منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 27
Like Tree0Likes

الموضوع: ماهي علامات الضعف الجنسي للرجل

كاتب متميز

ماهي علامات الضعف الجنسي للرجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف تعرف الزوجة ان كان زوجها مصاب بالضعف الجنسي لتفهم سر ابتعاده جنسيا عنها وعدم اهتمامه بالجنس كثيرا
    هل للضعف الجنسي علامات معينة اذا كان الزوج قادر على المعاشرة بالمرات القليلة التي تحصل

ماهو السبب وكيف تعرف الزوجة اذا كان يرفض مصارحتها ومناقشتها ....ويعتبر اي تلميح للعلاقة الجنسية من قبلها او رغبتها بتجربة اي وضعية جديدة او انها لم تكتفي جرح له برجولته يعاقبها عليه
    هل توجد طريقة لتعرف الزوجة ان زوجها مصاب بضعف جنسي وانه يتهرب منها ؟؟ لتفسر تصرفاته الاخرى معها !!!! خصوصا لو كان يحبها الا بموضوع الجنس

..ويقولها لها وباكثر من مناسبة انه يحبها كثيرا وانها جميلة ويغار عليها وانه لا يرى من النساء غيرها وهي لا ترى اي محمل عليه لتشك فيه سوى اسلوبه الجنسي معها
    ارجوكم انا بحاجة لاجابتكم

كاتب متميز

رد على: ماهي علامات الضعف الجنسي للرجل

من الصعب ان تتكلم الزوجة عن نفسها لتدافع عن نفسها كمسبب
    الزوجة تكلمت مع زوجها اكثر من مرة اذا كانت سبب او ان المشكلة منها فتغير منها
    حتى تحاول معه بالخيال الجنسي لتعرف ماذا يحب وهو يرفض
    تحاول معه بالجنس بالهاتف حتى عندما يسافر يرفض رفضا باتا ويكره هذه التصرفات ويعاقبها
    وحتى بالمعاشرة الطبيعية لا يحب التجديد هي اوضاع معينة يحبها هو تحقق له المتعة وقد ذكرت بعضها بمواضيع سابقة وهي اوضاع بها كثير من الانانية
    كل تصرفاته مع زوجته بالفراش تجرح الزوجة بانوثتها وتحسسها بمشاعر افضل ان لا اوصفها

الزوجة تجد صعوبة ان تتكلم مع اي احد بهذه المشكلة لانه عرفا تعودنا ان تكون الاجابة دائما مايلقى اللوم على المراة اعملي واعملي او بالنهاية اصبري وهي تعبت من الصبر لانها بشر ولها احتياجات جسدية ولا تعرف هل مابه ضعف او ماذا
    لو ضعف ستتحمل لانه امر خارج عن يده وستساعده وتصبر عليه

اذا الزوج لا يعمل اي شي او على الاقل يعوض ضعفه بالمداعبات والملاطفات وان يحسس الزوجة بانوثتها وانا ليست مجرد جزء واحد من الجسد

هل تجدون تفسير غير انه ضعيف جنسيا خصوصا انه صار يحدث له ارتخاء بالاوضاع التي لا يحبها هو او لا يفضلها او وقت المداعبات
    ولا يحدث له انتصاب قوي الا بالاوضاع التي يفضلها هو ويحاول ان ينتهي بسرعة

التعديل الأخير تم بواسطة تحت الرماد; 14-02-2008، الساعة 19:22

كاتب متميز

هل برئيكم ان تضع له الزوجة ادوية للانتصاب مثل الفياجرا بالعصير مثلا
    الزوجة فكرت بهذا لكن خافت ايضا من العواقب ومن ضمن هذه العواقب ان يعرف هو بهذا
    الزوج يفتعل مشاكل لكي يهرب من الفراش

بينما يكون لطيف معها وقت الصيام مثلا او وقت ماتكون هي مريضة او معها العادة الشهرية ويحتك بجسده فيها ليعبر انه بشوق لها ويرغب بها لكن الطريق غير سالك لاكمال المعاشرة
    لكن اول ماتنتهي الزوجة من عادتها الشهرية او من مرض عارض او من اي عائق كما يتحجج لا تجد منه هذا الشوق بل يفتعل اي مشكلة انه متعب من العمل او انه يرغب بالنوم او انه مجهد رغم انه يضيع كثير من طاقته بمشاهدة التلفزيون ليتاخر للذهاب للفراش لو سترافقه الزوجة او انه يتركها لتسهر بدونه او يشجعها على ان تكون مع الابناء لتنيمهم او حتى بالسهر مع صديقاتها
    الزوج يحاول ان يشغل زوجته كثيرا ويشجعها الان على ان تبحث عن وظيفة وسابقا كان معارض لهذا
    يشجعها على الخروج مع الصديقات ومع الاقارب
    يشجعها على الانضمام لنادي رياضي
    يشجعها حتى على السفر مع الاقارب بحال انه مشغول لا يستطيع الخروج معها
    الزوجة شكت بزوجها حتى من جراء تصرفاته ولم تمسك عليه شي هو يحبها وهذا باين وتعجبه ويغار عليها وهو مستقيم
    لكن كل تصرفاته لاجل ان يشغل اهتمامها بالعلاقة الجنسية لاي شي اخر

هل لديكم اجابة ؟؟؟؟

مــــبـــــدع الصورة الرمزية ورد1

والله هذا حال الرجال هالايام ماادري ليش يتهربون من هذا الشيئ هل مات عندهم الاحساس وولا شنو بالضبط ماادري شنو صار فيهم
    الله يرحم حالنا وحال رجالنا ويعوض علينا

يبا زوجك مافيه الا العافيه وهذا وضع طبيعي وجدا عادي
    ونسيتي تقولين كلمه اكيد دايما يقولها لك مو من الضروري ان تتم هذه العملية بشكل يومي ولا حتى اسبوعي ولا بالمناسبات والاعياد الرسمية
    اقول اذا تبين ترتاحين لا تطلبين منه هذا الشيئ خليه هو اللي يطلب هذا اذا صار وتجاوبي معاه بالاوضاع اللي يحبها ومثلي عليه الراحه واللذه

مشرفة سابقة الصورة الرمزية زهـــــــــــ اللوتس ــــــــــرة

رد: ماهي علامات الضعف الجنسي للرجل

غاليتي :
    انا برايي ان اهم شي في هذه الحالة هي المصارحة ثم المصارحة ثم المصارحة حتى ولو كان من النوع الذي يرفض النقاش فانت انسانة ولها مشاعر ومن حقك ان تعلمي اسباب كل هذه التصرفات كوني شجاعة وصارحيه عن كل مايجول بداخلك من افكار وتساؤلات ... حتى وان لم يعترف لك باي توضيح على الأقل ستكوني قد عبرت عما بداخلك وستصله الفكرة .... صدقيني لا حل الا بالمصارحة وهذا من حقك عليه .... التبرير ....
    لك مني كل الود واتمنى لك حياة سعيدة غاليتي ..........

عضو نشيط الصورة الرمزية Dubai_Love

بكل بساطه...الضعف الجنسى هو عدم المقدره على الانتصاب او الحصول على انتصاب ضعيف....وعدم الحاجه الى الجنس لوقت طويل

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية اسير الدموع

للحكم على هذه الحالة هناك نقاط تحتاج للتوضيح مثلاُ: تاريخ بداية هذه الحالة..وهل كانت بداية ناتجة لردة فعل معينة، او لظروف صحية او نفسية عارضة؟؟؟.. وهل يتم عند الانتصاب الصباحي دائماً او احياناً؟؟؟؟...
    ربما ما يعانيه زوجك قد يكون برود وعدم رغبة...مع سلامة واضائفه الفسيولوجية والعضوية بمعنى انه لايعاني من اي اسباب للعضف الجنسي العضوي...
    وقد يكون ضعف ناتج عن اسباب نفسية لاعضوية ادت الى تأثر عملية الانتصاب لديه ومن ثم فقدان او قلة الرغبة...
    عموماً تهربه منك هو لعدم ثقته بنفسه وحتى لاتشعرين بما يعاني هو....
    وبما ان الحالة ليست واضحة الان زوجك بحاجة الى اعادة الثقة اليه والثقة بقدراته...اذا كان لا يقبل النقاش حول هذا الموضوع ولا تستطيعين مصارحته...
    اهتزاز الثقة لديه ربما ستفاقم الحالة لذا قفي بجانيه حتى يتبين لك الامر....
    مع تمنياتي لكم بحياة سعيدة،،،،

الزهر يذبل في العيون
    والعمر يادنياي تأكله السنون
    وغدا على نفس الطريق سنفترق
    ودموعنا الحيرى تثور.....وتختنق
    فشموعنا يوما أضاءت دربنا
    وغدا مع الأشواق فيها.. نحترق

عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي انت كانك بتتكلمي عن زوجي
    والمشكله اني ماخلفت لسع حتي اني اقول هذه يمكن يكون سبب
    انا دحين ليه 5 سنوات
    اختي حقولك ايش سويت
    جلست معاه بكل حب ومصارحه وهدوء
    اول ما بداءت كلامي قولت له انا احبك ولاعمري استغني عنك
    لكن ربنا قال اهجرهن اذا غلطنا بما معني الكلام وانا ايش غلطتي علشان بتعاملني كده انا ايش سويت هل صرت ما اعجبك هل فيه شيء اقدر اغيره علشان يعجبك هل انت تحب احد تاني هل في شيء مضايقك
    اذا فيه شيء قولي انا حكون معاك واذا غلطت في شيء قولي لانه نحن لسع في بداية عمرنا اذا بداية عمرنا كده اذا بعد 10 سنوات كيف حتكون انت في غرفه وانا في غرفه ولا كل واحد بحياته
    واذا مافي شيء من هذه كله تعال نروح نكشف انا وانت لانه هذه الشيء مو طبيعي لانه من حقي انك تمسكني كل 4 ايام وهذه في كتاب احياء علوم الدين وهذه من حقي وانا ما حسامحك فيه لانه انا انسان وبشر وانت جرحتني نفسيا اكثر من جسديا اذا قالك كا فيه شيء
    قول له ابغك توعدني انك تحجز عند دكتور للاطمئنان فقط لا غير ليه وليك
    هذه الي انا قدرت اسويه هذه الاسبوع ونشوف الله يسعدنا
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

من مواضيع العضو
    استفسار عن كلوميد

عضو جديد

لاتشكيلي أبكيلك ...... الله يصبرنا ويعوضناويشفيهم
    7

مــــبـــــدع الصورة الرمزية تعبت1

الرجال بأخلاقه واحترامه لزوجته وحبه لها مو بلجنس خير انشالله ليش صار التفكير بس جنسسسسسس ليش ماتشوفي ايجابيته وحاطه زوووووووم على سلبيته من جد استغرب من هذا التفكير الجنسي البحت

يا اكبر غلطة في عمري يا أول حب بكاني
    يا أقسى قلب في الدنيا حاول بس تنساني

عضو جديد

حرام عليك خوفتوني لا يصير خطيبي هيك بعد الزواج .....................امووووووووت

من مواضيع العضو
    سؤال محرج

عضو جديد

السلام عليكم اني مزوجه من واحد اكبر مني 21 سنه ودااعاني منه لان يوميا ينام وي عوفي واستحي اكله فاارجوكم ساعدوني وكولولي شسوي لان اني تعبت

عضو جديد

جنس في جنس

الاخلاق اهم مطلب

عضو جديد

شكرا على كل شي احبكم

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية حبيبة بعلها

انا زوجي يتأثر بالشي هذا يوم تكون نفسيته تعبانه

يمكن زوجك نفسيته تعبانه

الأمــــــــــــــــــــــــاكن كـــــــــــلها مشتــــــــــــاقه لك

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)