منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

موضوع مغلق
صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 85
Like Tree0Likes

الموضوع: انا امارس العاده السريه ..

عضو نادي الألف الصورة الرمزية ْامة الرحمن

رد: انا امارس العاده السريه ..

سامحينى اخطائى الاملائيه كتير

عضو نادي الالف الصورة الرمزية em tala

مشاركة: انا امارس العاده السريه ..

ماتعانين منه ليس بسبب الرغبة بل بسبب الادمان لو كانت الرغبة هي السبب كان كل البنات مارسوها

طفلي والسخونة المتكررة...لاخذ العظة والعبرة

https://arb3.maktoob.com/vb/arb618481/

عضو نادي الألف الصورة الرمزية جوكر خايب

والله اني ارى انك لست ساذجة بل صريحة جدا مع خالص تقديري و احترامي لكل الردود ولكل من ينصح ساذجة اقول له فلينصح نفسه في الاول فكل البشر من الذكور و الاناث قد سبق لهم ممارسة العادة السرية وهذه غريزة و لايمكن التحكم بها حتى و ان تحكمنا بها و منعناها مرة او اثنين لكن في النهاية سوف نستسلم لاننا بشر
    نصيحتي لك حاولي ان تقللي من ممارسة العادة السرية ولا تمتنعي عنها لانه المتنفس الوحيد للمراة العازبة و الرجل العازب

مــــبـــــدع

Angry رد: انا امارس العاده السريه ..

أول شيء ما في أي مصدر طبي أو علمي ذكر أن العاده السريه لها أضرار, هو المجتمعات العربيه كل شيء يكبروه و يسوون منه مصيبه, يعني الرجل الأعزب أو المرأه العازبه أيش يسوون عندما تشتد عليهم الشهوه, حتى العلماء ما أجمعوا كلهم على حرمانيتها و مافي نص صريح في القران أو السنه ذكر أن العاده السريه حرام , الايه اللتي ذكرت في القران بأمر للمؤمنين و المؤمنات بغض أبصارهم و حفظ فروجهم أيضا ليست دليل قوي على حرمانية العاده السريه لأن الايه مقصدها الأساسي هو الزنا, وهي لم تذكر صراحة في أي حديث أو نص في القران,
    كلكم تقولوا عيب ولا تمارسين العاده و البنت يجب أن لا تفعل ذلك و هالكلام الممل مثل الاسطوانه المشروخه و في من هؤلاء الأعضاء سووا ما هو ألعن من العاده السريه بمراحل.
    ما دام أنك ما تمارسينها بأفراط أو أدمان و ما تدخلين شيء في فرجك , سيبك من هالخرابيط,,
    طبعا راح تهاجموني بعد هذا الرد لكن يجب أن نتسم بالواقعيه و الصراحه شوي في هذا الزمن, اذا أردت أن تطاع فأمر بما يستطاع, و معظم السلبيات اللتي تذكرونها أنها تحدث بسبب العاده السريه كلها خرابيط, و قد يحدث بعضها فقط بسبب الأفراط,
    والله مره واحده كانت كاتبه موضوع و تقول ان العاده السريه تسبب الموت الفوري!!!! والله ضحكت لما قريت هالكلام المتخلف اللي ماله أي أساس من الصحه و تخوفوا به الشباب و البنات و تطلعوهم معقدين نفسيا على أمل أنهم يبطلوا.
    ياريت تفكروا شوي بمخكم قبل ما تقولون هالكلام لأن العاده السريه الاستثاره التي تحدث بها مثل ما يمر به الجسم في حاله الممارسه الجنسيه بدليل أنه يمكن للزوجه أن تقوم بعمليه الاستمناء لزوجها و في هذه الحاله جسمه يمر بنفس الشيء في حاله العاده السريه, وأيضا الاحساس بالأرهاق بعدها هو نفسه يحدث بعد الممارسه الجنسيه, يارب تفكروا شوي بعقولكم

عضو نادي الالف الصورة الرمزية em tala

مشاركة: رد: انا امارس العاده السريه ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spirit-88 مشاهدة المشاركة
    أول شيء ما في أي مصدر طبي أو علمي ذكر أن العاده السريه لها أضرار, هو المجتمعات العربيه كل شيء يكبروه و يسوون منه مصيبه, يعني الرجل الأعزب أو المرأه العازبه أيش يسوون عندما تشتد عليهم الشهوه, حتى العلماء ما أجمعوا كلهم على حرمانيتها و مافي نص صريح في القران أو السنه ذكر أن العاده السريه حرام , الايه اللتي ذكرت في القران بأمر للمؤمنين و المؤمنات بغض أبصارهم و حفظ فروجهم أيضا ليست دليل قوي على حرمانية العاده السريه لأن الايه مقصدها الأساسي هو الزنا, وهي لم تذكر صراحة في أي حديث أو نص في القران,
    كلكم تقولوا عيب ولا تمارسين العاده و البنت يجب أن لا تفعل ذلك و هالكلام الممل مثل الاسطوانه المشروخه و في من هؤلاء الأعضاء سووا ما هو ألعن من العاده السريه بمراحل.
    ما دام أنك ما تمارسينها بأفراط أو أدمان و ما تدخلين شيء في فرجك , سيبك من هالخرابيط,,
    طبعا راح تهاجموني بعد هذا الرد لكن يجب أن نتسم بالواقعيه و الصراحه شوي في هذا الزمن, اذا أردت أن تطاع فأمر بما يستطاع, و معظم السلبيات اللتي تذكرونها أنها تحدث بسبب العاده السريه كلها خرابيط, و قد يحدث بعضها فقط بسبب الأفراط,
    والله مره واحده كانت كاتبه موضوع و تقول ان العاده السريه تسبب الموت الفوري!!!! والله ضحكت لما قريت هالكلام المتخلف اللي ماله أي أساس من الصحه و تخوفوا به الشباب و البنات و تطلعوهم معقدين نفسيا على أمل أنهم يبطلوا.
    ياريت تفكروا شوي بمخكم قبل ما تقولون هالكلام لأن العاده السريه الاستثاره التي تحدث بها مثل ما يمر به الجسم في حاله الممارسه الجنسيه بدليل أنه يمكن للزوجه أن تقوم بعمليه الاستمناء لزوجها و في هذه الحاله جسمه يمر بنفس الشيء في حاله العاده السريه, وأيضا الاحساس بالأرهاق بعدها هو نفسه يحدث بعد الممارسه الجنسيه, يارب تفكروا شوي بعقولكم
    مو من منطلق العيب او الحرام النصيحة من باب الاهتمام كمشرفة طب زوجي ارى كثير من المتزوجات يشتكين من عدم القدرة عن التوقف عن ممارستها حتى بعد الزواج ولم يعدن يستمتعن بالجماع هون الموضوع مش رغبة هاد ادمان

مــــبـــــدع الصورة الرمزية تعبت أشتاق

[ بما انك تعرفين الأضرار والبدائل ماأقدرأقول الاربي يرزقك بالزوج الصالح والذريه الصالحه يااااااااااااااارب

مــــبـــــدع

مو من منطلق العيب او الحرام النصيحة من باب الاهتمام كمشرفة طب زوجي ارى كثير من المتزوجات يشتكين من عدم القدرة عن التوقف عن ممارستها حتى بعد الزواج ولم يعدن يستمتعن بالجماع هون الموضوع مش رغبة هاد ادمان
    أنا ذكرت أن لها مضار عند الادمان عليها أو الأفراط مثل ما قلتي لكن أنا كنت أقصد المبالغه في التهوييل من قبل بعض الأعضاء و مهاجمه أي احد ذكر كلمة العاده السريه, ومن يفرط في عملها أكيد راح يكون لها أضرار بسبب الأعتماد عليها فقط في الاستثاره فمثل ما قلتي بعد الزواج تصبح المرأه بارده أو الرجل أيضا مع زوجته, شكرا أختي على النصيحه و الرد

مــــبـــــدع الصورة الرمزية باقة البنفسج

لي تعليق وحده تقول وما أبغى أقول لقبها لازم تاخذين صديق مثلي
    والله إذا ماعندك حل ليش تدخلين أصلا طيب لو إفترضنا إنها سمعت كلامك وكلمت
    شاب وبعدها طلعت معاه وهتك لا قدر الله عرضها تدرين إش بيصير تتحملين ذنبها إلى
    يوم القيامه فراقبي كلامك لو سمحتي ولا تضعين حل محرم وتترتب عليه مشاكل عظيمه

اللهم انت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا انت

عضو فعال الصورة الرمزية ساذَجه !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ط يـ ف الامـ ل مشاهدة المشاركة
    كلنا بالهوى سوى
    يعني وش الجديد
    المجتمع يبغانا كذا عاده سريه وقرف
    وش يسوي الواحد يطلع مع حبيبه مثلآ ؟
    عشان تجيه فضايح العالمين وسجون
    او يتزوج عشان متعه واذا خلصت المتعه لقى مشاكل وآخرتها طلاق ؟؟؟
    مجتمع غريب
    نصه عاده سريه والنص الثاني ممارسات شاذه والباقين يتزوجون ويطلقون
    ليش هالنظره السلبيه ؟
    صدقني لو كانت علاقتنا مع الله قويه
    ماوصلنا لهالاحباط واليأس ..
    يظل الحل الشرعي هو الأمثل
    ثق بالله فقط
    ولاتثق بنفسك ابداً ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح السعادة مشاهدة المشاركة
    اخت ساذجة اسمحيلي اسجل اعجابي بمنطقك في السرد والرد اسلوب اكثر من رائع سواء في موضوعك او في موضوع الاخ مغترب الشرقية وتدل على عقل ناضج الله يحميكي .
    اما بالنسبة للعادة رزقك الله تركها باذنه تعالي وحماكي من شر الفتن . ومن منا ليس بخطيئة ؟ غفرالله لنا ولكي .
    شكراً لك ..
    من لطفك متابعتك هنا وهناك ..
    اسأل الله ان يحرمنا لذة الحرام ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغترب بالشرقية مشاهدة المشاركة

تسلم على هالكلام
    وربي كل شي جالس يحصل مثل ماقلت تماما
    مجتمع غريب وعجيب
    الله يصلح احوالنا ان شاء الله
    الله يصلح احوالنا الجميع
    وكلام الاحباط هذا مايحل المشكله
    يعقدها زياده !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawwaf مشاهدة المشاركة

الغضب على بعض أشباه الرجال

الله يحفظك أختي ساذجة
    والله يعينك على المغزلنجيين على الخاص واللي ما يرتاحون حتى يأخذون إيميلك أو جوالك.
    أنتبهي منهم .. وخلك قويه
    وما شاء الله عليك ما تحتاجين تزكيه.

ربي يحفظك وييسر لك الزواج الصالح اللي يعفك بالحلال
    الله يعجل به
    الله يعجل به
    الله يعجل به
    العفو منك ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهر الربيع مشاهدة المشاركة
    الله يحفظك اختي في الله من شر كل ذي شر
    ويبعد عنك كل من أراد ايذائك
    برأيي الموضوع يبيله قوة نفس وعزيمة
    واعتقد ان هالشى موجود بس يمكن يبيله
    شي يوقده
    اقراي كثيرا فيما اعد الله سبحانه للمجاهدين في سبيله
    حتى يكون الدافع والمحفز مشتعلا دائما
    ويااختي ترى جهاد النفس وترويضها نوع من الجهاد
    صابري واصبري واكثري الدعاء والاستغفار واطلبي عونك من العلي العظيم
    وصدقيني الدنيا كالجبل صعودها يحتاج لقوة عزيمة وتوكل على الرحمن الرحيم
    ورااااح اتحسي باحساس راااائع جدا عند انتصارك على اهوائك ورغباتك
    وبقوه غريبه وبالتدريج ررااااااااااااح تكون عزيمتك اقوى من تلك الاهواء
    ولا تقولي ساذجه وسأظل كذالك بل قولي بعزيمة تائبه ولن أظل كذالك
    وفقك الله سبحانه لما يحب ويرضى ويرزقك الزووووج الصالح
    بس من مبدا التعاون على البر والتقوى اخيه لو عرضتي المشكله بشكل عام افضلك
    اهلاً بك ..
    فعلاً قوة نفس وعزيمه
    حالياً اعكف على حفظ ايات الله
    والحفظ من اصعب الامور بحياتي واتمنى ان يكون حل عملي
    استطيع من خلاله نسيان ذلك !

اخيه لو عرضتي المشكله بشكل عام افضلك
    مافهمت القصد هل انا طرحته بأسلوب لايليق بالمستوى العام
    ان كان كذلك القصد العذر منكم !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكري القصيم مشاهدة المشاركة
    الانسان أعرف بنفسه من غيره .. لذا حين يشخصها يكون أقرب للواقع ..
    وبالتالي يكتشف الانسان بأنه ساذج حين يعرف مكامن الخطأ ويعرف أنه يمتلك مفاتيح الحلول لكن لا يستخدمها إما تكاسلا أو استسلاما !!
    وإنسانة لديها كل هذه العقلية والدراية التامة بالمشكلة وحلولها وبدائلها ومع ذلك تستمر بنفس المشكلة والخطأ فهذه السذاجة بعينها !
    واعتراف الكاتبة بسذاجتها ليس من باب الاعتراف بالذنب أو بحث عن حلول لمشكلة العادة السرية ..
    فمن سياق حديثها يتضح أنه لا يخفى عليها فضاعة ما تقوم به ولا تجهل الحلول والبدائل ..
    هل سبق رأيتم مريض يذهب للطبيب وهو يحمل تشخيصه لحالته وكذلك وصفة لما يحتاجه من دواء ؟؟!!
    إن وصف الكاتبة لنفسها بالسذاجة أكبر ما يحتمل أنه إعلان العجز والاستسلام التام لهذه العادة السيئة ..
    كحال المدمن الذي استسلم للتعاطي دون شعور !
    وبالتالي فالعادة السرية مع هذه الحالة لم تعد هي المشكلة الوحيدة ، إنما المشكلة تطورت إلى قضية اليأس والاستسلام والادمان وعدم القدرة على السيطرة على الدوافع والغرائز والمشاعر !
    ومن يستسلم لمثل هذه العادة ويكون أسير لغرائزه كيف يـُـرجى منه الصمود والمواجهة في بقية معترك الحياة ؟؟!!
    العادة السرية تبقى مشكلة بحد ذاتها إذا كانت تحت السيطرة ويفعلها الانسان في أيام متفواته ومن أجل تفريغ طاقات لا تتفرغ الا بماهو أشد حرمة ..
    لكن أن يفقد الانسان السيطرة على نفسه ويعلن الاستسلام لهذه العادة تتطور المشكلة ويكون لزاما عليه الوقوف مع ذاته وقفة صادقة والبحث عن مخرج عاجل ولو بطلب المساعدة المباشرة ممن يثق به وليس مساعدة وهمية كهذا الموضوع ..
    القضية لا يمكن التهاون بها ومن يظن أنها مجرد تفريغ مشاعر وترويح عن جسد فهو واهم ..
    ومن يظن أن مثل هذه الحالة ستزول لمجرد الزواج فهو أكثر وهما !!
    القضية أصبحت بحث عن لذة وادمان لطريقة تصل للنشوة لا يمكن يتركها الانسان الا بارادة كبيرة ووقفة صادقة ..
    كم من متزوج ومتزوجة عادوا لممارسة هذه العادة لمحاولة الوصول للذة والنشوة بالطريقة التي أدمونها واستسلموا لها !! لإنهم لم يتركوها لإرادة قوية وعزيمة صادقة وتوبة نصوح !
    هنا يكون على الشاب او الفتاة عدم الركون للأماني والتسويف بأنه اذا تزوج خلاص سيترك هذه العادة .. لا .. فالتخلص من هذه العادة يجب يكون بالارادة القوية والتحكم التام بها قبل الزواج او حتى مقدمات الزواج ..
    للأسف أن العادة السرية تـفتك بكثير من شبابنا وبناتنا !!
    وسبحان الله أول ما قرأت هذا الموضوع تبادر إلى ذهني تلك الفتاة التي تحدثت معها قبل عدة سنوات ( وكانت بعمر 19 سنة ) وأخذت تشتكي من ادمانها العادة السرية ووصلت بها ( السذاحة ) أن تدخل قطعة طويلة من الخشب في دبرها فتألمت وأخذها الهلع حين رأت الدم يخرج منها !!
    هالني ما سمعت منها وقلت لها لعل هذا درس لك ، ثم هربت منها خوفا من أي عاقبة !!
    لكن للأسف لم تستفد من الدرس حيث اكتشفت بعد اكثر من ثلاث سنوات أنها لازالت تمارس هذه العادة وبشراههة !!
    وهذا يثبت أن العادة السرية حين تصل لحد الادمان يصبح من الصعب تركها الا بارادة كبيرة وبذل مجهود مضاعف والحرص على تغيير السلوك الحياتي وعدم الكبرياء بالاستغناء عن الناس والانكفاء على الذات وكثرة الانعزال ..
    من الضروري للانسان الاندماج التام مع الخيرين ممن حوله وتعزيز الثقة بالنفس والانخراط بهوايات نافعة وتطويرها مع صحبة نافعة تملأ الفراغ وتفرغ الطاقات .. وقبل كل شيء توكل على الله وتوبة صادقة ..
    والرسالة الأخيرة .. ما أجمل أن يتعظ الانسان بالغير قبل أن يكون هو عظة لغيره ..
    ---
    اهلاً بك
    سأوجز:
    واعتراف الكاتبة بسذاجتها ليس من باب الاعتراف بالذنب أو بحث عن حلول لمشكلة العادة السرية ..
    فمن سياق حديثها يتضح أنه لا يخفى عليها فضاعة ما تقوم به ولا تجهل الحلول والبدائل ..
    اظن ان الدعوات اللتي سطرها الجميع لي هنا
    سبب جيد كي اطرح الموضوع
    ومحفز قوي لترك الذنب اللذي انا عليه ..

إن وصف الكاتبة لنفسها بالسذاجة أكبر
    ما يحتمل أنه إعلان العجز والاستسلام التام لهذه العادة السيئة ..
    كحال المدمن الذي استسلم للتعاطي دون شعور !
    ابداً ..
    كما ذكرت الناس ادرى بأنفسهم من غيرهم
    لا احتاج ان اذكر ذلك
    لكن لعلمك سبق طرحي للموضوع من3 او 4 ايام
    منذ ان وجدت الردود والاحتواء الكامل من الجميع كان ذلك
    اكبر دافع لتركها من حين كتابتي الى اليوم
    كما قلت لا احتاج ان اعلم احداً بذلك لكن من باب التصحيح لك
    حينما قلت جملتك السوداء"العجز التام"
    التصحيح: تضبيط همه اشد فتكاً من قتل نفس ..

اكتفي بهذا التعليق
    بعض الكلمات بشعه تشوه المنظر العام
    لأود ان اخوض في ذلك اكثر
    شكراً لرغبتك الواضحه في المساعده !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ,,,ام سيف,,, مشاهدة المشاركة
    الله يهديك .. ويرزقك بالزوج الصالح ..~

اللهم آمين
    ممتنه لك ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايت ستار 7 مشاهدة المشاركة
    هلا اختي
    الزواج مو بأيدك لو انك شاب كان قلت اقدم للزواج في هذا السن
    يعني في العشرينات و تمارسين العاده السريه .. مو صعب شوي
    .. اختي عليكِ بالصيام ما اقصد تصومين كل يوم خصصي يومين في الأسبوع للصيام
    و بخصوص الأكل .. اكلي وجبتين خفيفتين في اليوم و لا تفرطي في الأكل
    ترى الأكل قرأت مره كثرته تهيج الشهوه .. و حطي في بالك عدل
    العاده السريه للفتاة قد تفقدها عذريتها مما قد يسبب مشاكل مع
    زوجك في المستقبل .. اتركيها و صلي فروضك في وقتها
    وعليك بالدعاء .. ترى مافي احلى من التقرب من ربك
    شكراً لك..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينه 22 مشاهدة المشاركة
    حبيبتي انا اعرف تجربه شبهك كده لكن الحمد لله صاحبتي بطلت العاده
    لما عرضت مشكلتها علي المنتدي وعرفت اراءهم
    اهم حاجه التقرب والاستغفار كمان مهمه جداااااااااااااااااااااااااااااا الريا ضه
    ولو انتي مش بتدرسي تشتغلي وتكبري اجتما عياتك وتهتمي بنفسك لو عندك مشكله في اي حاجه تظبطيها
    لو سمينه لو نحيفه لو في حبوب لو عايزه تفتحي بشرتك سنك 22 عمر الانطلاق والحيويه انتي قريبه من عمري
    اما الجنس مش وقته خالص كمان عشان تختاري شريك الحياه من غير ضغوط نفسيه زي ممارسه العاده
    ولو ظروفك تسمح تخرجي مع اصحابك كل يوم اخر اليوم وتتعشوا بره وتهرجوا وتلعبوا
    نسيت اقولك كمان الشورات (الاستحمام) بالماء البارد بيقلل الممارسه
    وانا حاسه بيكي يا قمرايه وجميل انك صريحه وعارفه انتي عايزه ايه ويا رب اكون فيدتك
    وتقبلي مروري
    نقطه اود الا اغفلها وذكرتها هنا
    الاستغفار اصبحت استغفر في كل يوم اكثر من 200مره
    ولحظته اثره في حياتي التيسير والانبساط
    كذلك تجديد نشاطي بالدش لكن ليس بارد!!
    لأن الجو لايساعد الآن
    نصائحك محط اهتمامي ونصَب عيني
    اسأل الله ان يحرمنا واياك لذة الحرام ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضؤالشمس مشاهدة المشاركة
    اسال المولى ان يعينك من عنده وهذه شهوه ليس لكي القدره عليها والتخلص منها الا بابتعاد عن مايهيجك قدر ماتستطعين وان مضارها صعبه جدآ ... وارى اختي ان تدعي الله في سجودك كثيرا بان تتخلصين منها ... راجيا من الله ان يرزقك بالزوج الصالح عاجلا غير آجل,,, اخوك ضؤالشمس
    اسعد الباري قلبك ووفقك
    شاكره نصائحك ووقتك اللذي امضيته هنا!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افهميني مشاهدة المشاركة
    طيب اعتقد انك مدركة للوضع تماما ..ومتبحثة في الموضوع ..

عمرك 22 ..

طيب وش تتوقعي الحل في رايك انتي ؟

لوقلتي زواج معناها انك مبررة فعلك لين مايتقدم لك احد ..!

لو قلنا قلة الوازع الديني ظلمناك كونك عارفة الحكم والاضرار ..!

لو قلنا عدم عفة مشكلة تهميش الشهوة والغريزة الطبيعية ..!

اضافة الى المثيرات وغيرها ..

بنرجع لنفس الكلام صيام غض بصر ..الخ ..بيني وبينك ها الاسطوانة اعتقد ماعادة تنفع للعصر الحالي ولا للعصور الجايه ..

واذا كان فيها فيها فائدة فهي لوقت معين وليس لكل العمر ..!!

الحل هو الزواج ثم الزواج ثم الزواج ..ولا يوجد حل اخر ..
    قبل ذلك الدعاء لي ولجميع الشباب
    بالزواج وسلك الطرق المباحه ..
    مع الشكر!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ْامة الرحمن مشاهدة المشاركة
    انتى لستى ساذجه اذا وصلتى للالف مشاركه غيرى اسمك .. الواضحه ...العاقله ...الطيبه
    انتى كتبتى مشكلتك لانك فعلا تردين حل لمشكلتك صدقينى اختى إذا قربنا من الله ستعظمى اى ذنب تنوين فلعله وتخافيه فى السر والعلانيه
    تقربى الى الله .... هذا دوائك القوى لن اكتب لكى اضرار فقد كتبتى كل شى
    فقط اريد ان اقول ( ان الله حذر من ممارسة العاده تقريبا مرتين بالقران ) والتكرار يكون تأكيد وتحذير بنفس الوقت
    ثانيا : بالصبر وعد ارتكاب الذنب ان شاء الله راح تسدعى وتقر عينك بالزوج الصالح
    اما غذا ارتكبنا الخطأ فلا نلوم الا انفسنا
    (فانه من يتق ويصبر فإن الله لا يضيع اجر المحسنين ) .... دائما قولى لنفسك انك ان شاء الله ستكونى زوجة رجل صالح يبحث عنكى وما عليكى إلا ان تحافظى على نفسك ولا تقربى هذه العاده حفاظا على نفسك حتى يأذن الله ويأتى نصيبك
    ابتعدى عن كل ما يثير غريزتك .... رزقك الله الزوج الصالح عاجل غير اجل حبيبتى
    اشعر بحنان حروفك وممتنه جداً لك
    ممتنه جداً لك اسأل الله ان يجزل لك الاجر
    ويحرمنا لذة الحرام ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ْامة الرحمن مشاهدة المشاركة
    سامحينى اخطائى الاملائيه كتير
    ولايهمك !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة em tala مشاهدة المشاركة
    ماتعانين منه ليس بسبب الرغبة بل بسبب الادمان
    لو كانت الرغبة هي السبب كان كل البنات مارسوها
    الادمان : الأستمرار في شيء تدفعك لفعله رغبه ملّحه ..
    الا تتفقي معي؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوكر خايب مشاهدة المشاركة
    والله اني ارى انك لست ساذجة بل صريحة جدا مع خالص تقديري و احترامي لكل الردود ولكل من ينصح ساذجة اقول له فلينصح نفسه في الاول فكل البشر من الذكور و الاناث قد سبق لهم ممارسة العادة السرية وهذه غريزة و لايمكن التحكم بها حتى و ان تحكمنا بها و منعناها مرة او اثنين لكن في النهاية سوف نستسلم لاننا بشر
    نصيحتي لك حاولي ان تقللي من ممارسة العادة السرية ولا تمتنعي عنها لانه المتنفس الوحيد للمراة العازبة و الرجل العازب
    محط اهتمامي جميع نصائحكم ..
    مع الشكر لك,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spirit-88 مشاهدة المشاركة
    كفى بتأنيب الضمير سبب مقنع
    مع العلم ان حديثك عن النص القرآني مغلوط
    ارجع للنفسير جيداً
    وان تطلب الامر سأعود لردك لاحقاً ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت أشتاق مشاهدة المشاركة
    [ بما انك تعرفين الأضرار والبدائل ماأقدرأقول الاربي يرزقك بالزوج الصالح والذريه الصالحه يااااااااااااااارب
    آمين واياك
    مع الشكر لك ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باقة البنفسج مشاهدة المشاركة
    لي تعليق وحده تقول وما أبغى أقول لقبها لازم تاخذين صديق مثلي
    والله إذا ماعندك حل ليش تدخلين أصلا طيب لو إفترضنا إنها سمعت كلامك وكلمت
    شاب وبعدها طلعت معاه وهتك لا قدر الله عرضها تدرين إش بيصير تتحملين ذنبها إلى
    يوم القيامه فراقبي كلامك لو سمحتي ولا تضعين حل محرم وتترتب عليه مشاكل عظيمه

كلامهم مردود عليهم ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلفل حار مشاهدة المشاركة
    صعب عليها ان تبحث عن صديق سيكون لها فضيحه وبعد الزواج الزوج بيشوف انها ليست بكر الافضل ان تستمر على هذه العاده افضل من ان تذهب الى الزنا والفضيحه .
    ياساذجه استمري في هذه العاده واشبعي رغبتك الى ان ياتي ولد الحلال ماذا تعملين وانتي لديك شهوه كبيره والله يهني زوجك معاك اذا كنت عندك شهوده زايده اكيد بيرتاح زوجك .
    اعتقد ان الاجابات السابقه كافيه بالنسبه لي
    ولا ارغب في المزيد من الردود المشابهه لردك
    والغير لائقه ..

مــــبـــــدع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساذَجه !! مشاهدة المشاركة
    اهلاً بك
    سأوجز:

اظن ان الدعوات اللتي سطرها الجميع لي هنا
    سبب جيد كي اطرح الموضوع
    ومحفز قوي لترك الذنب اللذي انا عليه ..

ابداً ..
    كما ذكرت الناس ادرى بأنفسهم من غيرهم
    لا احتاج ان اذكر ذلك
    لكن لعلمك سبق طرحي للموضوع من3 او 4 ايام
    منذ ان وجدت الردود والاحتواء الكامل من الجميع كان ذلك
    اكبر دافع لتركها من حين كتابتي الى اليوم
    كما قلت لا احتاج ان اعلم احداً بذلك لكن من باب التصحيح لك
    حينما قلت جملتك السوداء"العجز التام"
    التصحيح: تضبيط همه اشد فتكاً من قتل نفس ..
    اكتفي بهذا التعليق
    بعض الكلمات بشعه تشوه المنظر العام
    لأود ان اخوض في ذلك اكثر
    شكراً لرغبتك الواضحه في المساعده !

[/COLOR]

وأهلا بك ..

عفواً هي تثبيط ( بالثاء وليست الضاد ) ..

أبداً لم أقصد بكلامي تشويه الذوق العام .. إنما هو وصف لحالة فتاة تعاني نفس معاناتك .. وسبحان الله ذكرتيني بها لتشابه الحالتين والإسلوب ..

وكذلك لم أقصد بكلامي تثبيط همتك وقتل عزيمتك ..

لكنها الحقيقة دوماً مؤلمة ومؤلمة جداً للأسف ..

إذا كان هناك من قسوة فهي قسوة ناصح محب ،، ألا ترين الطبيب يقسو على مريضه أحيانا ؟!

ماذا ينفع مع إنسانة تعلن أنها تعرف أنها على خطأ وكذلك تعرف أنها تعرف الحلول والبدائل ؟!

ألا يعني كلامها أنه الإدمان بعينه ؟! وماذا ينفع مع المدمن ؟!

لا ينفع معه إلا وضعه أما الصورة الحقيقية ، ألا وهي الوضع المأساوي الذي وصل اليه وأنه لابد من انتشاله بأي طريقة ..

القسوة بالتعبير والشدة بالتعامل مع مثل هذه الحالة قد تجدي نفعاً لإنها تهز الكيان وتصل للأعماق وتعطي دافع ( حتى لو كان مؤلم ) لتصحيح الوضع قبل فوات الأوان

أنتي لازلت في وقت يمكنك التصحيح ،، والتصحيح يحتاج لمثل هذه القوة والتحمل !

أهنيك بتوقفك عن هذه العادة طوال متابعتك هذا الموضوع .. لكن هذا الموضوع لن يدوم طويلاً وتأيثره سيتلاشى اذا لم تصاحبه همة عالية وارادة قوية .. وأخشى ما أخشاه حين ينتهي مفعول هذا الموضوع أن يقودك فضولك للخوض ببقية مواضيع هذا المنتدى والتي تهتم بالجنس الصريح والكلام الذي يذوب معه الصخر من شدة وصفه ومعسوليته ..

نصيحتي لك حافظي على هذه الهمة واستعيني بربك وابتعدي عن كل المؤثرات والمثيرات للغرائز وابرزها مثل ما يكتب بهذه المنتديات الخاصة بالعلاقات الزوجية البحتة !!

الله يعينك ويثبتك على الحق ..

---

عضو نشيط الصورة الرمزية khaled alsaif

عليك بالعافية .....
    كلنا كنا مدمنين عليها لكن الزواج هو الحل .

ِعضو محترف ومتميز

الله يفكك منهاو يفك بنات المسلمين وشباب المسلمين ويرزق بالزوج الصالح اللي يستر عليك يارب يارب

موضوع مغلق
صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)