منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 30
Like Tree0Likes

الموضوع: لمن يريد أستطالة قضيبه

  1. #1
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ابوالبنات 2010
    تاريخ التسجيل
    01-02-2007
    المشاركات
    5,533

    لمن يريد أستطالة قضيبه

    الجواب / الشخص الذي يحس بأن طول قضيبه لا يناسب حياته الزوجية أومن يعتقد بأن الزوجة سوف تزيد حبها له من طول قضيبة أو من يشعر بنقص في ذاته بشكل عام .... ..... ..... إلخ
    قبل التحليل أريد أن أنوه بأن الإنسان في جميع حالاته فإنه يعتبر مخلوق ناقص .... فإذا كان الرجل خائف من نقصه فإن زوجته أيضاً تبادله نفس الشعور ( لأنه كما قلت فإن الإنسان ناقص )
    بل و أنه يحس بنقص في رجولته و للأسف الشديد فإذا كنت تعتقد نفسك رجلاً نشمياً فلا تهتم لمثل هذه الخرافات التي تقودك إلى مكان لا يعلمه إلا رب العباد
    كما أن متوسط طول القضيب ( الصحي ) 9 - 17.5 سم و لا أدري لماذا يريد البعض إطالته أكثر من ذلك ... فإذا كان طول قضيبك في في هذا المدى ... فلماذا تتعب نفسك بمحاولاتك تطويلة ؟؟؟؟؟
    بل يجب أن تحمد الله على كل حال .... و تحمده على أنه لم يجعل لك قضيب أطول من هذا المدى .... لأن بطبيعة الحال من غرائز الرجل الكشخة ( الفخفخة ) فيريد أن يبرز نفسه على زوجته ... ألا نعتقد أنك إذا فكرت مجرد مثل هذا التفكير فإنك ستولد البغضاء في حياتك .....
    و بالإضافة إلى ذلك كيف يمكنك معرفة ما إذا كان قضيبك قصير أم طويل ؟؟؟؟؟؟
    و على أي أساس تحكم عليه؟؟؟؟؟؟ و كيف ؟؟؟؟؟
    هل تعتقد أنك إذا رأيت الرجل "السوبر" في الأفلام الإباحية فإنك يجب أن تكون مثله حتى تثبت شخصيتك فإنك مخطئ ..... و الدليل على ذلك بأن 98% من الأفلام التي تنتج سنوياً لا يسمح لممثليها بمشاهدتها ... أرجو أنك فهمت السبب بنفسك ....!!!!!
    و بالإضافة إلى ذلك فإن بالقضيب الصغير مميزات لا توجد بالقضيب الكبير
    فكما تعلم بأن ليلة الدخله لدى بعض الزوجات تعتبر كابوس مرعب .. و تكون مرتبكة و خائفة و متوترة نفسياً .... و نادراً ما يزول التوتر بعد المداعبة .. و لكن عند مشاهدتها لقضيب متوسط طوله 9 - 12 سم فإنها ترتاح نفسياً نوعاً ما و يقل القلق نسبياً .
    أيضاً للقضيب الصغير إمكناية للمداعبة أكبر من الطويل ... و الدليل على ذلك إثبات أحصائية أجريت في الدول اسياء 58% تفضل القضيب الصغير .

    و أخراً و ليس أخيراً .... أنظر إلى نفسك و فكر مجدداً " هل أنا مستعد لأغير ما خلقه الله جل و علا "
    و تذكر أن الله سبحانه و تعالى لم يخلق الدنيا من عبث
    و إنما خلق كل شئ بحكمة ..( سبحانه )


    (ادعو الله يرزقني ابناء يعيشون)


  2. #2


  3. #3
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية دافئ الاحساس
    تاريخ التسجيل
    09-09-2007
    المشاركات
    356

    رد: لمن يريد أستطالة قضيبه

    طُْرٌٍحٍّ رٌٍآقٌٍيَ
    وٍكَلآمً جًِْمًيَل
    وٍوٍآثٍْقٌٍ آلخٌِطُْوٍة يَمًشًِْيَ مًلكَآ

    آبٌَِوٍآلبٌَِنْآتُِِّْ 2010

    لآ فْظْ فْآكَ
    دًٍمًتُِِّْ بٌَِرٌٍعًٍآيَة آلرٌٍحٍّمًنْ
















    كانت معي طول العمر عين وهدب
    كانت معي من الصغر حب أنكتب


  4. #4
    كاتب متميز الصورة الرمزية عابر فوق الجبل
    تاريخ التسجيل
    14-03-2008
    المشاركات
    128

    رد: لمن يريد أستطالة قضيبه

    خير الامور الوسط مشكور على عرض الموضوع




  5. #5
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية حور~
    تاريخ التسجيل
    04-08-2007
    المشاركات
    8,052

    رد على: لمن يريد أستطالة قضيبه

    شكراااااا









  6. #6
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    09-03-2008
    المشاركات
    117

    رد: لمن يريد أستطالة قضيبه

    شكرا على الطرح الجميل


  7. #7
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    10-02-2008
    المشاركات
    171

    رد: لمن يريد أستطالة قضيبه

    يعطيك العافية




  8. #8
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ++صدق المشاعر++
    تاريخ التسجيل
    17-02-2006
    المشاركات
    11,169

    رد: لمن يريد أستطالة قضيبه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالبنات 2010 مشاهدة المشاركة
    الجواب / الشخص الذي يحس بأن طول قضيبه لا يناسب حياته الزوجية أومن يعتقد بأن الزوجة سوف تزيد حبها له من طول قضيبة أو من يشعر بنقص في ذاته بشكل عام .... ..... ..... إلخ
    قبل التحليل أريد أن أنوه بأن الإنسان في جميع حالاته فإنه يعتبر مخلوق ناقص .... فإذا كان الرجل خائف من نقصه فإن زوجته أيضاً تبادله نفس الشعور ( لأنه كما قلت فإن الإنسان ناقص )
    بل و أنه يحس بنقص في رجولته و للأسف الشديد فإذا كنت تعتقد نفسك رجلاً نشمياً فلا تهتم لمثل هذه الخرافات التي تقودك إلى مكان لا يعلمه إلا رب العباد
    كما أن متوسط طول القضيب ( الصحي ) 9 - 17.5 سم و لا أدري لماذا يريد البعض إطالته أكثر من ذلك ... فإذا كان طول قضيبك في في هذا المدى ... فلماذا تتعب نفسك بمحاولاتك تطويلة ؟؟؟؟؟
    بل يجب أن تحمد الله على كل حال .... و تحمده على أنه لم يجعل لك قضيب أطول من هذا المدى .... لأن بطبيعة الحال من غرائز الرجل الكشخة ( الفخفخة ) فيريد أن يبرز نفسه على زوجته ... ألا نعتقد أنك إذا فكرت مجرد مثل هذا التفكير فإنك ستولد البغضاء في حياتك .....
    و بالإضافة إلى ذلك كيف يمكنك معرفة ما إذا كان قضيبك قصير أم طويل ؟؟؟؟؟؟
    و على أي أساس تحكم عليه؟؟؟؟؟؟ و كيف ؟؟؟؟؟
    هل تعتقد أنك إذا رأيت الرجل "السوبر" في الأفلام الإباحية فإنك يجب أن تكون مثله حتى تثبت شخصيتك فإنك مخطئ ..... و الدليل على ذلك بأن 98% من الأفلام التي تنتج سنوياً لا يسمح لممثليها بمشاهدتها ... أرجو أنك فهمت السبب بنفسك ....!!!!!
    و بالإضافة إلى ذلك فإن بالقضيب الصغير مميزات لا توجد بالقضيب الكبير
    فكما تعلم بأن ليلة الدخله لدى بعض الزوجات تعتبر كابوس مرعب .. و تكون مرتبكة و خائفة و متوترة نفسياً .... و نادراً ما يزول التوتر بعد المداعبة .. و لكن عند مشاهدتها لقضيب متوسط طوله 9 - 12 سم فإنها ترتاح نفسياً نوعاً ما و يقل القلق نسبياً .
    أيضاً للقضيب الصغير إمكناية للمداعبة أكبر من الطويل ... و الدليل على ذلك إثبات أحصائية أجريت في الدول اسياء 58% تفضل القضيب الصغير .
    و أخراً و ليس أخيراً .... أنظر إلى نفسك و فكر مجدداً " هل أنا مستعد لأغير ما خلقه الله جل و علا "
    و تذكر أن الله سبحانه و تعالى لم يخلق الدنيا من عبث
    و إنما خلق كل شئ بحكمة ..( سبحانه )






    مشكور اخوي




    للمعلومية لايوجد طريقة لأطالة القضيب مثبتة انها تطيل القضيب الا الجراحة
    وحتى هذه لها مخاطرها ولا يعملها الا اللي عنده قصر زايد عن الحد الطبيعي





    على فكرة لو صادف ورأى الواحد نفسه في المرآة اثناء انتصاب القضيب اعزكم الله
    سوف يراه بحجمه الطبيعي وغالبا بيشوفه اكبر مما كان يتوقع هههههه

    وهي صحيح طريقة طريفة شوي لكنها قد تكون مفيدة للبعض !!!


    وبنفس الوقت تخلي الواحد يقدر الم المرأة ويراعيها اكثر عند الممارسة ههههههه



    خل احبه سر ماهو جهارة 0000000ودي بشوفه واعسرتني المواصيل

    مزيون من زينه تحير العذارى000000اهيف زريف الطول حلو التعازيل


  9. #9


  10. #10
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    10-03-2008
    المشاركات
    751

    رد: لمن يريد أستطالة قضيبه

    يعطيك العافيه




  11. #11
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ابونواف
    تاريخ التسجيل
    18-02-2008
    المشاركات
    21,646

    رد: لمن يريد أستطالة قضيبه

    انا ودي اضيف حاجه لو سمحت
    هو ان المراه البكر والمتزوجه جديدا تتاقلم مع اي طول لقضيب زوجها
    ولكن قد تكمن المشكله بالامرأه المطلقه فقط




  12. #12
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية شيهانه كويتية
    تاريخ التسجيل
    10-03-2008
    المشاركات
    2,006

    رد: لمن يريد أستطالة قضيبه

    ترى داخله عالموضوع لقااااااااااااااافه لا اكثر..خخخخخخخخخخخخخخخ



    زي ماتدخلون على مواضيعنا وتطفلون ..كيييييييييييييييفي




  13. #13


  14. #14
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الحر الأبي
    تاريخ التسجيل
    30-10-2006
    المشاركات
    1,173

    مشاركة: لمن يريد أستطالة قضيبه

    ياجماعة الخير
    في آسيا بعضهم قضيبه مايتجاوز خمسة سنتم
    وعندهم عيال
    ومستانسين


    ///////////////

    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
    لكل شخص رأي

    ولكل شخص ثقافة معينة وفهم خاص

    والمثل يقول

    كلن يرا الناس بعين طبعه

    وإذا أردت أن تحترمك الناس إحترمهم
    @@@@@@@@


  15. #15


+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك