منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 10 من 10
Like Tree0Likes

الموضوع: كيف تثيري زوجك بنهديكي ...

  1. #1
    كاتب متميز الصورة الرمزية {عاشق ملاك}
    تاريخ التسجيل
    25-12-2007
    المشاركات
    130

    كيف تثيري زوجك بنهديكي ...



    عليكِ اولاً لبس الملابس الشفافه والعاريه واللتي ترسم الجـسد .. وخصوصاً الصدر
    لبس حاملة ( الستيان ) الصـدر .. ذات الألون المحببه للزوج .. او اللونان المثيران ( الأحمر أو الأسود والوردي)
    عند تواجدك مع زوجك .. قومي بحني الظهر .. وتكرار الحركه .. او قومي برفع الستيان إلى الأعلى بغرض إصلاحها .. وإغـرائـه !
    عندما تقومين بضم الزوج .. راعي ان يحس بصدرك وحركته على جسده مع تكرار الحركه .. وتحريك الجسم
    بعد الضم .. والقبلات .. قومي بتمرير الصدر والحلمات على فـم الـزوج .. وقومي بتحريك .. و(فرك) الحلمه على لسان الزوج .. بشكل دائري .. وبعد ان يتهيج ويستثار وترتفع الأنفاس .. ارفعي صدرك عن فم الزوج .. ولا تتركيه يكمل المص او اللحس ولو طلب منك .. قومي بـ إغرائه بصدرك والظغط عليه .. وأثيريها بدلعك وتغنجك
    قومي بتمرير الصدر والحلمات .. على صدر الزوج وبطنه
    ومن ثم قومي بتمرير الصدر على قضيب الزوج .. والظغط على القضيب بالصدر .. والممارسه بين الصـدر .. مع النظرات الساحـره .. والـ آهــــاااات ..
    وبهذا سيكون زوجـك .. مـثار .. ومـتـهيـج .. ومـتعـطش للجـنس




  2. #2
    كاتب متميز الصورة الرمزية عنيده بس حبوبه
    تاريخ التسجيل
    11-11-2007
    المشاركات
    124

    رد: كيف تثيري زوجك بنهديكي ...

    حركه حلوه
    الله يعطيك العافيه


  3. #3
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الحر الأبي
    تاريخ التسجيل
    30-10-2006
    المشاركات
    1,173

    مشاركة: كيف تثيري زوجك بنهديكي ...

    شكرا لك على الحركة الجميلة
    تحياتي


    ///////////////

    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
    لكل شخص رأي

    ولكل شخص ثقافة معينة وفهم خاص

    والمثل يقول

    كلن يرا الناس بعين طبعه

    وإذا أردت أن تحترمك الناس إحترمهم
    @@@@@@@@


  4. #4


  5. #5
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    07-08-2005
    المشاركات
    3,956

    رد: كيف تثيري زوجك بنهديكي ...

    يعطيك العافيه

    تحياتي لك




  6. #6
    عضو نشيط الصورة الرمزية زوبه الحبوبه
    تاريخ التسجيل
    20-06-2007
    المشاركات
    75

    رد على: كيف تثيري زوجك بنهديكي ...

    يسلمووووووووووو
    عندي قمر واحد الله يخليه


  7. #7


  8. #8
    عضو جديد الصورة الرمزية hammode_83
    تاريخ التسجيل
    07-01-2008
    المشاركات
    15

    رد: كيف تثيري زوجك بنهديكي ...

    موضوع مثير ههههه
    مشكور
    سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك


  9. #9
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية $جمال روحك$
    تاريخ التسجيل
    03-10-2007
    المشاركات
    313

    رد: كيف تثيري زوجك بنهديكي ...

    روعة خيال


    جمال الروح ذاك هو الجمال .. تطيب به الشمائل والخلال

    أنا بنت

    ولست ولد


  10. #10


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك