منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



موضوع مغلق
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 32
Like Tree0Likes

الموضوع: هل المرأة ايضا تنزل؟؟

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    02-01-2005
    المشاركات
    81

    هل المرأة ايضا تنزل؟؟

    ابغى اعرف هل المرأة ايضا تنزل (المني) اثناء الجماع مثل الرجل...؟؟؟ ......... انا اعرف انها تفرز سوائل لزجة من المهبل عند الاثارة،،و لكن هل تقذف من المهبل مثل الرجل؟؟؟؟؟
    سؤال للمتزوجين ؟؟........................




  2. #2
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    02-12-2004
    المشاركات
    324

    طبعا تنزل والا لما تلذذت من خلال الالتقاء الجنسي




  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    08-01-2005
    المشاركات
    8

    نعم تنزل والمرأة اذا سمعت عن الجنس ولو بالهاتف فانها تنزل واذا نظرت الي صور جنس فانها تنزل وحتب عن قراتها للمواضيع اما اثناء الجماع فانها تنزل وبلذة


  4. #4
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ولـــد عـــز
    تاريخ التسجيل
    08-11-2004
    المشاركات
    2,397

    عزيزي أنته سبقتني في طرح مثل هذا الموضوع وقد كنت في طور البحث عن معلومات عنه
    على العموم تسلم يالغالي لطرح السؤال

    حسب معلوماتي أن المرأة تزيد أفرازات المهبل من غدتي سكن وبورتلان أثناء أثارة زوجها لها عن طريق المداعبة
    فعند المداعبة الشديدة والقبل العميقة المنسجمة يتبلل فرج الزوجة بدرجة كبيرة حسب الاثارة ونوعهاا
    وهذا يسمى المذي فالمذي هو أفراز بسبب رغبة وإثارة جنسية يشترك فيه الرجل والمرأة ولكن المذي غالب في المرأة وأكثر لكي تسهل عمليه أستقبال عضو الزوج .....

    ولكن هذا المذي يكون في فترة المداعبة والايلاج

    ولكن الزوجة قد تقذف أفراز وبلل أخر يختلف عن المذي عند أكتمال شهوتها ووصولها للشبق مع زوجها .....

    وهو عبارة عن مادة مخاطية قرب عنق الرحم تقذف عن بلوغ المراة الشبق الجنسي بسبب أنقباضات الرحم المتكررة والقوية عند الشبق الجنسي .....


    كما تشعر المرأة برغبتها بالتبول عند أثارة الزوج لبظر الزوجة بدرجة كبيرة ومركزة وعند مداعبتها نقطة الجي سبوت في مهبل المرأة سواء كان باليد أو بالقضيب

    أتمنى أني رديت رد شافي وكافي لاخواني واخواتي

    سلامي للجميع

    ولـــد عــــــــز


    التعديل الأخير تم بواسطة wald 3z; 09-02-2005، الساعة 14:24


  5. #5
    عضو فعال الصورة الرمزية سهرانه
    تاريخ التسجيل
    02-01-2005
    المشاركات
    27

    اهلا اخوي انا سبق وان سالت دكتور بالموضوع هذا لاني ماقد نزلت بحياتي كلها


    فقلت اتاكد اذا هو طبيعي او لا فجاوب علي الدكتور وقال ان المراه لا تقذف مثل الرجل


    انما تفرز افرازات لزجه عند الشهوه والله اعلم


    ويعطيك العافيه




  6. #6


  7. #7


  8. #8


  9. #9
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة
    تاريخ التسجيل
    08-12-2004
    المشاركات
    1,340

    ولد عز
    يقول المثل اسائل مجرب ولا تسائل طبيب
    انزل المراة مو مثل طريقة الرجال قذف
    الانزل وقت الجماع عند اخرج القضيب يتبين يكون المنى الذي نزل من المراة
    موجود على سطح القصيب .اذا تزوجت بتشوف الشي هذا




  10. #10


  11. #11
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة الصورة الرمزية اسير الحرمان
    تاريخ التسجيل
    02-07-2004
    المشاركات
    1,337

    المرأة ليس لديها مني كا الرجل فقط تفرز سائل الزج من الغداد التي في اطراف المهبل
    ويكون ابيض شفاف لايحوي اي حيوان منوي ويكون ذلك
    عند الاستثارةاما كيف يكون الحمل اذا ليس لديها سائل منوي
    فا اقول عن طريق المبايض ..الرجل لديةخاصية القذف
    خلاف المرأة المرأة افراز فقط وذلك لتسهيل عملية الجماع
    وينقسم نوع المني عند الرجل الى مني..وذي.. مذي
    المذي يسبق المني والوذي يكون بعد المني
    وشكرا


    أسير الحرمان




  12. #12
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    02-01-2005
    المشاركات
    81

    http://www.teenwire.com/index.asp?ta...001213p089.asp

    لقيت هذا الموقع بس بالنكليزي يمكن يكون مفيد للي يبغون يعرفون.... بس حسب الموقع انو 10% فقط من النساء تقذف (كما يقذف الرجل ) اثناء الجماع و جميع النساء تفرز الافرازات المهبلية العادية في الجماع................ سلام




  13. #13
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    13-01-2005
    المشاركات
    13

    Smile

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    نعم المرأْة تنزل مني زيها زي زوجها وماراح تشعر بالشبع الجنسي الااذا نزلت
    والدليل انه بعد ماتنزل لاترغب باي مداعبات من الزوج وترتاح نفسيا
    وعلى قول الاخ المبدع (اسئل مجرب ولا تسئل طبيب)
    ومشكورين على الردود المفيده
    ودمتم....................... :)


  14. #14
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية فـــارس الشرقية
    تاريخ التسجيل
    22-01-2005
    المشاركات
    3,453

    طبعا المرأة تنزل والدليل عند المتزوجين اللي يحسون بماء المرأة وحرارته خصوصا اذا كان من النوع اللي يطول في الجماع ممكن يحس بحرارة الماء اكثر من مره وهو وشطارته




  15. #15
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية فمـان الجرح
    تاريخ التسجيل
    09-06-2004
    المشاركات
    22,553

    نسميها إفرازات وتكون فقط عند بلوغ الشهوة اشدها ،،،،


    ابنتثر قدام عينك " لمــــني "


موضوع مغلق
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك