منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 40
Like Tree0Likes

الموضوع: طرق جديدة لإمتاع الزوجة واظهار الحب لها ..

  1. #1
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    21-12-2006
    المشاركات
    133

    طرق جديدة لإمتاع الزوجة واظهار الحب لها ..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعا هاد اول موضوع لي بالمنتدى الذي دخلنا لكي يتقف البعض جنسيا وهذا ليس حرام
    ولكن لقد زاد الحد تجاوز البعض الحدود في الكتابات فالبعض يقول طرق المص والبعض يقول القذف داخل الفلم
    والبعض يقول لك مص اصابع الرجل لكي تشعر المرأة بالحب؟؟
    فيا سبحان الله وكيف تزوجت المرأة والرجل ان لم تشعر بالحب ؟؟
    لعنة الله على زواج لا يأتي الحب فيه الا بلعق ومص اصابع الأرجل
    والاعجب من ذالك ردود بعض الاخوات بكلام بارك الله بك اخونا طريقه جديدة
    بارك الله بك اخي مشكور على الجديد
    ما هذا يا نساء المسلمين ؟؟
    اين حب الرجولة والفحولة بالرجل ؟؟
    قرانا في قصص الماضي ان المرأة تحب ان يكون الرجل رجلا بكل معنى الكلمة
    فبالله عليكم اين الرجولة في مص اصابع القدم ؟؟
    وانا من هنا ادعوكم ايضا لتنالوا رضا زوجاتكم ايضا العقوا البغلم واشربوا البول لعله يكون هناك حب اكبر وعاطفة جياشة اكثر بينكم
    حسبي الله ونعم الوكيل
    انصحكم يا نساء ويا ذكور المسلمين ابتعدوا عن تقليد الغرب
    فقد روي في الحديث ان ديننا الكريم يكون فيه مكروه النظر لعورة الرجل او لعورة المراة بين الرجل وزوجته بتمعن
    لان ذالك يورث الكره بين الزوجيين وكل شيء مخالف للحديث سوف يكن مصيره الفشل
    فبالله عليك ان كان ديننا يأمرنا ان لا نطيل النظر للعورة فهل ييعقل ان يأمرنا ان نمص ونلحس؟؟
    إلى اي درجه وصلنا من الحضيض
    ارقوا بفكركم بارك الله بكم
    وليس هذا من ديننا في شيء
    والغريب ان البعض يقول كل شيء في الفراش يجوز ويصير؟
    فيا سبحان
    اجمل مافي المراة حيائها حتى في الفراش فبالله عليكم أين وصلنا وماذا بقي من الحياء بعد ما نراه من مواضيع ؟؟
    وانا اسئل هنا من من النساء تقبل راجلها يقبل او يمص رجلها؟
    لك يضرب الحب الى يجي من مص أصابع الرجلين
    وفي الختام سلام


    التعديل الأخير تم بواسطة أنتظرك; 13-01-2008، الساعة 01:06


  2. #2
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية سانتالوشيانو
    تاريخ التسجيل
    25-10-2007
    المشاركات
    14,909

    رد: طرق جديدة لإمتاع الزوجة واظهار الحب لها ..أكل البلغم وشرب البول أيضا

    وسنرى كثيرا وكثيرا..
    هناك بعض الأمور حتى لو كانت حلالا أو جائزة..فهي غير مستساغة بالمررررة..
    ولك خالص التقديررر...
    سانتالوشيانوووو.....




  3. #3

    Cool رد على: طرق جديدة لإمتاع الزوجة واظهار الحب لها ..أكل البلغم وشرب البول أيضا

    صدقت اخوي والله كلامك عين الصواب ....
    وبعدين احب اقولك ترى موكل الي يتكلمون عن هذه الحركات يعملونها ومو كل الي يقول هذا الكلام عن الحب يعرف معناه لا والله بس فلسفه .
    شكراً لك اخوي والله يجزاك كل خير .




  4. #4
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية عاشقه بلا احلام
    تاريخ التسجيل
    15-11-2006
    المشاركات
    394

    رد على: طرق جديدة لإمتاع الزوجة واظهار الحب لها ..أكل البلغم وشرب البول أيضا

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

    اضحكنى موضوعك جدااااااااااااااا

    جدااااااااا

    لا سخريه منه بالعكس

    انا معك تماما فيما كتبت

    حتى وان كان البعض لا يستمتع الا بطرق غريبه فلا يجب البوح بها

    عموما وجهة نظرك مقبوله ولكن للاخرين وجهات نظر خاصه بهم والناس فيما يعشقون مذاااااااااااااهب

    والله يسعد الجميع ما دام اى وضع برضا الطرفين وليس فيه شبهة وقوع فى الحرام



    تركو الندم عندى عيونك وغابو
    مجروح قلبى وصرخ عم يندهك ندمان
    محروم طعم الهنا ع غياب احبابه


  5. #5
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية قلبي طيب
    تاريخ التسجيل
    04-12-2007
    المشاركات
    267

    رد: طرق جديدة لإمتاع الزوجة واظهار الحب لها ..أكل البلغم وشرب البول أيضا

    مشكور




  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    10-01-2008
    المشاركات
    5

    رد: طرق جديدة لإمتاع الزوجة واظهار الحب لها ..أكل البلغم وشرب البول أيضا

    الحقيقة هذه الأفعال غير مقبولة ابدا وليس لها اي علاقة بالحب وشكرا الك ع الكلام الموزون .




  7. #7
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية Zuhair
    تاريخ التسجيل
    05-07-2005
    المشاركات
    505

    مشاركة: طرق جديدة لإمتاع الزوجة واظهار الحب لها ..أكل البلغم وشرب البول أيضا

    موضوعك معقول فى بعض الامورررر الى ذكرتها .... لكن ياخى انا اعاتبك على موضوع اللعن ..... وكماتعلم اللعن حرام بغير المسلمين وكيف باخوانك المسلمين ....


    الصديق وقت الضيق
    ونحن كلنا أصدقاء


  8. #8
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الحر الأبي
    تاريخ التسجيل
    30-10-2006
    المشاركات
    1,173

    مشاركة: طرق جديدة لإمتاع الزوجة واظهار الحب لها ..أكل البلغم وشرب البول أيضا

    وانا من هنا ادعوكم ايضا لتنالوا رضا زوجاتكم ايضا العقوا البغلم واشربوا البول لعله يكون هناك حب اكبر وعاطفة جياشة اكثر بينكم
    هل هذا هو مستوى ألفاظك؟.
    انصحكم يا نساء ويا ذكور المسلمين ابتعدوا عن تقليد الغرب
    نعم ياأخي .. صدقت .. سنترك تقليد الغرب حتى في إستخدام الأنترنت وجهاز الحاسب الآلي فهو من صنع الغرب وبالتحديد الكفار .. ومن إستعمالاتهم .. صدقت والله.
    فقد روي في الحديث ان ديننا الكريم يكون فيه مكروه النظر لعورة الرجل او لعورة المراة بين الرجل وزوجته بتمعن لان ذالك يورث الكره بين الزوجيين وكل شيء مخالف للحديث سوف يكن مصيره الفشل فبالله عليك ان كان ديننا يأمرنا ان لا نطيل النظر للعورة فهل ييعقل ان يأمرنا ان نمص ونلحس؟؟
    هل من الممكن أن تذكر لنا هذا الحديث الذي يحرم على الرجل مشاهدة عورة زوجته وألا يطيل النظر إليها بل يلمحها بسرعه ثم يغمض عينيه؟

    والغريب ان البعض يقول كل شيء في الفراش يجوز ويصير؟
    فيا سبحان
    إذن هو غير جائز؟ كما تقول .. هل لك أن تأتينا بدليل من القرآن أو السنة يحدد مايفعله الرجل بزوجته في الفراش؟.

    أقول .. الله يهديه ويصلحك لنفسك من شاف ألفاظك وإسلوبك في التحدث عرف مدى ثقافتك وإطلاعك في الدين وتفقهك..


    ///////////////

    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
    لكل شخص رأي

    ولكل شخص ثقافة معينة وفهم خاص

    والمثل يقول

    كلن يرا الناس بعين طبعه

    وإذا أردت أن تحترمك الناس إحترمهم
    @@@@@@@@


  9. #9
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية منتظره حبيبها
    تاريخ التسجيل
    31-10-2006
    المشاركات
    752

    رد على: طرق جديدة لإمتاع الزوجة واظهار الحب لها ..أكل البلغم وشرب البول أيضا

    مشكوور على الموضوع
    اساسا انا وزوجي راح نكون روحين بجسد واحد يعني اي شي مو مقبول ولا يدخل بالعقل البشري
    ماراح اسمح له يسوي لي اياه
    كمص اصابع القدمين
    احنا بشر مو حيوانات ربنا كرمنا عن هذه الافعال



    لا تجعل الله أهون الناظرين اليك.
    أخي المسلم :لاتنسى ذكر الله.

