منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 30
Like Tree0Likes

الموضوع: قصة ولادتي بمحمد للي متشوقين يعرفون

عضو نادي الألف

قصة ولادتي بمحمد للي متشوقين يعرفون

حلم كم طال انتظاري كي أناله

وها قد أصبح طفلا صغيرا أضمه

محمد أسميته وماأدراك مااسمه

فتبارك الذي أتم و أحسن خلقه

الحمدلله رب العالمين ...بعد أربع سنوات ونصف بالضبط من الانتظار من الله علي وأكرمني بولد جعله الله من البارين الصالحين اخترت له اسما من أعظم الأسماء وهو اسم محمد تيمنا بأفضل خلق الله محمد ...
    طبعا الكل عارف قصة معاناتي مع الحمل والحمدلله حملت والله تمم حملي ورزقني ...وأدري انكم بتجننوني على قصة حملي فبقولها باختصار....
    طاف على موعدي الأول 9 أيام والثاني اسبوع فقررت الطبيبة تحط علي طلق صناعي على أساس ان خطير يتم البيبي أكثر من هالمدة...تاريخ 16رحت على الساعة عشر بالليل والساعة 11وربطوني بالسرير وحطوا لي جهاز التقلصات وجهاز قياس نبض الجنين والتنفس والمغذي الوريدي وبدأ المشوار حطوا لي تحميلة مدتها 6 ساعات عشان يشوفون استجابتي ...بعد 4 ساعات بدأت تقلصات خفيفة وكنت مفتوحة بس 1 سم وبعدين حطوا لي تحميلة ثانية الساعة 7 الصبح وزادت التقلصات شوي شوي ..على الساعة 11 انفجر كيس الماي وكان لونه مو طبيعي ...ناديت الممرضة وشافته وقالت البيبي موسخ في بطنك....نادت الدكتورة وبعدها ودوني غرفة الولادة وكنت فاتحة 2 سم...زادت التقلصات أكثر وأكثر وأنا محبوسة بالسرير ينتظروني اتوسع عشان اولد ..على الساعة 4 عصرا شافتني الدكتورة وقالت لسا 3 سم قعدت أقول كل هالآلام وتوني 3 سم..قالت لي شوفي بعطيج فرصة لبعد شوي اذا مازاد الطلق ولا اتوسعتي بيدك القرار يااما البيبي يشرب من الماي الوسخ أكثر وراح يتعب يااما عملية قيصرية وانتي اختاري...رجعت لي على 5 وربع وقالت هااااااااااا تدخلين العمليات زالا ادخلك غصبا عنك لأن البيبي راسه بدأ بتورم وهو يحاول ينزل وانتي لسا ماتوسعتي ..قلت خلااااااااااااااص خذيني على العمليات....تم تجهيزي بسرعة وخذوني على العمليات وخدروني ومادري شنو صار عقب...الساعة 9 ونص بالليل سمعت الدكاترة يوقظوا فيني يقولوا خلاص اصحي جبتي ولدت زي القمر....قعدت من البنج بصعوبة وودوني غرفتي وكانوا أهلي حوالي بس كنت لازلت مخدرة...سلموا علي وراحوا عني وتميت يازعم بنام...عطوني مسكنات ألم عشان أحاول أنام بس كنت أنام شوي وأصحى يمكن من شدة الألم والقلق...باشروني الممرضات طول الليل وكنت الله يعزكم مااقدر اتحرك وكان فيني أنبوب للبول وأنبوب للدم نتيجة للنزيف الداخلي من الجرح...طبعلا صحيت اليوم الثاني ولا شفت البيبي على أساس انه بالحضانة ياخذوا بالهم منه...على العصر جابوا لي ابني محمد وحطيته على حضني ولاعرفت أمسكه زين بسبب اني لازلت على الأجهزة والمغذي...يعني ماكنت اقفدر احس يشعور الأمومة كويس بسبب الألم...بالليل خبرني طبيبب الأطفال ان ولدي عنده حساسية ويتنفس بشكل سريع لأنه شرب من الماي الوسخ في بطني ولازم يخلوه على مضاد لمدة اسبوع....

تخيلوا بنات ماكنت اقدر اشوفه على طول ولاأرضعه بسبب تعبي وتعبه..زمرت 4 أيام وشالوا عني كل شي وعطوني اذن بالرخصة بدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووون محمد...كنت احس ان قلبي يتفطر اني بروح البيت بدونه ...شعور رهيب جدا جاب لي الاكتئاب...ماكنت اقدر أنام باليل من القلق ومن الألم....مأساة بنات العملية القيصرية وآلامها...المهم مر الأسبوع وكان طويل ورحت لابني يوم الأحد يعني اليوم التاسع لولادته وبالغصب عطوني اياه..قعدوا يتحججون ان الحالة رجعت له ولازم يتم شوي الغريب ان سووا له كل الفحوصات وطلع كل شي سليم..أنا مارضيت وقلت لا باخذه..حسيت انهم حرامية ويبون ياخذون فلوس على الفاضي....المهم قالوا لي بنسوي له آخر عشان نتأكد من أن كل شي سلين وتقدرين تاخذيه على البيت...جابوا له استشاري القلب وفحص الترا ساوند على القلب والحمدلله طلع كل شي سليم ...وافقوا يطلعون لي اياه وروحت علي البيت...الحين الحمدلله صار له اسبوع معاي بالبيت ...ياااااااالله على التعب والسهر ..بس كل هذا يهون وانتي تشوفيني في حضنك يطالعك ويتعرف على ملامحك..
    مشكلتي معاه ان تعود على الحليب الصناعي من المرضعة ورافض رفض نهائي يرب من صدري......الله يهدي ويطاوع ويشرب مني لأني تعبت معاه....

هذي قصتي ..أدري اني طولت بس ادري ان حبايبي متابعيني ومو متمللين ...اتمنى من كل قلبي الله يطعم كل المتأخرات بالخصوص حبايبي وصديقاتي وأعضاء صفحتي وحدة وحدة ...الله يرزقكم جميعا وكونوا على ثقة بأن رب العباد سيكرمكن يوما ما مثل ماأكرمني....أحبكم جميعا وبالتوفيق....وياالله حوامل شدوا حيلكم واولدوا طبيعي والله سقومكم بالسلامة..
    .

يلا برووووووووووووووح ماعندي وقت حتى امسح شريط حملي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

كاتب متميز الصورة الرمزية ام محمد2001

رد على: قصة ولادتي بمحمد للي متشوقين يعرفون

الف الحمدلله على السلامة ...

والله يساعدك على ألم العملية بس اكيد اذا تشوفين محمد تنسين كل شئ ...

الله يفرحك فيه ان شاء الله ..

مشرفة سابقة الصورة الرمزية مــ ــوون حبيبــ ــها

ومووووووووووووض

الف الف الحمدلله على سلامتك قلبووو

والف مبروك ولادة حمووودي ياام حمودي الدووووبه ههههههههه

ربي يعينك عارفه انا الم القيصري وتعبه وجربته بعمليتي بس كلو يهون مادام حمودي بحضنك

الله يبارلك فيه يارب ويتربى بعزكم ان شاء الله

(رحمك الله ياجدي)

اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
    اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله
    اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً
    اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته
    اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

عضو نادي الألف الصورة الرمزية استاااهلك

رد: قصة ولادتي بمحمد للي متشوقين يعرفون

الف الف الف مليون مبرووك حبيبتي وموووووووووووض..

فعلا تعبتي بس كل هالتعب يستاهل حموووووودي..ويتربي بعزك وبعز ابوه..

والله يقومك بالسلامه..

عضو نادي الألف الصورة الرمزية يتيمة الابوين

الف
    الف الف
    الف الف الف
    الف الف الف الف
    الف الف الف
    الف الف
    الف
    مـــــــــــــــــــــبرووووووووك
    الحمد لله على سلامة الوالده والمولود جعله ربي من مواليد السعاده والخير يارب
    الحمد لله

عضو نادي الالف الصورة الرمزية em tala

مشاركة: قصة ولادتي بمحمد للي متشوقين يعرفون

الف الحمد لله على سلامتك

طفلي والسخونة المتكررة...لاخذ العظة والعبرة

https://arb3.maktoob.com/vb/arb618481/

عضو نادي الألف الصورة الرمزية هنوفة

الحمدلله ع سلامتج قلبوو
    ويتربى بعزج يارب

رحمك الله ياطالب حنان ربي يجمعنا واياك في مستقر رحمته

ِعضو محترف ومتميز

الف مبروك حبيبتي
    والله انا خايفه من الولاده ولساتني بالشهر االتاني ادعولي الله يثبت حملي يا رب

مشرفة سابقة الصورة الرمزية ام هباوي

الف الحمد لله على سلامتك انت وحمودي وما تشوفين شر ان شاء الله وكلها كم يوم وبتنسين الم العملية وتعبها
    والف مبروك عليك حمودي الله يحفظه لك ويجعله من الصالحين البارين

عضو نادي الألف الصورة الرمزية الدنياحلوووة

الفففففففففف الفففففف مبروووووووك على قيامك بالسلامة وجبتي حمودي على الدنيا ربي يحفظه ويحميه من كل شر وسوء يا رب

وهاد احلى هدية من الله يتربى بعزكم ان شاء الله

والله يعينك على التعب والولادة وخصوصا القيصرية حبيبتي كله يهون على شان خاطر عيون حمووودي ....

اكيد لما بتشوفيه بتنسي الدنيا ومافيها

ويا رب يا يرضع من صدرك ويترك الحليب الصناعي يا رب وترتاحي

مــــبـــــدع الصورة الرمزية تعبت أشتاق

الحمد لله على سلامتك وألف مبرووووك ويجعله من الذريه الصالحه

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية ام نجووود

الحمد لله على سلامتك

الا يارب لا تقطع رجى اللي ينتظر مولود اللهي لا تخيب دعوة اللي طالت سنينه

عضو نادي الألف

الحمدلله على سلامتك
    انا صار معي متلك وابني رفض يرضع مني في البداية لأنه كان متعود عالحليب الصناعي في المستشفى ولأني ماكنت قادرة احمله وارضعه من تعب العملية
    وسرت اشفط الحليب واحطة في الرضاعة وشوي شوي صار يتقبل الحليب الطبيعي وهلأ صار يرضع مني

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)