منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 34
Like Tree0Likes

الموضوع: أسئلتي عن المنطقة الحساسة.. جاوبوني بليز

عضو جديد

أسئلتي عن المنطقة الحساسة.. جاوبوني بليز

أتمنى المساعدة منج دكتورة سوسن أو أي وحدة متزوجة وفاهمة هالأمور لأني فعلا محتارة

عمري 27 وزواجي بعد أربع أشهر وعندي كم من سؤال محرج
    1- عندي الشفرين الداخلين بارزين خارج الشفرين الخارجيين فهل هذا عادي؟
    2- لون الشفرين بني غامق، طبيعي؟
    3- مشكلة سواد المنطقة، اذا تعرفين أي كريم أو أي شي أستخدمه؟
    4- هل يوجد مخدر أو أي مخفف للألم أقدر أستخدمه وقت استخدام الحلاوة لهذه المنطقة؟ أنا من بدأت البلوغ واستخدم الشيفرة وتخيلي حجم الشعرة، حاولت أستخدم الحلاوة قبل فظهرت دماء..
    5- جفاف المنطقة، هل هناك أي كريم أستخدمه؟

بليز لا تقولون شي سلبي لأني تعبت الصراحة وكتبت في قسم الشكاوي والاقتراحات مرتين وأتريا من أكثر من أسبوعين ولا صار شي
    أتمنى انكم تجاوبوني بكل صراحة وبأسرع وقت ممكن
    شكرا

من مواضيع العضو
    مخدر
    مخدر

عضو جديد

رد: أسئلتي عن المنطقة الحساسة.. جاوبوني بليز

والله انا بعد زراجي قررررريب وعندي نفس المشاكل وطول الشفرتين مجنني احسه مو طبيعي حتى وانا واقفه يبانون واتمنى تجاوبونا ارجووووووووووووووووووكم ولكم مني خالص الدعاء

مــــبـــــدع الصورة الرمزية ام فتحى

وانا كمان عرسى شهر 12 وعندى المنطقة الحساسة غامضة كانت سودا بس بقيت بسوى الجلسرين بالليمون وشوية موية ورد كل يوم بليل جد نفعتنى شوية وبدات تفتح بس ماشديد بس على الاقل وردت شوية وبقى فى اثر للون الوردى تانى
    وكمان بجيب موية الورد وبحطها فى قوالب الثلج ولمن تجمد بمرر بيها والحمد لله شوية اخدت اللون الوردى شوية بس ما للدرجة الانا عاوزاها وانا شاء الله مع المواظبة حتتحسن وكمان بعمل صنفرة بليمون والملح بعد كل دورة الله يكرمكم وبغسل بمية دافئة وبعدها بمرر ماء الورد المتلجة عليها ... بس اهم حاجة انى بنشفها بعد كل حمام الله يكرمكم لانو الرطوبة ما كويسة للمنطقة دى لازم لازم تنشفيها بقطنة نظيفة بعد كل استعمال للماء
    والله مع كل الحاجات دى بحس بتحسن صح انو التحس بيكون بسيط بس مجدى واحسن من مفيش انا حبيت انى اساعد ولو بقليل اما ازا فى وحدة عندها حل مجرب وسريع ياريت تفيدنا وجزاها الله كل خير
    اه نسيت كمان بستعمل غسول للمنظقة الحساسة اسمو سيتال جد حلو شديد انا كان عندى التهابات فى المنطقة للحساسة وراح الحمد لله

بانتظار ردود اخرى وشكرا واسفى على الاطالة

اللهم عظمنى فى قلب زوجى واجلعنى قرة عينه ودم فؤاده
    ودف حياته واسعدنى معه ولا تشقنى معه
    اللهم ياارحم الراحمين

مــــبـــــدع الصورة الرمزية ~ضـــ القمـــر ـــوء

هلا خواطر حبيبتي
    وسعي صدرك يااقلبي...مسألة المخدر انا قد قريت مره قبل لاتشيلين بالحلاو امسحي على المنطقه ثلج وجففيها وبعدها شيلي وكرريها
    وبعد ما تخلصي خذي ليمون وامسحي على المنطقه من الخااااااااج فقط هو اكيد راح تحسين بشوية حررقه بس تحملي
    ( اللي يبي الدح مايقووول اح)وبعدها خذي زيت الاطفال جونسن وادهنيها فيه وانا هذا الشي مجربته لي شهووور والحمدالله ماااشيه الامووور معي
    وسمعت بمسك اللي يباع عند عبدالصمدالقرشي يس ماجررربته
    اما مسألة الشفرات اتأسف اختي ماااعندي اي معلوووومه عنها....
    تقبلي تحياااااااتي خيتو...

عضو جديد

شكرا على كل اللي رد علي والله انكم خففتوا عني شوي
    همس الحبايب أنا عرسي شهر 6 يا ريت لو تقولي لي متى عرسك ؟ اتوقعت اني الوحيدة اللي أعاني

أم فتحي شكرا حبيبتي على ردك وان شاءالله أجرب بس أنا عندي المنطقة أغمق شوي من جسمي بس الشفرين الداخلين هم اللي غامقين.. الجلسرين هل هو سائل ووين أقدر ألقاه؟؟

ضوء القمر تسلم ايديك على الرد جربت الثلج من قبل وخفف شوي بس برجع أحاول والليمون ما أتوقع أقدر أحطه لأن المسأله فيها جروح ودم الله يكرمك

طبيب متميز ليش قلت pass وخلاص خلص الموضوع.. يا ريت ترد علي وتعطيني رأيك ولو بشي بسيط بليز

سؤال أخير استخدام الحلاوة لكل المنطقة الحساسة يعني اللي في الخارج والداخل؟

وفي انتظار رد باقي العضوات

من مواضيع العضو
    مخدر
    مخدر

ِعضو محترف ومتميز

رد على: أسئلتي عن المنطقة الحساسة.. جاوبوني بليز

فى كريم فى الصيدليه لتفتيح المنطقه اسمه فيد اوت اللى عليه خط بني مره كويس حتى للاكواع والركب يودى السواد بعد اسبوعين اتمنى اكون افدتكم

لا اله الاالله محمد رسول الله

تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواطر2000 مشاهدة المشاركة
    أتمنى المساعدة منج دكتورة سوسن أو أي وحدة متزوجة وفاهمة هالأمور لأني فعلا محتارة

عمري 27 وزواجي بعد أربع أشهر وعندي كم من سؤال محرج
    1- عندي الشفرين الداخلين بارزين خارج الشفرين الخارجيين فهل هذا عادي؟
    2- لون الشفرين بني غامق، طبيعي؟
    3- مشكلة سواد المنطقة، اذا تعرفين أي كريم أو أي شي أستخدمه؟
    4- هل يوجد مخدر أو أي مخفف للألم أقدر أستخدمه وقت استخدام الحلاوة لهذه المنطقة؟ أنا من بدأت البلوغ واستخدم الشيفرة وتخيلي حجم الشعرة، حاولت أستخدم الحلاوة قبل فظهرت دماء..
    5- جفاف المنطقة، هل هناك أي كريم أستخدمه؟

بليز لا تقولون شي سلبي لأني تعبت الصراحة وكتبت في قسم الشكاوي والاقتراحات مرتين وأتريا من أكثر من أسبوعين ولا صار شي
    أتمنى انكم تجاوبوني بكل صراحة وبأسرع وقت ممكن
    شكرا
    بداية ألف مليون مبروك الزواج مقدماًوسوف أقوم بترقيم الإجابات حسب ترقيمك أنت 1 سبب بروز الشفرين يعود إلى ممارستك للعادة السرية بشكل متكرر2 بشكل عام المنطقة بمجملها أغمق من لون الجسم وممارسة العادة السرية والشفرة في إزالة الشعر بالشفرة يزيدان من تلون المنطقة بلون غامق4 أفضل من أي مخدر أو من الحلاوة يوجد في الأسواق جهاز كهربائي يدعى براون لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة والإبطين أو أي منطقة تحتوي على أشعار غير مرغوب فيها دون ألم وبعد الانتهاء من الإزالة اغسلي المنطقة بالماء البارد أو الدافئ نسبياً5 جفاف المنطقة استخدمي موستيلا سماط الطفل فهو جيد في الترطيب وتفتيح المنطقة الحساسة على حد سواءاتمنى لك حياة زوجية سعيدة مع من تحبين

عضو جديد

أولا أحب أشكرا كل اللي رد علي وأخذتوا موضوعي بكل رحابة صدر فعلا ما كنت متوقعة هالشي

حلوة وجذابة مشكورة على الرد حبيبتي والكريم عندي بس ما فكرت أستخدمه وان شاءالله أجربه

جفف73 تسلم ايديك على ردك المفصل وعجبني فعلا وان شاءالله أروح أشتري الجهاز بس كيف أتصرف الحين بالنسبة للشكل... أطنش الموضوع؟

من مواضيع العضو
    مخدر
    مخدر

مــــبـــــدع الصورة الرمزية amira_habiba

استعملى الشفرة بعد ماترغى المنطقة بالصابون وبعد الشطف ادهنى زيت زيتون علشان الشعرة لما تطلع تبقى نعمة ونا قريت على النت ان الحلاوة بتخلى المنطقة الحساسة مترهلة وكانها لمراة اكبر لكن الشفرة تظهرها منتفخة كما يحبها الرجل

عضو نادي الألف الصورة الرمزية ذكريات الفجر

استخدمي كريم (بيتادين ) من الصيدليه 15 ريال من شركة الدوائيه مرررة حلو للمنطقه الحساسه استخدميه اسبوعين وتشوفي المنطقه وردي ومن لون الجسم

ملاحظة بيتادين انواع فيه منه مطهر الجروح انتي خذ الكريم مطهر ومعقم للمنطقه الحساسه

اما باقي مااعرف بس حبيت افيدك بالاسمرار بالمنطقه الحساسه

دعواتك الحلوة

لولا النساء مانبتت الزهور .. ولا تفتح الورد .. ولا صنعت العطور

لايوجدامرأه بارده جنسياً أو بدون عاطفه ولكن يوجد رجل غبي

عضو نشيط

اختي بروز الشفرتين الداخليتين هذي خلقه من رب العالمين والبنات يختلفوون والمنطقه الحساسه تختلف من بنت لبنت

وشكل الشفرات ما لو اي علاقه بالعاده السريه ابدا ابدااا

والاسمرار .. طبيعي ان هالمنطقه بتكون اغمق من باقي مناطق الجسم بدرجه او درجتين

لكن اذا زاد الاسمرار ولاحطتي انو بسبب الحلاقه بالموس .. فتركيه فورا واستعيني بالحلاوه او الماكينه

واحرصي دائما على ان تكون المنطقه جافه لان الرطوبه بتسبب تجمع البكتيريا وتسبب اسمرار

وفيه كريمات ولوشن في الصيدليه اسألي الصيديلي عنها .. او روحي لطبيبة جلديه وخليها تصرفلك كريم مبيض

:

عضو جديد

في البداية أحب أشكر الكل الصراحة كفيتو ووفيتو والحمدالله نفسيتي صارت أحسن والفضل لله ثم الكم جميعا وطبعا ما أنسى المنتدى الرائع والمشرفين " صار خطاب ماب رد هههه "

amira_habiba مشكورة بس أنا أفضل اني ما أستخدم الشيفرة لأنها متعبه والصابون يسود المنطقة بس فكرة زيت الزيتون عجبتني

حبيبة حمووودي شكرا على الرد وبالنسبة لكريم بينتادين أنا قريت موضوع عنه انه ماله فايدة، انتي جربتيه؟

miss_lola عجبني ردك وفعلا هو اللي عطاني ثقة بنفسي وانا سمعت نفس كلامج من ناس كثر بس بعده الشك يخوفني
    من أقرأ الردود أقتنع بأن كل شي طبيعي وبعيش حياتي مرتاحة بس في اليوم الثاني أرجع أشك ههه
    وأحب أشكرك جزيل الشكر

سمعت عن حليب موستيلا، في أحد جربه وكيف استخدامه؟؟

من مواضيع العضو
    مخدر
    مخدر

عضو جديد

بروز الشفرتين لها علاقه بالعاده السريه 100%

عضو جديد

Exclamation رد: أسئلتي عن المنطقة الحساسة.. جاوبوني بليز

......
    التعديل الأخير تم بواسطة (المهاجر); 14-02-2009، الساعة 20:35

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)