    (((((((الامـــــاكن كلهـــا مشتــــاقه لك)))))))


  10. #10
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية الوسـام السعودي
    تاريخ التسجيل
    29-11-2007
    المشاركات
    575

    رد: رد على: طرق جديدة لإمتاع الزوجة واظهار الحب لها ..أكل البلغم وشرب البول أيضا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتظره حبيبها مشاهدة المشاركة
    مشكوور على الموضوع
    اساسا انا وزوجي راح نكون روحين بجسد واحد يعني اي شي مو مقبول ولا يدخل بالعقل البشري
    ماراح اسمح له يسوي لي اياه
    كمص اصابع القدمين
    احنا بشر مو حيوانات ربنا كرمنا عن هذه الافعال

    بصراحه كان عندي رد ... لكن هذا الرد شرح كل شيء من الأخت " منظره حبيبها " معك حق و الله ، الله يسعدك في حياتك الزوجيه ، و الجميع




  11. #11
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    14-11-2007
    المشاركات
    15

    رد: طرق جديدة لإمتاع الزوجة واظهار الحب لها ..أكل البلغم وشرب البول أيضا

    صدقت ياطيب في كلامك

    هذا حال كثير منهم

    ولاعليك من بعض ناس اللي الظاهر يعجبهم أنهم يلعقون أصابع الأقدام لكنهم مستحين يقولون ويتصنعون الثقافة والظهور بمظهر الفاهم اللي مو لايق عليه ابدا

    شكرا لصاحب الموضوع


  12. #12
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    29-10-2007
    المشاركات
    4,361

    رد: طرق جديدة لإمتاع الزوجة واظهار الحب لها ..أكل البلغم وشرب البول أيضا

    مشكور اخوى على طرحك الجميل
    ولاكن بعض البشر استغلو ان زوجتة حلال عليك افعل بها ماتشاء
    ولاكن بغض النضر عن التحريم او التحليل
    في اشياء ما نسويها لانها اشياء غريبة
    وانها تفقد الزوج او الزوجة الشخصية الداخلية
    والعكس
    يعني الرجل الي يسويها لزوجتة
    راح يكون محل اهانة حتى لو ماقالت

    وبجد اقول اقول الحمدللة علي نعمة الاسلام




  13. #13
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية شآغـل الفتيآت
    تاريخ التسجيل
    08-01-2008
    المشاركات
    377

    رد: طرق جديدة لإمتاع الزوجة واظهار الحب لها ..أكل البلغم وشرب البول أيضا

    عآدي يآرآقل على قولت آخوآننآ المصرين

    اتحدي اذا وآحد متزوج ولآ متزوجه يقول الكلآم ذآ

    بس ذولآ من العآطلين جنسين يعني مو متزوجين هههههههههههههههه

    وجآين يحمسوون آنفسهم هنآ على قوولك لحس الآصآبع

    حتى لآ تستغرب لو قآلو بعد فتره

    خذي خصآوين زوجك وصلحي بهآ مقلقل مره وحده ورتآحي

    عشآن يحبك زيآده ولآ يخوونك

    تهآويل




  14. #14
    كاتب متميز الصورة الرمزية @عتج@
    تاريخ التسجيل
    07-12-2007
    المشاركات
    159

    Exclamation رد: طرق جديدة لإمتاع الزوجة واظهار الحب لها ..أكل البلغم وشرب البول أيضا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو زعبل مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وانا من هنا ادعوكم ايضا لتنالوا رضا زوجاتكم ايضا العقوا البغلم واشربوا البول لعله يكون هناك حب اكبر وعاطفة جياشة اكثر بينكم
    إذا نطق السفيه فخير من إجابته السكوت


    قاتلتي..
    ترقص حافية القدمين
    بمدخل شرياني..


  15. #15
    عضو نشيط الصورة الرمزية ـآلنوٍفي
    تاريخ التسجيل
    25-06-2007
    المشاركات
    70

    رد على: طرق جديدة لإمتاع الزوجة واظهار الحب لها ..أكل البلغم وشرب البول أيضا

    عنــــوآن المـــوضووع

    وبالأخيــــر هذآ شي رآجع للزوجين

    المسلم يمشي بحدود الحلآل والحرآم وأعتقد الحلآل بيّن والحرآم بيّن

    مشكــوور




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك