منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 29
Like Tree0Likes

الموضوع: زوجي مدمن اباحيه...نفسيتي تعبت كيف اتعامل مع الوضع ؟؟

عضو فعال

Red face زوجي مدمن اباحيه...نفسيتي تعبت كيف اتعامل مع الوضع ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    انا متزوجه لي سنه وشوي وعلاقتي مع زوجي الحمدلله ممتازه ومتفاهمين وانا احبه موووت واعرف انه كمان يحبني
    علاقتنا الخاصه "الجماع" كانت كأي زوجين جدا كثيره في بدايه الزواج وبعد كذا بدات تصير عاديه ولو انها تعتبر كثيره يعني حوالي من 3الى 5 مرات بالاسبوع
    حملت بعد الزواج ب7 شهور وماتغيرت علاقتنا الخاصه في الشهور الاولى من الحمل
    المهم حسيت زوجي تغير علي من يوم دخلت الشهر الخامس في الحمل صار مايحصل شيء بيننا الا مره كل 10 ايام واتطورت الحاله الين صارت مرتين او ثلاث بالشهر اكتشفت ان زوجي يشوف افلام جنسيه ويمارس العاده وهذا الشيء حطمني كثير وساءت نفسيتي خاصه اني حسيت بتغيرات الحمل بدات تظر على جسمي وحسيت انه مايبغاني عشان كذا واصلا انا نفسيتي تعبانه من اول مع الحمل وهذا الشيء زاد الموضوع سوء
    انا ماعمره طلب مني الجماع ومارضيت الا نادرا لانه مراعي لي جدا وانا حتى وقت الوحم كان عادي عندي الجماع ودايما مهتمه بنفسي ولاعمري اهملته حتى ان اي شئ يطلبه اسويه له حتى لو انا ماني مقتنعه فيه لانه لازم اشبعه وابعده عن الغلط
    المشكله ماقدرت اواجهه ولا اقوله لاني من كثر حبي له مااقدر احرجه بموضوع زي كذا
    وارسلت له رساله كتبت فيها كل شيء واعترف لي بهذا الشيء وانه موراضي عن الوضع
    ولكن للاسف انه رجع زي اول وكلمته مره وجها لوجه بس برضه رجع
    ارجو من اصحاب الخبره مساعدتي كيف اتعامل مع الوضع كيف ارجع زوجي لي هو ماتغير معاي الا في هذا الشيء بس صرت اكره الجنس بعد ماكانت شهوتي قويه صرت اكره نفسي لاني ماصرت الانسانه اللي تثيره
    انا مااقدر اشتكي لاحد ولا استشير احد لانه مايهون علي يدري احد بالموضوع حتى وانا اكتب هذا الموضوع خجلانه بس والله مااعرف ايش اسوي والله نفسيتي مره تعبانه
    الحين انا بالشهر الثامن من الحمل ماني عارفه احاول احل الموضوع الحين قبل اولد ولا اخليه يمكن مع الطفل الجديد يتغير
    طيب كيف ممكن احل الموضوع وابعده عن هذه الاشياء لاني احسه صار مكتفي فيها عني ؟؟
    انا مااقدر اتركه في الغلط كذا طيب ايش اسوي؟؟؟
    اتمنى الردود تكون عقلانيه ومن تجربه ومن دون تجريح

كاتب متميز الصورة الرمزية صعب المنالـ

رد: زوجي مدمن اباحيه...نفسيتي تعبت كيف اتعامل مع الوضع ؟؟

الله يعينك ع زوجك .. معقوله يسويها ليش هل هو فاقد شي ..

أنتي مقصرهـ معها هل يعاندك في هذ1 هالافلام يعني زعل عليك يريد أن يحسسك في خطئك..

ذكريه في ان هذ1 اكبر خطاء وانهو يستهين فيك .. اهديه قرآن كريم .. قول له احسن من اللي تشوفه ..

وأن شاء الله الطفل يشغله عن هذهـ الامور ..

عضو نادي الألف الصورة الرمزية لوعة الخاطر

الغلط مو من الحريم الغلط منهم اهمه الي موقادرين يمسكون نفسهم عن الحرام وزنا النظر ..ومافي مكان الحين الا وفيه فساد يعني بالنت والتلفزيون والجوالات الي فيها بلوتوث وذكرتني مشكلتك في بنت خالتي الي اكتشفت هالشيئ من زوجها بجواله ولما واجهته قال لها عادي الحين هذا بيهزك وبياثر فيكي!! شوفي الرد الحمدلله والشكر .....!!
    ولما عاملته بالمثل وتبي تجيس نبضه قامت وفتحت النت وحطت لها صور بس ثابته مو فيديو وقالتله الي انت حاطهم وخصوصا بهالمكان مافي فرق بين النسوان فيه !! لكن الطامه الكبرى بالرجال وفيه اختلاف كبييييييييييييير بالحجم والطول هههه !!
    ولما روته انقهرررر وتغيرت ملامح وجهه من القهر والغيره ومسحهم !! وقالتله اووة مسحتهم قالت له انت مسحت هذا لكن الي هني موجودين وصورت رجال الي لهم عضلات خخخخ لانها تحب المعضلين وحبت تقهرة وقام مسحهم !!!!
    وعلى قولته لما شافت الفيديو عنده وناس تتحرك وانقهرت قالها الحين هذا يزعلك !! ولما هي حطت بس صور ماااات من القهر !!!
    لانه نذل وماحط مكانه بمكانها وانها بتنجرح من هالشيئ لكن لماسوتله نفس الشيئ حس بالجرح والطعونه برجولته والاهانه
    ويستاهل لان هو الي بداها وهي علمته درس عمرة ماراح ينسااه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مشرف حل المشاكل اï»»جتماعية الصورة الرمزية مجروح بلا جرح

هلا فيكي اختي ................. اكيد زوجك غلطان باللي يسويه ......... وخصوصا انك مو مقصره معه يا اختي ..........

بخليني اقولك شي يا اختي ......... الزوجة لما تحمل تتغير نفسيتها وحام وغيره ............ وانتي اللحين تقولي دخلتي الشهر الخامس ........... يعني حركتك ثقلت شوي وخصوصا في الجماع .............. لان الحامل ما تقدر تسوي كل الاوضاع ف يالجماع والسبب الثقل ..................

انا هنا ما ابرر فعلت زوجك ................. اكيد اللي يسويه غلط وحرام وما يرضي الله .............

انا حبيت انقل لك وجهة نظر زوجك ونظرته لك اثناء الحمل .................

اجلسي معاه وفهميه وضعك ............... واوعديه ان بعد الولاده بترجعي احسن من كذا ..................

وفهميه انه العادة السريه تسبب الالام له وهي اصلا حرام .................
    ان شاء الله من وجهة نظري يا اخيت انه اذا ولدتي بترجع كل الامور الى طبيعتها ................ بس اهم حاجه لا تتركيه يمارس العادة السرية يا اختي ولا مشاهدة الافلام الاباحية .........................

وكل ما زاد عناده انتي زيدي في حبك واصرارك على انه يترك هالشي ولا تخلي نفسيتك تتعب لانه هالشي راح يأثر على اللي في بطنك يا اختي ..............

وان شاء الله تقومي بالسلامه وترجع الامور بينكم احسن من الان .........

والله يوفقكم

ِعضو محترف ومتميز

مشكلتج نفس مشكلتي بس للاسف لليوم مالقيت حل كشفته فوق ال10 مراات ودوم يحلف ويوعد انه يتوب بس ولا يتغير فيه شي ومره نزلت صور اولاد ومعضلين وحلوين وجي بفايل خاص وهو شاف بس سكت وسوى عمره ماشاف بس انا اعرف انه ماات قهر والقادم مني اعظم لاني مليت من كثر مااكلمه ومافي فاايده عديم احسااس وبدون ذمه ولا ضمير ..

ِعضو محترف ومتميز

الله يعينك

...............................................
    تركت المنتدى ودااااااااااااااعا

عضو نادي الألف الصورة الرمزية جوكر خايب

اختي العزيزة ليش ما تنظرين للامور بغير منظار يعني انه زوجك يخاف عليك و على الجنين و ابتعد عن الممارسة معك طيب انتظري لما تولدي بالسلامة انشاء الله و حاولي اتحلين الموضوع و نصيحة اخرى حاولي اسعاد زوجك في الفراش و لا تحرميه من شي فاهمة قصدي ...؟

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية كتكوت ابو الليل

ممكن زوجك بما انه كان عادي قبل الحمل ولا يشاهد افلام اباحية فمن الممكن انه لا يوجد لديه فكره عن جماع الحامل وبانه خائف من مجامعتك كثيرا كمان في السابق ولهذا فهو اتجه نحو العادة السرية و تقليل الجماع معك خوفا عليكي ليس الا ؟؟؟؟؟

لماذا تنظرون للنصف الفارغ من الكاسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللهم اسقينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين

[COLOR="Purple"]والله جانزين الرجال يخافون على حريمهم وعلى حملهم ويحليله الي يروح يطالع الافلام خوفا على زوجته ومراعاة لها والله وفيهم الخير !!
    يخاف على زوجته انها تكشفه وماخاف من الله الي يشوفه ويفكر فيه قبل لايطبقه !
    لان هالنوعيه من الافلام يعرف الزوج انها تزعل زوجته ويضايقها والدليل انه يشوفها بالحمام او يحط تلفونه بالسياره خوفا من
    زوجته ونسى ان الله سبحانه وتعالى يشوفه !![/C
    OLOR]

وسؤالي للرجال هل في واحد يرضى ان زوجته تطالع هالشيئ؟؟ وشنو شعوره لما يمسكها؟؟؟؟؟؟؟

عضو نادي الألف

فهمية انك عارفة انك مقصرة معة بس كلها فترة ونقضي وترجعون زي اول

عضو جديد

والله الافلام الاباحيه دمرت شباب كثير الله المستعان واللي يتعود عليها صعب يتركها بسهوله
    لكن الحل في يدك اختي..... خذي المسألة من ناحيه دينيه لأنك لو اخذتيها من اي ناحيه ثانيه ماراح تجيب نتيجه
    يعني خلك وراه لازم يصلي كل الصلوات صحيه لصلاة الفجر خليه يصلي مع الجماعه زني عليه في كل وقت صلاه
    ذكريه بالله ذكريه بعذاب القبر لاتحاولين تبعدين عنه مثلاً تروحين عند اهلك وتخلينه يجلس بالأيام لان هذا الشي يزيده
    سوء ..... الحل بيدك اختي مثل ماقلتلك لاتتوقعين انه راح يترك هالعاده بسهوله ولازم تصبرين الصبر ثم الصبر
    اهم شي الصلاة لايتركها لانه لوترك صلاته بيصير يتساهل في امر الاستحمام بس لو صلى كل الصلوات وداوم على الجماعه
    صدقيني راح تشعرين بالتغير انتي بس زني عليه يصلي جماعه واتركي الباقي على الله ,,
    اوعدني لو تغيب
    عن بالك ما اغيب

كاتب متميز الصورة الرمزية حبيــ رياض ــبة

الله يعينك والله هذي مصيبة الرجال فيهم انانيه غريبه
    واذا جيتي تحاسبيه بيحط الغلط فيكي

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية ايوتا

يارب يفرج همك ويريح بالك
    انصحك حبيبتى بأنك تبحثى عن درس او محاضرة او اى شئ يتكلم عن حرمانية الافلام الاباحيه والنتائج المترتبه عليها فى الانترنت ونزليها ع الجهاز واسمعيها واخبرى زوجك بطريقه ذكيه لا تسبب له اى احراج او تجعليه يعند معك انك استمعتى الى درس عن حرمانية هذه الافلام وانك تحبيه و تخشى عليه من عذاب الله وتحثيه على سماع الدرس لعل وعسى ان ينتبه لما يفعله وحاولى ان تختارى الوقت المناسب وتتناقشى معه عن الاسباب التى دفعته لذلك وحاولوا ان تجدوا الحلول سويا واعلمى حبيبتى ان النقاش الهادئ بين الزوجين هو الطرقه المناسبه لحل المشاكل بينهما

سبحان الله عدد ما كان وعدد مايكون وعدد الحركات وعدد السكون

عضو نادي الألف الصورة الرمزية (من جديد )

اذا حجته الحمل
    فيه طرق لاشباعه بدون هالافلام يعني حجته فارغة
    وهي مو ادمان لا تعطي الامر عنوان اكبر
    لان المدمن مايقدر يستمتع الا بهالطريقة
    قولي له مثل ماعندك شهوة عندي شهوة
    وانا متضايقة انك ماتعاشرني ولا تقربني ومضيع طاقتك بالافلام
    والكلمة الي تستحي منها بديها
    عموما حاولي تمتعيه بالطرق الممكنة واولها تغذية خياله
    اش تسوي الافلام غير انها تشبع الخيال والممارسة السلبية للكسولين
    انت سوي له نفس الشي وماعتقد حيتعبك كثير وغذي خياله بقصة من خيالك جنسية طبعا وخليه يدخل جو
    يمكن تبعديه عن هالامور

*

اختي العزيزه انا لسه منزله موضوع يتكلم عن الافلام الاباحيه وهل يرضاها الزوج اذا جه هالشيئ من زوجته واسم الموضوع:
    (هل ترضى انها تفعل مثلك!! للرجال )ارجو انكي تتابعين الردود عند الرجال ....

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)