منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 31
Like Tree0Likes

الموضوع: زوجي يشوف الافلام الاباحية بخفية

عضو جديد

زوجي يشوف الافلام الاباحية بخفية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا متزوجه قبل تقريبا اربعة شهو

اكتشفت وبالصدفة من المحفوظات ان زوجي يشاهد الافلام الاباحية عن طريق موقع اليوتيوب فقط ... انصدمت وانهرت وتعبت نفسيتي حتى كل من يشوفني يقول ليه ناحفة حتى هو لاحظ نحفي

المهم اني مابينت له اني كشفته ..

وصرت ما اخليه لحاله عند النت واحاول اضغط على نفسي واجهز كل شي قبل لايجي

واحترت مادري وش اسوي انا اصارحة بالموضوع ولا اتركه بس الا متى ؟ انا خايفة اذا صارحته اعطاني وعد وانه خلاص راح يتركهن ،، ويصير من وراي يشوف هالمقاطع ويحرص على حذف المحفوظات ؟ !

المشكله انه خلوق وحريص على صلاته حتى الاغاني مايسمعهن ...

وهو يحبن ودايم يسمعن كلام حلو ولا يقدر على زعلي ودايم يقول اني محظوظ اللي تزوجتك واني طيرت عقله حتى القصيد كتب فيني .... هو شاعر ويحب الشعر

من ناحيه شكلي انا دايم مهتمه بمظهري وحريصة كل الحرص اني اطلع بكامل حلتي له واول مايشوفن يمدح بي على لبسي ومكياجي حتى عطري

مرهـ قلت له اني اليوم قريت موضوع محزن بمنتدى انه فيه وحدهـ منزله مشكلته اللي هي ان زوجة يشاهد الافلام الاباحية من وراهـ وهم مالهم الا شهر متزوجين وسوى نفسة منزعج ومتضايق وقلت له ان ضاق صدري ورحمته والله يعينه على هالبلوى ...

افيدوني الله يجزاكم خير انا محتارة واخاف والله عليه من الحرام ومن العقوبة . . .

مــــبـــــدع

رد: زوجي يشوف الافلام الاباحية بخفية

اكتبي لزوجك رساله وصارحيه (قولي زوجي حبيبي الغالي وغناتي ماذا افعل اذا صدمت بشخص عزيز وكنت اعتقد اني مالكه لقلبه وبغفله مني وبعدي عنه لانشغالي زين له الشيطان النظر الى الحرام ..ماذا افعل اصبر واحتسب في امل التغيير والبعد عن الحرام وماذا تفعل لوانك بمكاني )

رحاااب

عضو جديد الصورة الرمزية فارس الخرج

اتمنى ان تصارحين زوجكي بطريقة مهذبة من غير ان تجرحي مشاعرة ..

(دائما الحوار اللطيف بين الزوجين والمصارحة تكون ذو فائدة مجدية )
    نتنى لكي حياة زوجية موفقة ..............

من مواضيع العضو
    برنامج 99

تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة

اختي واجهيه بالأمر ان هذا حرام

عضو جديد

شوفي حبيبتي انا مثلك اكتشفت قبل كم شهر ان زوجي يشوف مقاطع اباحيه ونفس كلامك زوجي يحبني وخلوق وكل شي طبعا هذا الشي يسويه من وراي اذا رحت نمت او طلعت مكان بعد ما اكتشفت الموضوع انصدمت صدمه كبيره وجلست اصيح ونفسيتي تعبت بس هديت نفسي وقررت اني اراقبه من بعيد بحيث انه مايحس فيني لان ممكن اكون ظالمته او انه شاف الشي هذا بالغلط او فضول بعد شهرين من المراقبه اكتشفت انه يشوفها تقريبا كل يوم والمصيبه الاكبر انه يشوف صور اولاد اعمارهم من 10 ل11 اباحيه طبعا هذي نتايج مراقبتي اكتشفت اشياء غريبه في زوجي عموما انا في الاخير صارحته هو نكر هذا الشي تماما وزعل وحط الخطى علي انا الحين انا سامحته بس مازلت اراقبه لان الثالثه ثابته

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاااب مشاهدة المشاركة
    اكتبي لزوجك رساله وصارحيه (قولي زوجي حبيبي الغالي وغناتي ماذا افعل اذا صدمت بشخص عزيز وكنت اعتقد اني مالكه لقلبه وبغفله مني وبعدي عنه لانشغالي زين له الشيطان النظر الى الحرام ..ماذا افعل اصبر واحتسب في امل التغيير والبعد عن الحرام وماذا تفعل لوانك بمكاني )
    هلا رحاب فكرتك ممتازة بس انا اخايفة اني اذا صارحته مايتركهن وراح يشوفهن بخفية وبحرص اكثر

واللي مخوفني زيادة اني راح اصيح اذا فتحت الموضوع معه وانا من النوع اللي يرتبك بالمناقشات وغالبا ما اسكت

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الخرج مشاهدة المشاركة
    اتمنى ان تصارحين زوجكي بطريقة مهذبة من غير ان تجرحي مشاعرة ..

(دائما الحوار اللطيف بين الزوجين والمصارحة تكون ذو فائدة مجدية )
    نتنى لكي حياة زوجية موفقة ..............

مشكور اخوي بس انا خايفة اذا صارحته مايقطعهن ويشوفهن من وراي ثاني

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jewaher مشاهدة المشاركة
    اختي واجهيه بالأمر ان هذا حرام

مشكوره اختي بس الرجال مايحب انك تقولين له هذا حرام وهذا حلال والله اني محتارة ...

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنكش كوكا مشاهدة المشاركة
    شوفي حبيبتي انا مثلك اكتشفت قبل كم شهر ان زوجي يشوف مقاطع اباحيه ونفس كلامك زوجي يحبني وخلوق وكل شي طبعا هذا الشي يسويه من وراي اذا رحت نمت او طلعت مكان بعد ما اكتشفت الموضوع انصدمت صدمه كبيره وجلست اصيح ونفسيتي تعبت بس هديت نفسي وقررت اني اراقبه من بعيد بحيث انه مايحس فيني لان ممكن اكون ظالمته او انه شاف الشي هذا بالغلط او فضول بعد شهرين من المراقبه اكتشفت انه يشوفها تقريبا كل يوم والمصيبه الاكبر انه يشوف صور اولاد اعمارهم من 10 ل11 اباحيه طبعا هذي نتايج مراقبتي اكتشفت اشياء غريبه في زوجي عموما انا في الاخير صارحته هو نكر هذا الشي تماما وزعل وحط الخطى علي انا الحين انا سامحته بس مازلت اراقبه لان الثالثه ثابته

مشكورة اختي والله يعينك ويهدي لك زوجك ويهدي لي زوجي ويقذف بقلوبهم الايمان قولي آمين

عضو نادي الألف الصورة الرمزية حنون رومنسي

أسأل الله أن يصلح لكِ زوجكِ وأن يقذف الإيمان في قلبه وأن يعينه على غض بصره ..

فقد قال الله عز وجل (( قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم ))

غض البصر وحفظ الفرج أزكى وأطهر لقلوبهم وأنقى لدينهم

... ... ... ... ... ... ... ...

أختي الكريمة

أولا- أنصحك بالإلتزام الكامل بما أمرنا ورغبنا به الله من صلاة وصوم وصدقة

فإن ذلك يؤثر في نفسية الرجل بطريقة غير مباشرة

فعندما يراك قد توجهت إلى الله فقد يهتدي

ثانيا- أطلبي من زوجك أن يترك هذه العادة مشاهدة للأفلام سواء إباحية أو غيرها من القنوات التي تظهر عورات النساء .. وقولي له لماذا رغبت في مشاهده مثل هذه صدقني راح تغير وتقلل من شهوتك

ملحوظة: أعلم أن النساء يغار على رجالهم ولكن يجب عليك معرفه مايفضل من وضعيات واشياء يمكن يتفنن ويستلذ بمشاهدتها قولي هل ترضى ان اشاهد معك هذه الافلام وعورات الرجال ....؟؟

هذا رأيي وأرجوا ألا أكون قد أخطأت في كلامي

اللهم اشف امي شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيد امي و اكفها بركنك الذى لا يرام و احفظها بعزك الذى لا يُضام .وّ.أنت ثقتها و رجائها يا كاشف الهم . انك تحفظ امي

ِعضو محترف ومتميز

على الاقل تكونين قدمتي النصيخه له حتى لو شافها من وراك
    حاولي تذكرينه باله حتى لو ما تدرين انه يشوف او لا من وراك

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنون رومنسي مشاهدة المشاركة
    أسأل الله أن يصلح لكِ زوجكِ وأن يقذف الإيمان في قلبه وأن يعينه على غض بصره ..
    فقد قال الله عز وجل (( قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم ))
    غض البصر وحفظ الفرج أزكى وأطهر لقلوبهم وأنقى لدينهم
    ... ... ... ... ... ... ... ...
    أختي الكريمة
    أولا- أنصحك بالإلتزام الكامل بما أمرنا ورغبنا به الله من صلاة وصوم وصدقة
    فإن ذلك يؤثر في نفسية الرجل بطريقة غير مباشرة
    فعندما يراك قد توجهت إلى الله فقد يهتدي
    ثانيا- أطلبي من زوجك أن يترك هذه العادة مشاهدة للأفلام سواء إباحية أو غيرها من القنوات التي تظهر عورات النساء .. وقولي له لماذا رغبت في مشاهده مثل هذه صدقني راح تغير وتقلل من شهوتك
    ملحوظة: أعلم أن النساء يغار على رجالهم ولكن يجب عليك معرفه مايفضل من وضعيات واشياء يمكن يتفنن ويستلذ بمشاهدتها قولي هل ترضى ان اشاهد معك هذه الافلام وعورات الرجال ....؟؟
    هذا رأيي وأرجوا ألا أكون قد أخطأت في كلامي

والله فكرت بكل اللي قلته بس خاااااااااايفة انه مايترك هالاشياء ويخفيهن زيادة وبحرص

فكرت اني اقوله انك ترضى اشوف عورات رجال او تبي مني حركة معينه بالفراش ورفضته بس مترددهـ .... الله يعينن

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخفي الاحساس مشاهدة المشاركة
    على الاقل تكونين قدمتي النصيخه له حتى لو شافها من وراك
    حاولي تذكرينه باله حتى لو ما تدرين انه يشوف او لا من وراك

مشكور اخوي ايه انا ناصحته ناصحته بس متى اجزم واصارحة .....

مــــبـــــدع

اول شي اكثري الاستغفار وبعدين اذا مااعجبك الحل الاول عندي حل ثاني وانتي قاعده عنده والشاهي والقهوه افتحي الجهاز واجلسي اتصفحي ..... بعدين سوي ماتدرين وقولي يافلان شف في احد داخل على موقع خليع منهو يارب لايكونون اخوانك الصغار او اخواني اواي شي بس مو هو وامسحي الموقع وابدي نصيحه غير مباشره مثل ان هذي الاشياء تسبب الضعف الجنسي وامراض سرعه القذف ....اخ......وجيبي الدين وقولي يعتبر زنى بصر.....وكذا الله يوفقك الموضوع موسهل اهم شي يدري انك تعرفين

عضو جديد

مشكورة اختي رحاب والجهاز مايقعد عليه الا انا وهو وان شاء الله بصارحة هاليومين والله بديت اخاف عليه

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)