منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

موضوع مغلق
صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 86
Like Tree0Likes

الموضوع: توعية المرأة لصحة المرأة و الحمل و تأخر الانجاب و عرض مساعدتي للاجابة علي اي سؤال

عضو نشيط

رد: توعية المرأة لصحة المرأة و الحمل و تأخر الانجاب و عرض مساعدتي للاجابة علي اي سؤال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madam_nawal مشاهدة المشاركة
    انا متزوجة من سنة و شهر اخذت حبوب منع الحمل ميرسلون لمدة 7 اشهر وقفتها من ستة اشهر كشفت
    عند الدكتور قالي سليمة انا قلت له اني اريد الحمل فاعطاني بروفلين(profilen) كمنشط للاباضة من تاني
    يوم دورة الي كانت 26/07/2008 لمدة 5 ايام المهم انا الدورة بتظل عندي4 ايام اليوم الخامس حصل جماع
    بعد ايام بدات ادوخ كتيرا و اصاب بغثيان و اضن ان هذا من تاثير المنشط فهل هذا صحيح!!مع العلم الدكتور
    اعطاني 3 حبات في اليوم فهل هي جرعة كبيرة ايضا قرات الدواء و ليس الغثيان و الدوخة من تاثيراته
    الجانبيةو فهل يمكن ان يكون حمل مع العلم الدوخة و الغثيان مازالا موجودان اضافة الى الم اسفل البطن و نغزات و متى يمكنني ان اعمل
    تحليلا منزليا!! و سؤال اخر انا اعرف ان حساب الاباضة يكون من اول يوم اغتسال من
    الدورة هل هذا صحيح لاني قرات في مواقع انها تكون من اول يوم حيض فارجوكي ان تفيدني لاني
    قلقةمحتارة و اتمنى ان احمل و لك جزيل الشكر دكتور ادخلك الله فسيح جناته
    1- الدوخة من المنشط حتي لو لم يكن مكتوب في النشرة
    2 -الحساب من اول يو دورة
    3- التحليل يكون بعد 14 يوم من الاباضة او بعد تأخر الدورة بيومان الو 3

دكتور أشرف صبري
    نساء و توليد و تأخر الانجاب

عضو الجمعية الاوروبية للانجاب و دراسة الاجنة
    عضو المعهد الامريكي للسونار الطبي
    عضو الجمعية الامريكية للعناية بالحمل
    عضو الجمعية المصرية لتأخر الأنجاب
    الحياة لرعاية المرأة و و الانجاب

عضو نشيط

رد: توعية المرأة لصحة المرأة و الحمل و تأخر الانجاب و عرض مساعدتي للاجابة علي اي سؤال

دكتور الدوخة ما زالت تنتابني الان مر 15يوما عن ايقافي المنشط اذن لا يمكن ان يكون حملا!!متى تنصحني بعمل تحليل منزلي فاخر دورة كانت 26/7 اسفة دكتور على الازعاج و شكرا جزيلا

عضو نشيط

دكتور بليز جاوبني نفسيتي تعبانة

كاتب متميز

انا من شهر ونص اسلبت وحااااابه احمل دحين واليوم سادس يوم للدوره وخلاص شكلها على النهايه يعني بكره ان شالله حانظف سؤالي متى حتكون فترة التبويض ؟؟وانا ناسيه طول الفتره بين الدوره والتانيه

لمن اسلبت اعطتني الدكتوره حمض الفوليك 1ملغم واسبرين وقالتلي اسوي كل يوم مغطس ملحي واعطتني بودره احطها على الملابس الداخليه...
    ان شالله لو سار حمل استمر على حمض الفوليك 1ملغم ولا اغيرو الى 5ملغم من غير مااستشير الدكتوره؟؟
    استمر على الاسبرين؟؟
    المغطس المويه حتكون دافيه مايله للحراره حتاثر يعني استور عليها ولا اوقف ولا اسويها بمويه عاديه مو دافيه؟؟
    البودره حتاثر؟؟
    عشان انا في مدينه ودكتورتي في مدينه واحتمال بداية الحمل مااقدر اسافر

عضو نشيط

دكتور الدوخة ما زالت تنتابني الان مر 15يوما عن ايقافي المنشط اذن لا يمكن ان يكون حملا!!متى تنصحني بعمل تحليل منزلي فاخر دورة كانت 26/7 اسفة دكتور على الازعاج و شكرا جزيلا
    أسف للتأخير
    المنزلي ليس قبل 1 / 9
    و الدم من الان

عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح عبودي مشاهدة المشاركة
    انا من شهر ونص اسلبت وحااااابه احمل دحين واليوم سادس يوم للدوره وخلاص شكلها على النهايه يعني بكره ان شالله حانظف سؤالي متى حتكون فترة التبويض ؟؟وانا ناسيه طول الفتره بين الدوره والتانيه
    لمن اسلبت اعطتني الدكتوره حمض الفوليك 1ملغم واسبرين وقالتلي اسوي كل يوم مغطس ملحي واعطتني بودره احطها على الملابس الداخليه...
    ان شالله لو سار حمل استمر على حمض الفوليك 1ملغم ولا اغيرو الى 5ملغم من غير مااستشير الدكتوره؟؟
    استمر على الاسبرين؟؟
    المغطس المويه حتكون دافيه مايله للحراره حتاثر يعني استور عليها ولا اوقف ولا اسويها بمويه عاديه مو دافيه؟؟
    البودره حتاثر؟؟
    عشان انا في مدينه ودكتورتي في مدينه واحتمال بداية الحمل مااقدر اسافر
    الفوليك 1 جم جميل
    الاسبيرين م ن75-80 مج (اسبيرين اطفال)
    لا جدوي من البودرة !!

عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashsabry مشاهدة المشاركة
    أسف للتأخير
    المنزلي ليس قبل 1 / 9
    و الدم من الان
    شكرا جزيلا دكتور الله اجازيك

عضو نشيط

دكتور ااسف للازعاج انا فوق( انا متزوجة من سنة و شهر اخذت حبوب منع الحمل ميرسلون لمدة 7 اشهر وقفتها من ستة اشهر كشفت
    عند الدكتور قالي سليمة انا قلت له اني اريد الحمل فاعطاني بروفلين(profilen) كمنشط للاباضة من تاني
    يوم دورة الي كانت 26/07/2008 لمدة 5 ايام المهم انا الدورة بتظل عندي4 ايام اليوم الخامس حصل جماع
    بعد ايام بدات ادوخ كتيرا و اصاب بغثيان و اضن ان هذا من تاثير المنشط فهل هذا صحيح!!مع العلم الدكتور
    اعطاني 3 حبات في اليوم فهل هي جرعة كبيرة ايضا قرات الدواء و ليس الغثيان و الدوخة من تاثيراته
    الجانبيةو فهل يمكن ان يكون حمل مع العلم الدوخة و الغثيان مازالا موجودان اضافة الى الم اسفل البطن و نغزات )

سؤالي دكتور لاني لا اريد الرجوع عند الطبيب هل اذا لم يكن حمل اشرب من جديد برولفين او لا اخذ شيئا بما اني سليمة!!

عضو جديد الصورة الرمزية رهف28

ازيك يا دكتور اشرف

انا متزوجة من سنتين وانا عملت كل الفحوصات والحمد لله ماعنديش حاجة اما زوجى فعنده حركة الحيوانات المنوية ضعيفة ونسبته الفعال 30% وقالى الدكتور ان الحل الوحيد هو الحقن المجهرى وعملت قبلها مرتين تلقيح صناعى وفشلو وبعدين عملت حقن مجهرى لاول مرة وحملت والحمل استمر 6 اسابيع ولكنه اجهض فهل لى حل اخر غير الحقن المجهرى؟ وما سبب الاجهاض؟ هل هو تقصير منى؟ ومتى يمكن ان اعيد التجربة علما بان الاجهاض كان يوم 25/7/2008 مع الشكر

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث

كاتب متميز

دكتورماجاوبتني متى حتكون فترة التبويض؟؟؟

المغطس حياثر على الحمل او حيمنعو لان المويه حتكون حاره؟

عضو نشيط

انا اسف لعدم الرد
    كنت اولدزوجتي في مولودنا الاول مريم
    سوف اعاود الرد الجمعة 22

عضو نشيط

دكتور ااسف للازعاج انا فوق( انا متزوجة من سنة و شهر اخذت حبوب منع الحمل ميرسلون لمدة 7 اشهر وقفتها من ستة اشهر كشفت
    الجانبيةو فهل يمكن ان يكون حمل مع العلم الدوخة و الغثيان مازالا موجودان اضافة الى الم اسفل البطن و نغزات )

سؤالي دكتور لاني لا اريد الرجوع عند الطبيب هل اذا لم يكن حمل اشرب من جديد برولفين او لا اخذ شيئا بما اني سليمة!!

لاداعي للمنشط هزا الشهر

عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح عبودي مشاهدة المشاركة
    دكتورماجاوبتني متى حتكون فترة التبويض؟؟؟
    المغطس حياثر على الحمل او حيمنعو لان المويه حتكون حاره؟
    التبويض يكون يوم من ال9 - 17 للدورة يعرف من متابعة التبويض بالسونار او علامات التبويض لمنزلي

لا ضرر من الحمام الدافي

عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهف28 مشاهدة المشاركة
    ازيك يا دكتور اشرف
    انا متزوجة من سنتين وانا عملت كل الفحوصات والحمد لله ماعنديش حاجة اما زوجى فعنده حركة الحيوانات المنوية ضعيفة ونسبته الفعال 30% وقالى الدكتور ان الحل الوحيد هو الحقن المجهرى وعملت قبلها مرتين تلقيح صناعى وفشلو وبعدين عملت حقن مجهرى لاول مرة وحملت والحمل استمر 6 اسابيع ولكنه اجهض فهل لى حل اخر غير الحقن المجهرى؟ وما سبب الاجهاض؟ هل هو تقصير منى؟ ومتى يمكن ان اعيد التجربة علما بان الاجهاض كان يوم 25/7/2008 مع الشكر
    الحل الوحيد هو المجهري
    هل جمدتي اجنة؟

عضو نشيط

دكتور الان فاضل بس على الدورة 4 او 3 ايام عندي زيادة ف افراز اللعاب و ما زال الوجع اسفل البطن و الجنب و كمان لسة ما في افرازات اللي انا متعودة تكون كثيرة قبل الدورة لو حللت في المنزل هل رح يبان!!تعتقد انو حملظظ ارجوك دكتور جاوبني و اسفة على الازعاج

موضوع مغلق
صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)