منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19
Like Tree0Likes

الموضوع: موقف حلو .. وموقف مر ..

كاتب متميز الصورة الرمزية ( فاقدة حنان )

موقف حلو .. وموقف مر ..

(( بسم الله الرحمن الرحيم ))
    [COLOR="Magenta"]اليوم أنا أبا أكتب لكم فمـــــوضوعي مواقف حلوة ومـــــــــرة صارت بيني وبين ريــــــلي وأتمنــــى موضوعي يعجبكم .. وراح أكتب لكم بالبداية موضوع حلو بعدي مر .. حلو ومر ......الخ [/COLOR]$ موقــــــف حلــــــو $
    في مرة كنا سايرين أنا وريلي نشتري أغراض للبيت , ووصلنا الجمعية ويلسنا نختار الأشيا ء بس أنا حسيت بتعب شوي ودوخة شربت عصير وكملت مشترى وشوي شوي التعب يزيد ما قدرت أكمل الأغراض مسكت إيد ريلي وقلته إني تعبانه خل نروح البيت ,, رحنا عند الكاشير نحاسب وزاد التعب فيني وويهي صار أصفر وحالتي حالة وشوي أشوف ريلي مسكني من إيدي وخلاني أيلس على كرسي كان قريب مني إرتحت شوي في اليلسة بس ما كنت قادرة أوقف وكنا نبي نروح السيارة ما شي فايده ,, سمعت موظف الكاشير يقول لريلي إنهم بييبون لي كرسي متحرك ,, ريلي ما رضى وفاجأني لما مسك إيدي وخلاني أوقف وحط إيده على خصري وخلاني أحط إيدي على كتفه ( كان خاطري ما تنتهي هاللحظة كنت حاسة بحنانه ) ومشينا لقيت السيارة واقفة حذال البوابه يلسني داخل السيارة وعطاني عصير وماي وبعدين هو ركب وشربني العصير ورحنا البيت طحت عالسرير ونمت هو تطمن علي وطلع ولما نشيت من الرقاد شفت واصلني مسج منه كاتب لي (سلامتج ما تشوفين شر) رديت له بمسج وكتبت ( ياليت كل مرة أتعب عشان تحضني ) فضحك ريلي وطرش لي مسج كاتب فيه ( فديت حرمتي الخبلة ههههههه )
    $ موقف مر $
    في مرة كنت سايرة عندي مراجعة بالمستشفى كنت حامل وبالشهر التاسع بولدي البكر المهم أنا دخلت قسم الحوامل وهو يالس ينتظرني برع أنا خلصت وإتصلت له ورحنا السيارة فلاحظت إنه في شي مو طبيعي صاير لما ركبت السيارة شفت قلم واوراق مقطعه من أطرافها يعني كانت السيارة مكركبة بالأوراق يلست افكر وواجهته قلته إنت كاتب رقمك بورق صغار وكنت تلاحق بنات ,, عصب حضرته ويلس يصارخ ويقول إنتي دايم تتبليني ,, قلته أوكي فسر الفوضى اللي في السيارة فقال إنه هو كان ملان ويلس يتعبث بالأوراق ,, طبعا أنا ما صدقته وكنت واثقه من كلامي ولما وصلنا البيت نزل وهو متنرفز مني فسخ كندورته وخذ أغراض الدوام وراح دوامه وراح يرجع بعد ثلاث أيام .. أنا خذيت كندورته عشان كنت بغسل ثياب حطيت إيدي بجيبه عشان يمكن يكون ناسي شي ,, والمفاجأة شفت ورقة صغيرة مكتوب عليها رقمه ,, يعني ظني كان بمحله ,, أنا انهرت يلست اصيح تقطعت من كثر الصياح ,, اللي قاهرني إني أنا تعبانة ورايحه مراجعه وولادتي قريبة وهو يفكر بمغازل وبنات ما فكر بتعبي .. تميت أصيح بدون شعور وطحت عالسرير رقدت ,, وقلت لما يرجع من الدوام بفاتحه بالموضوع وجها لوجه احسن بس شوفوا شو صار ..... لما رجع من الدوام قلت بخليه يتعشى وبعدين بفاتحه وانا ما كان لي خاطر أتعشى كان يسولف معاي وانا سااااااكته اشوفه عيونه وسرحانه بتصرفاته رحت أسوي له عصير وحسيت بتعب فظييييع ويتني الام الولاده وأنا كنت أظنها الام عادية لإني بكر ما أعرف الام الولادة ,, كنت متحملة الالام وأنا مودية له العصير اشوفه ضارب بوز وزعلاااان حضرته لإني ما تعشيت معاه وما سولفت وياه سار عند التلفزيون يسهر وخلاني بروحيب غرفة النوم وأنا ما بينت له إني فيني ألام سكت عنه وتميت عالسرير أتألم والألام تزيد والقهر لو تعرفون هو شو كان يسوي باللحظه اللي كنت محتاجه لحظنه كان سهران عالديجيتال الأوروبي أفلام خليعه لما خلص الأخ الفجر يا الغرفه رقد وأنا خلاص زادت الالام عندي تميت أمشي في الحوي وتأكدت إن فيني الام ولاده خذني للمستشفى مع أمي وهناك ولدت يبت حبيبي(( مايد ))
    وبعد ما تطمن لي ولولده سار يكمل خلوته مع الديجيتال الأوروربي .....
    $ موقف حلو $
    في مرة كنا واعين من صباح الله خير من الساعه 6 وكان يوم الجمعه وكنا ملانين فقال لي ريلي قومي نطلع أنا إستغربت وين نسير من الصبح طبعا ما صدقت خبر لبست عباتي وطلعت رحنا إتمشينا بالسيارة وكنا نشرب عصير برتقال .. ووقفنا عند البحر نزلنا تمينا نركض عالبحر وخذينا راحتنا ولا حد كان موجود غيرنا عالبحر
    ويلسنا نرش بعضنا بالماي وبعدي تعبنا يلسنا عالرمل نسولف ونضحك وولدي كان يلعب ومستانس بالبحر ما كان يخاف منه .. يلسنا للساعه 11 بعدين رجعنا وتريقنا بالسيارة ووصلنا البيت وراح ريلي يتغسل ويطيب عشان صلاة الجمعه ....

كان يوم رووووووعه ..
    $موقف مر $في مرة ريلي رجع في الليل الساعه 12 وكان تعبان راح حط راسه ونام وحط سويج السيارة عالمكتبه حذالي بعد ما شفته رقد وتعمق في النوم يتني فكرة جهنمية ,, أنا ريلي عنده موبايلين موبايل يدخله البيت بس فيه رمز حماية أما الثاني مكانه السيارة بس مستحيل ينزله البيت ,, أنا قلت ليش ما اسير أشيل الموبايل وأشوف شو من البلاوي فيه وهو طبعا راقد لا حول ولا قوة فيه .. طبعا السيارة في الكراج والكراج مفتوح وحذال البيت أنا خفت حد يشوفني برع وخصوصا بيتي حذال الشارع ,, انا توكلت على الله وغيرت لبس النوم لبس جلابيه وتغشيت بشيلتي شليت السويج وطلعت وكنت واااايد خايفة حد يشوفني كنت سريعه فتحت السيارة شليت التلفون وركضت داخل البيت والحمدلله محد شافني ,, خذيت التلفون ويلست أشوفه ويا ليتني ما شفته صدمه لالالالالا مب صدمه صدمااااااااااااااااااااات 400 مسج من 10 بنات تقريبا واسامي بنات حدث ولا حرج .. الموبايل بس فيه رسايل وأسامي بنات كنت بتخبل خلاص أشوف المسجات أقراها ودموعي على خدي وكنت من كثر الصدمه أعصابي تعبانه وجسمي يرجف خذيت الأرقام وإتصلت لهم كفضول مني وكنت كل ما أتصل لوحده أو أشوف مسجاتها كان قلبي يتقطع لين ما تعبت فريت الموبايل حذالي ويلست اتابع المسلسل المكسيكي ( روبي ) وكانت الساعة أربع الفجر .. فجأة أشوف ريلي طلع ويلي يشوفني مستغرب لإنه كان مبين علي إني تعبانه وكنت أصيح وبكل برود مني شليت موبايله وعقيته فويهه ,, هو إنصدم وما كان مستوعب إنه تلفونه وقال إتجرأتي طلعتي برع بقميص النوم قلته بكل بروووود إني غيرت قبل لا أطلع يلس يشوفني ويشوف تلفونه ومنصدم حضرته وأنا كنت أتابع المسلسل ومسوية له طاف المهم بعد ما خلص المسلسل حطيت راسي عالغنفه ونمت وهو واقف يطالعني وساكت وبعد ما نمت راح نام وما طلع من البيت إلا بعد ما رضيت ,, وطبعا ما كنت راح أرضى لو ما ولدي وبنتي هم نقطة ضعفي خليته ياخذني البحر يلست بروحي بعيد عنه صوب البحر ويلست اصيح مب دموع يلست أصيح دم وقهر وأغسل ويهي بماي البحر ....
    $ موقف حلو ومر $في مرة كنت يالسه ألعب مع بنتي بالمكعبات ودخلوا ريلي وولدي حسيت إن ريلي يبي يتكلم بموضوع فقلته في شي ,, قال بكل بساطه إنه يبي ياخذ سيارة من البنك بقيمة 200,000 أنا إنصدمت لإن ماله داعي نورط عمرنا بديون عشان سيارة فخمه أنا قلته بكل هداوة خذ لك سيارة بحدود 80,000 أو حتى 90,000 فرد بطريقه تنرفز قال أنا كيفي وراح آخذها السيارة قمت انا تنرفزت ويلست أصارخ له ما كنت اعرف شو اقول وهو يالس يطالعني وأنا فقمه إنفعالي وعصبيتي فجأه سكت ويلست أطالعه وتخيلو تميت أضحك وأضحك وأضحك وريلي إنصدم مني قال أشهد إنج خبلة ورحت حضنته وتمينا حتضنين بعض وهو لليوم هذا مستغرب من تصرفي هذا وأنا بروحي مستغربة من عمري وااايد ....
    $ موقف يضحك $
    [COLOR="magenta"]في مرة ريلي كان نايم بعمق متعمق في الرقاد وكان حاط موبايله داخل الغطا مال المخدة اللي راقد عليها عشان يضمن إني ماراح أشيله أنا ييت حطيت راسي عشان أرقد وإنتبهت لتلفونه بس ما قدرت أطلعه لإنه حاطه داخل الغطا فما اقدر أشيله ,, يلست افكر بخطه أشيل فيها الموبايل وحصلتهااا ..
    رحت المطبخ شلت سكين ( لا تخافون ما راح أذبح ولد الناس ههههههه ) المهم يبت السكين ورحت سويت عمري نايمه وطلعت السكين ومسكت التلفون من داخل غطا المخده كان صوبي ويبين قصيت الغطا مال المخده شوي شوي تميت أقطع لقد الموبايل عشان يطلع بسرعه وإستوت الخطه وطلعت الموبايل بكل جدارة من غطا المخدة وضميت السكين وتميت أشوف الموبايل على راحتي بس كنت خايفة يقوم ريلي من الرقاد وبدا جسمي يعرق من الخوف .. وفجاه مثل ما توقعت قام ريلي من لرقاد وإنصدم لما شاف الموبايل عندي ومستغرب كيف طلعته شكله كان يموووووت من الضحك ,, بس أنا يالسه أدرو وأفتش ولا كأنه موجود فجأه سحب عني الموبايل وشل المخده وشاف مكان التقطيييع وفرها بويهي وخذ مخدتي السليمة وضم موبايله مرة ثانية ورقد وأنا من القفطه حتى ما ياني رقاد رحت الصاله ويلست أضحك كان شكله صج يضحك ,, ما كان متوقع مني هالشي
    والمشكلة الموبايل ما كان فيه شي الحمدلله بس تعب وقفطه عالفاضي ههههههههه ......[/
    COLOR
    ]
    (( وفي النهــــــايه أتمنى إن الموضـــــــوع يعيبكم إنشاء الله ))
    (( وأترككم بحفظ الرحمن ))

عضو نادي الألف الصورة الرمزية حبي للأبد

رد: موقف حلو .. وموقف مر ..

الله يعينك على زوجك
    بس باين عليه يحبك كثيييير
    بس كيف قادره تعيشين معاه وأنتي عارفه أنه يخونك؟؟
    أنا ماأقولك سيبيه بس ماشاءالله عليك من وين جاتك القوه لأنه مو مره ولامرتين إلا مراااااااااااات الله يصلحه
    حبيبتي أنتي مو مقصره معاه فشئ عشان كذا يخونك؟؟
    بس حلوه قصة السكين تلاقينه مسكين تخرع

أسفه على الإطاله

(( مشكووووورة إختي عالرد .. تسلم إيدج ..
    بس شو أسوي أقو لازم أصبر عشان الكتكوتين اللي عندي ..
    بس أنا عطيته فرصة سنه .. إذاما تغير بعطيه العيال وبروح بيت أهلي أعيش حياتي ..
    مب من حقي أعيش بهدوووووء .....؟؟؟

[COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR]

قصصك حلوه وجميله ولكن الي ابكاني شئ واحد

هو لما شفتي جواله الي في السياره انا طقيت من القهر الله يعينك

صحيح اانك صابره صبر الله يكون في عونك

يارب اهدي جميع قلوب البشر
    لانهم تمادوا في عصيانك

كاتب متميز الصورة الرمزية ما تقيسش بلادي

أستغرب والله لهدا النوع من الرجال كيف أنه يحمل هدا الكم من المتناقضات ,
    يصلي و يغضب الله بالكبائر ,
    راشد وبعده في فترة المراهقة ,
    متزوج و يتصرف كالغير محصنين ,
    يحب زوجته ويخونها ,
    يعرف عيبه ولا يصلحه
    ,

وأستغرب لك أختي أكثر كيف تتحملين مثل هدا الوضع خاصة أنه ليس نزوة ستدهب لحالها بل هو شيء مستمر .
    أعانك الله عليه و زادك صبرا , وأنصحك بعدم التفريط في أبنائك حتى لو انفصلت عنه فلا دنب لهم .

وادا خلوت بريبة في ظلمة
    والنفس داعية الى الطغيان
    فاستحيي من الله وقل لها
    ان الدي خلق الظلام يراني

عضو نادي الألف الصورة الرمزية * لمياء *

/

\

هم يضحك هم يبكي ...........الله يكون بعومك كلش ولا الخيانه الله يهديه ..........

\

/

.....لإله إلاانت سبحانك اني كنت من الظالمين .....

عضوة نادي الالف الصورة الرمزية ليال عبدالرحمن

رد على: رد: موقف حلو .. وموقف مر ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما تقيسش بلادي مشاهدة المشاركة
    يحب زوجته ويخونها ,
    يعرف عيبه ولا يصلحه
    ,
    وأستغرب لك أختي أكثر كيف تتحملين مثل هدا الوضع خاصة أنه ليس نزوة ستدهب لحالها بل هو شيء مستمر .
    أعانك الله عليه و زادك صبرا , وأنصحك بعدم التفريط في أبنائك حتى لو انفصلت عنه فلا دنب لهم .

ليال عبدالرحمن...للحياة الزوجية
    للتواصل معي..
    على صفحتي على الفيس بوك

عضو نادي الألف الصورة الرمزية اسيرة نفسها

الله يكون في عونج ..
    ويعطيج القوه عشان تصبرين عشان عيالج ..
    ولكن الصبر له احدود ..
    ومواقفج الحلوه اتينن ..

عضو جديد

رد على: موقف حلو .. وموقف مر ..

والله انتي انسانه جميله وروحك حلوه وايوه واصبرى جوزك بيحبك واوعي تسيبي جوزك ان مش كان علشان خاطره يبقي علشان خاطر عصافيرك الحلوين والله انتي وجوزك حلوين قوى ومواقفك مره حلوه

مــــبـــــدع الصورة الرمزية Hoot Feeling

القصص روعه وفيها نوع من الحزن كأفعال زوجك الله يسخره لك ويزيده جهل في البنات والذنوب
    ويحفظه لك ولعياله .. انتي فعلا نعم الزوجه وكل صبرك له تاخذين اجرك والله لا يضيع اجر المحسنين .
    اعانك الله على حياتك و اتمنى لكي السعاده الدائمه .

مع خالص احترامي

مسكـــــــين أبن آدم ؟ لو يخاف النار كما يخاف الفقر لدخل الجنـــــه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهره ؟؟؟ مشاهدة المشاركة
    قصصك حلوه وجميله ولكن الي ابكاني شئ واحد
    هو لما شفتي جواله الي في السياره انا طقيت من القهر الله يعينك
    صحيح اانك صابره صبر الله يكون في عونك
    (( ثااانكس عالمروووور .. وإدعيلي الله يرزقني صبر أيوب ))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما تقيسش بلادي مشاهدة المشاركة
    يحب زوجته ويخونها ,
    يعرف عيبه ولا يصلحه
    ,
    (( ثااانكس عالمرووووور .. الله يعين ))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hoot Feeling مشاهدة المشاركة
    القصص روعه وفيها نوع من الحزن كأفعال زوجك الله يسخره لك ويزيده جهل في البنات والذنوب
    ويحفظه لك ولعياله .. انتي فعلا نعم الزوجه وكل صبرك له تاخذين اجرك والله لا يضيع اجر المحسنين .
    اعانك الله على حياتك و اتمنى لكي السعاده الدائمه .
    مع خالص احترامي
    (( تسلم عالرد .. والله يجزيني بصبري إنشالله ))

رد: رد على: موقف حلو .. وموقف مر ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوحش القاتل مشاهدة المشاركة
    والله انتي انسانه جميله وروحك حلوه وايوه واصبرى جوزك بيحبك واوعي تسيبي جوزك ان مش كان علشان خاطره يبقي علشان خاطر عصافيرك الحلوين والله انتي وجوزك حلوين قوى ومواقفك مره حلوه
    (( ثااااانكس عالرد .. والله يخلي لي عصافيري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة نفسها مشاهدة المشاركة
    الله يكون في عونج ..
    ويعطيج القوه عشان تصبرين عشان عيالج ..
    ولكن الصبر له احدود ..
    ومواقفج الحلوه اتينن ..
    (( ثاااانكـــــــــــس عالمرور .. نورتي الموضووووع ))

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)