منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 15 من 15
Like Tree0Likes

الموضوع: كيف أعرف نفسي حاره جنسياً أو باردة جنسياً

  1. #1
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية $جمال روحك$
    تاريخ التسجيل
    03-10-2007
    المشاركات
    313

    كيف أعرف نفسي حاره جنسياً أو باردة جنسياً

    عندي سؤال


    قرأت عن البرودة الجنسية وعن الحرارة الجنسية

    انا كيف أعرف اني باردة أو حارة


    يعني وش اللي خليني أدري


    تكفوووووون جاوب على سؤالي



    شكرا


    جمال الروح ذاك هو الجمال .. تطيب به الشمائل والخلال

    أنا بنت

    ولست ولد


  2. #2
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية >الشرس<
    تاريخ التسجيل
    18-05-2007
    المشاركات
    1,777

    رد على: كيف أعرف نفسي حاره جنسياً أو باردة جنسياً

    انتي متزوجه والا لا ؟؟؟؟
    ضروري تجاوبين على السؤال


    ---------------


  3. #3
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR]
    تاريخ التسجيل
    29-09-2007
    المشاركات
    3,091

    رد: كيف أعرف نفسي حاره جنسياً أو باردة جنسياً

    >> ايه صح معلووووووووومات ودي اعرفها !!

    الشرس ::؟؟؟
    مو لازم اللي بتعرف تكون متزوووجه البنت تقدر تعرف نفسها بنفسها.. انا قريبت بعض الاشياء اللي تدل عل ذا الشيء

    وبكتبها بس بعد مااعرف وش آآآآآآآرائكم؟؟؟

    متابعه




  4. #4
    مشرفة عامة سابقة الصورة الرمزية Taghrid
    تاريخ التسجيل
    17-11-2006
    المشاركات
    20,239

    رد على: كيف أعرف نفسي حاره جنسياً أو باردة جنسياً

    هذا السؤال انت وحدك اللي تقدري تجاوبين عليه
    لان القضية قضية احاسيس انت وحدك تقدرين
    تتعرفي عليها لانها تعيش بداخلك


    رحمة الله على والدي وعلى اموات المسلمين جميعا


  5. #5
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية الدلقس
    تاريخ التسجيل
    24-01-2007
    المشاركات
    381

    رد على: كيف أعرف نفسي حاره جنسياً أو باردة جنسياً

    اذا كنتي متزوجة اسألي زوجك وهو يقلك .

    واذا مانتي منتزوجة لاتستعجلي ماراح تعرفين الأ اذا تزوجتي ..

    اتمنى اني افدتك .

    سلام




  6. #6
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية قرار اداري
    تاريخ التسجيل
    06-01-2008
    المشاركات
    220

    رد: كيف أعرف نفسي حاره جنسياً أو باردة جنسياً

    المره الحاره هي الى تشتهى باي وقت وبدون مقدمات




  7. #7
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية مستحيل انساااه
    تاريخ التسجيل
    03-12-2007
    المشاركات
    788

    رد: كيف أعرف نفسي حاره جنسياً أو باردة جنسياً

    انتي ماتحسين؟؟
    اذا ماعندك احساس انتي بارده
    لكن اذا كنتي تشتهين انتي حاره وهذا يوضح حتى قبل الزواج




  8. #8
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية منتظره حبيبها
    تاريخ التسجيل
    31-10-2006
    المشاركات
    752

    رد على: كيف أعرف نفسي حاره جنسياً أو باردة جنسياً

    البنت الحاااره اي شي يهيجها
    ممكن خيال
    صوووره
    شي مر بلتلفزيوون بالغلط
    تكون تشتهي في اي وقت بس تتعرض لاثااره



    لا تجعل الله أهون الناظرين اليك.
    أخي المسلم :لاتنسى ذكر الله.

    (((((((الامـــــاكن كلهـــا مشتــــاقه لك)))))))


  9. #9
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية فارس عدن
    تاريخ التسجيل
    16-07-2007
    المشاركات
    639

    رد على: كيف أعرف نفسي حاره جنسياً أو باردة جنسياً

    بالفعل البنت الحاره هي الي هاجس الجنس على طول بخاطرها و تثار بسرعه و عندها انزال غزير في ال ...... عندما تحصل لها اثاره و يكون عندها شهوه. و بالنسبه للمراه المتزوجه الحاره دائما رغبتها قويه و في اي وقت و لا تشبع و لا ترتوي من الجنس بسرعه و بسهوله بل تطلب من شريكها اعادة الممارسه مره ورا مره ورا مره يعني لحد ما تهد حيله. تهيج كثير اثناء الممارسه و تصيح و تجنن و يمكن تفقد السيطره على نفسها اثناء الممارسه و تنسى كل شئ حولها و ممكن تعمل اي شئ و حتى ممكن تجرح او تعور زوجها من غير ما تحس. و المراه الحاره اجمل و الذ و اطعم من المراه البارده التي تصيب زوجها بخيبة الامل و القهر و ربما البحث عن الحب و الجنس في مكان اخر. هذا باختصار شديد.
    و على العموم انت يمكن تعرفي نفسك بنفسك لو كنتي حاره او بارده من مشاعرك من احاسيسك و انتبهي تستعملي التيرموميتر عشان هو ما ينفعش يقيس حاجات مثل ذي.




  10. #10
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الحر الأبي
    تاريخ التسجيل
    30-10-2006
    المشاركات
    1,173

    مشاركة: كيف أعرف نفسي حاره جنسياً أو باردة جنسياً

    البعض من الفتيات يتوقعن البرود أن يكون مهبلها بارد كالثلج والحارة التي يكون مهبلها ساخن كالفرن...
    لا ياعزيزتي .. البرود هو قلة الرغبة الجنسية حتى لو أثيرت بحيث الفتاة أو المرأة لا تستثار وتتهيج بسهوله.
    أما مايقال عنها بانها حارة فهي السريعة التجاوب قبل الجنس وأثناءة.
    أتمنى أن المعلومة قد وصلت
    وفقك الله
    تحياتي


    ///////////////

    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
    لكل شخص رأي

    ولكل شخص ثقافة معينة وفهم خاص

    والمثل يقول

    كلن يرا الناس بعين طبعه

    وإذا أردت أن تحترمك الناس إحترمهم
    @@@@@@@@


  11. #11
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية حور~
    تاريخ التسجيل
    04-08-2007
    المشاركات
    8,052

    رد على: كيف أعرف نفسي حاره جنسياً أو باردة جنسياً

    نفس اللي قالوه
    قرار إداري
    و مستحيل أنساه
    و منتظرة حبيبها
    و فارس عدن


    اللي تشتهي طول الوقت
    و تتخيل و تفكر بالجنس
    و اللي عندها الإفرازات بشكل كبير خصوصا بعد الدورة الشهرية

    هاي المفروض ما يكون عندها شك أنها حارة









  12. #12


  13. #13
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية $جمال روحك$
    تاريخ التسجيل
    03-10-2007
    المشاركات
    313

    رد: كيف أعرف نفسي حاره جنسياً أو باردة جنسياً

    مشكورين وأسفه على إزعاجكم

    فهمت الحين كيف الفرق




  14. #14


  15. #15
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية كتكوت ابو الليل
    تاريخ التسجيل
    19-11-2008
    المشاركات
    569

    رد: كيف أعرف نفسي حاره جنسياً أو باردة جنسياً

    في موضوع قراتو بالنتدى هنا عن نفس القصة :
    قال رجل متجوز 2 ، جابت أمه قطعه زبدة و حطتها على افخاذ النسوان عشان يعرف الحامية من الباردة ،
    اللي ساحت من على فخذها هيه الحارة جنسيا واللي ماساحت هيه الباردة جنسيا .....




    اللهم اسقينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك