منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 48
Like Tree4Likes

الموضوع: هل الحنان في ثدي الزوج؟!

  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية alfaress37
    تاريخ التسجيل
    24-01-2009
    المشاركات
    48

    Exclamation هل الحنان في ثدي الزوج؟!

    هلا بيكم
    أنا قرأت في المنتدى لأكثر من أخت يتساءلن عن ( ثدي الرجل), ولأن الموضوع شد إنتباهي لأنه غريب وجديد علي, قمت وسويت عنه بحث في جوجل, وطلع لي نتائج أكثرمما توقعت, ومن ضمن النتائج اللي طلعت لي لقيت إستشارة لأخت متزوجة حديثا تسأل عن نفس الموضوع في موقع (لها أون لاين) فقمت بنقل الإستشارة + رد المستشار على إستشارتها كي يستفيد أعضاء المنتدى منها, واللي فهمته من كلام المستشار أن هذه الحالة طبيعية جدا وأن على الزوج أن يمكن زوجته من ذلك إذا طلبت هذا الشيء منه وأنه لايجوز له الإمتناع لأنه من حق كلا الطرفين الإستمتاع بجسد الآخر بالطريقة التي يحبها ماداموا لايتجاوزون الحدود الشرعية,والحين أترككم مع الإستشارة والرد

    هل الحنان في مص الثدي؟
    السائل : أمل أ المستشار : مالك فيصل الدندشي
    السؤال:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أنا فتاة في السابعة والعشرين من عمري تزوجت حديثا منذ بضعة أيام, وعندي استفسارات عن (ثدي الرجل)؟
    حيث إني ومنذ كنت في سن المراهقة , وفي أحلام اليقظة التي تنتاب كل الفتيات(الأحلام الوردية) كنت أتخيل أني في حضن زوجي (وطبعا وقتها لأني كنت غير متزوجة، فقد كان زوجي في خيالاتي أيضا خيالي أي نموذج للزوج وليس حبيبا حقيقيا) المهم أني كنت دائما أتخيل أني في حضن زوجي وأنام على صدره وأداعب حلمة ثديه بالتقبيل وباللحس وبالمص, وأني أرضع من ثديه كما يرضع الطفل الصغير من ثدي أمه.
    وقد كان هذا الخيال يهدئني كثيرا حين أكون خائفة من أي شيء أو غاضبة أو حزينة , كما أني استمتع كثيرا بهذا الخيال عاطفيا ورومانسيا,ومن خلال قراءاتي في النت عن العلاقة الحميمة اكتشفت أن الرجل أيضا يحب ثدي زوجته، ويحب أن يمصه ويداعبه بشتى الطرق, وقرأت أيضا أن هناك رجالا يحبون أن تداعب الزوجة حلمة ثديهم بشتى الطرق.
    وهناك رجال يرفضون ذلك لاعتقادهم الخاطئ بأن هذا ينقص من رجولتهم أو لاعتقادهم أن مداعبة الثدي خاصة بمداعبة الرجل لثدي المرأة فقط وليس العكس.
    وسؤالي هو: كيف أصارح زوجي برغبتي في مص ثديه؟ بل في رغبتي بأن أنام وأنا أمص ثديه وأن هذا يشعرني بحنانه الغامر؟ وأني أتعذب بسبب عدم قدرتي على مصارحته بذلك خوفا من أن يرفض؟ أو يفهمني خطأ؟ فبالنسبة لي ثدي الرجل هو الأمان وهو الحنان,أولم يخلق الله الثدي في آدم أولا قبل أن يخلقه في حواء التي خلقها بعد آدم؟ أي إن آدم كان يملك حلمتي الثدي قبل حواء التي خلقت شبيهة له مع بعض الفروق التي تميز الأنثى عن الذكر.
    أليس من حق الزوجة أن تشعر بحنان زوجها من ثدييه؟ أم إنها متعة للرجل فقط؟؟
    لماذا يسمح الرجل لنفسه بأن يفعل كل شيء بثدي زوجته؟ ولا يسمح لها برشف الحنان من ثديه؟ صحيح أن ثدي الرجل لا حليب به, ولكن الزوجة حين تمص ثدي زوجها لا تبحث عن الحليب , بل تبحث عن الغذاء الروحي الذي هو الحنان والشعور بالأمان, وفي نظري أن مص ثدي الزوج من أقوى الأمور التي تجعل الزوجة مستعدة نفسيا وجسديا للعلاقة الحميمة, وفي رأيي أيضا أنه لو جعلني زوجي أمص ثديه في ليلة زفافنا(وطبعا هذا لم يحدث لأني كنت خجلة جدا وخائفة ولأني شعرت أن الموقف لا يحتمل المصارحة ولأن الخوف ربط لساني) لما كانت ليلة زفافي مرعبة لدرجة أني فرحت لانتهائها بدلا من أن أحزن لانتهاء ليلة العمر.
    كيف أصارح زوجي؟ وكيف أقنعة أن هذا الأمر طبيعي بل وجميل جدا إن تخلى عن معتقداته الشرقية البالية وأعطى نفسه فرصه للتجربة على الأقل؟؟ وبحكم أني لم أصارحه بالأمر حتى الآن فهل توجد طريقة غير مباشرة أعرف بها إن كان زوجي من النوع الذي يحب مداعبة الزوجة لثديه أم لا؟
    وأيضا أرجوا أن تخاطبوه هو أيضا من خلال ردكم علي لأنه إن كان ردكم متميزا فسوف أستجمع شجاعتي وأجعله يقرأه لعل وعسى يتفهمني أكثر, وعسى الأيام تأتي بمفاجأة وأكتشف أن زوجي يملك نفس الرغبة ولكنه متردد من مصارحتي!! وأخيرا: أرجوا عدم إهمال استشارتي أو تجاهلها كما أرجوا أن يكون الرد من النوع الذي يجيب عن كل تساؤلاتي بدلا من أن يكون غامضا فيزيدها حيرة وشكرا لكم.
    الاجابة :
    الحمد لله رب العالمين الذي خلق الزوجين : الذكر والأنثى, وشرع لهما السبيل الأقوام الذي به يتصلان, ( الزواج ) فيكونان الأسرة والأولاد بفضل الله تعالى؛ وأحل لكل منهما أن يستمتع بالآخر بشروط فصلتها كتب الفقه, والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين القائل: ( خير متاع الدنيا الزوجة الصالحة إذا نظرت إليها سرتك, وإذا غبت عنها حفظتك .... ) .
    الأخت الكريمة أمل السلام عليكم ....... وبعد:
    لقد اطلعت على استشارتك, وقرأتها عدة مرات, وحرت في أمري بم أبدأ؟ وكيف؟ ثم عزمت على القول: أختي العزيزة أحب أن أوضح لكِ دون الدخول في التفصيلات: أن الله تعالى أحل للزوجين أن يستمتع كل منهما بالآخر متى شاء؛ وبالطريقة التي يريانها تحقق لهما المتعة والسعادة, والأحوال التي حرم الله فيها على الرجل أن يواقع أهله محدودة ( في أثناء الحيض والنفاس ) ولم يمنعه أن يباشرها, ويستمتع بها – وهي كذلك -, ولكن لا يجوز له أن يجامعها في الفرج أثناء الحيض، كما لا يحق للرجل المسلم أن يأتي أهله في دبرها, وما عدا ذلك فحلال. ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أني شئتم ) صدق الله العظيم.
    أختي الكريمة: العلاقة بين الزوجين لا تبنى على الخجل والخوف؛ لأنهما يحرمان الزوجين من أعظم نعمة منحت لهما من الخالق ألا وهي نعمة السكن والمودة. ومن هنا أقول: لا ينبغي للزوجة أن تخجل من زوجها, بل يجب عليها أن تطلب منه أن يمتعها كما يستمتع, وإن جسد كل منهما مصدر راحة وسعادة, وليس طلبها منه مخلاً بأنوثتها, ولا استجابته لمطلبها في هذه الحال بمنتقص من رجولته أبداً.
    أيها الزوجان, إنكما – بهذا الميثاق – تصبحان كياناً واحداً, ويطلع كل واحد منكما على أحوال الآخر, وليس لأحد سواكما هذه الرخصة والإباحة, وإن كان أقرب الناس لكما نسباً وصلة, فسبحان من منح الإنسان هذه النعمة الكبيرة. وبناء على ما ذكرت فإني أنصح زوجك – في حال أن طلبت منه ما كنت تحلمين به من قبل – أن يمكنك من هذه الرغبة, وأن تنعمي بليال جميلة وفق الصورة التي ذكرتِها, وأظن أنه يأثم إذا لم يوافق على ذلك. كما أنك تأثمين إن طلب منك ذلك ولم تحققي له رغبته.
    وفي ختام الاستشارة أتوجه بالنصح إلى الشباب والشابات, وأطلب منهم أن يبتعدوا عن أحلام اليقظة ( الأحلام الوردية ) والتي بها يعيشون في أجواء خيالية متعبة لهما على الرغم مما فيها من إثم وعصيان لله تعالى. فالمسلم الحق – إذا لم يملك باءة الزواج – لا يركن إلى هذه الأحلام التي تفسده في مستنقعها, بل عليه أن يبتعد عن المهيجات والمثيرات, ويكثر من الذكر والصوم وقراءة القرآن وعمل الخير, والاستغفار, ويشغل نفسه بما ينفع حتى ييسر الله له سبيل الزواج, فيحصن نفسه به. إن تلك الأحلام أوقعت الكثيرين في المعاصي, وحرمتهم حلاوة الأيمان وأشغلتهم عن أداء واجباتهم. وليعلم الجميع أن من اتقى الله, ونوى أن يتزوج ليحصن نفسه, فإن الله جل وعلا يسهل عليه الطريق.
    وفق الله المسلمين إلى فعل الخيرات, وترك المنكرات.
    والسلام عليكم .

    وأخيرا أتمنى أكون أفدت الأخوات السائلات عن هذا الموضوع ولو بالقليل, وأحب أشوف تفاعلكم مع الموضوع ورأيكم فيه




  2. #2
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    17-01-2009
    المشاركات
    167

    رد: هل الحنان في ثدي الزوج؟!

    غريييييييييييييييييييييبه
    فيه رجال مايحبون انو الزوجه تبوس صدره
    من جد غريييييبه

    والصراحه الموضوع مايبيله كل هالحيره والتعب
    اذا كنتي جنبه فكي بلوزته وبوسي رقبته وانزلي على صدره وبوسي وبوسي وبوسي الييييييييييييييييييييين تقولين خلاص شبعت وحققت حلمي
    واذا قالك لأ(( مستحيل يقولها بس اذا صار شاذ وقالها))
    قولي مو على كيفك انا ابي
    واذا حاول يدفك نطي فوقه وقوليه اوووووووووووص ولا كلمه ترا مايجوز انك تمنعني
    انا مشتهيه اسوي هالشي اذا انت منعتني وش اسوي اتزوج ثاني يعني؟؟<<<<<< بس انتبهي لايطيرك

    يسلمووووووو ويعطيك الف عافيه


    اللهم اني استودعتك قلب زوجي ولسانه وبصره وسمعه وفرجه فاحفظه لي يامن لا تضيع ودائعه


  3. #3
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية بنوتة لابشة فشتان منفوش
    تاريخ التسجيل
    15-01-2009
    المشاركات
    2,367

    رد: هل الحنان في ثدي الزوج؟!

    ياألله كل هدا التعقيد وطول السؤال وقروشت المستشار والعالم عشان تبي تمص وتلحس صدر زوجها

    وين المشكله اللي خلت ريقي ينشف وانا أقراء سالفتها تبي تلحس وتمص صدره ولوتبي كمان ...×××...مين ماسكها

    لا وبعد تقول حلمها وطموحها تسوي هالشيء كخخخخخخخخ الناس وصلو لسطح القمر وهدي مغرزه ,,أمحق حلم وطموح ,,

    والله حلمها بين رجولها


    وطبعا كل الشكر للي ناقله الموضوع ..............


    حبيبي راكب الددسن وانا ببريقعي جنبه =
    ==
    ياليته يشتري لكزس وابدل برقعي بلثمه=








  4. #4
    عضو جديد الصورة الرمزية دروب النــور
    تاريخ التسجيل
    28-12-2008
    المشاركات
    5

    رد: هل الحنان في ثدي الزوج؟!

    سبحااان الله



    هههههههههههههههههه





  5. #5
    عضو فعال الصورة الرمزية alfaress37
    تاريخ التسجيل
    24-01-2009
    المشاركات
    48

    Angry رد: هل الحنان في ثدي الزوج؟!

    تووحة2 وحتى بأحضان الحبايب أقول شايفيني قدامكم إمرأة علشان كل واحد فيكم يقول حبيبتي والفاظ مؤنثة وما الى ذلك؟؟
    يعني لقبي مو كفاية
    ابووي انا رجل مو حرمة!!
    الشيء الثاني تتكلمون عن الموضوع وكأنة يخصني شخصيا,, أقول روحوا اقراءوا الموضوع مرة ثانية وبتشوفوا انه مو عني ,, وكل شيء واضح في الموضوع,, وبعدين الموضوع بنظري حلو ومتميز,, ولا انتوا متعودين على الردود الغبية والماسخة هذه مشكلتكم مو مشكلتي,,
    طالع هذا قليل الادب اللي يقول هذي حلمها تمص صدر زوجها, أنت مهبول ولاتستهبل!! البنت حلمها تمص ثدي زوجها وهذا يااخ حلمها في الحب فقط مو بالحياة كلها!! وبعدين هذا الطف حلم, مو مثل حلمك يا السخيف ماتفكر الا باللي بين رجولاتك, وتعتقد كل الناس مثلك
    اقوول روح ياعم الشيخ حسن ملافظك باالاول وبعدين ادخل على المواضيع المحترمة والجميلة وعلق تعليقات محترمة
    وبالنسبة لبقية الاعضاء::: نرجوا التزام الادب واللباقة في الردود على مواضيعنا ونرجوا عدم الانحدار الى مستويات اخلاقية لاتليق بالانسان اللي يحترم نفسة ويحترم غيرة؟؟ كما نرجوا منكم قراءة المواضيع جيدا وفهمها بشكل تااااام قبل التسرع بالرد عليها بردود غير لائقة أو::: بردود مالها علاقة لامن قريب ولا من بعيد بالموضوع المطروح!!!!
    وعموما انا لاحظت انه في هذا المنتدى المحترم يوجد اعضاء لايستحقون الانتماء لمنتدى متميز ومحترم مثل هذا, ومالهم هم الا ينكتوون على الناس ويجعلونا نصاب بعدوى الاخلاق المنحدرة كي نستطيع الرد عليهم
    الله يريحنا ويخلصنا من كل عضو قليل ادب ياقادر ياكريم




  6. #6
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    20-01-2009
    المشاركات
    280

    رد: هل الحنان في ثدي الزوج؟!

    المو ضوع جميل جدا ومتميز بصراحه انا احب كذا لانه يقربني من زوجي اكثر واحس بحنانه حتى اذا كنت متضايقه وحطيت راسي على صدره احس براحه وامان اذا ما كان فيه مثل هذه الحركات الرومنسيه بين الزوج وزوجته كيف بيكون بينهم احساس ببعض بالحزن والفرح وحتى بالجنس وبعدين الرجل يحب زوجته تاخذ راحتها معاه ومص ثدي الزوج في الجماع مثير للرجل ويزيد من الاثاره الحنسيه لكلا الطرفين




  7. #7
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية lunar maria
    تاريخ التسجيل
    28-12-2006
    المشاركات
    1,626

    رد على: هل الحنان في ثدي الزوج؟!

    مشكوووور




  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    25-12-2008
    المشاركات
    34

    رد: هل الحنان في ثدي الزوج؟!

    ما ادري وين بتوصلن الرجاااال يا هالحريم
    طيب مو يمكن تكبر حلمات الزوووج مع الوقت ويقعد بها كخخخخخخ
    الله يستر من العواقب ....


  9. #9
    كاتب متميز الصورة الرمزية مدينة حزن
    تاريخ التسجيل
    23-01-2009
    المشاركات
    180

    رد: هل الحنان في ثدي الزوج؟!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلبوخ المطنوخ مشاهدة المشاركة
    ما ادري وين بتوصلن الرجاااال يا هالحريم
    طيب مو يمكن تكبر حلمات الزوووج مع الوقت ويقعد بها كخخخخخخ
    الله يستر من العواقب ....
    والله انك منت صاحي لا تخاف ماراح تكبر واذا كبرت الله يخلي عمليات التصغيير والتكبيير ليه بس الحريم الي مجبورين يسوونهاههههههههههه وبالنسبه للموضوع ما اظن فيه رجال يمانع واحس اي شئ يثير المراءة يثير الرجل ومشكور اخوي على الموضوع الشيق


    يــــــــــــامآ حاولتـ الفرآآق لكن ماقويتـ ...كنتـ ابي انساآكـ لكن ماآنسيتـ

    ماعـــــــــصاني قلبي بعمره...ولكن الاكيـــد اني انــــــــــــا الي ماأشتهيتـ


  10. #10
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    11-12-2008
    المشاركات
    51

    رد: هل الحنان في ثدي الزوج؟!

    الحمدلله زوجتي ماخذه راحتها في صدري
    بس خايف يوم من الأيام تقول قوم رضع البنت انا تعبانه


  11. #11
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    14-08-2008
    المشاركات
    251

    رد: هل الحنان في ثدي الزوج؟!

    في رجال كتييييييييييير ما بحبوالزوجة تمص صدره و بيؤل : هلأ الحلمة بتكبر و بتصير متل تبع الحريم

    في رجال : شو شايفتني مره ( حرمه ) تمصين صدري


    و في و في كتير


    و في رجال ما بيمنعوا زوجتون من شي و هي بحضنون ( ضمن حدود الحلال ) و بيحس برجوليتو و هي متمتعه فيه و هو متمتعه فيها .

    بالنسبة لرأيي ...مجرد قرأت كلام الأخت أمل حسيت بهدوء و رغبة بالنوم


    لي عودة ان شا الله




  12. #12
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    11-04-2008
    المشاركات
    598

    رد: هل الحنان في ثدي الزوج؟!

    الحركه هاذي اشوفها ممتعه جدا....لكن تنامين وانتي ترضعين صدره هاذي اللي غريبه والله




  13. #13
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    09-01-2009
    المشاركات
    55

    رد: هل الحنان في ثدي الزوج؟!

    مايحتاج تفكير مع مرور الزمن سوف تصارحيه بكل شئ
    موفقه




  14. #14
    عضو فعال الصورة الرمزية alfaress37
    تاريخ التسجيل
    24-01-2009
    المشاركات
    48

    رد: هل الحنان في ثدي الزوج؟!

    شكرا لجميع الاعضاء الذين شاركوا بأسلوب مؤدب ومحترم
    وان شاء الله دائما الى الامام لمنتدانا الغالي




  15. #15
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    01-12-2008
    المشاركات
    482

    رد: هل الحنان في ثدي الزوج؟!

    اصلا الحنان كله في صدر الزوج و أكثر مكان مريح و مثير في جسم الرجل
    و بصراحه و عدم المؤاخذه الزوجه تحب تشم رائحة صدر زوجها و تستمتع بشعر
    صدره و ترضعه برفق و لمده بسيطه
    لأن الرجل في الغالب يتضايق من المص
    خاصه
    بس ترضع و تنام اتوقع انها تكون فاقده احساس معين و تحاول تعويضه بهذه الطريقه
    رجاء تقبل مروري شكلك عصبي




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك