منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6
Like Tree0Likes

الموضوع: لا أعرف كيف أقول كلام جميل !! مشكلة تأرقني وتنذر بالمشاكل

عضو نشيط

لا أعرف كيف أقول كلام جميل !! مشكلة تأرقني وتنذر بالمشاكل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا هذا الموضوع لايرحب بالتعليقات التي ليس لها قيمة .

كما أود أن أشكر المنتدى والقائمين عليه والاعضاء على الجهود المبذولة لإفادة المقبلين على الزواج , أنا إنسان مملك والمشكلة إني لا أعرف أن أقول كلام جميل وأنيق , كنت في السابق أتندر وأسخر من شباب الشوارع الذين يتكلمون برومانسية أثناء مغازلاتهم لبنات الشوارع ومازلت ضد العلاقات قبل الزواج , ولكن اليوم ومع الأسف فإني أغبط شباب الشوارع على ألسنتهم التي تقطر كذب ودجل نافعين .

مشكلتي وبإختصار :- قاموسي اللغوي يفتقر لأبسط تعابير الحب , لم أخوض قصص غرامية محرمة قبل الملكة , وإهتماماتي مع الأسف لا تؤهلني لأن أكون رومانسي أحب حديث الأكشن ( سياسة , قضايا الساعة , كتب ) , أنا شاب عمري 25 مظهري لا يُزهد الفتيات و لا يتناسب مع إهتماماتي , يعني أتمنى أن يكون لي كرش وأكون أصلع حتى يكون مظهري متسق مع إهتماماتي , فتعذرني خطيبتي وتزهد في غزلي .

أنا أكتب لكم اليوم وكلي معاناة من الحالة الجلفية التي أعاني منها وأريد أن تنصحوني بكتاب أو تدلوني على طريقة أستطيع أن أتواصل مع خطيبتي بها, فالمكالمة بيننا لا تأخذ أكثر من خمس إلى عشر دقائق في أفضل الأحوال , كما أريد نصائح بخصوص المواضيع الحلوة التي أتكلم بها معها والتي تطوّل المكالمة الهاتفية وما هي إهتمامات البنات من الفئة السنية 18 إلى 22 سنة

وفي النهاية أحب أن أأكد على كل كلمة كتبتها لم أزل حرفاً واحدا فيها وأريد الحل جزاكم الله خير أخوكم المخلص قطري من قطر

تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة

رد: لا أعرف كيف أقول كلام جميل !! مشكلة تأرقني وتنذر بالمشاكل

عليك و اشعار نزار قباني و اشعار الغزل ا قتبس و عدل عليها

مو لازم كل كلامك يكون رومنسي اهم شئ انها بقلبك يكفي؟؟
    يعني يكفي اذ كلمت تقولها واحشتيني واشتقتلك ومن هالكلام
    قبل لاتسكر <<دير بالك على حالك واهتمي بنفسك وتصبحين على خير يا؟؟؟

اذ كانت طالبه اسألها وش سويتي وكيف مذاكرتك وكيف يومك ؟؟؟

بس بس نصيحه لا تتصنع لان كل ها الاقنعه راح تروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    واتكلم في اهتمامتك ترى البنت ها الايام صاااااااارت تهتم بالسياسه والاقتصاااااااد والسيااااااااارت والاسهم يمكن تتطلع افهم منك

بس واضح ان البنت رومنسيه والدليل المسجااااااااااااات؟؟

بادلها نفس الشعور على الاقل بالمسجات صبح ومسئ ويوم الجمعه هني

وبالتوفيق ياقطري

عضو نشيط

جزاك الله خير يا وفيت على الكلمات الطيبة والنصائح الهامة ,أنا اخاف أزودها في إهتماماتي وسوالفي وتمل مني خصوصا إن واحد قالي ان البنات مايحبون التفاصيل خصوصا إذا كانت بعيده عن دائرة إهتمامهم , وقالي حااااااااااسب من الاسهاب , هل هذا الكلام صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشرفة سابقة الصورة الرمزية كحلها سايل

انا ما ابي ازيد على نصايح اختي وفيت لما انتهيت لانها كفت ووفت ..
    بس بعد مايمنع انك تطلع ع مواضيع تزيد من رغبتك في الاطلاع ع هالأمور .. يعني عشان تكون متجدد و تتعلم اشيآء جديده تفيدك في فترة الملكه وبعد الزوآج برضوو ..
    واذا ع تعقيبك ..
    أنا اخاف أزودها في إهتماماتي وسوالفي وتمل مني خصوصا إن واحد قالي ان البنات مايحبون التفاصيل خصوصا إذا كانت بعيده عن دائرة إهتمامهم , وقالي حااااااااااسب من الاسهاب , هل هذا الكلام صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا هالفكرة مو شرط تكون صحيحه يعني هالشيء يتخلف ع حسب شخصية البنت وتقبلهاا.. وانت تقدر تعرف هل زوجتك تحب هالاهتمامات او لا .. يعني اذا حسيت انها تجاوب معاك لماا تسوولفلها عن هالامور فمعناها ان لها ميوول الى اهتماماتك .. واذآ مالقيت منهاا تجاوب برضوو .. مااراح تضاايق لان الشيء يسعدهاا وبيخليها تعرف شخصيتك اكثر وبتعطيها فكرة عن اهتماماتك ..
    وامممم ..
    شيء حلوو برضو .. انك تسألهاا متى عيد ميلادها وانت تخبرهآ متى عيد ميلادك ..وتهديها او تهديك بمثل هاليوم هدية بسيطه ..
    اتمنى اني افدتك .. الله يسعدكم يآرب .

بالعكس تستانس البنت لما طول معها وتسهب بس جديه في جديه لا؟؟
    يعني شوية رومنسيه وحنان وسياسه وأسالها عن الالوان الي تحبها الاكل الي تفضله المكسيكي اليوناني الايطالي.......
    اسالها عن الاهل والوالده اهم شي!!
    ((وشكل زوجتك تحبك )) فلا تحرمها حبك بعدين انت بعمرك صغير عيش حياتك وعيش فترة الملكه وصدقني اذ ا هي تحبك والله لو تجلس انت وياااااااااااااااه تتكلمون عن قضية فلسطين من عهد صلاح الدين الي 2009مارح تمل
    انا مع خيتو كحلها سايل اعرف نفسيتها واضح من كلامك وتعبيرك انك انسان فــــــــــــاهم
    <<<<<<<<<نصيحه كل بنت تختلف عن الثانيه افهمها واعرف شخصيتها وعاملها كما تحب ان تعاملك<<<<<<<

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)