منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 37
Like Tree0Likes

الموضوع: كيف يشبع الرجل نفسه في حال غياب الزوجه

  1. #1
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    29-08-2004
    المشاركات
    589

    كيف يشبع الرجل نفسه في حال غياب الزوجه

    عندي سؤال واتمنا من الرجل الرد عليه بكل صراحه وما ابي الاجابات الدبلماسيه لاني حابه اشوف راي الاغلبيه وش بيكون ...(لحاجهه في نفس يعقوب كما يقول المثل )في حال انقطاع العملية الجنسية بين الرجل وزوجته لفترة ليست بالقصيرة لوجود أسباب مانعة كفترة النفاس، سفر الزوجة ...وأحيانا الحمل خاصة في الشهور الأولى والشهر الأخير.

    هل يلجأ المتزوج عادة( للعادة السرية)... حتى يشبع نفسه ...أم أن للمتزوج القدرة على التحمل لمدة طويلة دون ممارسة للجنس؟؟؟؟ لاني سمعت إن اللي متعود على الجنس (أقصد المتزوج) ما يقدر يصبر مثل الرجل العازب اللي ما مارس الجنس.

    ومشكورين مقدماعلى الافادهـ....




  2. #2
    عضو فعال الصورة الرمزية أبـ أحمد ـو
    تاريخ التسجيل
    11-02-2008
    المشاركات
    30

    رد: كيف يشبع الرجل نفسه في حال غياب الزوجه

    والله شوفي يا الغالية ..
    اللي يخاف من الله ومربي نفسه على مراقبة ربه ليس له إلا الصبر والسلوان .. أو يتزوج الثانية
    وأما غيره فتوقعي العادة السرية .. وأكبر منها ( واعرفي قصدي يوم أقول أكبر منها )




  3. #3
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية كــويــــتــــي
    تاريخ التسجيل
    14-05-2006
    المشاركات
    1,244

    رد على: رد: كيف يشبع الرجل نفسه في حال غياب الزوجه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـ أحمد ـو مشاهدة المشاركة
    والله شوفي يا الغالية ..
    اللي يخاف من الله ومربي نفسه على مراقبة ربه ليس له إلا الصبر والسلوان .. أو يتزوج الثانية
    وأما غيره فتوقعي العادة السرية .. وأكبر منها ( واعرفي قصدي يوم أقول أكبر منها )


    رأي من رأي اخوي ابو احمد

    كلام سليم




  4. #4
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الفولي
    تاريخ التسجيل
    16-10-2007
    المشاركات
    1,882

    رد: كيف يشبع الرجل نفسه في حال غياب الزوجه

    اختي الغالية

    السلام عليكم

    الرجال انواع مختلفة


    ولكنهم يتفقون جميعا في اختلافهم الفسيولوجي عن النساء

    فالرجال يتكون عندهم مخزون من الحيوانات المنوية

    وعندما تمتلئ الحويصلة المنويه بالمني لابد من ان يقوم الجسم بافراغها

    فاذا صبر الرجل على هيجان وفوران الشهوة الجنسيه احتلم ويتم تفريغ تلك الشحنة الجنسيه

    او ان يمارس العادة السريه

    او ان يتجه للحرام والعياذ بالله

    وليس هناك حل رابع

    هذا في حال انه لم يتزوج

    كما يستوي في هذا الامر المتزوج والاعزب

    الا ان صبر الاعزب وقوة تحملة تكون اكبر واقوى

    اتمنى تكون اجابتي وافية

    والسلام عليكم



    7
    7
    7
    7
    7
    7

    (ولتكن منكم امة يامرون بالمعروف وينهون عن المنكر)

    ( واذ قالت امة منهم لم تعظون قوما الله مهلكهم او معذبهم عذابا شديدا قالوا معذرة الى ربكم ولعلهم يتقون )

    ____________
    تابعو سلسلة الاوضاع الجنسية النادرة ( قمة المتعة )

    s=cf76b9044b7eac68fc5499b388c41635[/url]
    https://arb3.maktoob.com/vb/arb158798...5499b388c41635
    https://arb3.maktoob.com/vb/arb158495...5499b388c41635
    [url]https://arb3.maktoob.com/vb/arb159212/[/url
    ]


  5. #5
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية الخطيفة
    تاريخ التسجيل
    26-01-2008
    المشاركات
    571

    Lightbulb رد: كيف يشبع الرجل نفسه في حال غياب الزوجه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفولي مشاهدة المشاركة
    اختي الغالية
    السلام عليكم
    الرجال انواع مختلفة
    ولكنهم يتفقون جميعا في اختلافهم الفسيولوجي عن النساء
    فالرجال يتكون عندهم مخزون من الحيوانات المنوية
    وعندما تمتلئ الحويصلة المنويه بالمني لابد من ان يقوم الجسم بافراغها
    فاذا صبر الرجل على هيجان وفوران الشهوة الجنسيه احتلم ويتم تفريغ تلك الشحنة الجنسيه
    او ان يمارس العادة السريه
    او ان يتجه للحرام والعياذ بالله
    وليس هناك حل رابع
    هذا في حال انه لم يتزوج
    كما يستوي في هذا الامر المتزوج والاعزب
    الا ان صبر الاعزب وقوة تحملة تكون اكبر واقوى
    اتمنى تكون اجابتي وافية
    والسلام عليكم

    وليس أحسن من أجر الصابرين يحتسبه الزوج عند ربه


    لأن يضع الرجل اللقمة في فم زوجته بنية إسعادها، له بها صدقة. أو كما قال سيدنا وشفيعنا "محمد" صلى الله علي وسلم
    ويقول أيضا: وفي بضع أحدكم صدقة


  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    19-01-2008
    المشاركات
    60

    رد: كيف يشبع الرجل نفسه في حال غياب الزوجه

    لا أخفيك .. فأنا إن لم أعمل العادة السرية لابد وأن احتلم .. في أقل شي في الاسبوعين مرة ..




  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    30-05-2007
    المشاركات
    39

    رد على: كيف يشبع الرجل نفسه في حال غياب الزوجه

    لكل شيخ طريقه والعاقل خصيم نفسه



    من مواضيع العضو
    للنقاش ....... حليب النساء



  8. #8
    كاتب متميز الصورة الرمزية بندروف
    تاريخ التسجيل
    31-01-2008
    المشاركات
    150

    رد: كيف يشبع الرجل نفسه في حال غياب الزوجه

    رئي من رئى أخي أحبيب الفولي ]


    {إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ}
    أشكر أخي الحبيب
    ::يوكاد::
    على مناصحتى


  9. #9
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الفولي
    تاريخ التسجيل
    16-10-2007
    المشاركات
    1,882

    رد: كيف يشبع الرجل نفسه في حال غياب الزوجه

    اختي الخطيفة

    شرفني اقتباسك لمشاركتي

    لك مني جزيل الشكر والامتنان




    اخي الحبيب بندروف

    توافقك معي في الرأي شرفني جدا جدا

    الله لا يحرمني منك

    وبارك الله فيك




  10. #10


  11. #11
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية تيكو تيكو
    تاريخ التسجيل
    01-10-2007
    المشاركات
    591

    رد: كيف يشبع الرجل نفسه في حال غياب الزوجه

    متهيالى كل واحد وعلى حسب يعنى ممكن الواحد ميعملش حاجة ويستنى مراتىة حتى ترجع

    وواحد تانى ممكن يستمنى باليد وخلاص

    وواحد مش هامة الحكاية اساسا

    وواحد مقضيها(شويبس)

    وكمان بردو على حسب المدة


    يـا أخــويــا يــاعــربــى.... احــنا بــقيــنا اغــــراب..!

    يــاصـمتـــنا الـعــربـــى انـــطــق كـفــايـة غــيــاب..!


    ارفــع جبـــيـــنك فـــوق خلـــى الــكـلام عـــــااال..!


    يــا ضـميـــرنا يـاعــربى مــحـــال مـوتــــك محااااال..!



  12. #12
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية (من جديد )
    تاريخ التسجيل
    18-12-2005
    المشاركات
    40,096

    رد: كيف يشبع الرجل نفسه في حال غياب الزوجه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفولي مشاهدة المشاركة
    اختي الغالية


    السلام عليكم

    الرجال انواع مختلفة


    ولكنهم يتفقون جميعا في اختلافهم الفسيولوجي عن النساء

    فالرجال يتكون عندهم مخزون من الحيوانات المنوية

    وعندما تمتلئ الحويصلة المنويه بالمني لابد من ان يقوم الجسم بافراغها

    فاذا صبر الرجل على هيجان وفوران الشهوة الجنسيه احتلم ويتم تفريغ تلك الشحنة الجنسيه

    او ان يمارس العادة السريه

    او ان يتجه للحرام والعياذ بالله

    وليس هناك حل رابع

    هذا في حال انه لم يتزوج

    كما يستوي في هذا الامر المتزوج والاعزب

    الا ان صبر الاعزب وقوة تحملة تكون اكبر واقوى

    اتمنى تكون اجابتي وافية


    والسلام عليكم
    تعجبني ردود اخينا الفولي ومواضيعه
    ان بها من الثقافة مع الادب بالطرح والاحتشام



    *


  13. #13
    عضو نشيط الصورة الرمزية Dubai_Love
    تاريخ التسجيل
    13-02-2008
    المشاركات
    41

    رد: كيف يشبع الرجل نفسه في حال غياب الزوجه

    انا شخصيا اشبع نفسى بنفسى و اذا غبت شهر مثلا اسويها 4 مرات على الاقل خلال الشهر ومع ذلك اقاوم حتى اتجنبها ولكن فى الاخير العاده السريه افضل من السقوط فى الحرام وخصوصا اذا الرجل يخاف الامراض فى الغربه وتحياتى




  14. #14
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    01-04-2008
    المشاركات
    6

    رد: كيف يشبع الرجل نفسه في حال غياب الزوجه

    لو كان عند الرجل إمكانية الامساك عن الشهوة لكان العالم كله بدون ذرية أما تكون تلك هي التي قصدتيها بأن العادة السرية أكثر عند المتزوجين والله أعلم فإن كانت تلك هي التي تسبب المشاعر الجياشة دون غيرها لان المتزوج يريد من زوجته التحريك والتلاعب عند الجماع ولايراها هي تبادله نفس المشاعر الجياشة لذا يطضر الرجل لعمل العادة السرية




  15. #15
    كاتب متميز الصورة الرمزية عابر فوق الجبل
    تاريخ التسجيل
    14-03-2008
    المشاركات
    128

    رد: كيف يشبع الرجل نفسه في حال غياب الزوجه

    اخواني انا عندي هذي المشكلة فانا اعمل في منطقة تبعد عن زوجتي اكثر من 350 كيل متر ولا ارى زوجتي الا ثلالة ايام في الاسبوع او اربعة ايام .

    لكن في ايام الصبر احوال ان افرغغ طاقتي في الرياضة والقعدة مع الشباب .

    صح العادة السرية تفرغ طاقة الرجل لكن كثرة التهاون في الصغائر تصبح من الكبائر الرجل محاسب على ذنب .

    اعلم يا من تمارس العادة السرية اليوم بقوتك لكن بعد ما تعدي سن الخمسين تفقد الكثير من قوتك بسبب انك لم تحافظ عليها و انت شاب




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك