منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 32 من 33 الأولىالأولى ... 22 30 31 32 33 الأخيرةالأخيرة
النتائج 466 إلى 480 من 483
Like Tree1Likes

الموضوع: المنتظره للحمل دائما تسأل كيف أعرف اني حامل قبل موعد الدوره؟؟

كاتب متميز الصورة الرمزية NAANOO

رد: المنتظره للحمل دائما تسأل كيف أعرف اني حامل قبل موعد الدوره؟؟

السلام عليكم أخواتي أتمنى أن تقبلوني أخت لكم و نتشارك جميعا بهذا الامل و انشاء الله كلنا حوامل هذا الشهر يا رب أنا بدي أحكيلكم قصتي و أمانة لا تتخلو عني و تطنشوني لأن و الله مالي غيركم من بعد رب العالمين

أنا متزوجة من سنتين و حملت 3 مرات بس زوجي كان يجبررررررررررررررررررررررررررررني على الاجهاض و طبعا لأن ما عندي أهل أكون مضطرة أعمل اللي بدو اياه و للي تسأل عن أعراض الحمل المبكرة فأنا ب 3 مرات حمل كنت أعرف اني حامل قبل موعد الدورة بتقريب الأسبوع أنا مدخنة و في بداية حملي صرت أكره الدخان و ريحته و صرت أذهب للحمام بشكل مو طبيعي حتى اني ماعاد طلعت ع مكان لأن أستحي من كثر ما أروح الحمام و انتو بكرامة و كان يبين بتحليل الحمل المنزلي قبل بيومين من الدورة
    المهم آخر اجهاض لي كان قبل سنة و شوية و من فترة 10 شهور انقلب الحال و صار زوجي بدو أولاد و بدأت المعاناة لأن ماعاد صار حمل و طلع عندي ارتفاع بهرمون الحليب و ما تركت أدوية و لا أعشاب ما أخذتها و لكن ما جف الحليب من صدري بس الغريب بالموضوع انو بالتحاليل يطلع الهرمون نسبته عادية بس لما أعصر صدري شوييية صغيرة أجد الحليب و أخذت كلوميد و أخذت أبرتين تفجيرية و ماتركت شي و كنت أروح ل 3 طبيبات بوقت واحد و الكل يعطيني نفس الدوا و لكن الحمد لله لم يحدث حمل و بالنسبة للدورة فهي منتظمة بس أنا الشهر الماضي قريت بأحد المنتديات انو فيه خلطة مؤكدة باذن الله للحمل و هي ملعقة صغيرة كمون و ملعقة صغيرة حلبة و ملعقة صغيرة حبة البركة و ملعقة صغيرة قرفة و فعلا استخدمتها أول 5 ايام من الدورة بس اللي صار انو الدورة اجت بشكل مو طبيعي قوييييييية جدا جدا جدا يعني الحمد لله ما صار حمل و لكن هذا الشهر اجت ضعييييييييييفة يعني يومين بس و اليوم الثالث و الرابع تمشييح و عملت تحليل حمل و ماكان في حمل و لزيادة البلاوي زوجي ماعاد رضي ياخذني لأي دكتورة بعد الدورة الماضية قال تعب من زيارات الأطباء و من شراء الأدوية
    والله نفسيتي تعبااااااااااااااااااانة أكثر ما تتصورون و أمنيتي بطفل يملى علي حياتي انصحوني يا أخوات و ادعولي أنا دورتي كانت ب 22 _ 8 _ 2010 ولازم الدورة تجي ب 18 _ 9 _2010 ادعولي ما أشوفها لبعد تسع أشهر و لو اني طولت عليكم بس اتحملوني الله يخليكم أيام الجماع كانت 30_8 2_9 3_9 5_9 هل مظبوطة هذه ايام الاباضة عندي؟؟ بس اللي مستغربته ان من 6 أيام أحس أحيانا بنغزات خفيفة مرة الجهة اليمنى و مرة اليسرى من المبيضين هل هذه نغزات دليل الاباضة؟؟
    أرجوكم ردو و لا تطنشوني و شكرا للأخت مون حبيبها على هذا الموضوع

" رب لا تذرني فردا و انت خير الوارثين "
    " استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم "

عضو نادي الألف الصورة الرمزية malakali

الله يرزقك ان شاء الله بالذريه الصالحه يعوضك عن الاجنه التي اجهضتهم والله يسامح زوجك ان شاء الله

فالله يرزق متى يشاء وليس متى يشاء زوجك

ولكن من كل اعمقي قلبي اتمنى لك الحمل القريب

استعيني بالله واستغفريه وان شاء الله سيبشرك في القريب العاجل

"وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ"

عضو نادي الألف الصورة الرمزية أم علوش

والله ياختي نانو مو عارفة شو احكيلك بس الي عملتيه حرام كبير انتي وجوزك وقتل ارواح الله يسامح جوزك ويهدي طيب ما بدكم حمل ليش مااخذتي مانع او ركبتي لولب اما تحملي وتنزلي حرام كبير عليكي ياختي يمكن انتي كنت مفكرة تحكي جوزك بالامر الواقع بس غلطتي انا والله مابدي ازيدها عليكي بس مابدي اتصغري من الحرام الي صار استغفري ربنا كتيييييييييير وادعي كتير وفعلا متل ماحكت ملك يانانو الله بيرزق متى شاء هو مو متى شاء زوجك

ويانانو لازم تعرفي لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق يمكن ماعندك اهل بس عندك الي احسن من الاهل رب العالمين

توكلي على الله واستغفري كتييييير وان شاءالله ربي يغفرك ويرزقك الذرية الصالحة الله يهدي جوزك احنا قتلنا حالنا لحملنا وفي ناس كتيييير مشتهية الحمل وهو بنزله سبحانك يارب

Make a pregnancy ticker

اللهم عظمني في قلب زوجي..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..
    واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم الراحمين

كاتب متميز

والله ي جماعة انا متابعة موضوعكم من بدري بس حبيت بس اشارك باستفسار ..................

تبويضي كان في 2\9 وفيوم 8\9 لقيت فملابسي الداخلية بقع وردية او زهرية مائلة للاحمرار هل هذا ممكن يكون انغراس للبويضة بالرحم ام ماذا وجزاكم الله خيرررا ي اخوااااتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اللهم ثبت لي جنيني واحفظه لي من كل سوء فانت خير حافظا وانت ارحم الراحمين

كاتب متميز الصورة الرمزية NAANOO

الله يرزقك ياأخت كيمو و انشاءالله تكون علامة انغراس البيضة و تكوني حامل انت و كل بنات هالمنتدى و خلونا ندعي لبعض دعوة بظهر الغيب لعل ربنا الكريم يستجيب

انا راح أغيب عنكم فترة أسبوع لأني مسافرة بس أمانة لا تنسوني من دعواتكم اني اكون حامل هذا الشهر يا رب انك على كل شيء قدير

كاتب متميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naanoo مشاهدة المشاركة
    الله يرزقك ياأخت كيمو و انشاءالله تكون علامة انغراس البيضة و تكوني حامل انت و كل بنات هالمنتدى و خلونا ندعي لبعض دعوة بظهر الغيب لعل ربنا الكريم يستجيب

انا راح أغيب عنكم فترة أسبوع لأني مسافرة بس أمانة لا تنسوني من دعواتكم اني اكون حامل هذا الشهر يا رب انك على كل شيء قدير

اشكرك يا اختي على هذه الدعوة الله يبشرك بالخير ونكون انا وانتي وكل المنتظرات حوامل باذن الله

عضو جديد

يااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااكريم تعطيني وتعطى كل وحده منتظرة الحمل
    ياااااااااااااااااااااااارب قولو امين
    دايمااااااااااا بدعى من كل قلبي ربنا يعطى كل وحده منتظرة الحمل
    اختى موووون ربي يعطيك العافية ويجزاك الخير
    والله احنا محتاجين لامثالك يا الطيبة
    لان الوحده مهمومه منتظرة الحمل
    تدرون انا مدرسة وفاتتنى الدورة 3 ايااام وقلت يمكن حامل وبعدين اجت الدورة وبكيت بكاء ششديد وانا بالمدرسة والكل كان يقلى مالك؟
    بس الحمد لله على كل حال
    ان شاء الله الشهر الجاى كلنا حوامل

عضو نادي الألف الصورة الرمزية ام لجين وأيهم

جزاك الله خيرا يارب ترزق لجميع بالحمل االسليم المعافى و تسهل الولادة
    و بالذرية الصلحة والخلق المكمولة والصورة الحسنة

اناشدكم بالله كل واحد يشوف توقيعي يدعيلي بالحمل السليمى المعافى لعاجل

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين

عضو جديد

ممكن تساعدوني انا الدور صار لها شهر مشفتها ولكن الان احس على نفسي اني دايخة كثير وكثرت اللعاب في فمي عزكم الله والم في اخر البطن و الظهر وتجيني حالى من السخونة تطلع معي في جسمي و احس بكثرة الخمولا
    و ضيق النفس لاني صرت ما استحمل الناس ولا اي شخص اتدايق بسرعة
    اتمنا ان تجوبوني وتقول لي انها اعرض الحمل
    انا جربي الكلور مع البول عزكم الله وصار لونها بني بس محبيت اني اشغل نفسي
    جزاكم الله كل خير وانا في انتظار ردكم

عضو نشيط

ان شاء الله حمل ويارب يرزق كل محرومة

يا جماعة انا متاخرة عني الدورة خمسة ايام واحس ان لون البول الصباحي اعزكم الله متغير وكمان رايحته غريبة وبه اشياء بيضاء ولا اشعر باي اعراض اخرة فهل اكون حامل ام انه وهم اخررررررررر ادعولي

مــــبـــــدع

مشكورة اختي ممكن استفسر عن شي:
    انا فترة تبويضي خلصت وباقي 5 ايام على مجيء دورتي و احس بوجع اسفل بطني و صدري هل هذا دليل على الحمل (مع العلم صارلي شهرين متزوجة) المرجو الرد

عضو نشيط الصورة الرمزية alya22

انا صديقة جديدة ولسه فاضل على الدورة 12 يوم بسه ارجو ان اكون حامل ونتحول جميعا الى تجمع الحوامل

عضو جديد

رد: رد على: رد: المنتظره للحمل دائما تسأل كيف أعرف اني حامل قبل موعد الدوره؟؟

انا عندي شهرين متزوجة ثاني دورة تاخرت خمسة ايام ....حسبت نفسي حامل كدبت التحليل حتى شرفت الدورة

عضو نشيط الصورة الرمزية سيده العمر

يارب احمل هالشهر....۔ انا فعلا بشعر بهذا الاحساس كل شهر...وبالاخر بتيجي الدورة

يا رحيـــــــــــــــــــــــم ارزقنا الذرية الصالحة المعافاة
    ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
    ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء

‏ اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل ‏عاقبته إلى خير
    يارب هب لي هبة مباركة من عندك...قد لا اكون اهلاًلهذه الهدية ,ولكنك اهلاً لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب

+ الرد على الموضوع
صفحة 32 من 33 الأولىالأولى ... 22 30 31 32 33 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 8 (0 من الأعضاء و 8 زائر)