منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3
Like Tree0Likes

الموضوع: دكتوره ماهي علامات الاجهاض

عضو جديد

دكتوره ماهي علامات الاجهاض

السلام عليكم دكتوره
    انا في اخر دوره كانت 11-11 -2008 والحمد لله الان حامل وقد راجعت والحمد لله رأيت كيس الجنين واعطتني الدكتوره الدفستون والفوليك اسيد

لان بداخلي وسواس دائما وهو الخوف من عدم اتمام الحمل فانا محرومه من الحمل مده 3 سنوات وخائفه جدا على الحمل
    بلنسبه لافرازات فهي طبيعيه جدا ولونها ابيض واحيانا اشعر بتقلصات خفيفه جدا والى الان لم اشعر بلغثيان ولم اتقيأ اي لم يبدا الوحام بعد
    هل هذا طبيعي وموعدي مع الدكتوره بعد 23يوم
    ولااعاني من اي اعرض اخرى

سؤالي ماهي علامات الاجهاض وكيف اعرف ان الجنين توقف عن النمو

بارك الله بك

عضو جديد

رد: دكتوره ماهي علامات الاجهاض

يعني معقوله
    كم يوم ومحد يرد عليه

كاتب متميز

رد: دكتوره ماهي علامات الاجهاض

حبيبتي اسمحيلي ارد عليكي رغم اني لست دكتورة بس باجاوبك من تجربه .
    اولا الف مبروك والله يتمم لك يارب ويرزق كل اللي يبون
    بالنسبة للمغص انا لما جاني مغص طلب الدكتور اني ارتاح واعطاني مثبتتات وقال هذي التقلصات لازم تنتبهي لها انا ما ابغاكي تخافين لاني اعرف حريم واجد يقولون ان المغص من علامات الحمل واعرف وحده عندها سته ماشاء الله وقالتلي ان في كل حمل مغص ومشاءالله عليها مايضرها تقول انا حملي لازم مغص وتعجبت ان فيه حريم ما يجيهم .
    المهم انتي عليكي الراااحة واهتمي بغذاءك وداومي على حبوب المثبتتات الي كتبها الدكتور وعليك بالتحصين من الورد كل صباح ومساء حطي يدك على بطنك واقرأي عليه وحصنيه واستودعيه اهم شيء الاستوداع والله انه اعظم من كل المثبتتات .
    اما بالنسبه للوحم هو يبدأ الشعور فيه لمن تكملين اربعين يوم من الحمل احسبي له.
    وتراه مو لازم كل حرمه تحس فيه فيه حريم ما يحسون فييه ابداا انشاءالله انتي كذا يارب .

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)