامحها الجريئه طاغيه على الحضور ..
    جود دمعت عينها يوم شافت رفيجتها جذي ..

    كانت جود ملكه العرس كالعاده .. حلوة ومتألقه بسماها ..
    الكل كان يتكلم عنها ويخطبها !! وينصدمون يوم يدرون انها متزوجه .. !!
    ملامحها ناعمه وشكلها صغيرون ..

    اما امينه فكانت طايره من الفرح .. اخيرا راح تكون لطلال .. وطلال لها !! اخيرا بنصير تحت سقف واحد .. احبك طلال ..
    جود كانت ترقص بخفه لانها حامل وما تقدر ترقص وايد ،، لكنها عشان خاطر امينه شوي تحركت ..
    امينه كانت فرحانه ..

    الساعه 11 كانت دخله المعرس .. طبعا طلال كان طاير من الوناسه .. امينه جدامه .. اااخ يا امون شزينج .. اخيرا انتي لي بالحلال ..

    لين وصل لي الكوشه وباس راس امينه وقال لها مبروك امينه .. مبروك حبيبتي ..
    امينه بحيا : الله يبارك فيك .. تسلم
    كان العرس حلو .. وبسيط مثل امينه واهلها،،،
    ومحمد ولد نور كان شايل الجو بصياحه !!!!
    نوره : حمود حبيبي عفيه خلاص ..
    طبعا اهيا تكلم منو ؟! طفل ما يفهم ..
    ام فهد : انزين ليش ما خليتيه عند خدماتكم
    نور : يما ما احب الخدامه تربي عيالي
    ام فهد : كفو يا بنيتي .. كفو ..
    نور انحرجت : تسلمين خالتي ..

    طبعا بدخله الريايل مصعب وصل طلال لي الكوشه وراح وقف عند الباب .. مثل دايما ما يحب تجمع البنات وما يحب يكون بينهم .. وقف عند الباب وجود يمه ..
    مصعب : جودي حياتي غطي وجهج
    جود : ليش حبي ؟
    مصعب : حياتي حاطه فوول ميك اب مابي الريايل يشوفونج ..
    جود غطت ويهها بشيلتها .. كانت اهيا الوحيده المتحجبه من خواتها ..
    مصعب : حياتي تذكرين يوم كنتي قاعده مكانها ؟
    جود بخجل : أي اذكر ..
    مصعب : كان الطريج وايد طويل لين كوشتج حسيت اني ما راح اوصل ..
    جود : هههههه بس وصلت
    مصعب : يوم وصلت كانت روحي طالعه هههههه
    جود لزقت بريلها : احبك ..
    مصعب مسك ايدها وضغط عليها : وانا اموت عليج يا حلوة ..
    خلص العرس .. وخلصت وياه اصوات الموسيقى والاغاريد ..
    بعد يومين امينه سافرت شهر العسل ويا حبيبها طلال .. كانو بقمه سعادتهم ..




  9. #84
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    03-12-2006
    المشاركات
    868

    رد على: مملكة جود (قصة حب كويتية)

    من ناحيه ثانيه ..
    عبدالمحسن كان غارق بدوامه من الحزن .. ويحاول يتصل على نوره .. لكن ماكو فايده ..
    تذكر ان نوره كانت معطيته رقم رفيجتها للطوارئ .. بس ولا مره اتصل عليها ..
    عبدالمحسن تردد يتصل ولا لأ ..
    لكنه حس ان نوره اهم من هالتردد اللي اهو فيه ..

    عبدالمحسن : الو السلام عليكم
    دلال : وعليكم السلام .. منو معاي ؟
    عبدالمحسن : انا عبدالمحسن حبيب نوره ..
    دلال :هلا والله اخوي .. امر ؟
    عبدالمحسن : دلال انا ما لقيت الا انتي اقولها اللي بخاطري ..
    عبدالمحسن قعد يقولها السالفه من البدايه لي النهايه ..
    دلال : ولا يهمك اخوي ما يصير خاطرك الا طيب .. ان شاء الله يوصل واخليها اليوم تكملك
    عبدالمحسن : ما قصرتي اختي والله مادري شقولج بس جد مشكوره .
    دلال :لا شكر على واجب .. نوره اختي وانت مثل اخوي ..
    عبدالمحسن : على راسي والله ..
    دلال :تسلم .. تامر على شي الحين ؟
    عبدالمحسن : لا سلامتج مع السلامه
    محسن كان ينتظر اتصال من نوره على احر من الجمر .. بس !! لا حياة لمن تنادي ؟!!

    بعد اسبوع ..
    جود : صعوبز حبيبي ..
    مصعب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جود : اسم الله شفيك ؟
    مصعب : هههههههههههههههههههه .. شنو صعوبز هذي ؟؟ هههههههههههه
    جود : ههههههههههههههههههه يديده .. اسمك مايلوق حق دلع شسوي .. ماكو غير صعوبز
    مصعب : ههههه حلوة حلوة .. المهم حبي شنو تبين؟ هههه
    جود : نطلع اليوم ؟
    مصعب : على هواج . وين تبين تروحين ؟ القمر ولا المريخ ؟
    جود : لا القمر ..
    مصعب : هههه عيل هذا سهل روحي طالعي نفسج بالمنظره تشوفين القمر ..
    جود : هههه تسلملي ،، عيل نروح المريخ ..
    مصعب : هم هذا سهل طالعي ويهي وتكونين وصلتيله
    جود : هههههه مينون .. شفيك اليوم ؟؟
    مصعب : فرحان أوي أوي هههه
    جود : عسى دوم بس من شنو ؟
    مصعب : مادري .. انزين يالله قومي بدلي خل نطلع .. ودي اطلع وياج من زمان مو طالعين ..
    جود : ان شاء الله .. شتبي البس ؟ بنطلون ولا تنوره ؟
    مصعب : تنوره احلى .. بس لا تطولين ولا اروح عنج
    جود بابتسامه : ما تقدر ..
    مصعب : ادري .. بس لا تطولين .

    فبيت عبدالمحسن ..
    كان محسن يقلب بالقنوات وحاس بالملل .. وحس ان الامل خلاص صار مفقود بينه وبين نوره ..
    قاطع تفكيره.. صوت التلفون ..
    محسن: الووو
    نوره : هلا محسن ..
    محسن : نووووووووررررررره ؟!ّ!!!!!!!!!!!!!!
    نوره : أي نوره ..
    محسن : فدييييييييييييتج يا نوره وربي ولهت عليج .. شلونج حبيبتي ..؟
    نوره : بخير .. داق على دلال ؟
    محسن : نوره سمعيني .. انا ادري اني غلطت والله ادري واوعدج اني راح اسوي اللي تبينه ..
    نوره : مو انا اللي ابيك تتقدم لي .. وانا ما اقط نفسي على احد .. واعتقد تدل طريج بيتنا ..
    محسن :نوره ليش اسلوبج قاسي ..
    نوره : انت علمتني جذي
    محسن : بس انا حبيبج
    نوره : حبيبي باعني وانتهى
    محسن : حياتي نوره .. والله بكلم اهلي تكفين لاتعذبيني اكثر .. انتي تدرين اني احبج .. تدرين ان الدنيا بدونج ولا شي ... عفيه حياتي ..
    نوره : .....
    محسن : حبيبي ؟؟
    نوره قعدت تبجي على حظها الردي : ...
    محسن بصوت مكسور : تبجين ؟؟
    نوره : لأ
    محسن : امبله تبجين .. اعرف صوتج يوم انتي جذي
    نوره : مافيني شي ..
    محسن : نوره عشان خاطري خلاص .. انتي تدرين بحبي لج .. خلاص يا حياتي .. وربي اوعدج انج لي والله هذا وعد
    نوره حاولت تقنع قلبها بكلامه .. لانها ما تقدر تعيش بدونه .. : اكلمك بعدين محسن ..
    محسن : توعديني ؟
    نوره : أي ان شاء الله ..
    محسن : وعد الحر دين
    نوره : ان شاء الله ..
    محسن : فمان الله حبيبتي..
    نوره : مع السلامه ..

    بعد شهرين ..
    فبيت ابو مصعب

    كانت جود تقريبا بالشهر الـ 6

    جود : مصعب تعبانه ..
    مصعب : اوديج الطبيب؟
    جود : لا بس دوخه ..
    مصعب اخترع على شكل جود كانت صج مرهقه وكان حاسهها تتألم : جودي حياتي خل نروح الطبيب
    جود : لامافيني شي عادي
    جود قامت بتروح غرفتها جان تطيح عالغنفه ..
    مصعب فز قلبه يوم شافها طاحت ..
    مصعب بخوف : حياتي شفيج .. ؟؟؟؟؟؟
    جود : مافيني شي .. بس راسي افتر ..
    مصعب : قومي لبسي عبايه بسرعه نروح الطبيب .. ولا لحظه انا أييب لج هدوم ..
    جود : مابي اروح انا بخير بس يمكن لاني ما تغديت ..
    مصعب : جود انتي شكلج اليوم مو مريحني وخايف عليج ..
    جود : لا تخاف حبي .. ما كو شي ..


    نوره ومحسن كانت الاوضاع بينهم تعتدل .. بعد اللي صار وتدخل دلال تعدلت وايد اشياء بحياتهم ..
    فبيت عبدالمحسن ..

    محسن :يبا تكفا باخذها ..
    ابوه : يولدي جم مره اقولك اهما مو من ثوبنا ..
    محسن :يبا البنت مافيها شي .. اخلاق وادب وخوش وحده ليش ما تبينا نروح نخطبها .. يبا تكفا والله ما راح اتزوج غيرها
    ابوه : محسن وبعدين وياك ؟؟؟؟؟؟
    محسن : يبا عشان خاطري ..
    ابوه لان قلبه : خلني افكر ..
    محسن : ما شي يبا .. وتسلم .. (( وباس راس ابوه ))

    فبيت ابو مصعب ..
    جود كانت بالغرفه .. ومصعب كان يتسبح ..
    جود حست بألم فضيع .. لكنها حاولت تقاومه ،،
    الالم كان ماسك بطنها كله ،، وتحس انها دايخه وصعب تتنفس ..
    جود : مصعاااااااااااااااااب ... مصعااااااااااااب
    وقعدت تبجي .. مو قادره تتحمل .. محد يرد عليها ..
    جود : عميييييييييي .. خالتيييييي .. ااااااااه ..
    كانت جود تبجي وتتألم .. حست انها مو قادره تتنفس .. الرؤيه عندها انعدمت وتنفسها صار صعب وبطنها من الالم ما قامت تحس فيه ..

    بعد 10 دقايق ..
    مصعب : جوجو وين بلوزتيـ ... ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    مصعب بصرخه هزت انحاء البيت : جووووووووووووووووووووووووووووووود ...

    شصار بجود ؟؟
    ليش مصعب صرخ ؟؟
    هل راح يوافق ابو محسن على زواج محسن من نوره ؟؟



    تمت الاجزاء الثلاثـ (( الثاني والثالثـ والرابع والعشرون ))




  10. #85
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    03-12-2006
    المشاركات
    868

    رد على: مملكة جود (قصة حب كويتية)

    فبيت ابو مصعب ..
    جود كانت بالغرفه .. ومصعب كان يتسبح ..
    جود حست بألم فضيع .. لكنها حاولت تقاومه ،،
    الالم كان ماسك بطنها كله ،، وتحس انها دايخه وصعب تتنفس ..
    جود : مصعاااااااااااااااااب ... مصعااااااااااااب
    وقعدت تبجي .. مو قادره تتحمل .. محد يرد عليها ..
    جود : عميييييييييي .. خالتيييييي .. ااااااااه ..
    كانت جود تبجي وتتألم .. حست انها مو قادره تتنفس .. الرؤيه عندها انعدمت وتنفسها صار صعب وبطنها من الالم ما قامت تحس فيه ..


    بعد 10 دقايق ..
    مصعب : جوجو وين بلوزتيـ ... ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    مصعب بصرخه هزت انحاء البيت : جووووووووووووووووووووووووووووووود ...
    مصعب مات خوف على جود وشالها على طول ووداها المستشفى ..

    بالمستشفى ..
    الدكتور : زوجتك لازم نولدها .. اهي بحاله خطره ولازم تولد ..
    مصعب : تكفا دكتور ولدوها .. اهم شي سلامتها ..
    الدكتور : لكن احتمال يصير خطر عالجنين
    مصعب من غير ادراك : اهم شي اهيا .. تكفا دكتور هذي زوجتي
    الدكتور : ان شاء الله ..

    مرت الساعات بالمستشفى ..
    معصب اتصل على ام جود وقال لها انه بالمستشفى .. وعلى طول قالت انها راح اتيي ..
    ام فهد بخوف : وين بنيتي ..
    مصعب : بغرفه العمليات .. ادعي لها الله يشافيها ويقومها بالسلامه ..
    ام فهد : ما تستاهل بنيتي .. والله ما تستاهل ..

    بعد شوي ..
    الدكتور : ألف مبروك يت لك بنت مثل القمر ..
    مصعب طاح على الارض ساجد لربه وحامد له على سلامه مرته وبنته ..
    مصعب : الحمدلله لك يا رب .. تسلم دكتووور تسلم .. ادخل عليها ؟؟
    الدكتور : تقدر تدخل بس اهيا الحين شوي تعبانه ..
    مصعب : ماشي ..

    مصعب وام فهد دخلوالغرفه على جود اللي كانت لي الحين تحت تأثير المخدر .. ظل مصعب يم راس جود يمسح على شعرها ..
    ام فهد ظلت قاعده يم بنتها والفرحه مو شايلتها ودها تتصل على عيالها تبشرهم بس الوقت متأخر .. حتى ام مصعب وابوه ما يدرون لانهم يوم طلع مصعب من البيت مع جود كانو نايمين ..

    مصعب بهمس : عمتي روحي ارتاحي انا بظل وياها ..
    ام فهد : لا خلني هني مرتاحه ..
    مصعب : لا عمتي حلفت عليج تروحين .. مو زين لج تقعدين جذي ..
    ام فهد : انزين ليش تحلف ،،
    مصعب : عشان تروحين ههه
    ام فهد : خلاص يا ولدي انا بروح دير بالك عليها وباجر ان شاء الله راح أيي لكم مع البنات ..

    مصعب قعد يم مرته اللي كانت تحت تأثير المخدر ..
    كان يطالعها بابتسامه .. ويفكر بحياته اليديده ..
    صار أبو .. صج انه تمنى يكون البجر صبي .. لكنه حمد ربه لان الله رزقه فبنوته حلوة مثل مرته ..
    قعد يفكر بإسم حق بنته ..
    ما يدري شيسميها ..


    الساعه 5 الفجر ..
    بالمستشفى ..

    مصعب قام من النوم يصلي الصبح .. راح توضأ وصلى ..
    خلص من الصلاه وراح قعد يم مرته يقرا عليها ايات من كتاب الله ..
    تحركت جود شوي وجنها قامت من تأثير البنج ..

    مصعب فرح يوم شافها تحركت ..

    مصعب بهمس : جودي ؟؟
    جود فتحت عينها بصعوبه كان وجود مصعب يمها اكبر افراحها ، ابتسمت له ابتسامه خفيفه وردت غمضت عيونها ..
    مصعب : الحمدلله عالسلامه حبيبي .
    جود فتحت عينها بصعوبه وبصوت واطي : الله يسلمك
    مصعب : يت لنا بنوته اتينن مثل امها
    جود ابتسمت : فديتك انت اللي اتينن

    الساعه 1.30 الظهر ..

    فبيت نوره ..

    عبد المحسن اتصل على نوره ..
    محسن : الوووووووو نوير نوير لحقييييييييي ..
    نوره : خير حبيبي ؟؟
    محسن : بشاره بمليون ..
    نوره بفرحه : بشر .. ؟؟
    محسن : ابووي يا نوره .. ابوي وافق اني اخذج ..
    نور بدموع الفرح : صججججججججج ؟؟؟ اخير ا ؟؟؟ اخيرا وافق ؟؟
    محسن : إي يا حياتي وافق .. وافق بعد ما طلعت روحي ..
    نوره : فديت روحك ..
    محسن : احبج نورووووو اموت عليج .. امووووووووووووت فيييييييج يا حلوة ..
    نوره بحيا : تسلم ..
    محسن : تره خلاص كلها جم يوم وايي اخطبج .. اخاف بعد يغيرون رايهم مو وقته صراحه .. انا بالغصب باخذج وبعد اتأخر .. ههه
    نوره : هههه فديتك ،، انزين انتبه لنفسك انا بروح الحين
    محسن : وي .. شفيهااللي استحت ؟
    نوره بحيا : ههه مافيها شي .. يالله عاد وخر شوي .. باي
    محسن : باي يا دلع ..




  11. #86
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    03-12-2006
    المشاركات
    868

    رد على: مملكة جود (قصة حب كويتية)

    بالمستشفى ..

    كان الكل محاوط جود من كل الجوانب ..
    جود كانت طايره من الفرحه بولادتها .. صارت ام اخيرا ..
    قرروا انهم يسمون بنتهم رهف ..

    ام مصعب : فديتج يالجود .. مبروك يا ام رهف .. تتربي بعزج ان شاء الله
    جود : تسلمين خالتي ما قصرتي ..
    شهد ورغد : حلاتها اتينن بنتج ما شاء الله ..
    جود : عيونكم الحلوة ..
    ام فهد :يالله بنات خل نطلع لان الريايل يبون يدخلون ..

    طلعو الحريم من الغرفه ودخلو الريايل ..
    فهد وابو مصعب وعبدالمحسن دخلو الغرفه عند جود يباركون لها بالمولوده .. ويدعون لها ..
    كان جود بقمه سعادتها ..

    شهر
    فبيت ام مصعب ..

    مصعب كان يدور على زوجته ..
    مصعب : جودي ... جودي ..
    جود : ..
    مصعب : حبيبه قلبي وينها ؟؟
    جود شوي ولا تدخل غرفه النوم .. : هلا حبيبي .. تناديني ؟
    مصعب راح وضم مرته على صدره .. : وينج حبيبتي ؟
    جود: بسم الله عليك حياتي شفيك ؟
    مصعب : مادري خفت عليج هههه
    جود : اسم الله عليك حياتي .. بس كنت اسبح رهوفه
    مصعب واهو يشيل بنته من جود : فديت هالرهوفه ،، تهبل مثل امها ..
    جود بحيا : لا مثل ابوها
    مصعب : احبج تدرين ؟
    مصعب حط رهف بفراشها ومسك ايد مرته وراح وياها الصاله اللي بالدور مالهم ..

    كان بنص الصاله في طاوله كبيره .. وعليها صندوق مغلف بتغليف احمر ..
    جود : شنو هذا حبيبي ؟؟
    وقربت جود للصندوق وقعدت تطالعه ولا تلاقي عليه كرت صغير ..
    كان مكتوب عالكرت ** كل عام والحب وياج يزيد .. كل عام وانا وياج بعشقن سعيد **
    جود دمعت عينها من فرحتها وتنهدت على رومنسيه مصعب والتفتت عليه .. وقربت منه وحطت راسها على صدره وباسته : مصعب انا اموت عليك .. مادري شلون كنت عايشه بدونك السنين اللي طافت .. مادري شلون كنت ابتسم بدونك ، انت ماكو مثلك ،، فارس من قصص الخيال .. جد احبك حبيبي .. مو بس احبك .. انا ميته عليك
    مصعب : أوووووووووووووووووووووله اووووووله .. كل هذا جودي .. وايد وايد وايد علي هذا .. فديت قلبج تستاهلين اكثر من جذي .. انتي الهوا اللي اتنفسه وشلون انتسى تاريخ زواجنا .. مستحيل ، هذا احلى يوم بعمرنا ما اقدر انساه ..
    جود بهمس : احبك ..

    من ناحيه ثانيه ..
    محسن كان طاير من الفرحه .. ما بقا الا ثلاث ساعات ويروحون يملجون على نوره ..
    محسن يكلم ابوه : يبا فديت قلبك يالله متى نروح ..
    ابوه : الصبر زين .. وبلا حنه ولا اغير رايي
    محسن : ههههه .. هااااااااا ؟؟!!! تغير رايك .. لا لا خلاص يا قلبي يا يبا هههههه
    ابوه : يالله عطني مقفاك وروح ..


    الساعه 5 العصر ..
    ابو محسن ومحسن ومصعب وفهد راحو عشان كتب الكتاب ،،
    نوره ومحسن قرب حلمهم على التحقق ..


    بعد ساعه ..
    وصل الملا .. وتم كتب الكتاب ..
    ابو نوره : مبروك يا بنيتي .. مبروك يا ولدي
    محسن ونوره:يبارك فيك
    ابو محسن : مبرووووووك يا ولدي .. بالبركه محسن .. اخيرا فرحت فيك ..
    محسن : الله يبارك فيك يبا ..
    محسن : مبروك نوره ..
    نوره بحيا لانها اول مره تقعد وياه : يبارك فيك
    ابو محسن : انزين انا بروح ادري لوعت جبدكم هههه مخرب الجو ..
    نوره : شدعوه عمي انت شمعه الجلاس
    ابو محسن : اصيله يالنوره اصيله .. بس ميخالف .. انا استاذن
    نوره ومحسن : اذنك معاك ..
    ابو نوره : وانا بعد شمقعدني هني مع السلامه




  12. #87
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    03-12-2006
    المشاركات
    868

    رد على: مملكة جود (قصة حب كويتية)

    راح ابو محسن وابو نوره ..
    محسن : هههاااااااااااي منو الحين يحميج من شري ؟؟
    نوره منزله راسها والحيا يقطر من خدودها : حسون تره اصرخ وافضحك
    محسن : ههههههه .. انتي من قالج راح تقدرين تفتحين حلجج اصلن اصكه لج ههههه
    نوره : مينون والله
    محسن : من جن بالحب فهو عاقل .. ومن جن بغيره فهو مجنون ..
    نوره : يا سلام المتنبي اخوي ؟؟
    محسن :لا ولد اخته هههههههه
    نوره ابتسمت له وسرحت بخيالها بعيد ..
    محسن : حبيبتي شفيج ؟
    نوره : مستانسه
    محسن : عسا دوم ياحبيبتي .. عسا دوم يا مرتي ..
    مسك محسن ايد نوره وضغط عليها .. وقربها من خده ومسح على خده بإيدها وباسها .. : احبج
    نوره : وانا بعد ..

    من ناحيه ثانيه ..
    مصعب رد البيت ..
    مصعب : جوجو . ها قد عدت
    جود : هههههههههههههههههه مينون وربي .. اسكت بتقعد رهوف
    مصعب يصرخ : واااااااااء ،، كيفي كيفي بقعدها .. صراحه انا اهم منها .. ما يصير جذي تخلينها اهم مني .. ما يصير .. شحقه انا يوم انام ما تقولين لها لا تبجين؟؟ وبس اهيا يوم نايمه تقولين لي لا تصرخ
    جود : هههههههههههههههههههههه مينون ،، شفيك الملجه لحست مخك ؟
    مصعب : الا جمال نوره لحس مخي ،، يا زين نوره يا جود .. جمييييييله
    جود بغيره : روح تزوجها
    مصعب : تدرين لو مو حسنو بياخذها جان تزوجتها
    جود : اها .. تبي شي ؟؟ انا بنام ؟؟
    مصعب طب على جود وضمها عالفراش : يالدلوعه يعني تغارين ؟؟ ههههه
    جود واهي تدزه : وخر عني يالمليق
    مصعب : انا مو مليق انا زوجج يالبطه
    جود : ووخررررررر
    مصعب : جوجو ابي .. (( ويأشر على خده ))
    جود : انت صاير ياهل ولا شنو ؟
    مصعب : ولا شنو هههههههههه
    جود عطته ظهرها بدلع ونامت : تصبح على خير
    مصعب : وانتي من اهل الخير ..

    مصعب كان عارف ان جود مستحيل تنام بدون ما تضمه وتراضيه .. قام واهو يضحك ..
    مصعب : هههه جوجو انا بروح ابدل .. يعني يليت لو تنامين على جنب لاني بيي انام ،، يعني ما يحتاج تحتلين السرير كله ..
    جود : ...

    مصعب راح بدل ولبس شورت وحفر .. وعدل شعره وكان شكله رووووووعه .. وكان راش عطر جفنشي يعني كان جذاب بزووود !!
    مصعب : دني شوي بنام ..
    جود وخرت شوي ..
    مصعب انسدح عالفراش : جوجو لي الحين زعلانه ؟
    جود : ....
    مصعب واهو يلعب بشعرها : وتقدرين على زعلي يا حلوة ؟
    جود حست بالخجل والتفتت عليه وطالعته بنص عين : تحب ترفع ضغطي انت ،، صج اللي قلته عن نوره
    مصعب : مينونه انتي ؟؟ صج ان في بنات حلوات .. بس مثلج مافي اصلن انتي مو بنت انتي ملاك .. وحده من القمر .. او لا .. القمر بكبره انتي !!
    جود بحيا ممزوج بزعل : احبك
    مصعب ضحك لها ضحكه خلت الدم يتجمع بخدودها : فديتج ..
    ونامت على صدره ..
    وحسب مصعب وشطانته عرف شلون يراضيها !!


    من ناحيه ثانيه ،،
    1: معقوله يعني ما صدقتج باللي قلتيه ؟
    2: وريتها صورنا .. بس ما صدقت
    1 : شهالقلب اللي عليها .. ؟!!!
    2 : سشوي الحين ؟ احس ماكو طريقه
    1 : لا في طريقه وان شاء الله تظبط . بس سمعيني خطوة بخطوة .. .....


    بعد اسبوعين
    يوم الثلاثاء ..
    ام مصعب : انزين ليش ما تخلينها عند المربيه ؟
    جود : لا خالتي ما احب اخلي بنيتي مع المربيات والخدم صراحه اخاف عليهم فاحسن اوديهم عند امي ..
    ام مصعب : انزين خليها عندي ..ولا ما تحبين ؟
    جود : شدعوه خالتي عادي .. بس اخاف عليج تعب ..
    ام مصعب : تعبج راحه يا بنيتي ..
    جود : تسلمين خالتي. .
    مصعب واهو عند باب البيت : جوووووووووووووووود بيتين ولا اروح عنج ؟؟
    جود :لا كاني الحين يايه ..
    ام مصعب : يالله روحي بحفظ الله وخلي البنوته عندي ..

    جود راحت حق مصعب ..
    بالسياره ..
    مصعب : جودي حياتي .. بسألج سؤال ..
    جود خافت : خير؟
    مصعب : حياتي لو طلعت لنا الحرمه هذيك اللي قبل مره ثانيه .. تفكرين تصدقينها ؟
    جود :لا حبي .. مستحيل ..
    مصعب : بس انتي قلتي هالاشياء قبل وصدقيتيها ..
    جود : حبي والله تقول لي كلام وتكلمني بإسلوب تخلي الواحد يصدق .. احسها ساحره والله ..
    مصعب : ههه
    جود : حبي شنو ياب الطاري ؟
    مصعب : امس حلمت حلم مو زين ،، وقاعده احاتي ..
    جود : تعوذ من بليس وان شاء الله مافي الا الخير .
    مصعب : ان شاء الله .

    نوره ومحسن اخيرا حققو حلمهم .. كل واحد فيهم كان خايف من مجهوله .. لكن الحمدلله الله جمعهم ، وقولو معاي .. عسا الله لا يفرقهم !!
    جود ومصعب كانو طالعين يشترون اغراض حق رهف .. ويتعشون بره ..

    مصعب كان ماسك ايد جود ويتمشى وياها بـ آدمز .. كانو يدورون اغراض لعل وعسا يحصلون شي يعجبهم !
    واهما يتمشون يت حرمه من بعيد لهم ..

    : السلام عليكم ..
    مصعب وجود : وعليكم السلام ..
    : طيور الحب شلونهم ؟
    مصعب : خير ؟؟
    جود كانت خايفه .. خافت ان هذي اهيا الحرمه اللي دايما اتيي لهم .. وضغطت على ايد مصعب واهي تحس بخوف ..
    : الخير بوجهك يا اخ مصعب ..
    جود بصدمه : شعرفج باسمه .. ؟
    : من الصورة اللي من زمان وريتج اياها .. بس انا خلاص مابيه .. واعتذر لج عاللي سويته وصدقيني بعد ما راح ادخل حياتكم .. صج ان كان يحبني وتزوجج غصبن على نفسه بس ميخالف انا مسامحته .. صعوبي حبيبي انا مسامحتك ..
    مصعب عطاها كف من غير ما يحس : جااااااااااااااب يا حقيره .. وربي تره تشوفين شي ما شفتيه لو ما مشيتي .. والله اعلمج شغل الله ..
    : هههههههه يما يما .. لا انا خفت .. باي حبيبي ..

    جود تعلقت بذراع مصعب .. كانت خايفه وقلقه : مصعب هذي شنو تبي فينا ؟
    مصعب واهو يتنفس بسرعه من الانفعال : مادري عنها .. وحده قذره ما تدري شتسوي غير انها تخرب بيوت الناس ..
    جود : خايفه مصعب ..
    مصعب : من شنو حبيبي ؟
    جود بربكه : مادري .. خل نرجع البيت ..
    مصعب : على هواج ..

    ركبو جود ومصعب السياره وكل واحد منهم يحس بتوتر .. شتبي هالحرمه منهم ؟؟
    وصلو البيت وصعدوا غرفتهم ، جود شكرت خالتها على اهتمامها برهف ..
    وخذت رهف وضمتها على صدرها..
    جود وقف من وراها وضها على نفسه .. جود كانت تبجي ..
    مصعب : حبيبتي لا تبجين عشان خاطري والله ما احب هالدموع
    جود : مصعب اخاف تخر بيننا .. مصعب والله خايفه
    مصعب : تخافين من حب مصعب ؟؟ لا تخافين مصعب يموت عليج ومحد يقدر يخرب بيننا ان شاء الله
    جود ارتاحت من كلام مصعب : ان شاء الله


    بعد يومين ..
    مصعب : الووو نعم ؟
    : انا محمد سكرتير ابوك .. ابوت تعبان احنا رحنا قاعه اجتماعات الشيراتون وتعب علينا هناك .. احنا الحين هناك يليت اتيي .. اهوا وصاني اتصل عليك ..
    مصعب : خلاص خلاص ماشي مسافه الطريج .. مع السلامه
    : مع السلامه

    جود : حبي شفيك ؟
    مصعب : ابوي تعبان بروح اشوفه ...
    لبس مصعب الدشداشه بسرعه والغتره وطلع من البيت ..

    بالشيراتون ..
    مصعب : الوووو وينكم ؟؟ أي صوب انا ما دخلوني القاعه ..
    : تعال الطابق الثالث غرفه ..
    مصعب : ماشي ماشي ..
    مصعب بسرعه صعد فوق ..
    ودخل الغرفه ..
    مصعب بصدمه : .................

    منو شاف مصعب ؟
    شنو راح يصير ؟


    تم الجزء الخامس والعشرون




  13. #88
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    03-12-2006
    المشاركات
    868

    رد على: مملكة جود (قصة حب كويتية)

    الجزء السادس والعشرون ( قبل الاخير )
    بالشيراتون ..
    مصعب : الوووو وينكم ؟؟ أي صوب انا ما دخلوني القاعه ..
    : تعال الطابق الثالث غرفه ..
    مصعب : ماشي ماشي ..
    مصعب بسرعه صعد فوق ..
    ودخل الغرفه ..
    مصعب بصدمه : ......
    من ناحيه ثانيه ..
    امينه وطلال كانو توهم واصلين من شهر العسل ..
    فبيت ام مشعل
    ام مشعل : هلا والله ببنيتي .. هلا والله بأحلى امينه بالدنيا
    امينه بحيا : هلا فيج يما ..
    ام مشعل : يا زينج محلوة صايره قمر.. ما درينا جان زوجناج من زمان .. عشان جمالج يزيد اكثر واكثر ..
    امينه : ههه تبين الفكه شكلج ..
    امينه : ما عاش من قال جذي ..
    طلال : عمتي جنج ما تبينا ..
    ام مشعل راحت وظمت ريل بنتها : فديتك يا الطلال .. والله ولهت عليك ..
    طلال : توله عليج العافيه عمتي .. شلون صحتج ..
    ام مشعل : الحمدلله اسأل عنك ..
    ظلو قاعدين يسولفون ويضحكون ..
    من ناحيه ثانيه ..
    بـ ماليـزيا ..
    لنكــاوي على وجه التحديد ..
    وبـ حديقه الفراشات
    محسن : نوير شوفي هالفراشه ..
    نوره : الللللله اتينن ..
    محسن : مو احلى منج
    نوره بحيا : تبالغ ..
    محسن : فديتج والله انج ملكه .. اتهبلين يا حرم السيد عبدالمحسن ..
    نوره بدلع : فديتك انتا ..
    محسن : انزين نروح مكان ثاني؟
    نوره : مادري .. اول مره ايي هني .. انت اخبر .
    محسن : شرايج بالاندر ووتر وورد ؟
    نوره : شنو فيه ؟
    محسن : عالم الماي .. بس فضيع ..
    نوره : اللي تشوفه حبي ..
    محسن مسك مرته من ايدها وطلعو بره الحديقه وركبو السياره ..
    بالسياره .. محسن قاعد يتحرش بنوره .. وكل ساعه يقرب عند خدها يبي يبوسها واهي مو راضيه ..
    محسن : نورو عفيه بس مره وحده
    نوره : والله فشله .. تحرجني .. في ناس ..
    محسن : وين الناس بالله ؟؟ قوليلي ؟؟
    نوره توهقت : لا مادري .. أي.. اخاف يطلعون فجأة
    محسن : هههههه شفجأته ؟؟ شنو قالولج كل الناس ينانوه نفسج؟
    نوره تسندت عالكرسي ومدت البوز : ...
    محسن : فديت هالنور كله .. زعلت ؟
    نوره : ...
    محسن : نورو قولي زعلتي ؟
    نوره : ..
    محسن : ردي عشان اراضيج ..
    نوره : أي
    محسن : ويعي .. ههههههههههههههههههههههه
    نوره : موبي موبي موبي ردني الفندق .. مليت من الطلعه خلاص ..
    محسن : على هواج .. نرد الفندق .. وليش ما نرد .. هناك بعد احسن ماكو نحشه مني هههههه ..
    نوره : ها .. شنو ؟؟ لا خلاص انا راضيه ومستانسه بعد .. بس خلاص خل نروح هذا اللي مادري شسمه
    محسن : هههه .. مو اقولج اني اعرف امسكج من ايدج اللي تعورج ما تطيعيني .
    بالكويت ..
    بالشيراتون ..
    مصعب وصل الغرفه اللي قاله الريال عنها ..
    كانت الشقه كلها بنات .. وريحه عطور وصوت اغاني ..
    مصعب بصدمه : وين الوالد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وحده : هلا ؟؟؟ تبي الوالد ؟؟
    مصعب : أي منو انتي .. ؟؟
    ساره : انا سوسو ..
    مصعب : نععععععم ؟؟؟
    ساره : انا ساره يا قلبي .. تعال خل نوديت حق ابوك .. نايم بالغرفه ..
    مصعب دخل بخطوات ثابته ورا الحرمه .. : اقولج وين ابوي ؟
    ساره : شتبي بأبوك الحين وانا موجوده ..
    وقعدت ساره تتلصق بمصعب ..
    مصعب يدزها : وخري عني يالقذره .. وين الوالد ؟؟
    وبهاللحظه باب الشقه انفتح ..
    مصعب ما انتبه لانه كان معصب ..
    مصعب : اقولج وخري عني ..




  14. #89
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    03-12-2006
    المشاركات
    868

    رد على: مملكة جود (قصة حب كويتية)

    ساره وتقرب اكثر وتخز جود : يا عمري انزين حرام عليك انت صار لك 5 ايام حارمني من شوفتك .. وما اتيي لي الفندق ليش ؟؟
    مصعب : جاااااب يا قذره ..
    ساره : حياتي .. يالله عاد لا تنكر ..
    اللي كان واقف عند باب الغرفه جود .. كانت تطالع الموقف واهي تبجي .. كانت تبجي بصمت .. مستحيل .. انا شفته وسمعت بعيني .. حقير .. نذل ..
    ساره قطت نفسها عليه : ترى بموت من فرقاك .. تكفا خلاص ادري انك ماخذ جود بالغصب .. ادري انك ما تحبها .. بس خذيتها لانك طلقت هدى .. حرام عليك انا احبك موت والله ..
    مصعب مسكها من شعرها وعطاها كف :يا حقيره .. ياللي ما تربيتي ذلفي عن ويهي ..
    ولف ورا وبيطلع من الشقه ..
    شاف جود قباله ..
    كان ويهها يكسر القلب ..
    كانت تبجي بقوة ..
    تبجي من اللي شافته وسمعته
    وتبجي من خيانه زووجها .. وتبجي على حظها الردي ..
    مصعب قرب من جود وبهمس مرتبك : جود
    جود كانت تبجي من كل قلبها ..
    عطته ظهرها ومشت وبهدوء ممزوج بانكسار قالت له.. : مصعب لا تلحقني ولا تجرحني اكثر من جذي .. مع السلامه ..
    جود مشت بخطوات عجوله .. مصعب ما عرف يتصرف غير انه لحقها .. لكنها كان ابطأ من ان يوصل لها .. لان صادفه مدير الفندق .. وقعد يسولف وياه بناءا على معرفتهم السابقه ..
    الساعه 9 بالليل ..
    فبيت ابو مصعب ..
    وبشقه مصعب تحديدا ..
    مصعب كان يطق باب الغرفه ..
    مصعب : جود بطلي الباب .. جود خليني افهمج الموضوع .. جود عفيه فتحي الباب ..
    جود : ..
    مصعب : جود يا عمري فتحيه لاتسوين بنفسج جذي .. عذبتي حالج وعذبتيني وياج ..
    مصعب زاد من طق الباب : جوووووود ؟؟ بطليه ولا بكسره ..
    بطلت جود الباب بخوف .. ودموعها على خدها ..
    مصعب : جود وبعدين وياج .. هذي جذابه ..
    جود ببجي : خلاص مصعب هذا اخر ما بيننا .. انا شفت بعيوني .. يكفي تبرير .. يكفير جذب
    مصعب : بس جود انا قاعد اقولج الحق .. مو قاعد اجذب ..
    جود : ماقدر اصدقك .
    مصعب : شتبيني اسوي عشان تصدقين ؟
    جود :طلقني !!!
    مصعب بصرخه : خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييير ؟؟؟؟
    جود راح صوتها ببجي : طلقني بس انا مليت منك .. مليت من زواجنا .. مليت من التعب اللي عيشتني فيه
    مصعب : ورهف ؟
    جود : انا باخذها .. واذا كبرت تختار منو تبي تعيش عنده .. بس تكفا طلقني ..
    مصعب : عقلج اكبر من جذي .. انا متأكد .. تصبحين على خير ..
    مصعب دخل الغرفه وراح يبدل هدومه .. ولبس وحط راسه ونام ..
    اما جود فكانت تبجي من كل قلبها ..
    مصعب ما قدر ينام .. كان يسمع صوب بجي زوجته ويحس بالم يعصر قلبه .. وده يكلمها بس اهو عارف لو تكلم بيزيد النار شعله .. خله ساكت لين تهدى ..
    ثاني يوم الصبح ..
    مصعب قعد من النوم وشاف مرته نايمه على الغنفه .. كان شكلها يكسر القلب ..
    قرب منها وباسها على راسها .. : اسف جود ..
    جود حست بوجوده يمها وتضاهرت بالنوم ..
    مصعب قعد يم راس جو ويكلمها واهو متأكد انها نايمه : ادري يا حياتي اني جرحتج وايد .. بس ما راح اسامح اللي كان السبب وراح اعرف منو ورا كل هالمشاكل
    جود فتحت عينها شوي والدموع مشت على خدها : مصعب خلني بروحي .. مالي نفس اكلمك ..
    مصعب : جود انا اسف وربي مو غلطتي ..
    جود : خلني بروحي ..
    مصعب: على هواج ..


    مصعب راح غير هدومه وطلع من البيت مو عارف وين يروح ..
    محسن مسافر .. وفهد مشغول مع مرته وولده ..
    حق منو يشكي ولمنو يقول..

    قعد يفكر بطريقه يطلع فيها مرته من هالضيق ..
    قرر بفكره يمكن تكون فكره حلوة وتحلي الجو بينهم ..

    الساعه 10.30 بالليل
    مصعب : جوود .. جووود
    مصعب كان يدور على جود بشقته .. بالمطبخ بالغرفه بالصاله .. ماكو احد ..
    مصعب مات خوف على مرته .. : جود وينج ؟؟

    شوي ولا يتبطل باب الحمام وطلعت جود بويهه حزين باكي : نعم ؟
    مصعب قرب من جو يبي يضمها لكنها كانت تقاوم ايده بقوة ،،
    مصعب : جودي عندي لج خبر بمليون .. باجر بنسافر مصر ..
    جود : ؟؟؟؟ هلا ؟
    مصعب : بنروح مصر انا وانتي وبس
    جود ببجي : مابي اروح وياك مكان
    مصعب : جود وبعدين ؟؟؟
    جود زاد بجيها وصراخها : ماني رايحه .. مابي اكون وياك مكان . بالكويت ما سلمت منك .. بمصر شنو بتسوي فيني ؟
    مصعب بعصبيه : جود شهالكلام ؟
    جود خافت : ..
    مصعب : زهبي اغراضج باجر مسافرين .. سواء تبين او ما تبين ..
    جود : ..

    راحت جود لغرفتها واهي تجر نفسها بكل حزن وضيق .. مستحيل هذا مصعب .. مستحيل يجبرها على شي .. شاللي تغير .. ليش صار قاسي مثل الصخر ؟
    ليش قلبه صار حجر ؟؟
    اسلوبه تغير ؟؟ معقوله اكون ظلمته ؟؟ بس انا شفته وياها !!




  15. #90
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    03-12-2006
    المشاركات
    868

    رد على: مملكة جود (قصة حب كويتية)

    يوم الاحد ..
    بالمطار ..

    النداء الاخير .. على جميع المسافرين على متن الخطوط الجويه الكويتيه رحله رقم 1546 التوجه للبوابه 5
    مصعب : يالله جودي الطياره خلاص بتحلق ..
    جود بحزن : ماشي ..
    مصعب : خلاص يبا بلا دلع رهوفه بخير مع امي وامج ..
    جود قعدت تبجي :....
    مصعب واهو ماسك جود : بس خلاص جود
    جود ماكانت تدري ليش اهي قاعده تبجي .. تحس انها متضايقه وبنفس الوقت تحس انها بأمان معاه .

    بالطياره ..
    جود كانت ميته خوف بس ماتبي تبين لمصعب ..
    ماكنت تبي تحسسه بضعفها .. كانت تبي تبين له انها تقدر تعيش بدونه ... وشنو يعني مصعب !!

    مصعب : غريبه بعض الناس مو خايفين
    جود كانت ساكته وما تتلكم .. متضايقه وشايله جروحها معاها ..

    بماليزيا ..
    محسن : نونو .. فديت قلبج .. متى تبين نرد الكويت ؟
    نوره : مادري على هواك مليت ؟
    محسن : انا لو على موتي ما امل منج
    نوره : فديتك
    محسن :فديت اللي يتفدا بو حسنا
    نوره : هههه ... احبك

    بشرم الشيخ بـ مصر ..
    فندقـ جي دبليــو ماريوت ..
    الغرفه كانت هاديه وكل شي مرتب ..
    جود دخلت بكل هدوء وحطت بعد ما دخلو الروم سيرفس وجيكو عالغرفه ..
    جود قعدت على طرف السرير وقعدت مصعب يمها ..
    مصعب : جوجو شرايج بالمكان .
    جود : زين
    مصعب : بس زين ؟؟ كل هذا لانه من ذوقي ؟
    جود بدموع : مصعب انا تعبانه .. والله تعبانه يا مصعب .. كل هذا قاعد يصير لي وانت مو حاس.. تستهبل ولا تستخف دمك
    مصعب حط ايده على حلجها يسكتها .. : جود ششششش ،، بدون دموع وبدون صراخ .. سمعيني حبيبتي .. انا احلف لج وربي ان مالي ذنب .. وانا قلت لج من البدايه انها جذابه ..
    جود : لا تكمل خلاص .. تعبت من اعذارك ..
    مصعب : جود .. فهمينيي .. خليني اكمل لي النهايه ..
    جود ببجي : مابي خلاص

    مصعب حس بضيق .. تضايق .. نزل راسه ومشى عنها ..
    وقف بالبلكون ..
    كان البحر جدامهم ..
    قعد يطالع البحر ..

    تصدق يا بحر انك .. تشابه بالعطا قلبه ؟!!

    جود كانت حاطه راسها عالمخده .. وشايله حزنها وضيقها بروحها ..
    مصعب قعد يمها .. وقعد يمسح على شعرها واهي ساكته وما نطقت بولا كلمه ..

    مصعب : جود قومي بدلي هدومج خل نطلع ..
    جود : براحتك ..

    قامت جود بدلت هدومها ..
    لبست بنطلون جينز .. وبلوزه طويله سودا وبروش ناعم .. ولبست شيلتها وحطت مكياج ناعم يناسب ويهها .. وطلعت ويا مصعب ..

    مصعب كان يعرف مصر عدل .. ويدل فيها كل شي ..
    مصعب كان عنده سيارة بمصر لان اصلن عمه عنده شقه هناك وقعدو يتمشون ..
    الهدوء كان ماخذ الجو بالسياره ..
    مصعب قعد يدور بين اشرطه الكست .. لين لقا شريط احمد الهرمي .. شغله ..

    كان مقطع ..
    تظلميني يالحنون ..
    وانتي قلبي والعيون
    اسمعي عذر ابتعادي ..
    بعدها قولي اخون ..
    سكر مصعب الشريط وقعد يغنيها بصوته ..
    صوته كان جنان .. جود كانت ما تتحمل تسمع صوته .. اتين يوم يغني ..

    قعد يقول :

    ابتعادي واللي صار..
    صدقيني باختصار ..
    هي ظروف وعاكستني
    مالي فيها أي قرار ..

    جود كانت تبجي بدموع صامته ،، ياكثر ما ولهت على هالصوت وصاحبه .. بس للأسف شوي شوي احساسها قاعد يموت ..

    وصلو المطعم الل كان مصعب حاجز لهم فيه .. كان مطعم زقرت وكشيخ ..

    مصعب نزل من السياره .. وراح بخطوات سريحه صوب جود وبطل لها الباب .
    مصعب : تفضلي يالاميره .. ههه
    جود ابتسمت ولأول مره من وصلو مصر : مشكور
    مصعب : العفو يا حياتي

    دخلو المطعم وقعدو عالطاوله .. وسجلو الاوردر ..
    مصعب : جود ان شاء الله المكان عجبج .
    جود : أي مشكور .
    مصعب : جود انا يايبج هني عشان نغير جو مو عشان النكد ..
    جود : ...
    مصعب : يا جوجو يا حياتي .. خلاص عاد .. انزين شوفي شنو يايب لج ..
    جود رفعت عينها تبي تعرف شنو يايب لها .. : ..
    مصعب دخل ايده بمخباته .. وطلع منها خاتم الماس روووووعه : كل عام وانتي حبيبتي .. وكل شهر وانا احبج اكثر ..
    جود تلامعت الدموع بعينها مع لمعان الالماس اللي بالخاتم ،، معقوله هالكثر يحبني ؟؟ معقوله يموت علي؟ : ليش متعب نفسك ؟
    مصعب : أي شي اسويه لج لا تعتبرينه تعب .
    جود : وهذا حقي ؟
    مصعب : لاانا بلبسه هههه .. أي عمري حقج ،، عطيني ايدج خل البسج اياه .
    جود ترددت تمد ايدها او لأ واخيرا قررت تمدها ..
    مصعب لبس جود الخاتم وباس ايدها ..
    جود قعدت تطالع الخاتم .. تقلب ايدها يمين يسار .. كان صج حلو .. وجنه مصمم حقها : شكرا مصعب .
    مصعب : العفو يا زوجتي ..

    بعد يومين .. كانت الاوضاع بين مصعب وجود لي الحين متوتره .. كل واحد باله مو مع الثاني ..
    جود كانت تكابر .. ومصعب يحاول يراضيها ..




+ الرد على الموضوع
صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك