منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



موضوع مغلق
صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 60
Like Tree0Likes

الموضوع: زوجى غير ما هر جنسيا

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    31-05-2004
    المشاركات
    35

    زوجى غير ما هر جنسيا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اعزائى اشكو لكم حالتى وارجو مساعدتى
    انا زوجة ابلغ من العمر 35 سنة لدى 3 اطفال زوجى يحبنى ومتفهم وابن حلال ولكن هناك مشكلة وهو انة ليس لدية المهارة الجنسية التى ارجوها رغم اننى لم اترك طريقة حتى يتعلم منها ولكن دون فائدة
    ما ذا افعلفا نا لا اشعر معة بالسعادة الجنسية ابدا
    وشكرا لكم




  2. #2
    كاتب متميز الصورة الرمزية هايج
    تاريخ التسجيل
    29-05-2004
    المشاركات
    102

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



    هذا اعتقد انه اكبر مشكله ....

    لاكن كل شي وله حل بس بالطريقه المناسبه لاكن ...

    كيف ما اتحسين في السعاده .... لابد من عمليه الاختراع في عمليه المعاشره و الابداع وهذا من قبل الرجل حثيه اكثر من مره فهميه شلون انتي تبين او شلون انتي بترتاحين وهذا مو عيب ومالك الا هالحل ...



    وشكرا للجميع

    ©§¤°^°¤§©¤( يافؤادي لا تسئل أين الهوى )¤©§¤°^°¤§©


  3. #3
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الايطالي
    تاريخ التسجيل
    31-05-2004
    المشاركات
    1,461

    اصلا اكثر المتزوجين ما عندهم شئ اسمه ثقافه جنسيه ويمكن زوجك من النوع الخجول .

    وبعدين انتى بعد تكونى مرحرحه يعنى لمان يدخل الزوج خليه يشم
    رائحة العطر واحسن لبس وتهيى الجو ومن الكلام وبعدين انتى بادرى بالحركات خليه نايم وانتى اللى تسوى كل شئ لين يتعود ويتجرى عليك صراحة فى كلام كثير بس ما ادرى عن المنتدى ايش وضعه
    وبعدين مرره ما تحسى بالسعادة اعتقد انه اضعف شئ فى السعاده الجنسيه عندما يقذف زوجك فى الفرج .

    شكلى خبصت




  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    31-05-2004
    المشاركات
    17

    ارجو ان يكون الحل

    مرحبا بالجميع..
    اعتقد ان الحل يمكن يكون بيدك انتي.. يعني اذا ما كنتي تشعري بالاحساس المطلوب .. اعتقد الحل انه لازم ان ما تعملي معاشرة يوميا.. وحاولي تعملي اشتياق للعملية الجنسية.. يعني مثلا بدل يوميا.. محاولة العملية كل *٣‬ او اربع ايام .. حتى لو تتظاهري بانك تعبانة خلال الايام اللي ما يكون فيها جماع .. للحيلولة دون عمل جماع
    وانشاء الله يكون هذا هو الحل..


  5. #5
    كاتب متميز الصورة الرمزية ahmed
    تاريخ التسجيل
    31-05-2004
    المشاركات
    97

    اختي العزيزة :
    كل مشكل لها حل بش هل المشكل هي ان زوج عندة قذف سريع ام المشكلة الوضع الجماع .
    اذا كان قذف سريع فهناك علاجات له
    واذا كان المشكلة الوضاع فان اخونا الوايلى عند بعض الصور
    ملاحظة
    لابد ان يكون زوج يعلم بعدم استمتعك لكي يبحث هو لحل ل


  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    31-05-2004
    المشاركات
    82

    السلام عليكم ورحمة الله

    أختي الكريمة ..
    أولا :: جزاكي الله خير الجزاء على صبرك وأدعو الله أن تستمري في ذلك .
    ثانيا :: للمعاشرة الزوجية لها حالات نفسية مهمة .. لربما يكون زوجك مهموم بشئ ما .. حاولي قبل الجماع أن ينسى همومه ومشاكله بأي طريقة مناسبة .. ويبدو عليكي أنت أهل في ذلك على حسب كلامك .
    ثالثا :: الدعاء قبل الجماع :: بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا..
    رابعا :: حاولي أن تعرفي مواطن غريزته وإثارته أين ؟؟ هل هي في لبسك ؟ أو في رائحتك ؟ أو حركات معينة تقومين بها ؟ و ركزي عليها و حاولي تطويرها !!
    خامسا :: عليكما بالمداعبة قبل الجماع .. ( بعيد عن الأطفال ) وتكونا منفردين معا فقط .
    سادسا :: لا تشعريه إنك تعرفي حركات أو أوضاع معينه !! وإنما حاولي أن يكون ذلك أثناء الجماع وأنت تطلبي منه ذلك وتبدين رغبة أكيده بحاجتك لهذه الحركة أو الوضع ..
    سابعا:: لابد من إزالة أي حواجز حيائيه بينكما ! وذلك من خلال الكلام مع بعض بأدق التفاصيل والوضوح .. أو الأوضاع .
    ثامنا :: إذا رأيت نوعا ما تحسن بسيط .. شجعيه وقولي له بأنك كنت رائع اليوم .... يعني من هذا الكلام اللين والجميل .
    تاسعا :: عليكي بالتغيير والتنوع : كيف ؟؟ غيري بين فترة وفترة من شكلك من خلال الماكياج تسريحة الشعر طريقة الكلام النظرات الشهوانيه علها تثير غريزته بشكل جيد ..
    عاشرا :: دائما إدعي الله أن يحببكم لبعض ويؤلف ما بينكما وقلبيكما .
    وبارك الله فيك أختي ووفقك لما فيه كل الخير وستر عليكي في الدنيا والآخرة ..


    رب اشرح لي صدري ويسري لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي


  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    29-05-2004
    المشاركات
    55

    سيدتي أعتقد وكما سبقوني الأخوان أن زوجكي من النوع المنطوي الخجول ومن هنا يحتاج منكي بعض الجهد في تغير طريقته أولاً الإهتمام بالمظهر والروائح الجميله وبادري في الكلام المعسول الرومانسي وأبذلي جهدكي في عدم تمكينه من الإيلاج وبالمقابل أعملي بعض الحركات الرومانسيه والدلع والحركات اللطيفه المحببه في أنحاء مختلفه من جسمه بما يثيره ويبادلكي في المداعبه والحركات إلى أن تصلا لقمة الإثاره وفيما بعد مكنيه من الإيلاج ..وإن لم تتمكني من ذلك أو لم يتجاوب معكي ( مع العلم أنه يحتاج إلى وقت طويل وقبل الممارسه الجنسيه) حاولي التفاهم معه وأنتما على الفراش الزوجيه و على وضع الممارسه الجنسيه وقبل أن يلج ووضحي له المطلوب لا حياء في الدين ولا يصح إلا الصحيح ..حاولي مراجعة المكتبات فهناك العديد من الكتب في هذا المجال يمكنكي إقتناء تلك الكتب وإهداء زوجكي وأطلبي منه أن يقراء مع تمنياتي لكي بحياه سعيده والله الموفق


  8. #8

    يجب اامداعبه

    السلام عليكم
    عزيزتي لكي تستمتعي بالمعاشره الجنسيه مع زوجك

    يجب عليه اتباع ما يلي

    لابد ان تتم عمليه المداعبه والملاطفه بينكما وذلك

    بتقبيل الفم ومص اللسان كما يجب عليه تلميس حلماتك وترير اصابع اليد على البظر وتحريكه بخفه وكذلك عليك انت ان تقومي بمثل ذلك

    لفتره 15 دقيقه قبل الجماع وبذلك سوف تستمتعين باللذه الجنسيه

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    alza7ef


  9. #9
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية البارد
    تاريخ التسجيل
    31-05-2004
    المشاركات
    3,629

    حل

    العلاج :

    1- تغيير مكان غرفة النوم . (مافي فائدة)
    2- لبس ملابس مثيرة . (مافى فائدة)
    3- السفر . (مافى فائدة)
    4- الفياجرا . (مافى فائدة)
    5- الخلع اكيد فى فايدة .......................




  10. #10
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية البارد
    تاريخ التسجيل
    31-05-2004
    المشاركات
    3,629

    تعقيب

    شىء عجيب زوجك عمره 35 سنة وعندكم عيال الله يخليهم لكم

    كيف ماعنده خبره لوضعيات الجماع شىء غير معقول السبب هو انتى

    لازم فيج خلل مثل وزنك فوق 140 كلجم اوطولك فوق مترين او تحت المتر . الظاهر زوجك متزوج عليك وعامل نفسه اهبل ما يعرف الحركات علشان يوفر الحركات للزوجة الجديدة ...

    والعلم عند الله ---- وشكرا .

    :rolleyes: :rolleyes:




  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    31-05-2004
    المشاركات
    35

    رد على الاخ البارد

    احب اقلك يا اخ بارد انى ولله الحمد الحمد اتمتع باحلى جسم انثوى
    وزوجى مو متزوج على و بس حظى كذا
    لو كنت قبيحة كان تلاقينى جدا سعيدة فى الجنس هى كدا الحياة تاخذ شئ وتعطى شئ




  12. #12
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية البارد
    تاريخ التسجيل
    31-05-2004
    المشاركات
    3,629

    رد

    الله يعينج ياخت العنا انا اعيد واقول هناك فى سر لازم تعرفينه

    وانا متاكد بان زوجك يفرغ طاقته بعيدا عنج لان الرجل الى عنده طاقه

    يكون ماهر جنسيا والمثل يقول الرجال مالهم امان ....... مع تحياتى


    eek: :eek:




  13. #13

    Smile تحياتي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تحياتي لجميع الاعضاء

    وتمنياتي للاخت العنا التقدم وايجاد الحل السليم بحياتها .

    واحب ان اضيف ردي وراح اختصر كلامي بشكل واضح باذن الله يكون واضح لكي اختي العنا

    صراحة اخي alamer64 كفا ووفى جزاه الله خير .. واحب ان اضيف على كلامه .. ان تزيدي من جو الرومنسية معاه .. التغيير شي مطلوب ايضا عدم الجراة في مثل هذه الامور اذا كان زوجك حساس فسوف يعتبرها خدش للحياء وهذا مايكرره بعض الازواج ..

    حاولي ان تستدرجيه بطريقة جميلة وتعرفي منه نفسيته وقت الجماع .. ولكن قبل مايتم بينكم اي شي اخلقي له جو هاديء ومرح قليلا .. وافتحي قلبه ليتكلم ويعبر عن مشاعره عن وضعكم الحالي الذي انتم فيه وقت الجماع او على نومكم في السرير ماهو احساسه .. لذا فإن أفضل شيء تقومين به هو الراحة والحديث والمداعبات الخفيفة ومن ثم الإخلاد للنوم في أحضان بعضكما البعض ، وقد يبدو كلامي مستغربا ومستهجنا ولكنه الدواء المر الذي ينفع بإذن الله .

    اشعريه ولو بشيء قليل بالحنان ودفئك معاه باحضان وضم ولمسات رقيقة ممكن تشعل بداخله الحرارة الجنسية ..

    واتمنى من الاخ البارد ان لاياخذ كلام اخت العنا بسخرية ويرد عليها بجدية شوي .

    واسف على جراتي اخت عنا وتمنياتي لكي بالتوفيق والحياة الزوجية السعيدة .

    اخوكم

    رحاااال



    من مواضيع العضو
    تحياتي



  14. #14
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    31-05-2004
    المشاركات
    82

    يا أخت العنا

    أيتها السيدة العزيزة / العنا
    قرأت تعليقك الأخير وعن وصفك لنفسك و جسمك الأنثوي ..
    المسألة يبدو لها أبعاد أخرى ..
    وإذا سمح لي الأخوة المشرفين ..
    وكذلك أنتي سيدتي ..
    مراسلتي عبر البريدي الإلكتروني وهو amer_dewan******.com وسأقول لك ماهي مشكلة زوجك الكريم ...
    أنا في إنتظار ردك سيدتي ..
    وأعتذر منكم إخواني الكرام جميعاً ..




  15. #15
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية البارد
    تاريخ التسجيل
    31-05-2004
    المشاركات
    3,629

    رد

    السلام عليكم ورحمة الله

    ردي على الاخ رحااال انا صحيح استخدم السخرية بعض الاحيان فى

    تلعيقاتى ولكن دقق مابين السطور تجد اننى قدمت وجهت نظرى

    مع الاجابة الشافية ... وشكرا لكم .
    :mad: :cool: :rolleyes:




موضوع مغلق
صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك