منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 23
Like Tree0Likes

الموضوع: مطلوب لشركة نسائية مندوبات لانجري مثير في كل انحاء المملكة والخليج بعرض مغري جدااا

عضو جديد

مطلوب لشركة نسائية مندوبات لانجري مثير في كل انحاء المملكة والخليج بعرض مغري جدااا

شركة صينية تايوانية وفرعها شركة نسائية مقرها جدة وموقعها الرويس مطلوب مندوبات لانجري في كل انحاء المملكة والخليج بعمولة مغرية وبدون دفع اي اشتراكات بشرط الامانه والحماس والقدرة على الاقناع ويفضل لمن لها علاقات واسعة

انا راح اكتب لكم عروض الوظيفتين المتاحة واتمنى تمسكي الورقة والقلم وتحسبي عشان تعرفي ان العرض خرافي ومايتفوت والشاطرة الي تحسبها بالورقة والقلم وراح تلاقي ان الارباح جدا مرتفعه وهذا لانه الشركة بتقدر المجهود والعمل الجاد والربحية تصل احيانا الى المناصفة والانتاجية سواء المادية او المعنوية يتم تقديرها من قبل الادارة المسؤولة ومقرها جدة
    مثل ما قلتلكم احسبيها بالورقة والقلم الشركة لاتهدف الى الاستغلال بل الى المشاركة والعمل يدا بيد والربح سويا لانها تتطلع الى الاستمرارية سواء مع موظفينها او مع عملاءها.
    بالنسبة للبنات الي عندهم مشكلة في التعامل مع الرجال سيكون تعاملهم معاي لاني المسؤولة عن قسم السيدات
    الي عندها أي سؤال على العروض تتفضل تسال والشاطرة الي عجبتها العروض ترسلي عالخاص عشان تتم المفاهمه
    هناك نوعين من الوظايف للمستثمرة وللمندوبة ولكل نوع امتيازاته
    أولا: العميلة (بيع وشراء)
    نرسل لها الكاتلوج بالاسعار على ان تشتري العميلة بضاعة بمالايقل عن 950 ريال سعودي.
    الامتيازات
    1. تحصل على خصم دائم 15 % من قيمة المشتريات
    2. امكانية تبديل 25% من البضاعة التي اشترتها أي ربع البضاعة خلال 21 يوم من تاريخ الشراء ولن يتم قبول أي طلب تبديل منذ اليوم 22 من تاريخ الشراء
    3. مكافاة شهرية تصرف كل شهر عن طريق ايداع بنكي او شيك او كاش اذا كانت بجدة او مكة
    3% من قيمة المشتريات في حال بلغت قيمة المشتريات خلال الشهر الواحد مابين 3000 – 5000 ريال سعودي
    5% من قيمة المشتريات في حال بلغت قيمة المشتريات خلال الشهر الواحد مابين 5001 – 7500 ريال سعودي
    7% من قيمة المشتريات في حال بلغت قيمة المشتريات خلال الشهر الواحد مابين 7501 – 15000 ريال سعودي
    10% من قيمة المشتريات في حال بلغت قيمة المشتريات خلال الشهر الواحد مابين 15001 – 25000 ريال سعودي
    4. مكافاة ربع سنوية تصرف كل 3 شهور عن طريق ايداع بنكي او شيك او كاش اذا كانت بجدة او مكة
    في حال بلغت المشتريات خلال 3 شهور 1000 قطعة يتم صرف مكافاه تعادل 5 ريال عن كل قطعه أي مايعادل 5000 ريال.

بالنسبة للشحن: يتم احتساب قيمة الشحن على العميلة وهي مايتراوح مابين 10-30 ريال في كل انحاء المملكة[/font]

النوع الثاني: المندوبة
    سوف يكون هناك تواصل بيني وبين المندوبة بحيث استطيع ان اعرف ما تقوم به من مجهود حرصا من الشركة على تقدير الجهود ومكافاة المندوبة المنتجة والعميلة النشيطة والمجتهدة حيث ان لكل مجتهد نصيب لذلك سوف يكون هناك تواصل لمعرفة ما تقوم به من عمل تسويقي يومي لرفع التقارير للادارة ليتم تقدير عمل كل مندوبة ليس فقط على الانتاجية المادية بل المعنوية ايضا
    طبعا نرسل لها الكاتلوج بالاسعار
    الامتيازات
    1.جميع البضائع هي من ثلاث فئات حسب اسعارها وهي فئة ب70 ريال وفئة ب100 ريال وفئة ب120 ريال وعليه يتم احتساب النسبة التالية:
    5 ريال لكل قطعه سعرها 70 ريال
    10ريال لكل قطعه ب100 ريال
    15 ريال لكل قطعة سعرها 120 ريال
    2. أي عميلة سوف تاتي عن طريقك سوف يتم احتساب نسبتك من جميع مشترياتها المستقبلية

3. مكافأة شهرية تصرف كل شهر عن طريق ايداع بنكي او شيك او كاش اذا كانت بجدة او مكة:
    3 ريال عن كل قطعة في حال كانت المبيعات مابين 65 – 100قطعة
    5 ريال عن كل قطعة في حال كانت المبيعات مابين 101– 150 قطعة
    10 ريال عن كل قطعة في حال كانت المبيعات مابين 151 – 500 قطعه
    12 ريال عن كل قطعة في حال كانت المبيعات مابين 501 – 1000 قطعة[/font]
    4. مكافاة ربع سنوية تصرف كل 3 شهور عن طريق ايداع بنكي او شيك او كاش اذا كانت بجدة او مكة:
    صرف 3000 ريال اذا بلغت مبيعاتها 1000 قطعه فما فوق
    بالنسبة للمندوبة النشيطة والمثالية والتي سوف يتم اختيارها حسب نشاطها ومجهودها سيتم صرف مكافاة لها تعادل 1500 ريال.

بالنسبة للشحن: يتم احتساب قيمة الشحن على العميلة (الزبونة ليست المندوبة) وهي مايتراوح مابين 10-30 ريال في كل انحاء المملكة
    اي استفسار انا حاضرة وانا في انتظار رسايلكم

عضو فعال

رد: مطلوب لشركة نسائية مندوبات لانجري مثير في كل انحاء المملكة والخليج بعرض مغري جداا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وين الموديلات

من مواضيع العضو
    شركة كولايا

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية متلثمه بشعرها

رد: مطلوب لشركة نسائية مندوبات لانجري مثير في كل انحاء المملكة والخليج بعرض مغري جداا

حبيبتي انا من جده وعاجبني العرض
    وانا عندي خلفيه عن التسويق
    وانا مندوبه لشركه مكياج
    ارسلي التفاصيل ع الخاص
    وفين موقع الشركه بجده
    وشكرا

عضو فعال

ليش المكافآت بس لمكه وجده

عضو جديد

أنا في شرقية أشلون أقدر أتوصل معاك

عضو جديد

السلام عليكم وحابة اشتغل معاكي مندوبة مع العلم انا مشتركة جديدة لذلك ما يمديني ارسلك على الخاص انا من جدةايميلي tana_j16ات هوتميل يا ريت ترسيليلي عنوان الشركة ورقمها

كاتب متميز

ممكن نتواصل

عضو فعال

مرحبا اختي انا حابه اشترك معاكي بس مشاركاتي ماتسمح ممكن رقم الجوال وهدا ايميلي hopedtear@windowslive.com

كاتب متميز

ممكن اكون لكي مندوبه انا من جده انتظررررررررررك

عضو فعال

لو سمحتي ابي اتواصل معك واشتري بالجمله وايش اسمها الشركه؟

لاإله إلا الله

عضو جديد

اهلين

انا ابغى اصير مندوبه للشركه وتوي جديده على المنتدى ماتصل الرسائل للخاص فياريت تضيفيني عندك وتعطيني رقم الجوال واسم الشركه وانا من المدينه المنوره وكيف طريقة التواصل معكم

l7an_993@*******.com

مــــبـــــدع

لو سمحتي اختي هل هي شركة سر حواء انامشتركه فيها اذا كان غيرها ابي اشترك

عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الكريمه -ربي ارحمني- ارغب ان اكون مندوبه لدى شركتكم ولم اتمكن من الارسال على الخاص الرجاء مراسلتي للاهمه
    انا في المدينه المنوره
    شكرا لك

عضو جديد الصورة الرمزية سهام الحب@

اناحابه اكون مندوبه من جده

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)