منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

موضوع مغلق
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 31
Like Tree0Likes

الموضوع: عاجل .... ارقام بنات سعوديات للزواج مع الصور

عضو جديد

Exclamation عاجل ....

السلام عليكم جميع ..؟!
    وكل عام وانتم بخير
    واسف على عنوان الموضوع حبيت اجذب اكبر عدد ابي ردود عيار ثقيل
    بصراحة وبدون مقدمات راح ادخل بصلب الموضوع ؟!
    واللي يهمني هو مشورتكم ورأيكم واتمنى منكم الرأي السديد لأن الوضع خطير وصعب ومتعبني نفسياً
    ونفس الوقت بيكون موضوعي عبره لأمثالي وللناس اللي تعيش في سبات الاحلام .

بداية ولا اخفي عليكم انا لي سوابق في الغزل وامتهان الحب لاني املك العوامل المساعدة للشي هذا من مال وجاه وشكل وهذا كله في سبيل المتعه والتسليه وبيوم من الايام طبيت مطب من العيار الثقيل
    ( دخلت قصة حب عميقة ) لدرجة الكبير والصغير يدري فيها .
    وكانت البداية بيوم من الايام جتني رساله محتواها يافلانه اتصلي فيني ..؟؟!! طبعا شفت الرساله وضحكت بيني وبين نفسي قلت يمكن هذا مغازل ومضيع برقم خويته فيني وعدت على خير السالفه .
    بعدها بيومين جاني اتصال من نفس الرقم بس وقتها نسيت سالفة الرساله المهم رديت طلع لي صوت بنت هليت وقلت نعم قالت انت فلان قلت ايه من معي قالت معليش كنت غلطانه وصكت بوجهي ..؟؟!!
    طبعا انا ثقلت عن الموقف ولهيت في ايامي وعقبها بفتره رجع لي الاتصال وهنا انا عزمت في نفسي اشوف وش السالفه اللي تصير عموما جريت البنت بالكلام والحكي الطويل واللي صار انها وحده تصير لناس اعرفهم وطبعا سارقه رقمي من هالناس ومفهمتني ان رقمي مثل رقم خويتها طبعا اكيد مامشت علي ومشيتها بمزاجي .
    عموما اللي حصل اني دخلت مع هالبنت ومع الايام تطورت العلاقة وبدت الميانه ومن خلال توطد العلاقة عرفت انها متملكه ولشخص اعرفه من بعيد واسمع عنه بإن سمعته مب زينه عموما انا تفأجئت ولكن شراهتي في معرفتها وفعلا دخلت القلب حاولت اني اصد وابتعد لان البنت بينت وجهت نظرها في الشخص اللي ماخذته انها مغصوبه عليه عن طريق امها ومن هنا بدت اشرعة الاستمرار او الانسحاب
    وحاولت ابتعد واصرف نظر ولكن الشيطان شاطر والقلب ومايهوى وفي محاولتي بأني اقصر الموضوع صرت ماارد عليها واطنش وفعلا نجح هالتصرف لفترة بسيطه ورجع الاتصالات منها بس هنا تغير الموقف لانها خلعت ملكتها ...؟!
    وبعد جدل ونقاشات واللي طلعنا منه اني مااكون مسؤول بهالشي لانه مايجوز ابد اني اكون السبب واحلفت مب انا السبب وانها ماتبيه من قبل لا تعرفني ( ورجعت المياه ) ...؟!
    عموما وقتها ماادري وشلون قبلت على نفسي لكن الحب اعمى ولان البنت جميله بالحيل وغير كذا اسلوبها عجبني كثير ومن العيار الثقيل في الشخصيه غطت على سلوم صحيحه في منهج الزواج وعلى عيوب اكتشفتها من تالي .
    ومن هنا بدت رحلة الخطوة لمليون ميل .. طبعا صرنا نحكي كثير واللكل عرف عني وعنها من اهليتي اما اهلها لا في البداية وتمت هالعلاقه 5 سنين ..
    ومع مرور الوقت بدت عيوبها لي تطلع من كذب واساليب ملتويه وغير منطقيه ولكن كنت اطوفها بحكم اني راعي سوابق وان هالشي يخليني اشوف صور غيرها فيها وصرت اقنع نفسي بأني غلطان بحكمي عليها ومع فرضية الواقع كانوا خطاب على كلامها يطقون باب بيتهم وكنت افرض عليها اننا ننهي العلاقة بحكم انا مب مستعد وكان السبب من وجهة اهليتي برفضها تماما لموضوع الزواج مهما كلف الامر فصرت اصر على نسيان العلاقة وتشوف نصيبها الانسب ولكن استمرت العلاقة واصرت على استمرار العلاقة اللي راح نتوجها بزواج .
    الخلاصة : بعد هالعلاقه اللي استمرت لخمس سنين ووقت طويل من الحب والتعب وووووو الخ
    صار في خبر لأمها بان بنتها على علاقة فيني وطبعا مثل ماقلت بيني وبين هالبنت علاقة قريبه( نسب ) واكيد اكيد صار اللي صار من جلجلة وجعجعة ومشاكل وانتهت بوقتها وكتمت الام عن بنتها .
    المهم بعد فتره طقيت باب بيتهم واللي صدمني اكثر ردت فعلهم بالرفض التام وهذا بعد مافرضت اقتناعي بحياتي لاهلي واصريت بزواجي منها يتم من اهلها الرفض لا والتام بعد طبعا ابوها مايدري بالعلاقة ابد ومايعرفني إلا اللهم اني جاي خاطب .
    ولا فيني اي سلسلة من اسباب تخليني غير مناسب للزواج . غير انها من قبيلة وانا من قبيلة
    عموما بعد هالكلام وهالفتره هاذي انتهت علاقتي في البنت من ناحيتي ولكن من ناحيتها صارت شبح يطاردني لدرجة اني عفت كل شي بحياتي وصارت جحيم وكانت ردود فعلي معاها في البدايه في تفاهم وان وضعنا صعب جدا ولكن وش يسد العواصف اعطيتها العين الحمراء وكنت اكتوي بداخلي ..
    وابتعدنا فتره طويله بالحيل ... ولكن كل فتره وفتره القى منها رسايل واتصالات ولكن ماارد الين مره طلبت انها تكلمني ضروري وكلمتني ووين مايجيك من كلام طبعا البنت تحبني واكيد وانا بعد بس وش فايدة الحب والرجاء خايب وحاولت تأنبني في اني اصبر وارجع اخطبها ولكن وشلون ومثل ماذكرت الموضوع صعب وصار اصعب اكثر بعد خطبتي لها والاكثر صعوبه والدتي اصرت على زواجي من اختيارها وإلا غضب الله علي منها وانها تتبرئ مني ليوم الدين طبعا يااخوان وياخوات من يرضى بعقوق الوالدين واكيد فهمتها هالشي ولكن صارت لي عثرة طريق في تأنيب ضميري لها والسنين اللي بينا والعشرة هذا غير المشاعر .. وبعد هالسالفه كلها بـ 6 شهور ملكت على اختيار الاهل يعني زواج تقليدي وبصراحه انا مرتاح للبنت وخصوصا ان هالبنت تعرفني من قبل وعرفت بموضوعي مع الحب لان الموضوع كان منتشر في بيئتي الاجتماعيه المقربة جدا وكانت مقربه جدا لان ولد عمي مااخذ اختها فلازم ينعرف موضوعي وطبعا تفأجات بطلب اهلها ان موضوعي منتهي ورديت ان موضوعي منتهي وانتهى واتتممت موضوع الخطبه وملكت الحمدالله واكتشفت من تالي بإان خطيبتي تكن لي مشاعر من سنين يعني حب من طرفها فقط ولا صار بيوم بينت هالشي اصلا اانا مااعرفها إلا من خطبتي لها يعني شي حلو وطبعا قدرت احتوي البنت ومشاعرها واسهمت بتعزيز التفاهم بينا وحسستها لدرجة ماكان لي ماضي واهي تعرفه والشهاده لله مافي اي شي يعيبها ابد وهذا شي حلو ....؟؟!!

وصار لي الان خمس شهور متملك وزواجي بعد شهر والمشكلة اني للحين تعبان نفسيا من حال البنت اللي تركتها ولا ودي اخرب حياتي في ماضي صحيح وعلي اني اكمل مشواري ونصيبي بس ماادري اللي ابي اعرفه كنت غلطان بحق البنت اللي كنت احبها وهل انا غلطان باللي سويته ..؟!
    اتمنى من اللكل يقول رأيه بكل صراحه وانا مستعد لاي سؤال لاني بجد تفكيري كله في البنت اللي تركتها في حيثيات معينه وذكرتها في اعلى الموضوع ...؟!
    وش رأيكم اسف على الاطاله ..؟
    التعديل الأخير تم بواسطة Rawwaf; 06-10-2008، الساعة 05:45

مــــبـــــدع الصورة الرمزية >عبودي المتوحش<

رد: عاجل .... ارقام بنات سعوديات للزواج مع الصور

عداك العيب
    الي عليك عملته ودخلت البيت من بابه وطلبت البنت <<< طبعا دخلته من بابه بعد ما كسرت كل شبابيكه الله يهديك ههههههه

انتا طلبت وطلبك رفض خلاص مالكم نصيب مع بعض ،،
    وعلى فكره البنت واااااااااااضح انها لعوبه

الحمدلله الي ربي عوضك بالتي هي احسن منها

انتبه لنفسك وصفي ذهنك من هل الشوائب العالقه فيه

وافرح وفرح بنت الناس( زوجتك)
    ورمي من ورا ظهرك ،،
    ماعليك لوم

وموفقك ..

مــــبـــــدع الصورة الرمزية العاشق العنيد

الماضي صار ماضي التفت للمستقبل
    والبنت ذيك تراها مو كفو حق تكون زوجه الله يهديها ويصلح حالها

وخذ يا خوك دلع نفسكم بما انه فرحك بعد شهر https://arb3.maktoob.com/vb/arb194438/

وان شاء بالرفاه والبنين

عضو نادي الألف

انا من رايي انه فيه خيييييييييييييييييير لك كثير لانك خطبتها اهلها رفضو واهلك رفضو وعسى ان تحبو شي وهو شر لكم وعسى ان تحبو شي وهو خير لكم وانا من رايي انك تحمد ربك انه رزقك وحدة صالحه ويا الله اعرس واستانسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس والله يوفقك وتعوذ من ابليس وتقبل مروري

عضو نادي الألف الصورة الرمزية عازفه الدموع

اقفل صفحة الماضي وارمها وراك وخليك في الحاضر وان شاء الله ربي يوفقك ويسعدك آمين يارب

^
    ^
    http://
    [/IMG]

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية رومانسيه حييل

الي عليك اخوي سويته لكنهم ماوافقو ا انك تناسبهم وهالشي فيه صلاح لك وخيره وانت ماسويت الا الصح والله يوفقك ومبروك مقدما ....

عضو نشيط

اهلين اخوي
    بالنسبه لتصرفك بوجهة نظري انه صح رغم انه قاسي كثير ع البنت الأولى لكن تقسى عليها الحين

ازين من انك تتزوجها وبعد كذا ماتثق فيها لا تقول لا بثق انا مااشكك بالبنت الله يستر عليها

لكن شوف نفسك كيف انك معجب بزوجتك بسبب انها كانت تبيك ومع ذلك ماوضحت لك مشاعرها

بس تبي الصراحه والله انها بنت ارجال وكفو

اما البنت الاولى ربي يعوضها بواحد يسعدها يارب وانت ادعيلها والله يوفق الجميع

ملحوظه العنوان مو شي واحنا ياسعوديات ناقصين ياخوي والله العالم مستلمنا استلام

الله يستر على الجميع لكن تبي تحط موضوع شيق لا تحدد جنسيات خصوصا سعوديه وشكرا

مــــبـــــدع الصورة الرمزية أمل المستقبل

والله يمكن رحمة من ربي وربي عوضك خير منها
    وعسى أن تكرهوا شيء وهو خير لكم
    وياخوي مدام البنت اللي خطبتها كانت تحبك وكاتمة بنفسها دليل
    إنها عفيفة وصاينة نفسها وكرامتها ولا فكرت أو حاولت قبل لا تخطبها إنها تتصل بك
    أو تبلغك حبها بأي طريقة وهذا الشي كبرها كثير وخلاها محترمة وربي رزقها على قد نيتها
    والبنت اللي تصون نفسها تستحق إنها تكون زوجة صالحة ول كنت مكانك
    كان مافكرت في الأولى وأنهيتها من حياتي والماضي ماضي
    لا يمكن يرجع

كاتب متميز الصورة الرمزية ندى ...

قصه غريبه ... دنيا عجيبه
    معقوله في بنات جريئات للهدرجه .... انت سويت اللي عليك وهم اللي رفضوا لو كانت تبيك كان ظغطت على أهلها
    وما ردووك ... لاتندم لان الغلط منهم وعيش حياتك ... احلى شيء بقصتك ان خطيبتك الحاليه تحبك
    من اول والحياء كان يمنعها انها تقوول لك قبل لا تخطبها ... انت بنعمه احمد ربك عليها
    وربي يوفقك

الأبـتـسـامـه أقـل تـكلـفـه من الكـهـربـاء ولـكـنهـا أكثـر اشـراقا ّّّّّ

عضو نادي الألف

اقول اختي ندى قصه غريبه ودنيا عجيبه تصلح اسم مسلسل خخخخخخخخخخخخخ

عضو جديد

السلام عليكم ورحمته وبركاته وبعد

اريد منكم الله يحفظكم انكم تشوفون لي رقم خطابه مسير لنا صديقتي طلبت مني -وانا منحرجه منها ارجوكم ارسلو على الاميل-وجزاكم الله خير-

من مواضيع العضو
    جديده

ِعضو محترف ومتميز

على هالعنوان الله بيرزقك على قد نيتك
    موفق خيووو

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية ra3d 20

الله يووفقك لو الماضي فيه خير كان فاد نادي النصر السعودي هع هع هع

الله يووفقك والف والف مبروووووووووووك

توقيع مخالف
    الإداره

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية استاذ الحب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام راشد الفيفي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمته وبركاته وبعد

اريد منكم الله يحفظكم انكم تشوفون لي رقم خطابه مسير لنا صديقتي طلبت مني -وانا منحرجه منها ارجوكم ارسلو على الاميل-وجزاكم الله خير-
    سلامات عسي ماشر ...

موضوع له عشره شهور ترفعيه عشان رقم خطابه !!

إفتحي موضوع جديد وإكتبي طلبك ... الله يهديك

ياأم راشد ...
    الصداقه المزيفه كالطيور المهاجره ترحل حينما يسئ الجو ,,,

عضو نادي الألف

صرااااااااااااااااااحه والله صدمه للبنت لان المراه مهما كانت حبها بالاخلاص اذا حبت وتلقاها بالساعة صفى تتذكر حبها حتى لو وجدت من يحتويها بس تصرفك حكيم وعين العقل لانكم عارفين بعض موضوع الثقه يسبب كثيررررررررررررررر من المشاكل والله يسعدك

موضوع مغلق
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (0 من الأعضاء و 4 زائر)