منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 15 من 15
Like Tree0Likes

الموضوع: للنساء فقط عندي مشاكل وسرت محبطة ومتعبة والله ارجو مساعدتي

عضو فعال

Unhappy للنساء فقط عندي مشاكل وسرت محبطة ومتعبة والله ارجو مساعدتي

مساء الخير حبيباتي اخباركم

عندي مشاكل وارجو حلها لي منكم

الاولى : رائحة مو حلوه في المناطق الحساسة خارجياً طبعاً : هل يوجد ملطفات او كريمات او اي شي اخر لهذه المناطق

ثانياً : خشونة شعري مررررررررة بعد الاستحمام : هل يوجد كريم او شامبو ينعم الشعر ويخليه حلو بدون بلسم

ثالثاُ : عندي الشفايف مسودة شي بسيط ومتيبسه جربت الفازلين دون جدوى : هل عندكم شي مفيد لها

رابعاً : العرق اشتريت من البدي شوب مزيل للعرق ولكن مو لدرجة ما يطول : هل يوجد مزيل ذو رائحة حلوه ويطول

خامساً : خشونة اليدين والرجلين : هل يوجد لهم كريم خاص بترطيبهم وتنعيمهم

سادساً : اسمع عن زيت الخروع للرموش اي زيت هل هو الذي في الصيدليات او دلوني عليه وين ينباع وكيف نتائجه وهل من مجرب لهذا الزيت

سابعاً : ابي عطر من ذوقكم حلوووووووووو مرررررررررة علشان زوجي جربت عطور بس مو حلوه يمكن ذوقكم احسن
    مني

ثامناً : انا بشرتي دهنية : هل هناك مرطبات او كريمات بدون اثار جانبية لهذه البشرة وابغا صابون خاص فيها

ملاحظة : اذا يا عزيزاتي تعرفون طبيب جلدية ذو ثقة عالية دولني عليه

والف شكر لكم من اختكم اسير
    وبالله لا تنسون الرد علي بسرعه لان زوجي الظاهر بيتزوج علي ولكن ما في اليد حيله وايش اصلح طيب

مع الف سلامه لكم واتمنى لكم حياة سعيدة مو زي حياة تعيسه 0

:( :( :( :(

عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله ياخت اسير اهم شي بقوله لكي حافظي على بشرتك الدهنيه لانها لو جفت لا يمكن ترجع لها دهونيتها عارفه ليه لان البشره الدهنيه افضل انواع البشرات ما تصاب بالشيخوخه عكس انواع البشرات الاخرى بالنسبه لنعومة جسمك استخدمي الجلسرين وايضا زيت اللوز الحلو واكثري من شرب الماء للمحافظه على شفايفك لا تكثري من لعق شفتاك بلسانك واستخدمي زبدة الكاكاو اما افضل مزيلات العرق فتجديها بالصيدليه وهي ما تحتوي على راس متحرك وتتحتوي على كريمات وافضل استخدام الصراف او مايقال له الشبه من عند العطار لازالة العرق بعد سحقه واضافة بودرة التلك او بودرة دهن العود له وشكرا

من مواضيع العضو
    ضييييفه جديده عندكم!؟

عضو جديد

لا تحبطي وتفائلي

حبيبتي أسير
    كل مشكلة لها حل
    ويختلف جسم كل إنسان عن الآخر في تقبل بعض المستحضرات ورفضها.....فعليك بالتجربة..وربما التغيير لعدة مرات إلى أن تجدي مبتغاك...
    أختي..
    بالنسبة للمنطقة الحساسة:
    هناك العديد من أنواع الغسول تجديها في الصيدليات
    ويوجد لدى نكتار (محل مثل البودي شوب..تعرفينه؟؟؟)غسول للمناطق الحساسة برائحة الفواكه جربيه....في ثلاثة أنواع [برتقالي-أخضر-أصفر]وأتمنى ما يكون عندك حساسية من هذه الأشياء.
    بالنسبة للشعر:
    *كريم بانتين (بديل الزيت)مرة حلو....وزعيه على شعرك بعد الاستحمام ولا تشطفي شعرك بعدها...يرطب الشعر وريحته حلوة.
    *وكريم صانسيلك حلو كمان.
    بالنسبة للشفايف:
    استخدمي مستحضرات البودي شوب لمعالجة الشفايف أولا.
    ثم استخدمي مرطبات البودي شوب ريحتها مرررة حلوة.
    ويوجد لدى ماركة لانكوم مرطبات لها نكهة الفواكه وألوانها ناعمة حقيقي مرة حلوة.
    بالنسبة لمزيل رائحة العرق:
    عند (نكتار) العديد من الروائح...بس استعملي المزيل (البودرة المضغوطة وليس الرول)......في واحد مرة ريحتوا حلوة إسموا [ليتشي]...
    بالنسية للعطور:
    اشتري عطر فلنتينوا (جديد) حلو وناعم.
    وجادور (إلي غطاه ذهبي) يحبوه الرجال.
    بالنسبة لكريمات اليد والرجل:
    بودي شوب عندوا كريمات بروائح الفواكه أختاري إلي يناسبك...

والله يوفقنا لإرضاء أزواجنا
    ***حاولي تغيري في كل شئ وصدقيني حينبسط***
    ودمتي

عضو نادي الألف الصورة الرمزية فمـان الجرح

اسيرة ،،
    انشاء الله ما يجيك الاحباط ،،

كلام المتمردة شامل وماقصرت
    بالنسبة للعطور عندك عطور جفنشي جميعها توب وممتازه

ايضا اف سان لوران

بالنسبة للمناطق الحساسة ورائحتها عليك بالذهاب للطبية من الممكن انه

يوجد لديك مشكلة في الافرازات

بالتوفيق ،،

ابنتثر قدام عينك " لمــــني "

عضو جديد

السموحة منج بس انا ماعندي لج حل
    لكن انا ابي حل منكم جميعا شو نسوي بالافرازات الزايدة ولا بعد بو ريحة غير انه انسير للدكتورة
    فممكن تساعدوني
    شكرا

تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة

Exclamation

01قولي لزوجك يختار لك العطر على ذوقه
    02لمكافحة رائحة العرق 1 ازيلي الشعر دائما 2 ضعي كريم بولي مره
    ممتاز لرائحة العرق كمان يفتح لون البشره
    3 ضعي قليل من الشبه مطحونه تلاقينها عند العطار 4 (اختياري)
    اذا اردتي ان تضعي مزيل عرق برائح عطريه او بودره
    انا اسوي كذا مايطلع اي ريحه من الأبط
    03 المنطقه الحساسه قد يكون بسبب اهمالك لنفسك ايام الدوره
    عليكي الأهتمام وخذي ابريق الماء وضعي به ملح فارسي او خشن ناعم لا ومره مطحونه
    وتوضئي به ضعي مسحه من العطر ليس على الفتحه انما من اعلى (على الجبهه)
    حاولي الأهتمام بزوجك واقناعه بعدم الزواج
    الله يوفقك لما يحبه0000000000000

التعديل الأخير تم بواسطة نوره m; 27-04-2005، الساعة 13:31

دكتورة ومشرفة عامة الصورة الرمزية د.سوسنة

اسيرة الاخت المترددة ما قصرت ماشاء الله عليها
    انا بعطيك رايي
    الرائحة لي مو حلوة يجب ان يعرف السبب ليش هذه الرائحة موجودة لان مهما استعملتي مستحضرات عطرية ماراح تفيد وكثرتها موكويسة للمناطق الحساسة مع مرور الوقت
    خشونة الشعر يجب الشانبو المناسب للشعر وفيه شمبو نغسل به في الاخير بيخلي الشعر ناعم وهو موجود بكثرة مو مشكلة
    الشفايف المسودة ماهو السبب سا محيني على السؤال واعذريني هل انت بتدخنين التدخين ممكن يسود الشفايف في هذه الحالة
    يجب قبل التدخين ان تحطي حمر الشفايف قبل التدخين بيحافظ على لون الشفايف اعذريني على هذا الجواب
    وان لم تدخنيني اذن هذا هو لون شفايفك يعني مع بشرتك
    العرق انتظري قريبا سا كتب موضوع عن العرق واسبابه وعلاجه وستستفيدين باذن الله
    خشونة اليدين والرجلين قريبا ساكتب موضوع في قسم المراة عن هذه المشكلة ستكون وصفة طبيعية ومابتكلف شي
    اما عن زيت الخروع مفيدة كثير ولاتخافين منها
    اما عن العطر يا حبيبتي العطر بيمشي مع لون البشرة وفي سيدات بيستعملون عطر ما بيناسب البشرة والله لما بتحطه تصبح الرائحة كريهة اكثر من العطر اذن في هذه الحالة يجب لون بشرتك مع مختصه لي بتبيع العطر هي ممكن تنصحك
    فيما يخص بشرتك ذهنية
    راجعي قسم المراة وستجديد موضوع كنت كتبته عن البشرة الذهنية كثير مفيد وصفة طبيعية
    انشاء الله بالتوفيق وربنا يسعدك
    تحياتي

عضو فعال

Red face الله لا يحرمني منكم جميعاً

اولا اشكركم من كل قلبي لكن جميعاً على هذه الجبات الحلووووووووووووووة

sawsana
    نوره m
    dlal
    Nouf
    المترددة
    هوازن

تحياتي لكم جميعاً وانشاء الله استفيد منكم

مع الف سلامه

احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببكم

عضو نادي الألف الصورة الرمزية بكرى أحلى

مرحبا أسير وش اخبارك وحشتيني
    وش اخبار كريم أولاي لتفتيح البشرة اللي قلت لك عليه ؟ كل شي تمام ؟
    شوفي ان شاءالله لا تفكرين أبدا بسالفة زوجك يتزوج عليك
    لأنك أنتي في قمممممة الإهتمام بنفسك وبنظافتك وجمالك .. وش يبي أكثر منك ؟
    وبعدين لكل نقطة سألتينا عليه له الحمدلله أكثر من حل .. الدنيا كبيرة وفيها أكثر من خيار ولكل خيار ملائمة مع طبيعة كل واحد فينا ..
    بقولك على قاعدة : كوني دائما مجددة
    فإذا بدينا نعطيك الأسماء لكل نقطة تحتاجينها .. لا بد إنك تغيريها أساسا كل فترة .. لأن الجسم اذا تعود على ماركة شامبو معينة أو رائحة عطر معينة أكثر من شهرين !
    راح تفقد فعاليته عليك
    أبي كل واااحده تقراها تدرك هذه القاعدة جيدا وتتبعه لانه مع تجربتي أكتشفت إن المطلوب هو التنويع بعد إنتهاء كل عبوة خاصة لمنطقة معينة :
    الشامبو ( سانصيلك / بانتين / دوف ..... اذا خلص واحد منه روحي للي بعده ..
    ومن ناحيه خشونه الشعر .. انصحك بحمامات الزيت بإستمرار .. والبلسم الجديد من الماركات المذكورة رائعة وماتطيّح الشعر وبالذات بديل الزيت لبانتين ... مافي حل غيره !
    وبالنسبة لمزيلات العرق .. أكثر ما كثر الله مزيلات العرق ( الديودرينت ) بالسوبر ماركات والفارمسين
    وبرضو نوّعي وعددي أنواع الرائحة ( بالنعناع/بالتفاح الأخضر/الورد ....
    كلما خلصت وحدة .. أبدي باللي بعده ... وممنوع التكرار !!
    وهكذا مع جميع منظفات المناطق الحميمية .. فهي موجودة وبكثرة .. انا ماادري لييييه البنات يتسألون كثير عن هذه الأشياء والحلول موجودة وبسعر مناسب لكل اقتصاد !
    وفيه محلات متخصصة للجسم مثل ماركس وسبنسر .. زهور الريف .. بودي شوب
    متعددة الخيارات ولكن بأسعار متفاوته ..
    وبالنسبة لبشرتك الدهنية هناك أشياء مخصصة لنوعية بشرتك بالذات ( تنظفها ,تحافظ على صحة بشرتك, تزيد من جمالك ) وهي المنظفات والتونيك والميلك للبشرة وأيضا للبودي وتلقينها من شانيل ولانكوم .. رائعات جدا
    بالنسبة لمسألة شفايفك .. الحدود السوداء في شفايفك تراها من النحف الشديد
    استخدمي لابيلو .. جدددااااا ممتازة وكل صديقاتي النحيفات مجربينه ( لاتضحكين )
    وعددي النكهات واستخدميه بإستمرار سواء بالفراولة أو بالبرتقال أو الفانيليا ..
    والعطوووور أكثر ماكثر الله العطووور
    واللي تقول خلي زوجك يختار لك .. هذه أول خطوة للسيطرة عليك حتى برائحتك !
    كوني محضرة له المفاجئات .. كيف تكوني هكذا وهو الذي سيختار لكي ؟؟ .. لا أرى ذلك ممتعا ومثيرا !
    خلي صديقاتك ( مافي أحلى من انك تعرفين معلوماتك الخاصة من صديقاتك ) .. من ناحية العطور وتأثيرها على الزوج
    وبالتوفيق
    أدري اني ماجاوبت بكل متطلباتك .. لكن سامحيني
    هذا اللي قدرت عليه

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية haneen

يابنات مزيلات العرق تسبب سرطان الثدي على المدى البعيد استخدمي عطور لا تحتوي على مزيلات العرق
    اللهم اني بلغت وما على الرسول الا البلاغ المبين
    ســــلام

مــــبـــــدع

ثانياً : خشونة شعري مررررررررة بعد الاستحمام : هل يوجد كريم او شامبو ينعم الشعر ويخليه حلو بدون بلسم
    ج: أذا كنتي في جدة وتعرفي صالو إسمو جمالك أنا أشتريت من عندهم حاجة أحطوها بعد ما أغسلو الشعر وقبل السشوار أو مولا زم تسشوري أذا ما بدك المهم اسمها (سيروم كريستال) مرة فظيعة وريحتو تجننننننننننننننن وتلاقي في سوق الشاطئ..

رابعاً : العرق اشتريت من البدي شوب مزيل للعرق ولكن مو لدرجة ما يطول : هل يوجد مزيل ذو رائحة حلوه ويطول
    ج: أنا أستخدم دوف مرررره أعجبني بس مو البخاخ الكريم الي لونو أزرق فاتح هوه ملو ريحة بس ما "لعلك ريحة اليوم كلو..

خامساً : خشونة اليدين والرجلين : هل يوجد لهم كريم خاص بترطيبهم وتنعيمهم
    ج: في صيدلية النهدي كريم فظيع هوه (فازليين للأيدي والأظافر ينعم الأيدي ويقوي الأظافر مرررره حلو وأظافيري ما تنكسر بسرعة..
    والرجول برضو في فازلين للرجول بس أنصحك نصيحة ومجربة قبل ما تنامي أدهني فازلين عادي وألبسي شراب والله تسير رجلك ولا أحلى..

سابعاً : ابي عطر من ذوقكم حلوووووووووو مرررررررررة علشان زوجي جربت عطور بس مو حلوه يمكن ذوقكم احسن
    مني

ج: في عندي عطرين مرررررررة حلوين الأول ما أعرف ايت إسمو رح أكتبو وإنتي أسألي عنو (tester, versace woman )
    الثاني(carolina) هدا الثاني مره حلو..

والله أسعدك مع زوجك انشاء الله ..

عضو فعال

Red face الف شكككككككككككككككككر

الف شكككككككككككككككككر

حبيبة قلبه

بدون مجاملة

تحياتي لكم الف شكككككككككككككككككككككككككر

عضو جديد

انا بصراحه اقول انه كلام نوره كله صحيح كريم بوهلي للعرق ممتاز مره مره ماله ريحه ولو تقعدين اسبوع ماتسبحتي ماتطلع الريحه ممكن اول ماتحطيه تحسين بريحه خفيفه بس اتركيها حتروح وكثير ناس جربوها ولا يفكرون يغيرونه جربيه وادعيلي,,,,,,

مــــبـــــدع

أهلين بنااااااااااااااات

كريم بولي مدري بوهلي وين يبيعونه فيه..

واذا فيه طريقة ثانية لأزالة العرق ارجو الأفادة...........

سلااااااااااااااااام مربع..

عضو نادي الألف الصورة الرمزية بكرى أحلى

ماجد الدوسري ..
    بكل بساطة رح لأي صيدلية جنب بيتكم وإسأل عن كريم بوهلي لإزالة العرق ...
    وهو يعلمك اذا عنده .. أو عند غيره

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)