منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 49
Like Tree0Likes

الموضوع: ((كيف تتعآملين مع الجنس فى فترة الخطـــوبه))

  1. #31
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية عاشق اللمى
    تاريخ التسجيل
    01-01-2009
    المشاركات
    480

    رد: ((كيف تتعآملين مع الجنس فى فترة الخطـــوبه))

    والله فيه ردود احسها قمة في التخلف يعني لهالدرجة مؤثرة فيكم العادات والتقاليد الجاهلية اللي تقول....أخاف اوطي راس أهلي لو سمحت له!!!!!!!!

    يا خبلة زوجك وش اللي توطين راس أهلك

    بس والله نفسي آخذ كل العادات اللي تربينا عليها واللي اصلها ((( ليس من الدين في شي ))) واحطها بمحرقة كبيرة واشب فيها وارتاح

    والله مافيها شي البنت لو تمارس كلللللللللل شي مع الرجل اللي تملكت عليه وحتى لو حملت يعني مايصير زواج غير ضرب دفوف وصالة وخرابيط!!


    أقول سوري انفعلت شوي وارتفع ضغطي على الإتش


    اللهم يا رب يا كريم... يا سلطان يا عظيم...
    اجمعني بمن سكنت قلبي على سنتك وسنة نبيك يا حق
    آمين...
    ادعوا لي ارجوكم


  2. #32
    كاتب متميز الصورة الرمزية حبك بهدلني
    تاريخ التسجيل
    12-04-2009
    المشاركات
    177

    رد: ((كيف تتعآملين مع الجنس فى فترة الخطـــوبه))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق اللمى مشاهدة المشاركة
    والله فيه ردود احسها قمة في التخلف يعني لهالدرجة مؤثرة فيكم العادات والتقاليد الجاهلية اللي تقول....أخاف اوطي راس أهلي لو سمحت له!!!!!!!!

    يا خبلة زوجك وش اللي توطين راس أهلك

    بس والله نفسي آخذ كل العادات اللي تربينا عليها واللي اصلها ((( ليس من الدين في شي ))) واحطها بمحرقة كبيرة واشب فيها وارتاح

    والله مافيها شي البنت لو تمارس كلللللللللل شي مع الرجل اللي تملكت عليه وحتى لو حملت يعني مايصير زواج غير ضرب دفوف وصالة وخرابيط!!


    أقول سوري انفعلت شوي وارتفع ضغطي على الإتش


    والله هذه عادات انفرضت علينا خصوصا احنا البنات

    يا اخي انا ايش دراني زوجي بيكون من اي نوع!!!!!

    وكلامي ما كنت اقصد المداعبات والاشياء الخفيفه

    كنت اقصد علاقه جنسيه كامله كما ذكر في السؤال

    والناس ما ترحم يا اخويا

    وانا ما قلت الكلام دا من تخلف في التفكير
    لكن من ما سمعت من الناس وخصوصا الحريم

    يعني لو لا سمح الله بعد ما حصلت العلاقه انفصلنا!!!!!

    تبغى تقولي ان الناس بتخطبني تاني؟؟؟!!!

    اقل شي راح يقولو ليش طلقها؟ اكيد فيها شي

    واذا ما فيها شي ليش نخاطر ؟؟؟ ابعد عن الشر وغنيله

    وانا ليش احط نفسي واحط اهلي في موقف زي كدا؟؟؟

    وانا مثلك العادات والتقاليد اكرهها وابغى اولع فيها قبلك

    لكن حكم القوي......

    بنت وحده ضد مجتمع كامل!!!!!!!!!!!!!

    انا بس تخيلت اني اقمت علاقه معاه وتركني ايش بتكون نظرت الناس ليا رغم انو زوجي!!!!!

    مو تفكيري المتخلف.......
    لكن تفكير المجتمع......

    صدقني لو الكلام ده صار... الناس راح تنظرلي كاني اقمت علاقه مع صديقي أو حبيبي وليس زوجي!!!!

    وانا عارفه انو شرعااااا يعتبر زوجي لكن الناس يمكن كمان يطلعوني فاسقه والعياذ بالله ويكون هو البريء

    ويقولو اكييييد شاف عليها شي... ما طلقها من الباب للطاقه... وتكون البنت ياحرام اشرف من الشرف...

    ويمكن كمان زوجي يكون متأثر بهذه العادات والتقاليد المتخلفه

    ويقولي ليش سلمتي نفسك ؟؟!!!!!! وانتي ما تنفعي تربي ....رغم انو هو اللي اكييييييييد بدأ واستدرجني للعلاقه

    ويمكن انت بتنظر للأمور بنظره مختلفه لانك رجال
    والرجال ما يتأثر زي البنت

    على رأي المثل اللي اكرهه وما اتفق معاه ابدااااااا

    لكن المثل ده من كلام المجتمع!!!!!
    " الرجال ما يعيبه غير جيبه"

    يعني ما يعيبه لو له علاقات او اخلاقه مو كويسه او او .......الخ

    ومره تانيه الكلام ده انا سمعته واكتر من مره ومن اكتر من شخص

    " كل رجال لازم يكون له علاقات عااااااااادي الرجال ما يعيبه غير جيبه"

    "الرجال غير البنت "

    كانه ربنا قال حراااااام على البنت وحلال على الرجال

    ..... مو كلامي هذا كلام المجتمع .....

    اصابعك مو متل بعض اخويا

    اذا انت تشوف ان ما فيها شي حتى لو حملت منو

    غيرك يشوف انو عييييب وما يصير والبنت مو متربيه

    ومره تانيه هذا مو كلامي لكن كلام المجتمع والعادات والتقاليد

    واذا نبغى تنكلم عن العادات والتقاليد الخطأ فهي كثيييييييييييييره

    والكلام فيها يطوووووووووول ولو اتكلمنا من هنا لبكره ما راح نغير شي

    اللي براسهم براسهم ما راح يتغير




    يارب .... ياكريم

    اجمع بيني وبين من سكن قلبي...

    يارب .... يا رحيم

    ارحم اخويا واسكنه جنتك...

    يارب ... يا قوي

    انصرني على اعدائي ...


  3. #33
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية عاشق اللمى
    تاريخ التسجيل
    01-01-2009
    المشاركات
    480

    رد: ((كيف تتعآملين مع الجنس فى فترة الخطـــوبه))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبك بهدلني مشاهدة المشاركة
    والله هذه عادات انفرضت علينا خصوصا احنا البنات

    يا اخي انا ايش دراني زوجي بيكون من اي نوع!!!!!

    وكلامي ما كنت اقصد المداعبات والاشياء الخفيفه

    كنت اقصد علاقه جنسيه كامله كما ذكر في السؤال

    والناس ما ترحم يا اخويا

    وانا ما قلت الكلام دا من تخلف في التفكير
    لكن من ما سمعت من الناس وخصوصا الحريم

    يعني لو لا سمح الله بعد ما حصلت العلاقه انفصلنا!!!!!

    تبغى تقولي ان الناس بتخطبني تاني؟؟؟!!!

    اقل شي راح يقولو ليش طلقها؟ اكيد فيها شي

    واذا ما فيها شي ليش نخاطر ؟؟؟ ابعد عن الشر وغنيله

    وانا ليش احط نفسي واحط اهلي في موقف زي كدا؟؟؟

    وانا مثلك العادات والتقاليد اكرهها وابغى اولع فيها قبلك

    لكن حكم القوي......

    بنت وحده ضد مجتمع كامل!!!!!!!!!!!!!

    انا بس تخيلت اني اقمت علاقه معاه وتركني ايش بتكون نظرت الناس ليا رغم انو زوجي!!!!!

    مو تفكيري المتخلف.......
    لكن تفكير المجتمع......

    صدقني لو الكلام ده صار... الناس راح تنظرلي كاني اقمت علاقه مع صديقي أو حبيبي وليس زوجي!!!!

    وانا عارفه انو شرعااااا يعتبر زوجي لكن الناس يمكن كمان يطلعوني فاسقه والعياذ بالله ويكون هو البريء

    ويقولو اكييييد شاف عليها شي... ما طلقها من الباب للطاقه... وتكون البنت ياحرام اشرف من الشرف...

    ويمكن كمان زوجي يكون متأثر بهذه العادات والتقاليد المتخلفه

    ويقولي ليش سلمتي نفسك ؟؟!!!!!! وانتي ما تنفعي تربي ....رغم انو هو اللي اكييييييييد بدأ واستدرجني للعلاقه

    ويمكن انت بتنظر للأمور بنظره مختلفه لانك رجال
    والرجال ما يتأثر زي البنت

    على رأي المثل اللي اكرهه وما اتفق معاه ابدااااااا

    لكن المثل ده من كلام المجتمع!!!!!
    " الرجال ما يعيبه غير جيبه"

    يعني ما يعيبه لو له علاقات او اخلاقه مو كويسه او او .......الخ

    ومره تانيه الكلام ده انا سمعته واكتر من مره ومن اكتر من شخص

    " كل رجال لازم يكون له علاقات عااااااااادي الرجال ما يعيبه غير جيبه"

    "الرجال غير البنت "

    كانه ربنا قال حراااااام على البنت وحلال على الرجال

    ..... مو كلامي هذا كلام المجتمع .....

    اصابعك مو متل بعض اخويا

    اذا انت تشوف ان ما فيها شي حتى لو حملت منو

    غيرك يشوف انو عييييب وما يصير والبنت مو متربيه

    ومره تانيه هذا مو كلامي لكن كلام المجتمع والعادات والتقاليد

    واذا نبغى تنكلم عن العادات والتقاليد الخطأ فهي كثيييييييييييييره

    والكلام فيها يطوووووووووول ولو اتكلمنا من هنا لبكره ما راح نغير شي

    اللي براسهم براسهم ما راح يتغير



    والله يا( حبك بهذلني)

    كلامك كله صحيح وهذا واقع ومفروض بس انا اقصد لازم نغير شوي يعني لو بالتدريج مو معقولة


    نتوارث شي حنا مو مقتنعين فيه جملة وتفصيلا ونطبقه ولا نحاول نغير فيه ابداااااا لو القليل


    صح المجتمع مايرحم وخصوصا البنت والله ينخرب بيتها لوتحاول ترفع راسها شوي


    لكن على الاقل الشي اللي نقدر عليه نغيره الحين انا اجزم ان الكثير مننا متعلم واعمارهم بسن الشباب

    وتلقاهم مقتنعين بعادات قديمة ومتخلفة طيب السؤال لييييييييش؟؟؟!!

    عالعموم الموضوع كبير جدا ولاني عارف كيف اتكلم فيه بس صراحة شي بالقلب قهرني جدا وحبيت اطرحه قدامكم وبسسسس




  4. #34
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    27-07-2009
    المشاركات
    150

    رد: ((كيف تتعآملين مع الجنس فى فترة الخطـــوبه))

    لا اجبرها على شيء ابدا .......................... ولا اطلب منها اكثر من حضن وقبلة فقط
    وان كان بيننا اكثر من ذلك فانا لا اشك بعفتها ابداااااااااااااااااااااا ............... فهي اولا بنت عمي ( اخو ابوي ) ثانيا : انا عقدت عقد الزواج عليها ( تقليد عندنا في الاردن عقد الزواج يكون اول فترة الخطبة ) فهي زوجتي شرعا ولا يوجد ما من يحرم هذا بين الزوجين ......... شكرا




  5. #35
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية شقراوي وفتخر
    تاريخ التسجيل
    26-05-2009
    المشاركات
    1,838

    رد: ((كيف تتعآملين مع الجنس فى فترة الخطـــوبه))

    والله اذا متملكين

    يعنى البنت بحكم زوجتى شرعااااااااا


    ليه لا بس لا تعدى بوسه وحظن


    وكل شى بوقته حلوااااااااااااااااااا




  6. #36
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية احلاهن
    تاريخ التسجيل
    20-02-2009
    المشاركات
    475

    رد: ((كيف تتعآملين مع الجنس فى فترة الخطـــوبه))

    متابعه
    ((.. ان كنت مدري بغلاتي وانا حي ... وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي ..))


  7. #37
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    19-11-2010
    المشاركات
    1

    رد: ((كيف تتعآملين مع الجنس فى فترة الخطـــوبه))

    والله انتى سئلتى اسئله ناقشها اكثر من 100 فيلم ف السينما وكلنا طبعا عرفنه نهايه كل فيلم .....
    ده بخصوص وصول العلاقه لمرحله حرجه كما ذكرتى لان محدش ضامن ظروفه وده طبعا لازم هوه اللى يكون حذر لو كان فعلا بيحبها لان اى ظرف هيحصل بعد كده لا قدر الله هتكون هى بس الوحيده المتضرره وده انا بسميه اللعب بالنار


  8. #38
    عضو فعال الصورة الرمزية عاطفي ، رومنسي
    تاريخ التسجيل
    18-11-2010
    المشاركات
    29

    رد: ((كيف تتعآملين مع الجنس فى فترة الخطـــوبه))

    سؤالي للشباب : هل تطلب من خطيبتك ان تفعل معها ذلك " قبله ، لمس ، ... الخ " و ما هو سبب طلبك ؟ إذا وافقت ما هو رد فعلك و رأيك بها ؟
    لا ، لا أطلب من خطيبتي أي ملامسه ؛ لأن الملامسه إغراء للغريزة الجنسية ، التي تؤدي إلى " sex " .

    و الـ " sex " خارج إطار الزواج محرم في عقيدتي ، و من كبائر المعاصي في ديني .

    ملاحظة : الخطيبه ليست زوجه .




  9. #39
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية woow girl
    تاريخ التسجيل
    14-11-2010
    المشاركات
    376

    رد: ((كيف تتعآملين مع الجنس فى فترة الخطـــوبه))

    ممــــــآآدري لكــول حدث حديـث !!
    ولكن,’
    موضوع كويييس
    ..وو../منكـم نستفيد ’’
    =)


    أدعي بصــلاتي وإدعوا ويـــاآآي تكفـوُوُوُنْ
    • • • • الله [ يحــبْ ~ ]، عبدٍ دعاه بـ | إراده |

    يستر على أُمة ( محــمّدْ ) بـ هالكوُوُوُنْ
    • • • • ومايموُت مُسلم ما " نطق " بـ الـشّـهاده
    ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤

    يّ رْ بْي~

    يَ رَبْ خّلْ ٱلأمَٱنِيْ فَ ﻋيـ̉ۆنِيْ حَقٱإيقْ ..ۆعَطِنيَ مِنْ را̉حَـۃْ ھَ ٱﻟيَۆمٌ ~' گلَ خير ¸ ) , •┌


  10. #40
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    15-06-2010
    المشاركات
    225

    رد: ((كيف تتعآملين مع الجنس فى فترة الخطـــوبه))

    والله ياجماعة الخير انا من اول يوم خليتها بحري عادي بوسة قبلة ضمه هذه حدودي وهذا كله عشان اكسر حاجز الخجل بيننا ...


    اما يعني اذا البنت ماتتجاوب مع زوجها انها ماتحبه >>> لا تعليق
    او اذا البنت تجاوبت مع زوجها في الاحضان والبوس والقبلة يعني مو مضبوطة >>> لاتعليق مرة
    او اذا البنت تكون مرة رسمية ليوم الزواج اعتقد تكون مخطيئة جدا ... عموما ايام الملكة احلى ايام بس شوفوا اتمنى تكون المكالمات مو كثيرة او بالاصح مو طويلة لأنها تسبب مشاكل دائما ...

    خذو هذا الكلام من مجرب وزواجي بعد شهرين دعواتكم لي بالتيسير ...


  11. #41
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    15-06-2010
    المشاركات
    225

    رد: ((كيف تتعآملين مع الجنس فى فترة الخطـــوبه))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطفي ، رومنسي مشاهدة المشاركة
    لا ، لا أطلب من خطيبتي أي ملامسه ؛ لأن الملامسه إغراء للغريزة الجنسية ، التي تؤدي إلى " sex " .

    و الـ " sex " خارج إطار الزواج محرم في عقيدتي ، و من كبائر المعاصي في ديني .

    ملاحظة : الخطيبه ليست زوجه .


    اعطينا كلام يدخل العقل ...


    كيف الخطيبة ليست زوجة ؟؟

    اذا انت كتبت عقد النكاح خلاص هي زوجتك على سنة الله ورسوله لكن معظم الناس فاهم الفرق بين الخطبة و طلب يد البنت من ابوها ..


    حبيبي اذا ملك عليكم الشيخ هي ملك يمينك ولا احد يقدر يقول عليك كلمة ...

    اما جنس وسكس وووو كلام ماله معنى نرجو تحديث العقل بما يعقل


  12. #42
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    10-12-2007
    المشاركات
    178

    رد: ((كيف تتعآملين مع الجنس فى فترة الخطـــوبه))

    لي رده


    التعديل الأخير تم بواسطة عالي المستوى; 20-11-2010، الساعة 14:54 سبب آخر: مكرر
    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""
    الاستمتاع بالحب ... ليس لحظة ... وإنما هو إحساس باللحظة .
    وليس هناك فارق بين عمق الأنثى وعمق الرجل ...
    وإنما الفارق بين محتوى العمق واحتماله ....
    لتراكم الأشياء القديمة .. وتدفق الأشياء الجديدة
    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """"""""""""


  13. #43
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    10-12-2007
    المشاركات
    178

    رد: ((كيف تتعآملين مع الجنس فى فترة الخطـــوبه))

    موضوع مهم وشيق يستفيد منه كل المقبلين عالزواج
    راح اذكر تعليقي على شكل نقاط للتوضيح والاستفاده
    - الخطيبين هم من تقدموا للخطبة وليس عقد النكاح
    - المملكين هم من قاموا بعمل عقد التكاح واصبحوا في حكم المتزوجين
    - المتزوجين هم من انتهوا من عقد النكاح وعملوا الزواج وذهبوا الى بيت الزوجيه
    - احنا كلامنا هنا عن المملكين
    - حلوه البراءة لما اشوف انوثة البنت وحياءها ولما تكلمني بالتلفون سوالف وضحك عادي ولما اقابلها عند اهلها تخاف وتستحي وتخجل
    - حلوه الشفافية لما تطلع كلمة من القلب رومانسيه او حركة من القلب رومانسيه مثل بوسه ، حضن ، عضه .. لكن مسكة نهود او اماكن حساسة ليست من الشفافية البريئة ابدا وانما جنس وااااااااضح .
    - انا ضد الجنس اثناء فترة الملكه سواء صغير او كبير
    - الزواج ليس جنس فقط وانما عقلين متفاهمين ومتفقين على بناء بيت الزوجية
    - رسالة للي يقولون عقدنا النكاح خلاص متزوجين رسميا وبالشريعه .. الخ، يا اخوان يوم انكم ضد العادات والتقاليد ومتأففين من عادات اجدادكم ومن بيتكم خلاص .. سووا اللي تقولون خذ بنت الناس من اهلها وروح الى فندق وسوي ليلة الدخله!!او اسدحها في مجلس الضيوف ونام معاها !! او او او ..، طيب سألت نفسك يوم اني مقتنع انها عادات غبيه ومالها داعي ليش ماطبقتها رغم انك تشوف لك كل الحق فيها؟ ماسويتها لان كلامك غلطططط والعادات والتقاليد صحححح
    - انا معاكم توجد عادات غبيه مثل انه عيب تبوس البنت قدام امك او ابوك او عيالك وانا ابوس زوجتي قدام اي احد او اناديها حبيبتي عادي .
    - ادري كلامي كلام شيبان ولكن لعلمكم انا شاب مثلكم مريت بهالتجارب وكنت اقول مثلكم وزياده
    - طنشوا الجنس وركزوا على المواقف المضحكه والحركات الرومانسيه والورود والهدايا ولاتكثروا من المكالمات لانها تجيب الملل والاستقعاد على الحبه ويحس الواحد فيكم مراقب من الآخر ولا احد يقول ابي اكسر حاجز الخجل والكلام الفاضي ، بالنهاية جدجدجد اجدادنا كانوا يخجلون وبالنهاية جابونا والرججال مايعرف شكل زوجته الا يوم الدخله!؟
    - كل شي بوقته حلو وقت الملكة للتعارف على الطبايع وش تحب وش تكره وش طبعك ،، وقت شهر العسل يكون فيه كسر حاجز الخجل والتقرب اككثر وتعتمد البنت فيه على الزوج وتتعلم الاعتماد عليه ويزيد غلاه يوم عن يوم يوم تشوفه يدافع عنها ويجيبلها اللي نفسها فيه ويعبر لها عن حبه
    - الله يوفق الجميع وشكرا على تحملي وآسف ان طولت عليكم او احد فهمني خطأ




  14. #44
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية خلآص برحل
    تاريخ التسجيل
    14-10-2010
    المشاركات
    303

    رد: ((كيف تتعآملين مع الجنس فى فترة الخطـــوبه))

    انا اذا بأرد عن تجربه

    اذا كنتي تقصدين انه عقد علي

    عاادي مااااافيها شي ابداااا

    بس ماتوصل للخط الاحمر

    هذا صار زوجي ربي اغناه بالحلال>>>> اللي هو انا .عن الحرام

    اصلا ذا لمصلحتهم عشان ليلة الدخله تكون سلسله وماافيها خوف او حياااء مبالغ فيه

    بس مو تكون المقابلات اكثر من مره ف الاسبوع عشان مانوصل لأشياء ثانيه








  15. #45
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    02-11-2010
    المشاركات
    10

    رد: ((كيف تتعآملين مع الجنس فى فترة الخطـــوبه))

    (الفتيااات ) إذا طلب خطيبك منك هالطلبات توافيقين أو لا ؟ وماهو سبب الموافقه أو الرفض ؟
    من أول الخطوبة (الملكة) ما كان فارق معي لكن بعد ما حبيته (لانه ينحب) كنت رح أموت و يضمني، لكن في خطوط حمرا مستحيييييييييييييييييييل أسمح فيها مع اني ميته ع بعضها زي القبلة مثلا، أسمح له يقبل ايدي راسي خدي،، بسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    أكثر من هيك بخاف عليه <<<<<<<<<< خخخخخخخخخ
    نفسي أحضنه كمان زي ما يحضني ،، بس طبعا من الحيا مش عارفه أتخيلها
    لمس وما لمس،، نووووووووووووو واي

    إذا طلب الشاااب من الفتاة ذلك وتطورت الأمور إلا الجنس الكااامل دون أن يشعران بذلك وأفرطت البنت فى شرفهااااا ..
    (الفتيااات) ماهو شعورك تجاااهـ نفسك واتجااهـ اهلك فى تلك الحاله ولو ترك الإرتباط بك ماهو شعورك إتجاااهه ؟ .....
    أكره نفسي لو طلب مني أِياء تخجل، أحس انه أنا السبب اللي سمحت له يتمادى، صحيح حقه بس لما أكون في بيته.
    أما أهلي فغالبا ما رح أقدر أتطلع بأبوي سنة زمن، أحس حالي ما حافظت على حرمة بيت أهلي لأنه أكيد كل هالخرابيط بتصير في بيت أهلي.
    أما إذا فعلا تطورت الأمور وتركني، أموووووت قهر، مو لأني فقدت حبه، لأ، لأني رح أعيش عمري أسائل نفسي هل فقدت احترامي بعينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الموضوع حلو، استفدت من مشاركات الجميع، لكن أِشوف لازم الوحدة مو بس تعمل اللي هي تشوفه مناسب، لازم كمان تفهم عادات أهل زوجها و وجهة نظره عن الموضوع،
    صحيح في حركات تيجي لحالها (الحضن هيك عندنا، اجا لحاله) لكن البنت لازم تتحكم أكثر في نفسها وتخاف ع خطيبها كمان،، لأنه احنا البنات ممكن نشبع من قبلة (لأنها عندنا غاية) لكن عند الرجال القبلة تفتح أبواب أكثر وتزيد النار،،




+ الرد على الموضوع
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك