منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 12 من 12
Like Tree0Likes

الموضوع: هل علاقة الحب قبل الزواج اساس لنجاحه؟

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    05-02-2008
    المشاركات
    6

    Exclamation هل علاقة الحب قبل الزواج اساس لنجاحه؟

    يرفض هذه الفتاة بالتحديد وليس رافضا للزواج فقد كان يبحث عن زوجة وفي الاخير وافق مرغما ولم يكن متحمس لهذه الفتاة الاانه وبعد زواجه منها (طارعقله فيها)واغلب وقته مقابلها ونادرامابفارقها يعني تبدلت مشاعره تجاها كليا فكل الرفض وعدم الارتياح لها قبل الخطوبة تحول لعشق وهيام ووله وجنووون بعد الزواج حب لااعتقد ان من تزوجوا عن حب قبل الزواج عاشوا به انااعرف هذا الشخص جيدا واعرف كيف تبدلت مشاعره




  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    30-10-2006
    المشاركات
    77

    رد على: هل علاقة الحب قبل الزواج اساس لنجاحه؟

    بعد التحية لأخي السامر2
    أقول في أجابة السؤال
    لا ليس اساسا لنجاح الزواج والدليل النسبة العظمى من الزواجات في مجتمعنا صن مغطى
    تقبل تحيات ومروري




  3. #3
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الفولي
    تاريخ التسجيل
    16-10-2007
    المشاركات
    1,882

    رد: هل علاقة الحب قبل الزواج اساس لنجاحه؟

    بالعكس



    7
    7
    7
    7
    7
    7

    (ولتكن منكم امة يامرون بالمعروف وينهون عن المنكر)

    ( واذ قالت امة منهم لم تعظون قوما الله مهلكهم او معذبهم عذابا شديدا قالوا معذرة الى ربكم ولعلهم يتقون )

    ____________
    تابعو سلسلة الاوضاع الجنسية النادرة ( قمة المتعة )

    s=cf76b9044b7eac68fc5499b388c41635[/url]
    https://arb3.maktoob.com/vb/arb158798...5499b388c41635
    https://arb3.maktoob.com/vb/arb158495...5499b388c41635
    [url]https://arb3.maktoob.com/vb/arb159212/[/url
    ]


  4. #4
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الحر الأبي
    تاريخ التسجيل
    30-10-2006
    المشاركات
    1,173

    مشاركة: هل علاقة الحب قبل الزواج اساس لنجاحه؟

    ممكن يالغالي
    وليس الحب قبل الزواج يعني إستمرارة
    والعكس أيضاً صحيح
    وهذا بالطبع يعود للزوجين ومدى تفاهمهما وثقافتهما
    تحياتي


    ///////////////

    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
    لكل شخص رأي

    ولكل شخص ثقافة معينة وفهم خاص

    والمثل يقول

    كلن يرا الناس بعين طبعه

    وإذا أردت أن تحترمك الناس إحترمهم
    @@@@@@@@


  5. #5


  6. #6
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية عسل بوظبي
    تاريخ التسجيل
    27-06-2006
    المشاركات
    14,619

    رد على: هل علاقة الحب قبل الزواج اساس لنجاحه؟

    هلا بك اخي الكريم,,

    لا نستطيع تعميم القاعده على الجميع

    فهنالك حب قبل الزواج اثبت فاعليته بعد الزواج .. وهنالك حب لم تكمل ملامحه فاندثر

    واعتقد انه التقارب في البدايه خير دليل على ولادة حب عميق في المستقبل

    اسمح لي بنقله لقسم التشاور والمناقشات لمناسبته اكثر .. .

    بالتوفيق


    ·# مُهم·# أنت وحدڪ مُهم . . بـ أعشقڪ و اتحمل .. !


  7. #7
    عضو فعال الصورة الرمزية اميرة احب
    تاريخ التسجيل
    13-07-2008
    المشاركات
    46

    رد: هل علاقة الحب قبل الزواج اساس لنجاحه؟

    salam alikom akhti ana badi awdh lak che inou lhob ba3d zwaj bykoun che helw bas bi chat lama ykon hob fih lihtram wa sid9 lmcha3r ba3da zwaj ynmou aktar wahada bi tajirb


    chokrannnnnnnnnnnnnn


    (f)اذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا.. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ، فإن الشهود ملائكة والدعوى محفوظة.. والقاضي احكـــــم الحاكمين(f)
    اميرة الحب


  8. #8
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية miss Amoon
    تاريخ التسجيل
    26-06-2008
    المشاركات
    646

    رد: هل علاقة الحب قبل الزواج اساس لنجاحه؟

    لا مو اساس بس اذا كان موجود قبل الزواج في نظري راح يسهل اشياء كثيره بعد الزواج
    تقبل مروري


    .
    .
    لن اجعل مشاعري ارضاً تمشي عليها الناس
    ولكن ساجعلها سماء يتمنى الناس الوصول اليها


  9. #9


  10. #10
    كاتب متميز الصورة الرمزية ياالغريبه
    تاريخ التسجيل
    21-09-2008
    المشاركات
    142

    رد: مشاركة: هل علاقة الحب قبل الزواج اساس لنجاحه؟

    ليس اساسا


    الحياة حلــوة


  11. #11
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    31-08-2008
    المشاركات
    76

    رد: هل علاقة الحب قبل الزواج اساس لنجاحه؟

    ولا يسمى الحب قبل الزواج حبا بل هو اعجاب

    ولاكن الحب الحقيقي ياتي بعد الزواج




  12. #12
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية جيت عشانه
    تاريخ التسجيل
    30-05-2008
    المشاركات
    302

    رد: هل علاقة الحب قبل الزواج اساس لنجاحه؟

    متابعه




+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك