منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

موضوع مغلق
صفحة 372 من 424 الأولىالأولى ... 272 322 362 370 371 372 373 374 382 422 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5,566 إلى 5,580 من 6357
Like Tree0Likes

الموضوع: تفسير الاحلام والرؤىمن تجاربكم الشخصية

عضو نادي الألف

رد: تفسير الاحلام والرؤىمن تجاربكم الشخصية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهر الغانمي مشاهدة المشاركة
    واخوي ولد 30 دايم يتكرر معي هالحلم مدري ليه وهو كثير التكرر معي رايت نفسي انا وامي واختي الكبيرة ومعانا اخوي الكبير في مكان غريب وهو عند جبال ورايت اختي تحاول معي اني انزل بمرتفع جبل مائل علي شكل زحليقة وانا رافضة ووكزتني بقوة غصبا عني وفجاة بغيت اطيح من جانب الجبل وشفت نفسي ماسكة حافة جانب الجبل بيديني ونزلت عالارض والحمدلله ماصار لي شي وامي واختي تزحلقوا بس ماكانت قويه وفجاة لقينا بعد مرتفع جبل حنا بالقمة طبعا امي واختي يبون يتزحلقون فيها وانا خفت ورفضت لانهها مو مايلة بل كانت عمودية خفت اطيح وهم تزحلقو ا ونا رحت اقضي حاجتي اتبول بالحمام بالمكان اللي فوق الجبل وشفت نمل ورشيت موية عليهم علما ان الحلم كثييير يتكرر معي
    انتم جميعا مستواكم عالي وانتي حياتك حلوه بوجودهم معك رغم انه معكم نكد وهو مستواكم العالي واختك تبيك تتنازلين شوي من مقامك العالي وانتي تحاولين تتنازلين وترضينهم بس للحين مانزلتي من الجبل
    والنمل كلام في حقك وانتي ماهمك وترشين عليه مويه يعني تبين تزينيه

من مواضيع العضو
    اول مشاركاتي

عضو نادي الألف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهر الغانمي مشاهدة المشاركة
    حلم اختي فيني راتني اختي لابسة في احدي يديني قفازات سوداء اللون ولم تنتبه لللاخري
    انتي فاقده الامان والاستقرار عاطفيا

من مواضيع العضو
    اول مشاركاتي

كاتب متميز

مشكوور اخوي والله يجزاك الخير

كاتب متميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد30 مشاهدة المشاركة
    منامك الاخير انتي راح تسوين شي كويس فيه فايده لاختك
    اختك مريضه بشي؟

لا ماهي مريضة وللة الحمد بس ملكتها قريب متلبكة شويتين

عضو نادي الألف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرووووحة مشاهدة المشاركة
    لا ماهي مريضة وللة الحمد بس ملكتها قريب متلبكة شويتين
    الذهب يرمز للتغب في الصحه لكن الحمدلله انك ماشريتيه ولاهي البسته,,,,,,,
    بس انتي اوقفي ويا اختك

من مواضيع العضو
    اول مشاركاتي

عضو نادي الألف

استاذنكم
    وتصبحون بالف خير

من مواضيع العضو
    اول مشاركاتي

مــــبـــــدع الصورة الرمزية ليالي السمر

اخوي ولد 30 السلام عليكم
    هذي احلام لخالتي و شافتها بعد وفاة ابوها الله يرحمه هي في الحقيقة مطلقة و عندها ولدين
    الحلم الأول:شافت ابوها طفل صغير و في حضنها و يرضع من صدرها.
    الحلم الثاني: شافت ابوها يعطيها تمرة كبيرة لولدها الصغير و جا يبغا يعطيها لولدها الكبير تمرة ثانية مالقى غير تمر صغير فأعطاها تمرتين و قلها و هذي لفلان اللي هو ولدها الكبير.

عضو نشيط

انا حامل وبنهايه الشهر الثاالث..
    حلمت البارح اني رحت للدكتوره وسوت لي سونار وقالت لي ماشاء الله انتي حامل ب3
    شوفي الكبير هذا ولد"يشبهه ولدي البكر كثير" وقالت لي شوفي هذا الثاني الصغير هو مع الثالث
    انخلقوا بعدين "حجمهم اصغر من الاول " قالت لي شوفي هذه بنت والثالث ماهو باين ؟؟؟
    هذا حلمي
    وحلم بنت عمي لي :
    حلمت اني ولدت بنت بيضاء وجميله قالت لي ماشاء الله شنو هالجمال كاني انا رديت عليها
    قلت لها : تصدقين حجزوها للزواج من الحين ..........
    ----
    ارجو تفسير الاحلام
    مع الشكر

كاتب متميز

رايت اني جايبه من زوجة اخي خادمه لبيتي بس يوم اويوم ونص وارجعه يعني هي مولي ونظفت البيت وقلت يازين الراحه بس اراقب زوجي لايدخل ويطلع كثيرعنده بالمطبخ بعدين وريته الغسالات علشان تغسل قالت يالله اسبوع اقضي من الغسيل قلت لاانااجلس بس يوم واقضي من الغسيل وبعدين انتي بكراالعصريمكن ترجعين واحاول اغطيه عن الرجال اهلي واخوتي لانه كانت مزيونه علماانه خادمه سوريه بالحلم انا حامل ومعي بنتين

من مواضيع العضو
    ابوبندروتاسك تيم

عضو نادي الألف الصورة الرمزية ~ غدي أجمل ~

كاني مسكت الجوال ويوم قربتة مكن اذني (صدفة)يعي ماسمعتة رن سمعت صديقتي نوره تتكلم وكانت تسالني عن

خواتي وعن اخبارهم وكنت اكلمها وكأن خواتي معنا على الخط وكان هالشي مضايقني ويوم نزلت الجوال سالني زوجي و

ش فيك او من كلمك وعلمتة قال لي انتبهي هذا(صالح بن زهير )يلعب عليك لاعاد تردين انتهى الحلم ووقتها صحيت من

عضة خفيفةعلى وجهي اظنه جني والله اعلم ....علما ان صالح واحد من الجماعة له اخ يتعامل بالسحر ونورة صديقة

قديمة ومازالت تواصلني بالهاتف وتحلمت قبلها بكم يوم بالجن

[CENTER]اللهم احفظ لي زوجي واحرسه بعينك التي لاتنام أسألك بكل اسم هولك أن تبعد عنه السؤ واهله وان تدله على الخير وتعينه عليه اللهم سخره لي واجعلني ملاك بعينة ...يارب العالمين
    اللهم احفظ لي أطفالي وأجعلهم قرة عيني اللهم سخرهم لي وارزقني برهم واحرسهم بعينك التي لاتنام من شياطين الانس والجان...ولمن قااااااااااااال امين
    [/CENTER
    ]

عضو جديد

السلام عليكم أخي وكل عام وانت بخير
    ارجو تفسير هذا الحلم من فضلك, حلمت الليلة الماضية ان بيتي مقلوب !! يعني السقف تحت والأرض لأعلى زي السيارة المسوية حادث ومقلوبة والبيت شكلة مربع, فأنا رحت اجيب حبل متين وصرت ألفه حول البيت علشان أشده واعدلة وبعد ما ربطت البيت كويس بالحبل حسيت ان حد استعجل وشد الحبل وانا كنت واقفة فوقه فسقط البيت في ما يشبه البئر المظلم من على ارتفاع كبير جدا حوالي عمارة 15 دور وانا سقطت خلفة واثناء سقوطي دعوت الله في هذا البئر ان لا ارتطم بشدة وتتكسر رجولي وكنت بدعي وانا شاعرة ان الله يستجيب لي لاني لم اكن خائفة ابدا وفعلا كإني هبطت على وسادة فوق البيت ولم يصيبني أي أذى وصحيت من النوم.

فما التفسير جزاك الله خيرا

مــــبـــــدع الصورة الرمزية HAPPY_DAY

السلام عليكم .ممكن اذا في تفسير ومنيح تفسرلي ..بس اذا مومنيح مابدي اعرف
    شفت انه انا كنت عم امزح مع زوجي انه ادخل عليه المكتب بس طبعامن الباب وبصوت واطي لدرجة انه كان مستغرب كيفعم اعمل هيك (كاني جنية)وبعدين زوجي طلع وابني كان وراء الكرسي وماسك فيه عم يلعب بس بعدين لما شافني عم امزح معه نفس الشيء خاف وبعدين اطلع على الباب شافه مسكر فهوانصدم وخاف كتير و وقع على الارض وكانه اجه جلطة وكمان عيونوه حوالهم واناجربت اهديه بس في الاخر خفت وانتهى الكابوس
    وشكرا

((اللهم انت ربي لا إلــه إلا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذبني فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انــت ..))

""أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه""

ياااااارب ارزقني الذرية الصالحة

ههههه عجبتني

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية ام نودى

حلمت اليوم ان اختى لابسه متل اسوره دهب وممدود كلهاعلى ضهر ايدها وملتصق فيها خواتم
    وخاتم منفصل لوحدوقستوطلع ديق على حكتلهاغيرى ديق وقست الاسوره
    وقلتلها كم سعرهاحكتلى 150 دينار اردنى قلتلها بس والله لخلى زوجى يشتريلى متلها
    بعدين كنت اناوهى بغرفه بنتي بالزاويه وحكتلها انى حلمت بسوره الحاقه مالحاقه (هيك حكيتها)
    وكنت حاطه ايدى على بطنى واقول الحمدلله علما بانى حامل

كاتب متميز

حلم بنت خالي علي لسانها تقول رايت اني حامل وذهبت للمستشفي وعملت سونار فقالو لي اللي ببطنك بنت ورحت عند دكتور ثاني وقالي انتي تعرفين وش اللي ببطنك قلت اييه بننت وانتهي الحلم وهناك حلم ثاني وحدة من معارفي راتني امشي وبجانبي ولد جميل حييل يمشي وسالت من هالولد الحلو فقالوا لها انه ولدي علما اني متزوجة ولم انجب

كاتب متميز

السلام عليكم
    امبارح حلمت حلمين
    الحلم الاول اني كنت في دار اهلي موجودة وكانوا بنزلوا طقم كنب جديد وهما بنزلو بطقم الكنب الجديد كانت مجموعة عصافير ملونة داخلة عالبيت ولما سألت اخوي شو هدول العصافير قلي انهم جايين عند العصفور اللي عنا بالبيت وبعدها بشوي دخل طائر وزنه تقيل وشكله حلو كتير ووقف على ايدي وضليت مسكاه فسألت كل اهلي شو اسمه هالطائر قالوا مابنعرف بس كان شكله حلو كتير .....وانتهى الحلم ( متزوجة/ لم احمل حتى الان / مع العلم اهلي ماعندهم طيور بالبيت نهائي)
    **الحلم التاني انه كان قدامي مجموعة فواكه فأنا اخترت اخد منها بس حبة رمان لونها احمر كتيييييير وصيرة بس اكلتها وانا مبسوطة ونفسي فيها كان ....وانتهى الحلم ( مع العلم متزوجة/ لم احمل/ قابلت لوظيفة معينة هل ممكن يكون في امل ؟؟؟؟
    مع العلم اني كمان حلمت وانا علية الدورة فما بعرف اذا احلامي صحيحة ولا لأ لأني غير طاهرة
    بس بتمنى تفسر لي اياهم وشكرا

موضوع مغلق
صفحة 372 من 424 الأولىالأولى ... 272 322 362 370 371 372 373 374 382 422 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 73 (0 من الأعضاء و 73 زائر)