منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 8
Like Tree0Likes

الموضوع: كيف أكسب قلب زوجي

  1. #1
    كاتب متميز الصورة الرمزية مودعة الحب
    تاريخ التسجيل
    30-10-2008
    المشاركات
    104

    كيف أكسب قلب زوجي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحبائي أنا مقبلة على الزواج
    وماني عارفة كيف أتقرب من زوجي
    هو داااااااااااااااااايم مشغول بين عيالوا وحريمه وشغله والمحاضرات وتحضير الماجستير
    أنا ما أنكر أنه مايهتم بس مش المطلوب إلي قلبي يتمناه ودي يهتم أكثر
    أنا أعترف أني خجوله للغاية يعني لدرجة أستحي أصافحة لمن يجي وأستحي أمر من قدامه لازم أخذ لفة طويلة وأستحي أتصل عليه يمكن 3 أو 4 مرات دقيت عليه من يوم الملكة بس شغالة رسايل وكمان ممكن أغيب يوم ولا يومين غير
    غير إني أشتكي من مشكلة الصمت الي يجي فجئة في القعدة ادور كلام أقطع بيه الصمت مالاقي

    هو لمن يتكلم مو كثير يطل فيني ممكن يطل قدامه يقول عشان يبيني أتعود مدري وانا كمان أحاول أطل فيه بس أحس اني لازم ادير وجهي
    تكفون ساعدوني كيف أكسب قلب زوجي وكيف اتجرئ لي الحين قريب 3 شهور وانا مملكة
    والله بتجن لو اتزوجت وأنا خجولة كذا
    (سامحوني طولت علييكم




  2. #2
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية النبراس123
    تاريخ التسجيل
    13-12-2008
    المشاركات
    577

    رد: كيف أكسب قلب زوجي

    الوضع طبيعي
    مع طول العشره يصير كل شي طبيعي
    ولاتشيلي هممممممم




  3. #3
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    20-05-2006
    المشاركات
    1,322

    رد على: كيف أكسب قلب زوجي



    تبين تكسبين قلب زوجك لازم تعرفين مفتاحه ايش هو

    وكل واحد له مفتاح بس مع الوقت تعرفين

    وعليك بالدعاء

    وبالتوفيق لكي



    أخوكم انا هو انا


  4. #4
    كاتب متميز الصورة الرمزية مودعة الحب
    تاريخ التسجيل
    30-10-2008
    المشاركات
    104

    رد: كيف أكسب قلب زوجي

    طمتي اخوي النبراس
    بس احس في فرق بين فترة ملكتي وفترة ملكة أختي




  5. #5
    كاتب متميز الصورة الرمزية مودعة الحب
    تاريخ التسجيل
    30-10-2008
    المشاركات
    104

    رد: كيف أكسب قلب زوجي

    أختي انا هو أنا
    كيف أعلاف مفتاح قلب زوجي؟




  6. #6
    كاتب متميز الصورة الرمزية مودعة الحب
    تاريخ التسجيل
    30-10-2008
    المشاركات
    104

    رد: كيف أكسب قلب زوجي

    أتوقعت ألقى منكم تفاعل
    وألقى حلول تساعدني وتحفزني بجد محتاجة لمشورتكم
    لات بخلو علي الله يجزاكم الجنة




  7. #7
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية قراني نور دربي
    تاريخ التسجيل
    24-12-2008
    المشاركات
    3,280

    مشاركة: كيف أكسب قلب زوجي

    هذه وسائل هامة لكي تكسبي زوجك ، وتذكري ان أعظم وسيلة تقوى الله تعالى.والاكثار من الدعاء بأن (اللهم يارحمان يارحيم ياذا العرش المجيد يافعال لما تريد سخرلي زوجي كما سخرت الرياح لسليمان وسخرني لة واجعلني احب الناس على قلبة ) والاستغفار كل يوم 100 مرة وقراة سورة البقرة0
    1- اتصلي به عند تأخره في العمل واسألي عنه.
    2- امدحي الأشياء التي اشتراها.
    3- اعملي الوجبة التي يحبها.
    4- غيري مكان الاأثاث في المنزل بين فترة وآخرى.
    5- ذكرية بأعماله في الصباح.
    6- طيبيه وبخريه بين حين وآخر وخاصة يوم الجمعة
    7- أشركيه في همومك وخذي رأيه.
    8- كوني منطقية في طلباتك وتذكري دائما" المثل الذي يقول : ( إن المرأة لا تريد إلا الزوج فإذا حصلت عليه أرادت كل شيء ).
    9- احرصي ان تتعلمي كل جديد من طبخ وهواية وفن حتى يرى منك كل جديدا".
    10- أحيي مفهوم ( نحن لا نختلف على الدنيا ) فلا نختلف على تسمية مولود او قطعة أثاث او نوع طعام.....
    11- التغير الشكلي أمامه بين حين وآخر كقص الشعر ووضع المكياج وغيرها ( إن كان يحب ذلك ).




  8. #8
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية فرهود10
    تاريخ التسجيل
    15-09-2006
    المشاركات
    7,813

    رد على: مشاركة: كيف أكسب قلب زوجي

    [quote=زوجة الامبرطور;4283050]هذه وسائل هامة لكي تكسبي زوجك ، وتذكري ان أعظم وسيلة تقوى الله تعالى.والاكثار من الدعاء بأن (اللهم يارحمان يارحيم ياذا العرش المجيد يافعال لما تريد سخرلي زوجي كما سخرت الرياح لسليمان وسخرني لة واجعلني احب الناس على قلبة ) والاستغفار كل يوم 100 مرة وقراة سورة البقرة0
    1- اتصلي به عند تأخره في العمل واسألي عنه.
    2- امدحي الأشياء التي اشتراها.
    3- اعملي الوجبة التي يحبها.
    4- غيري مكان الاأثاث في المنزل بين فترة وآخرى.
    5- ذكرية بأعماله في الصباح.
    6- طيبيه وبخريه بين حين وآخر وخاصة يوم الجمعة
    7- أشركيه في همومك وخذي رأيه.
    8- كوني منطقية في طلباتك وتذكري دائما" المثل الذي يقول : ( إن المرأة لا تريد إلا الزوج فإذا حصلت عليه أرادت كل شيء ).
    9- احرصي ان تتعلمي كل جديد من طبخ وهواية وفن حتى يرى منك كل جديدا".
    10- أحيي مفهوم ( نحن لا نختلف على الدنيا ) فلا نختلف على تسمية مولود او قطعة أثاث او نوع طعام.....
    11- التغير الشكلي أمامه بين حين وآخر كقص الشعر ووضع المكياج وغيرها ( إن كان يحب ذلك ).
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    كلالالالالالالالالالالالالالام زي العسل
    صح لسانك زوجة الامبراطور






    مراسلتي إضغط هنا


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك