منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19
Like Tree0Likes

الموضوع: كيف أصل لنشوة الكاملة؟

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    28-02-2008
    المشاركات
    7

    كيف أصل لنشوة الكاملة؟

    السلام عليكم
    أنا لدي مشكلة قد يعتبرها البعض صغيرة وعادية ولكنها تشغلني كثيرا وهي مهمة جدا بالنسبة لي
    أنا فتاة متزوجة منذ سنتين ونصف تقريبا ولم يرزقنا الله بالاطفال بعد ، وزوجي ولله الحمد يحبني كثيرا ويعاملني كالاميررة ويغمرني بحنانه وكرمه دائما ، وأنا أبادلة نفس المشاعر ، وأحاول جاهدة أن لا أقصر معة في شيء أبدا حتى لو تضايقت أخفي عنة حتى لا يحس بالحزن أو الضيق بسببي .
    والمشكلة ليست هنا
    لقد ترددت كثيرا قبل أن أطرحها في المنتدى خوفا من عدم ايجاد حل ولكن توكلت على الله
    تبدأ المشكلة أنني في سن المراهقة بدأت أمارس العادة السرية ولم أكن أعرف مضارها
    وبعد فترة قرأت أنها محرمة وقرأت عن أضرارها ففشعرت بالخوف على نفسي فبدأت أنفر منها وأبتعد عنها بالتدريج ، حتى تخلصت منها تماما ولفترة طويلة والحمدلله ، كبرت ورزقني الله بوظيفة جيدة ،
    وتزوجت ،،
    عندها بدأت المشكلة في البداية ضننت أنها أمر عادي يحصل للجميع عند بداية الزواج ، كنت خلال الشهر الاول أشعر بألم كبير عند الجماع ، وقد زال الالم شيئا فشيئا حتى تخلصت منة ولكن ،،،، ما زلت لا أشعر بلذة الجماع !!!!
    أبدا لم أشعر بها ،،،، منذ أن تزوجت لم أصل لذروة التى يتكلمون عنها ،، لم أشعر بالنشوة القصوى التي يتحدث عنها الرجال والنساء ،، وقد حاولت ، حاولت كثيرا أن أركز أكثر أن أستمتع أكثر ، ولكن بدون فائدة ::::
    بمجرد أن ينزل زوجي تنطفيء كل المشاعر المتوهجة التي كانت لدي ، وزوجي يحاول أن يساعدني و يداعبني كثيرا بختلف الطرق الجديدة ،،، حتى بدأ يمل وأنا ايضا تعبت وصرت لا أحب الجماع ولا أبدأ به أبدا حتى انني أثناء الجماع أتمنى أن ينتهي زوجي بسرعة لأتخلص من الالم والحزن الذي يعتصر قلبى ..حتى أنني أحيانا أغبط زوجي على المتعة التي يحس بها في لحضة الانزال وأتمنى لو أنني أحس بها لمرة واحدة فقط ،، مرة فقط
    فهل هذا بسبب العادة السرية التي كنت أمارسها ؟؟
    هل يعاقبني ربي على ما كنت أفعل ؟
    أعطوني الحل أرجوكم ؟

    وأعذروني على الاطالة


  2. #2
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    24-11-2007
    المشاركات
    255

    رد: كيف أصل لنشوة الكاملة؟

    PFDFJ[COLOR="Purple"][/COLORحبيبتي احمدي ربك أن زوجك يحبك ويعاملك كأميره فلا تخربي بيتك مدام
    المشكلة فيكي ولا تحاولي تضخيم الأمور وعالجي نفسك [بالإستغفار ]وقراءة سورة البقرة وتصدقي وحاولي إحساس
    زوجك أنك آمرأة عادية ولا تفتحي عيونه على عيوبك ترا بتخصريه حبيبتي آ00دعيلي ربي يهدي لي زوجي ويصخره لي00




  3. #3
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية **Muslim**
    تاريخ التسجيل
    06-04-2007
    المشاركات
    1,056

    رد على: كيف أصل لنشوة الكاملة؟

    الاخت طرحت مشكلتها تريد حلا ...
    افيدوها فهي تسعى الى حصول حق من حقوقها والذي تحصل عليه اكثر الزوجات ..
    اتمنى من المختصين ان يرشدوها الى اسلم الطرق والحلول..
    لك مني الدعاء ..


    *
    *
    *




  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    21-06-2007
    المشاركات
    65

    رد على: كيف أصل لنشوة الكاملة؟

    طيب في سؤال : لو مارستي الان العادة السريه هل تستمتعي ؟؟؟

    عموما انا من رأيي تتجهي الى دكتورة نساء و ولادة

    وتشرحي لها بالتفصيل

    وان شاء الله تساعدك




  5. #5
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    21-02-2006
    المشاركات
    1,984

    رد: كيف أصل لنشوة الكاملة؟

    لابد ان يوجد في جسمك مناطق اثاره خاصه لك ابحثي عنها
    ثانياً كل انسان يفكر بالفشل بالممارسه الجنسيه يفشل
    حتى الرجل مجرد تفكيره بالفشل صدقيني يفشل
    لاتفكري بأنك لن تصلي للذروه
    استعدي للجنس بكل معانيه
    تحيتي




  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    07-02-2008
    المشاركات
    14

    رد: كيف أصل لنشوة الكاملة؟

    ياأخت صمت الأسرار بصراحة انا مارستها ولا اثرت عليه لكن تذكري انك لازم تهيئي نفسك نفسيا للجماع يعني لازم يعرف انه لازم يطلب قبل بوقت ويجهز نفسه لك وكمان انت وماعليش على صراحتي بس لازم انه يلعب بصبعه زي مالو انت تمارسين العاده واتمنى ان تجربتي تكون مفيدة
    ان شكيت الحال ماحدٍ لي سموع>>>>وان سكت الناس زادوني ملام
    .......................................


  7. #7
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية ArgaznoOo
    تاريخ التسجيل
    19-02-2008
    المشاركات
    752

    رد: كيف أصل لنشوة الكاملة؟

    اعتقد انك في حالة من الشعور بالذنب رافضه جسمك و نفسك
    انالست دكتور ة نفسية
    لكني اعتقد انك اذا ما تصالحتي مع جسمك وغفرتي لنفسك ربما تعود لك الحياة من جديد
    انقلي مشكلتك للقسم المناسب وسيدلوك ان شاء الله
    موفقة




  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    29-02-2008
    المشاركات
    1

    Post رد: كيف أصل لنشوة الكاملة؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبعد التحية أختي في الله
    في فترة ممارستك للعادة السرية قد أعتاد جسدك على الاثارة الخارجية ، أما بعد الزواج وبناء علي ما ذكرتي لا توجد مدعبات خارجية من قبل زوجك قبل الجماع.
    فلا بد الجمع بين الاثارة الخارجية وقت الجماع ولتكن بواسطتك او بواسطة زوجك...
    *******


    ميزة الجنس هو أنه قابل للارتقاء والتحسين باستمرار. وقد يكون الزوجان على علم بالوسائل التي تحقق المتعة للطرف الآخر أثناء الجماع

    ألا أن هناك أحتمالات جديدة يمكن تجربتها لتوسيع آفاق المعاشرة والدخول في عوالم أخرى من المتعة والإشباع.
    هذه المسألة تكتسب أهمية خاصة إذا علمنا أن ثلثي النساء لا يصلن إلى قمة النشوة orgasm ولا يشعرن بالإشباع satisfaction عند ممارسة الحب.ومن السهل على الرجل الوصول إلى الذروة أثناء الجماع، إلا أن المسألة ليست كذلك بالنسبة للمرأة. وأحيانا تجد نفسها في حاجة إلى استخدام اليد من جانبها أو الشفتين من جانب زوجها في الجنس الشفوي حتى تصل إلى قمة النشوة والإشباع.
    إلا أن ذلك ليس هو الوسيلة المثلى بالضرورة!
    فمن الممكن - بل ومن السهل أيضا - أن تصل المرأة إلى الذروة من معاشرة الذكر لها واستخدامه فقط عضوه الذكري (دون اللجوء إلى وسائل أخرى كاليدين أو الشفتين..الخ) وذلك على النحو التالي:
    (1) معرفة النقاط الحساسة hot Spots في الجسم
    إن جسم المرأة يحتاج إلى عملية "استطلاع" دقيقة. فلا بد مثلا من لمس كل بوصة في جسمها لمعرفة حساسيته وبالتالي مدى استجابة المرأة عند استثارة هذا الجزء. وهناك نقاط حساسة تعرفها المرأة في جسمها وأهمها البظر (وهو يشبه حبة الفستق الصغيرة أعلى فتحة المهبل حيث يلتقي الشفرتان الصغيرتان في عضو التأنيث) ونقطة جي G-spot (التي اكتشفها العالم الألماني إرنست جرافينبورغ Ernst Grafenberg وأطلق الحرف الأول من لقبه عليها). وهي عبارة عن كتلة صغيرة من الألياف والأنسجة داخل المهبل (ثلث المسافة من فتحة المهبل إلى فتحة عنق الرحم على الجدار الأمامي للمهبل). ويمكن للزوج أن يكتشفها باستخدام إصبعيه السبابة والوسطى بعد دهانهما بالكريم وإدخالهما برفق في فتحة مهبل الزوجة. بحيث يكون كفه لأعلى. (ويمكن استخدام هضو التذكير بدلا من الإصبعين). ويقوم الزوج بالضغط قليلا بالإصبعين (أو برأس عضوه الذكري) على الجدار الأمامي للمهبل عند ثلثه السفلي إلى أن يعثر الزوج على جزء حساس أخشن قليلا من المنطقة الجلدية المحيطة به.
    في الناحية المقابلة (على السطح الخلفي لجدار المهبل) توجد منطقة حساسة أخرى اكتشفها مؤخرا عالم من كوالالمبور وتسمى منطقة AFE (وهي الأحرف الأول من التعبير الإنكليزي Anterior Fornix Erotic Zone التي تعني "منطقة القبوة الخلفية القابلة للاستثارة"). وأخيرا اكتشف منطقة أخرى حساسة في غضو تأنيث المرأة تسنى U-spot (نقطة يو) وتقع فوق فتحة البول مباشرة وتحت البظر).
    بالنسبة للرجل هناك نقاط حساسة أيضا أهمها رأس العضو الذكري والحشفة (الجلد الرخو الرقيق تحت عضو التذكير حيث تلتقي الرأس بالقضيب) والخط المار بمنتصف الخصيتين والجزء الموجود أسفل الخصيتين مباشرة.
    والآن وبعد أن عرفت المرأة الأجزاء الحساسة في جسمها وجسم زوجها ينبغي وضع هذه الأجزاء موضع العمل والنشاط:
    (أ) الرجل فوق المرأة:
    ترقد المرأة على ظهرها وترفع ركبتيها للأعلى (أو لا ترفعها) ويأتيها الرجل من أعلى. وهذا الوضع لا يثير النقاط الحساسة في جسم المرأة بدرجة كافية. ولهذا يستحسن وضع وسادة أو اثنتين تحت الجزء السفلي من جسم المرأة لرفعه لأعلى حتى يحتك البظر بجسم الذكر أثناء الإيلاج والاختراق. ويمكن -بدلا من استخدام الوسادة- قيام الأنثى برفع ساقيها ولفهما حول وسط الذكر أو حول عنقه. ويمكن وضع قدمي المرأة على كتفي الرجل، كما يمكن للمرأة أن ترفع ركبتيها لأعلى وتضع قدميها المسطحتين على صدر الرجل وهو يضاجعها.
    هذا الوضع -كما تقول معظم النساء اللاتي جربنه- يساعد الأنثى على الوصول إلى ذروة النشوة مع الذكر باعتبار ذلك هو الهدف الأساسي للمرأة في معاشرة الرجل لها دون استعمال الأيدي أو الأصابع أو الشفاه أو أية وسائل أخرى. والتكييف هو مفتاح الراحة والمتعة. وذكرت بعض النساء أنهن استخدمن الوسادة ووضعت أقدامهن على صدور أزواجهن في الوقت ذاته لمضاعفة الشعور باللذة. كما أن لهذا الوضع ميزة أخرى وهي تخفيف وزن جسم الأنثى أمام الذكر حتى تصبح طعناته أقوى وأعمق وأسرع. والميزة الثالثة هي التكيف لتحقيق زاوية مناسبة للإيلاج حتى تمكن عضو الذكورة من الاحتكاك بالبظر خاصة مع قيام المرأة بحركات عكسية تجاه جسم الذكر أثناء الطعن والدفع إلى الأمام، كما تثير متعة الرجل عندما يشعر أن عضوه بالكامل يخترق المهبل كله. ومع تحقيق التكيف في هذا الوضع تشعر الانثى بمتعة بالغة ومدهشة تصعد بها إلى آفاق عالية جدا من اللذة والنشوة المركزة.
    (ب) المرأة فوق الرجل:
    هذا أفضل وضع للمرأة التي تريد الوصول إلى قمة النشوة orgasm بسرعة لأنها تستطيع السيطرة -في هذا الوضع- على الزاوية وعلى شرعة الطعن ومقدار اخترق الذكر للمهبل.
    ولاستثارة الأجزاء الحساسة في جسم المرأة أثناء المضاجعة (وهي فوق الرجل) يمكنها أن تميل بجسمها إلى الأمام أو إلى الخلف مستندة إلى الفراش بيديها. وهذا الميل يزيد من فرص احتكاك البظر بعضو الذكورة. وذكر كثير من الزوجات والأزواج أن هذا الوضع يثير جميع المناطق الحساسة لدى الأنثى ويصل بها مع الذكر إلى قمة النشوة بسهولة.
    (جـ) الرجل والمرأة جنبا إلى جنب
    يقول الخبراء أن هذا الوضع (الذي يسمى "بوضع الملعقة" Spoon Position) مفيد جدا للمرأة الحامل وللزوجين المصابين أو المتعبين.
    ترقد المرأة أولا على ظهرها وزوجها على جانبه. وتقوم المرأة بوضع ساقها (القريبة من زوجها) فوق ساقي الزوج، ثم تستدير وتضع ساقها الأخرى بين ساقيه (وتعطيه ظهرها) ويمكن في هذه الوضع استخدام جهاز هزاز vibrator لاستثارة البظر. وهنا تظهر فائدة التكنولوجيا. ويقوم الرجل بممارسة الحب وهو راقد على جنبه وزوجته أيضا راقدة على جنبها وميزة هذا الوضع أن مهبل الزوجة يكون ضيقا بعض الشيء وأكثر انقباضا على قضيب الذكر كما تكون الزوجة أقل حرجا وخجلا من وضعها "كفارسة" (فوق الزوج). واسترخاء الزوجة يعجل بوصولها إلى الذروة.
    (د) وضع الجلوس
    ميزة هذا الوضع إطالة فترة الاستثارة بالنسبة للزوج. يجلس الزوجان متواجهين وسط الفراش ويحيط كل من الوجين الآخر بساقيه بحيث تجلس المرأة على tخذي الزوج. ويضع كل من الطرفين يده اليمنى خلف عنق الطرف الآخر، واليسرى أسفل مؤخرة الطرف الآخر أيضا فيما تضع الزوجة قضيب زوجها داخل مهبلها. وبهذه الطريقة يحدث احتكاك قوي ببظر المرأة. يستمر الزوجان في الحركة الجنسية مع مداعبة الرقبة والنظر في حنان أو محبة إلى عيون الطرف الآخر. وبالإمكان وضع وسادة أسفل الوركين حتى يستطيع الذكر استثارة "نقطة جي" G-Spot والبظر وذكرت الزوجات والأزواج الذين جربوا هذا الوضع أنه تغيير مثير حقق الإشباع والنشوة للطرفين على المستوى العاطفي والجنسي.
    ****************
    وهذا المقال نقلته لك واتمنى أن يفيدك




    عفانا الله وإياك
    زوجة أبو خالد


  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    28-02-2008
    المشاركات
    7

    رد: رد على: كيف أصل لنشوة الكاملة؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغااازي مشاهدة المشاركة
    الاخت طرحت مشكلتها تريد حلا ...
    افيدوها فهي تسعى الى حصول حق من حقوقها والذي تحصل عليه اكثر الزوجات ..
    اتمنى من المختصين ان يرشدوها الى اسلم الطرق والحلول..
    لك مني الدعاء ..
    أشرك أخي على تفهمك لوضعي ،،، قليل هم الرجال الذين يفهمون النساء وأحتياجاتهم

    كما أشكر الجميع على تواصلهم واهتمامهم
    أم شوق : أنا الان لا أمارس العادة السرية الان الا نادرا جدا وأشعر بالمتعة ، عندما احس باليأس وتتعب نفسيتي وأحس انني لن أصل أبدا .

    وجميع طرق الجماع المذكورة جربناها أنا وزوجي بس ما في فايدة ، وأحاول أوهم زوجي أني مستمتعة عشان ما يحزن


  10. #10
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية النوخذة عبدالله
    تاريخ التسجيل
    11-07-2004
    المشاركات
    6,457

    رد: كيف أصل لنشوة الكاملة؟

    صمت الاسرار اختي الغالية

    اخواني الاعضاء ماقصروا ولكن اريد ان ازيدك شيئا مهما قد يجهله البعض وهو اسلوب المداعبة وهو مهم جدا وخاصة مداعبة المناطق الحساسة بجسمك اضافة الى مداعبة البظر من قبل زوجك






  11. #11
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية @ كوكو شانيل @
    تاريخ التسجيل
    13-01-2007
    المشاركات
    5,308

    رد على: كيف أصل لنشوة الكاملة؟

    متابعه


    من وثق بالله أغناه ومن توكل عليه كفاه
    اللهم اجعلنا ممن دعاك فـأجبته وتضرع إليك فرحمته و سألك فأعطيته و توكل عليك فكفيته

    اللهم اني استودعك نفسي و زوجي وبناتي فاحفظنا فانه لا تضيع ودائعك

    أوبـــامــا اطــلــق حــمــيـدان
    OBAMA FREE HOMAIDAN



  12. #12
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية حـبـيـبـى
    تاريخ التسجيل
    05-11-2006
    المشاركات
    4,565

    رد على: كيف أصل لنشوة الكاملة؟


    هلا وغلا
    باختى
    فيه طريقة وتنفع كثيرا لصاحبات العادة السرية
    واذا كان زوجك متفهم ويقبل منك
    فاعملى هذه الحركه
    بعد ان يداعب بظرك باصبعه
    اطلبى ان يدخل القضيب
    ويبقيه بدون ان يدخله ويخرجه فقط يدخل
    القضيب ثم اطلبى منه ان يداعب البظر ويحكه بتصاعد
    يزيد من السرعه شيئا فشيئا
    حتى تنفعلي معاه وابداى برفع وضم فخوذك وتفاعلى معاه
    وهكذا حتى تقضى شهوتك فستجدين فيها لذة اهم شئ اططلبى منه
    حتى لو خلص لا يخرج قضيبه
    وهذه الخطوة الاولى وبعده شيئا فشيئا تعود الثقة لك




    العراب>><< حبيبى

    ممكن تتعرف على مواضيعى السابقة ففيها فايدة


  13. #13
    كاتب متميز الصورة الرمزية دائي عشقاً ابدياً
    تاريخ التسجيل
    02-01-2008
    المشاركات
    139

    رد: كيف أصل لنشوة الكاملة؟

    متابعه
    الله يسعدك يارب



    من مواضيع العضو
    حرقه في المهبل



  14. #14


  15. #15
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    28-02-2008
    المشاركات
    7

    رد: كيف أصل لنشوة الكاملة؟

    مساء الخيرات
    لا أدري ان كان زوجي يعاني من سرعة القذف أم لا .... هو أحيانا ينزل بسرعة حتى حسيت مرة أنه نزل بأقل من دقيقتين وأتضايق كثيرا عندما يحصل ذلك .. ولكن في بعض الاحيان يجلس يمكن 10 دقايق .

    مرة اقترحت عليه أجرب هالاشيا اللى تساعد على الوصول للنشوه للمرأة مثل الهزاز وكريمات . . . بس ما قتنع وقال ما نريد أشياء غير طبيعية مادري ليش .
    أنا احب زوجي كثيرا ودائما أعد له مفاجآت وليالي رومنسية .. حتى هو دايما يقولي أشكر ربي أن عندي زوجة بهذي الرمنسية ... وهو يحاول يلبيلي كل مطالبي .
    وما حاسة معاه بنقص باي شي الا هذا الشي . . ولحظات الانتهاء من الجماع هي الحظات الوحيدة الي أحس فيها بالحزن معله .. وأحيانا أحس أن الرجال أنانيين همهم بس نفسهم


+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك