منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 10 من 10
Like Tree0Likes

الموضوع: رجل يصور النساء بالفيديو في الحمامات

  1. #1
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    28-11-2007
    المشاركات
    212

    رجل يصور النساء بالفيديو في الحمامات

    رجل يصور النساء بالفيديو في الحمامات
    --------------------------------------------------------------------------------


    الحمدُ للهِ والصلاةُ والسلامُ على رسولِ اللهِ ...
    اقتداء بقول الله تعالى في الخطاب الخاص لنساء النبي والعام لجميع نساء المسلمين : " يَا نِسَاء النَّبِيِّ " أوجه خطابا لنساء المسلمين محملا بالتحذير والخوف من مغبة الوقوع في حبائل الذئاب البشرية ممن قل في قلوبهم الوازع الديني ، واستسلموا لشهواتهم ورغباتهم العابرة ، ووقعوا في حبائل الشيطان الذي زين وسول وأملى لهم .

    أضع هذا الخبر بين أيديكن ، وأيدي أولياء أموركن أيضا لتكن ويكونوا على حذر ، والنبي كان إذا أراد التأكيد على أمر ردده ثلاثا صلوات الله وسلامه عليه ، وأقول بصوت عالٍ مقتديا بالنبي صلى الله عليه وسلم : " احذرن .. احذرن .. احذرن " .

    وقعت قبل فترة قصص مشابهة في غرف تبديل الملابس ، وها هي تتطور إلى أماكن خاصة بالنساء ، وأقول : " وما خفي كان أعظم " ، فهلا أخذتن الحيطة لئلا تقعن في أيدي المتلاعبين بالأعراض ؟!

    قد يتعذر البعض بأن هذه الجرائم وقعت في غير بلادنا ، والسؤال الذي يُطرح : " وهل بلادنا بعيدة عن مثلهم ؟! " . أضع الخبر كما جاء في بعض الصحف والمواقع الأخبارية .



    بعد فضيحة التلصص في دبي.. يحدث في الكويت :
    استغل عمله الهندسي في تصميم المبنى ووضع الكاميرات وأنشأ دائرة تلفزيونية تبث المشاهد مباشرة في مكتبه !!



    كتبت نورا جنات :

    لسنا بمنأى عن انحرافات بعض الفئات الشاذة في المجتمع، وما حدث في دبي قبل أيام وأثار ضجة كبرى حدث بتفاصيل أكثر خطورة قبل نحو شهرين في الكويت! والفرق يكمن فقط في ان الواقعة حدثت في الكويت داخل احدى شركات القطاع الخاص الكبرى، في حين أنها بدولة الامارات حدثت في مؤسسة حكومية، الا ان الفاعل في كلا الحالتين كان موظفا في المكان ذاته!!
    اعلان السلطات الرسمية في دبي عن القبض على موظف اماراتي في وزارة البيئة الاتحادية بتهمة تركيب كاميرا خفية صغيرة الحجم لا يزيد حجمها عن حجم (الدرهم) داخل الحمام المخصص للنساء للتلصص عليهن، حظي بتفاعل كبير وتناقلته كل وسائل الاعلام ومنتديات الانترنت.

    الا ان الصدمة الكبرى والتي لم تكن في الحسبان تلقيناها من المحامية (نيفين معرفي) عندما اتصلنا بها لنسألها عن تكييف هذه الجريمة الشاذة وفقا لقانون الجزاء الكويتي على افتراض حدوثها أيضا في احدى المؤسسات الحكومية كما حدث في دبي، خاصة وان الواقع يشير الى امكانية حدوث ذلك بسهولة في ظل تطور تكنولوجيا تصميم كاميرات التلصص وصغر حجمها، وفي ظل امكانية اقتناء هذه الكاميرات التي تملأ اعلاناتها الصحف الاعلانية من قبل أي شخص وبثمن لا يكاد يذكر.
    الصدمة التي كانت في انتظارنا والتي حدثتنا المحامية نيفين معرفي عن تفاصيلها تتمثل في ان واقعة مماثلة لواقعة دبي حدثت في الكويت قبل شهرين، ولم تحدث واقعة التلصص هذه في احد محال الملابس في احد المجمعات التجارية ولكن في شركة من شركات القطاع الخاص في الكويت، وكانت الضحية عددا من الموظفات الكويتيات وغيرهن من العاملات بالشركة.

    القضية مازالت جديدة ولم ينظرها القضاء الكويتي بعد ـ والكلام للمحامية نيفين معرفي التي تقول : مازلنا ننتظر تقرير تحريات المباحث الجنائية رغم ان الفاعل ضبط متلبسا.. ووقائع القصة بدأت عندما اكتشفت احدى الموظفات ـ وهي كويتية وتبلغ من العمر 23 عاما ـ وجود كاميرا صغيرة مثبته في سقف الحمام بالشركة بالصدفة، فانهارت وأخذت بالصراخ وتم ابلاغ عمليات الداخلية فورا، وجاء رجال المباحث واجروا عملية فحص لسقف الحمام ولأسقف الحمامات الأخرى بالشركة وتتبعوا الأسلاك، ليكتشفوا في النهاية الحقيقة المؤلمة، فكل الأسلاك تنصب في مكتب احد المهندسين في الشركة وهو مصري الجنسية، هذا المهندس كان من احد الذين اشرفوا على عمليات البناء والتصميم لمبنى الشركة الحديث وقام بوضع كاميرات التلصص منذ مدة ومنذ انشاء المبنى، وكان بمقتضى هذه التوصيلات يشاهد ويسجل ما يحدث في حمامات النساء مباشرة وعلى كمبيوتره الخاص في مكتبه بالشركة !!

    وتضيف المحامية نيفين معرفي قائلة: المأساة الحقيقية تكمن في ان رجال المباحث عثروا على عشرات الأقراص المدمجة و المسجل عليها مئات المشاهد لموظفات الشركة داخل الحمامات!!

    وقد تم القبض على المهندس المذكور متلبسا وتم كسر باب المكتب عليه بعد ان احكم اغلاقه اثر علمه بافتضاح أمره وأمر قاضي التجديد بالافراج عنه قبل ثلاثة اسابيع بكفالة مالية انتظارا لتقرير المباحث الجنائية التي تعكف الآن على فحص الديسكات واعداد تقريرها النهائي والمتوقع ان يكون جاهزا خلال الأسبوع القادم لمباشرة اجراءات القضية.
    وكشفت المحامية معرفي أيضا عن انسحاب عدد كبير من الموظفات المتضررات واللواتي تم تصويرهن فعلا من قبل الجاني وذلك لعدم رغبتهن في الفضيحة والشوشرة، في حين تم انهاء خدمات المهندس المذكور، الا ان موظفة واحدة وهي التي اكتشفت وجود الكاميرا في الحمام أصرت على موقفها وهي الوحيدة التي أصرت على اكمال المشوار ورفع الأمر للقضاء، ولا احد يعلم حتى الآن عن الكيفية التي استغل فيها الجاني هذه المشاهد المصورة وهل اكتفى بمشاهدتها ارضاء لرغبات شاذة أم انه استغلها بطريقة أخرى.

    المحامية نيفين معرفي تقول ان تكييف جريمة التلصص على النساء قانونا هو (هتك عرض) وهي جريمة عقوبتها لا تقل عن 3 سنوات وقد تصل لخمس سنوات اذا ما توافرت بعض الظروف المشددة.



    الا ان السؤال الذي يطرح نفسه في مثل هذه الحالة هو كم عدد الحالات التي لم تكتشف بعد في مؤسسات الدولة وشركاتها وكم عدد الحالات التي اكتشفت بالفعل وتم (طمطمتها) من الجهات نفسها أو على الأقل من قبل الضحايا أنفسهن اللواتي يخشين الفضيحة في مجتمعهن رغم انهن مجنى عليهن ولسن جانيات.

    _____________________________________________

    في أول حادثة من نوعها في مؤسسة رسمية إماراتية
    اعتقال إماراتي وضع كاميرا للتلصص على النساء بحمام "وزاري" بدبي

    دبي - العربية.نت

    في أول واقعة من نوعها تشهدها مؤسسة رسمية في الإمارات، أعلنت شرطة دبي أنها ألقت القبض على موظف إماراتي في وزارة البيئة الاتحادية بتهمة تركيب "كاميرا خفية" داخل الحمام المخصص للنساء للتلصص عليهن.
    وقال العقيد خليل إبراهيم المنصوري، نائب مدير الإدارة العامة للتحقيقات الجنائية بدبي إنه "خلال 5 ساعات من الشكوى بوجود كاميرا في حمام السيدات تمكنت الشرطة من تحديد هوية الفاعل عن طريق رفع البصمات عن الموقع"، بحسب تقرير نشرته صحيفة "إكسبرس" الإنكليزية المحلية الثلاثاء 26-2-2008.

    واضاف أن المتهم (أ. ك) 28 عاما اعترف للشرطة بأنه قام بتركيب الكاميرا في حمام السيدات في مبنى وزارة البيئة، وتم توجيه التهم للفاعل وتحويله إلى النيابة بدبي.
    والكاميرا اللاسلكية التي استخدمها الموظف الإماراتي هي بحجم العملية المعدنية (الدرهم) وتم ربطها بجهاز استقبال للصور وتم مصادرته وإتلاف جميع الصور بحضور مسؤولي شرطة دبي.



    وقال الفريق ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي، إن السلطات تحركت بالسرعة التامة لتظهر أن التصرفات غير الأخلاقية يتم التعامل معها بصرامة في دولة الإمارات.
    وكانت شرطة دبي ضبطت قضايا مشابهة للتلصص على السيدات في حمامات شركات للقطاع الخاص، لكن عبر كاميرات الهواتف النقالة.

    هنا أوجه تحذير للنساء الآتي يدخلن الحمامات العامة والحكومية والخاصة أحذرن
    من الكاميرات التي خلف المرايا والشجيرات وعلى الأسلاك والطاولات ووووو.....
    منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووول




  2. #2

    Angry رد على: رجل يصور النساء بالفيديو في الحمامات


    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل فعلاً شي لا يخطر على بال بشر ’’’’’’’’


    الله ينتقم منهم ,,,,,,


    يعطيك العافيه ,,,,,,


    الله يجعلها في ميزان حسناتك .




  3. #3
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية الوردة مولي
    تاريخ التسجيل
    27-01-2008
    المشاركات
    554

    رد: رجل يصور النساء بالفيديو في الحمامات

    حسبى الله ونعم الوكيل....هؤلاء مو رجال ......هؤلاء شياطين مسخرين لخدمة ابليس




  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    18-03-2008
    المشاركات
    95

    رد: رجل يصور النساء بالفيديو في الحمامات

    [الله يهديهم ويستر علينا


    حبايبي عندي فستان سهره مره فخم لونه أسود بذهبي ببيج موديل الموضة طاووووووس مقاس صمول حابه أبيعه


  5. #5
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ودي بس امي تعيي
    تاريخ التسجيل
    04-05-2007
    المشاركات
    1,264

    رد على: رجل يصور النساء بالفيديو في الحمامات



    لا حول ولا قوه الا بالله ..

    حسبي الله ونعم الوكيـــل على ها الشرذمــة ..

    انتبهـــــــــــوا يا بنات اهم شي الوحــدة قبل .. اي شي .. تشيـــك على الحماااااااااام ..


    خطاي إني ســـــالت ورحـت أدور للغيـــاب أسبـــــاب ...

    خطـاي إني تعلــمت الوفـــا وبعض الناس كذابــة



    كل عام وانتم تزهــون بالسعادة والعافيــــة









    ودي بــس امــــي تعـيــي


    سبحان الله وبحمــــده .... سبحان الله العظيـــــم


  6. #6


  7. #7
    كاتب متميز الصورة الرمزية رحمة ونور
    تاريخ التسجيل
    20-04-2007
    المشاركات
    110

    رد على: رجل يصور النساء بالفيديو في الحمامات

    حسبى الله ونعم الوكيل
    بدعى ربى يحفظ جميع النساء من الرجال الشياطين




  8. #8


  9. #9
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية /أمل عمري/
    تاريخ التسجيل
    21-04-2008
    المشاركات
    8,349

    رد: رجل يصور النساء بالفيديو في الحمامات

    حسبي الله على من يتتبع عورات المسلمين...ربي يشغله بنفسه ويسلط عليه....
    اللهم احفظنا واعراض المسلمين من كل شر...جزااااااااك ربي خير...







  10. #10


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك