منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



موضوع مغلق
النتائج 1 إلى 13 من 13
Like Tree0Likes

الموضوع: ما هي أفضل طريقه لجعل الزوجة تحمل

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    19-07-2004
    المشاركات
    3

    ما هي أفضل طريقه لجعل الزوجة تحمل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تكفون نبغى حل بسرعه
    أنا وزوجتي نبغى حمل ولكن لم يحصل بعد علماً بأننا كشفنا وظهرت النتائج سليمه للطرفين
    ونمارس العمليه الجنسيه يومياً وأكثر من مره ولكن لم يحصل حمل ومر على زواجنا سنه كامله
    وسؤالي هو :
    ماهي أفضل عملية للتلقيح ؟
    من حيث الطريقه (طريقة الجماع)
    وما هو الوقت المناسب؟ خلال اليوم
    وما هو الوقت المناسب؟ خلال فترة الطهر
    وما ذا تفعل المرأه بعد الجماع؟
    تكفون لا تبخلوا علينا بمعلومات مفيده كما أرجو الدعاء لنا بأن يعجل الله لنا بالذرية الصالحة (نبيل وإخوانه)

    اللهم وفق من ساهم معنا بعلومات مفيده وحقق أمنيته وأدخله الجنه
    لا تنسو احتساب الأجر عند الجماع


  2. #2
    <font color="#B22222"><b>عضو نادي الألف</b></font> الصورة الرمزية ~¤©§][الصايرة][§©¤~
    تاريخ التسجيل
    03-06-2004
    المشاركات
    5,467

    وعليكم السلام

    أخوي شغلة الحمل أولا وأخيرا بيد الرحمن

    لكن أهم شيء التوكل على الله والأخذ بالأسباب

    وانتوا ما قصرتوا في الأخذ بالأسباب

    موضوع كتبته الأخت هيفاء

    نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل



    * هناك تأثيراتبيئية وعادات يومية تؤثر على قدرة الزوجين على الانجاب ومع تطور الحياة وجدت بعض المؤثرات مثل المصانع التي يلوث غبارها الجو ، التدخين ، الافراط الشديد في التمارين الرياضية ( الذي يؤثر على افراز الهرمونات للجنسين ) كل ذلك اثبت أن لهتأثير على الاخصاب وحدوث الحمل ، ولذلك سندرج لكم هذه النصائح التي تساعدكم في حدوثالحمل ولها اهمية بنفس أهمية العلاج وفي بعض الاحيان أكثر : -

    نصائح للرجل :

    1- حرارة الخصيتين يجب ان تكون درجتين مئويتين أقل من حرارة الجسم العادية لانالتعرض للحرارة يؤثر سلبيا على انتاج الحيوانات المنوية فلذلك يجب التفرقة بين الحرارة الموجهة للخصية وحرارة الجو حيث ان حرارة الجو لا تؤثر . ولذلك ننصحك بتعريض الخصيتين للماء البارد مرتين الى ثلاثة مرات يوميا ولمدة دقيقتين من كل مرةفي وقت الاسترخاء أو قبل النوم وذلك بالجلوس بالماء البارد أو ضع كيس يحتوي على ماءبارد على الخصيتين وكذلك ننصحك بالابتعاد عن تعريض جسمك كليا وبشكل عام لمصادرالحرارة العالية كأخذ حمام ساخن وتعريض الخصيتين بشكل خاص كالجلوس في ماء ساخن مثلا .

    2- يجب الاعتناء بنوعية الملابس الداخلية التي ترتديها فيجب أن تكون من المادة القطنية وليست من النايلون أو الصوف ، كما يجب أن تكون فضفاضة وليست ضيقة لأنها تضغط على الخصية فتؤثر على انتاج الحيوانات المنوية .

    3- اذا كنت من الذين يدخنون بكثرة ويتناولون المشروبات الكحولية بكميات كبيرة فاننا ننصحك بالابتعاد عنها أو التخفيف منها بقدر المستطاع لأن ذلك يؤثر سلبيا على الخصيتين وبطريقة مباشرة يؤثر على انتاج الحيوانات والتسبب في قلة حركة الحيواناتالمنوية . وكما يؤثر بطريقة غير مباشرة ( من خلال تأثيره على هرمونات الذكورة ) علىقدرة الرجل الجنسية وبالتالي يؤدي الى العجز الجنسي .

    4- ان الامتناع عن القذف لأيام طويلة يؤدي الى زيادة عدد الحيوانات المنوية القديمة او بتعبير ادق ( الاكبر سنا ) وعلى الرغم من ان تحليل السائل المنويقد يشير الى ارتفاع في عدد الحيوانات المنوية الا ان نوعيتها تكون سيئة وغير قادرةعلى التلقيح لذلك ننصح بحصول الجماع كل ثلاثة ايام حتى يتسنى للحيوانات المنويةتتجدد.

    5- عند الاصابة بمرض حتى وان كان بسيطا مثل التهاباللوزتين فان وجود الالتهابات في الجسم يخفف من عدد الحيوانات المنوية علما بان الحيوانات المنوية تحتاج الى 70-74 يوم لانتاجها . فاصابة الجسم بالالتهابات يؤثر على عدد وقدرة الحيوانات المنوية على التلقيح لذلك فمن الخطأ الحكم على نتيجة تحليلواحد لذلك يجب اعادة التحليل لمدة اشهر لتشخيص الخطأ أن وجد ومعالجته من قبل الطبيبالاختصاصي.

    6- اما في حالة الاصابة المباشرة بالالتهابات التناسلية فقد تؤثر بطريقة غير مباشرة على كمية الحيوانات المنوية بالسائل المنوي مثال على ذلك :- التهاب البربخ أو القناة الناقلة للحيوان المنوي، يؤدي الى انغلاقها تماما وكذلك يؤثر التهاب الخصيتينعلى انتاج الحيوانات المنوية ويقلل من عددها . فلذلك من الضروري جدا عمل التحاليلاللازمة ومراجعة الطبيب الأخصائي لعلاج الحالة حتى لو كانت الاعراض بسيطة وغير مهمةبالنسبة للرجل نفسه ولكنه قد يؤدي الى مخاطر كثيرة على المدى البعيد .

    7- هنالك بعض الأدوية التي تؤثر على انتاج الحيوانات المنوية وتقلل من انتاجهاوحركتها ولذلك اذا كنت تأخذ أي دواء لأي مرض أنت مصاب به مثل ارتفاع ضغط الدم فالرجاء أخذ رأي الطبيب المعالج لمعرفة اذا كان الدواء يؤثر أم لا واذا كان هناك داع لتغيير الدواء.

    8- الابتعاد عن الاستنشاق المواد الكيماوية كعمال المصانع مثلا .

    9- العلاج الكيماوي أو بالاشعاع يؤثر كذلك , استشير الطبيب اذا كان تحتالعلاج لاتخاذ الاجراءات المناسبة .

    10- بعض الرجال يستعمل الأعشاب كعلاج له حتى يزيد من انتاج الحيوانات المنوية فاننا ننصح كل من يستعمل هذه الأعشاب بضرورةابلاغ الطبيب عن نوعية الأعشابالتي يستعملها حتى لا يتعارض مع مفعول العلاج الموصوف من قبل الطبيب الأخصائي .

    نصائح للمرأة :

    1- على المرأة التي تعاني من السمنة الزائدة أن تخفف من وزنها وذلك باتباع حميةخاصة لانقاص الوزن وكذلك عمل التمارين الرياضية التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية وبذلك يزيد من نسبة حدوث الحمل .

    2- ان انخفاض الوزن بدرجة كبيرة جدا اما لسبب مرض شديد او سبب حالةنفسيةتؤدي الى انقطاع الدورة ومن ثم الى عدم حدوث الحمل فلذلك يجب عليك زيادة وزنك الى الحد الطبيعي وليس لدرجة السمنة .

    3- ان التدخين يؤثر على قدرة البويضات على الاخصاب وخاصة في النساء فوق سن 35 سنة فلذلك ننصح جميع النساء فوق سن 35 سنة بالتوقف عن التدخين . وبالنسبة للنساء تحت سن 35 التخفيف منه على الاقل وذلك لزيادة فرص الحمل .

    4- على جميع النساء اللواتي سيجرين عمليات الاخصاب داخل أو خارج الجسم ، التلقيحالصناعي أ و أطفال الأنابيب التوقف عن التدخين عند البدء في البرنامج .

    5- اذا كنت تتعاطين علاجات لأمراض أخرى مثل الروماتيزم أو أوجاع الظهر أو غيرهاأن تخبري الطبيب بذلك لأن بعض الأدوية تؤثر بطريقة مباشرة وتمنع حصول الاباضة وبعضها يؤثر بطريقة غير مباشرة على الهرمونات بالجسم وتسبب كذلك عدم حدوث الحمل . استشيري الطبيب وهو سيخبرك اذا كان هنالك داعي لتغيير الدواء أو طريقة أخذه .

    6- الاسراف في تعاطي الكحول أو الاسراف في شرب القهوة يقلل من نسبة حدوث الحمل ولذلك يجب عليك التقليل من تناولها وعدم استهلاك أكثر من ثلاث فناجين قهوة صغار فياليوم .

    7- ان نظافة المنطقة التناسلية للمرأة مهم جدا لأن وجود روائح أو وجود التهاباتفي هذه المنطقة يجعل زوجك ينفر منك فلذلك يجب عليك الاهتمام بها قدر المستطاع ، في حالة تعرضك لآي من اعراض الالتهابات يجب مراجعة الطبيب الاخصائي لاعطائك العلاجالمناسب لذلك

    نصائح للزوجين :

    1- يجب الجماع كل 3 أيام على الأقل حتى تتجدد الحيوانات المنوية .

    2- ليس من الضرورة حدوث النشوة عند الأنثى حتى يحدث الحمل .

    3- الجماع اليومي في فترة الخصوبة يزيد من امكانيات حدوث الحمل خاصة عند الرجال الذين يعانون من نقص في عدد الحيوانات المنوية أو ضعف الحركة.

    4- اذا كانت طبيعة عمل الزوج تفرض عليه أن يتغيب عن منزله وعن زوجته فالرجاء سؤال الطبيب عن موعد الخصوبة والأيام التي يجب على الزوج أن يكون موجودا للجماع معزوجته لحدوث الحمل .

    5- الابتعاد قدر المستطاع عن الضغوطات النفسية وتعزيز التغذية الصحية بالفيتامينات المتنوعة والأملاح المعدنية .

    6- حماية الجلد من التعرض للمواد الكيماوية السامة أو استنشاق الأبخرة والغازات النفاثة وذلك يشمل المبيدات الحشرية والأصباغ والمحاليل العضوية المختلفة والامتناععن استخدام العطور ذات الرائحة القوية .

    وإلله يرزقكم الذرية الصالحة


    تحياتي.........




  3. #3

    شكر ودعاء لــــ ( الصايره )

    أشكرك الصايره
    وأتمنى من الله عز وجل أن يرزقك السعاده في الدارين
    قمت بطباعة هذه النصائح وسأضعها في غرفة النوم لكي أحفظها وأطبقها
    أيضاً الشكر موصول لكل من ساهم في هذه التوجيهات وقام بنشرها وجزاكم الله كل خير



    والله لا يحرمنا منكم




    تحياتي والســـــــــــــــــــــــلام


  4. #4

    لا تنسى

    مع الشكر للاختن الفا علتين هيفاء و والصايرة



    لا تنسى اخي ابو نبيل صلاة اخر الليل صدقني من اخ يتمنى لك الخير





    تحياتي


    المكانيكي


  5. #5


  6. #6
    كاتب متميز الصورة الرمزية fofoh06
    تاريخ التسجيل
    28-08-2007
    المشاركات
    169

    رد على: ما هي أفضل طريقه لجعل الزوجة تحمل

    هذه وصفه للحمل بأذن الله تعالى
    اول شرط النية والدعاء مع يقين الاستجابة
    اسم الكتاب : الذاكرون والذاكرات
    جمعه المؤمن برب الناس : عبد الوهاب حسين القرطاس
    راجعه وصححه : أ.د فضيلة الشيخ أحمد الحجي الكردي
    خبير الموسوعه الفقهيه - المذهب السني
    تقرأ في زيت زيتون هذه الايات :
    1 . الفاتحه2
    الكرسي
    3. خواتيم سورة البقره - اخر ايتين
    4. الإخلاص
    5. الفلق
    6. الناس
    والايات التاليه :

    اولا: سورة البقره الايه 163 و 164
    163 وَإِلَـهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاَّ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ -164- إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللّهُ مِنَ السَّمَاء مِن مَّاء فَأَحْيَا بِهِ الأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَآبَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخِّرِ بَيْنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ
    ثانيا: سورة ال عمران الايات من 38 الى 40
    -38 - هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيَّا رَبَّهُ قَالَ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاء -39-فَنَادَتْهُ الْمَلآئِكَةُ وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلِّي فِي الْمِحْرَابِ أَنَّ اللّهَ يُبَشِّرُكَ بِيَحْيَـى مُصَدِّقًا بِكَلِمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَسَيِّدًا وَحَصُورًا وَنَبِيًّا مِّنَ الصَّالِحِينَ -40-قَالَ رَبِّ أَنَّىَ يَكُونُ لِي غُلاَمٌ وَقَدْ بَلَغَنِيَ الْكِبَرُ وَامْرَأَتِي عَاقِرٌ قَالَ كَذَلِكَ اللّهُ يَفْعَلُ مَا يَشَاء
    ثالثا : سورة النساء ايه رقم 1
    -1- يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيرًا وَنِسَاء وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِي تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا
    رابعا: سورة المائده الايه 67
    -67- يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ وَإِن لَّمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ
    خامسا : سورة الاعراف الايات 54 و 55
    -54- إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ -55- ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ
    سادسا: سورة الأعراف ايه 189
    -189- هُوَ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا فَلَمَّا تَغَشَّاهَا حَمَلَتْ حَمْلاً خَفِيفًا فَمَرَّتْ بِهِ فَلَمَّا أَثْقَلَت دَّعَوَا اللّهَ رَبَّهُمَا لَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحاً لَّنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ
    سابعا : سورة هود الايه 52
    -52- وَيَا قَوْمِ اسْتَغْفِرُواْ رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُواْ إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ وَلاَ تَتَوَلَّوْاْ مُجْرِمِينَ
    ثامنا : سوره هود الايه 71
    - 71- وَامْرَأَتُهُ قَآئِمَةٌ فَضَحِكَتْ فَبَشَّرْنَاهَا بِإِسْحَقَ وَمِن وَرَاء إِسْحَقَ يَعْقُوبَ
    تاسعا : سورة الرعد الايه38
    -38- وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا رُسُلاً مِّن قَبْلِكَ وَجَعَلْنَا لَهُمْ أَزْوَاجًا وَذُرِّيَّةً وَمَا كَانَ لِرَسُولٍ أَن يَأْتِيَ بِآيَةٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ لِكُلِّ أَجَلٍ كِتَابٌ
    عاشرا : سورة النحل الايه 72
    -72- وَاللّهُ جَعَلَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَجَعَلَ لَكُم مِّنْ أَزْوَاجِكُم بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ أَفَبِالْبَاطِلِ يُؤْمِنُونَ وَبِنِعْمَتِ اللّهِ هُمْ يَكْفُرُونَ
    احدى عشر : سورة النحل الايه 78
    -78- وَاللّهُ أَخْرَجَكُم مِّن بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ لاَ تَعْلَمُونَ شَيْئًا وَجَعَلَ لَكُمُ الْسَّمْعَ وَالأَبْصَارَ وَالأَفْئِدَةَ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ
    اثنى عشر : سورة مريم من ايه 1 الى 21
    -1- كهيعص -2- ذِكْرُ رَحْمَةِ رَبِّكَ عَبْدَهُ زَكَرِيَّا -3- إِذْ نَادَى رَبَّهُ نِدَاء خَفِيًّا -4-قَالَ رَبِّ إِنِّي وَهَنَ الْعَظْمُ مِنِّي وَاشْتَعَلَ الرَّأْسُ شَيْبًا وَلَمْ أَكُن بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيًّا -5-وَإِنِّي خِفْتُ الْمَوَالِيَ مِن وَرَائِي وَكَانَتِ امْرَأَتِي عَاقِرًا فَهَبْ لِي مِن لَّدُنكَ وَلِيًّا -6- يَرِثُنِي وَيَرِثُ مِنْ آلِ يَعْقُوبَ وَاجْعَلْهُ رَبِّ رَضِيًّا -7- يَا زَكَرِيَّا إِنَّا نُبَشِّرُكَ بِغُلَامٍ اسْمُهُ يَحْيَى لَمْ نَجْعَل لَّهُ مِن قَبْلُ سَمِيًّا -8- قَالَ رَبِّ أَنَّى يَكُونُ لِي غُلَامٌ وَكَانَتِ امْرَأَتِي عَاقِرًا وَقَدْ بَلَغْتُ مِنَ الْكِبَرِ عِتِيًّا -9-قَالَ كَذَلِكَ قَالَ رَبُّكَ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَقَدْ خَلَقْتُكَ مِن قَبْلُ وَلَمْ تَكُ شَيْئًا -10-قَالَ رَبِّ اجْعَل لِّي آيَةً قَالَ آيَتُكَ أَلَّا تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلَاثَ لَيَالٍ سَوِيًّا -11- فَخَرَجَ عَلَى قَوْمِهِ مِنَ الْمِحْرَابِ فَأَوْحَى إِلَيْهِمْ أَن سَبِّحُوا بُكْرَةً وَعَشِيًّا -12-يَا يَحْيَى خُذِ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ وَآتَيْنَاهُ الْحُكْمَ صَبِيًّا -13-وَحَنَانًا مِّن لَّدُنَّا وَزَكَاةً وَكَانَ تَقِيًّا -14-وَبَرًّا بِوَالِدَيْهِ وَلَمْ يَكُن جَبَّارًا عَصِيًّا -15-وَسَلَامٌ عَلَيْهِ يَوْمَ وُلِدَ وَيَوْمَ يَمُوتُ وَيَوْمَ يُبْعَثُ حَيًّا -16-وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مَرْيَمَ إِذِ انتَبَذَتْ مِنْ أَهْلِهَا مَكَانًا شَرْقِيًّا -17-فَاتَّخَذَتْ مِن دُونِهِمْ حِجَابًا فَأَرْسَلْنَا إِلَيْهَا رُوحَنَا فَتَمَثَّلَ لَهَا بَشَرًا سَوِيًّا -18-قَالَتْ إِنِّي أَعُوذُ بِالرَّحْمَن مِنكَ إِن كُنتَ تَقِيًّا -19-قَالَ إِنَّمَا أَنَا رَسُولُ رَبِّكِ لِأَهَبَ لَكِ غُلَامًا زَكِيًّا -20-قَالَتْ أَنَّى يَكُونُ لِي غُلَامٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ وَلَمْ أَكُ بَغِيًّا -21-قَالَ كَذَلِكِ قَالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَلِنَجْعَلَهُ آيَةً لِلنَّاسِ وَرَحْمَةً مِّنَّا وَكَانَ أَمْرًا مَّقْضِيًّا
    ثالث عشر : سورة الانبياء الايه 83 و 84
    -83- وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ -84- فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرٍّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُم مَّعَهُمْ رَحْمَةً مِّنْ عِندِنَا وَذِكْرَى لِلْعَابِدِينَ
    رابع عشر : سورة الانبياء الايه89 و 90
    -89- وَزَكَرِيَّا إِذْ نَادَى رَبَّهُ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ -90-فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَبًا وَرَهَبًا وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ
    خامس عشر :سورة الحج ايه 5
    -5- يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّنَ الْبَعْثِ فَإِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمَّ مِن مُّضْغَةٍ مُّخَلَّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلَّقَةٍ لِّنُبَيِّنَ لَكُمْ وَنُقِرُّ فِي الْأَرْحَامِ مَا نَشَاء إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى ثُمَّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلًا ثُمَّ لِتَبْلُغُوا أَشُدَّكُمْ وَمِنكُم مَّن يُتَوَفَّى وَمِنكُم مَّن يُرَدُّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْلَا يَعْلَمَ مِن بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئًا وَتَرَى الْأَرْضَ هَامِدَةً فَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاء اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْ مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ
    سادس عشر : سورة المؤمنون الايات من 12 الى 14
    -12-وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ مِن سُلَالَةٍ مِّن طِينٍ -13- ثُمَّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مَّكِينٍ -14-ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقًا آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ
    ساابع عشر :سورة فاطر الايه 11
    -11- وَاللَّهُ خَلَقَكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ جَعَلَكُمْ أَزْوَاجًا وَمَا تَحْمِلُ مِنْ أُنثَى وَلَا تَضَعُ إِلَّا بِعِلْمِهِ وَمَا يُعَمَّرُ مِن مُّعَمَّرٍ وَلَا يُنقَصُ مِنْ عُمُرِهِ إِلَّا فِي كِتَابٍ إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ
    ثامن عشر : سورة الصافات الايات من 99 الى 101
    - 99- وَقَالَ إِنِّي ذَاهِبٌ إِلَى رَبِّي سَيَهْدِينِ -100-رَبِّ هَبْ لِي مِنَ الصَّالِحِينَ -101-فَبَشَّرْنَاهُ بِغُلَامٍ حَلِيمٍ
    تاسع عشر : سورة غافر الايه 64
    -64- اللَّهُ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الْأَرْضَ قَرَارًا وَالسَّمَاء بِنَاء وَصَوَّرَكُمْ فَأَحْسَنَ صُوَرَكُمْ وَرَزَقَكُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ فَتَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ
    عشرون :سورة الواقعه الايه 58 و 59
    -58- أَفَرَأَيْتُم مَّا تُمْنُونَ -59- أَأَنتُمْ تَخْلُقُونَهُ أَمْ نَحْنُ الْخَالِقُونَ
    احدى وعشرون : سورة التحريم الايه 12
    -12- وَمَرْيَمَ ابْنَتَ عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِن رُّوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِ وَكَانَتْ مِنَ الْقَانِتِينَ
    اثنى وعشرون : سورى الطارق الايه 5 الى 7
    -5- فَلْيَنظُرِ الْإِنسَانُ مِمَّ خُلِقَ -6- خُلِقَ مِن مَّاء دَافِقٍ -7-يَخْرُجُ مِن بَيْنِ الصُّلْبِ وَالتَّرَائِبِ
    ثلاثه وعشرون : سورة التين الايه من 1 الى 8
    -1-وَالتِّينِ وَالزَّيْتُونِ -2-وَطُورِ سِينِينَ -3-وَهَذَا الْبَلَدِ الْأَمِينِ -4-لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ -5-ثُمَّ رَدَدْنَاهُ أَسْفَلَ سَافِلِينَ-6-إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَلَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ-7-فَمَا يُكَذِّبُكَ بَعْدُ بِالدِّينِ -8-أَلَيْسَ اللَّهُ بِأَحْكَمِ الْحَاكِمِينَ

    اربعه وعشرون : سورة العلق من ايه 1 الى 5
    -1-اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ -2-خَلَقَ الْإِنسَانَ مِنْ عَلَقٍ -3-اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ -4- الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِ -5- عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ
    ثم يدهن به البطن والظهرهذا يستخدم للنساء او الرجال

    أسال اللله العظيم أن يرزقنا بالذرية الصالحة ولاتنسونا بالدعاء

    أرجوا التتبيث ،، ،




  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    26-07-2009
    المشاركات
    63

    رد: ما هي أفضل طريقه لجعل الزوجة تحمل

    اشكرا على المعلومات الثمينة




  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    21-08-2009
    المشاركات
    2

    رد: ما هي أفضل طريقه لجعل الزوجة تحمل

    ان شالله يرزقكم الولد الصالح اخي الكريم انتظر وقت الاباضة واوضع مخدة تحت ظهر زوجتك وقت الجماع وخليها ماتغتسل لبعد نصف ساعة والله يحقق كل امانيكم


  9. #9
    عضو نشيط الصورة الرمزية مــلاك اللــيل
    تاريخ التسجيل
    01-07-2009
    المشاركات
    89

    رد: ما هي أفضل طريقه لجعل الزوجة تحمل

    وانا كمان مثل حالتك صار لي سنه ونص متزوجه وماحملت
    الله يرزقنا يارب بالذريه الصالحه

    بس كثر من الدعاء باخر الليل و((( الصدقه )))


  10. #10
    كاتب متميز الصورة الرمزية فراشة تونس
    تاريخ التسجيل
    19-08-2009
    المشاركات
    115

    رد: ما هي أفضل طريقه لجعل الزوجة تحمل

    الله يرزقكم و يرزقني الذرية الصالحة


    فراشة تونس


  11. #11
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    23-10-2010
    المشاركات
    1

    رد: ما هي أفضل طريقه لجعل الزوجة تحمل

    شكرا على المعلومة


  12. #12
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية عنوسة نجد
    تاريخ التسجيل
    26-04-2009
    المشاركات
    355

    رد: ما هي أفضل طريقه لجعل الزوجة تحمل

    الله يرزقك ويرزق كل طالبه دنيا ناس تبي تتزوج وناس تبي الذرية وناس تشكي من ذريتها مو عارفين كيف يتعاملون معهم وناس مصابين بالامراض يتمنون العافية




  13. #13
    عضو نادي الالف الصورة الرمزية em tala
    تاريخ التسجيل
    18-01-2007
    المشاركات
    13,981

    رد: ما هي أفضل طريقه لجعل الزوجة تحمل

    ان شالله يرزقكم الولد الصالح


    طفلي والسخونة المتكررة...لاخذ العظة والعبرة


    https://arb3.maktoob.com/vb/arb618481/


موضوع مغلق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك