منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



موضوع مغلق
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 36
Like Tree0Likes

الموضوع: ( انا معجب في بنت ... كيف اخليها تعجب فيني ؟؟؟ )

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    22-02-2009
    المشاركات
    36

    ( انا معجب في بنت ... كيف اخليها تعجب فيني ؟؟؟ )

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    اخواني واخواتي الاعضاء هذا الموضوع اريدكم ماتفهموني غلط . بمعنى اصح ( انا اريد من الفتاة التي انا معجب بها ان تعجب فيني . يعني تحبني حب شريف ) .

    انا خلوني اقولكم سالفتي .

    "" انا من اهل القصيم في السعودية ، والبنت هذي جايه مع اهلها من حفر الباطن . وهم نادرا يجونا . ممكن كل 2-4 سنوات يجون عندنا في البيت لكن انا سلمت عليهم يوم وصلوا عندنا . وقوهيتهم وقلطّتهم ... المهم بعد ماصليت المغرب ولله الحمد . دخلت البيت وانا ماشي في البيت شفت البنت هذي صدفه .. وهجّت المسكينة يوم شافتني . وانا صراحة يوم شفتها . اعجبتني . لكن انا عندي اختي الله يخليها لي . تعرفها وبينهم علاقة قوية . المهم (((((((((( أنــــا ابي البنت هذي تعجب فيني وتحبني ))))))))) .



    ارجوكم ساعدوني . بليييييييييييييييييز




  2. #2
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية ملثونه بث كلي احثااث
    تاريخ التسجيل
    28-10-2008
    المشاركات
    4,470

    رد: ( انا معجب في بنت ... كيف اخليها تعجب فيني ؟؟؟ )

    ههههههههههه توكل ع الله واخطبها
    وهي ان شاااااء الله تعجب فيك!!.....ولا قصدك تبي تسوي معها علاقه بعدين تخطبها؟؟
    مافهمت وش قصدك اخوي




  3. #3

    رد: ( انا معجب في بنت ... كيف اخليها تعجب فيني ؟؟؟ )

    خل اختك تطيح فيك مدح قدام البنت وعلى ضمانتي تجيك تهرول هههههههه بس لا تنسى تعزمنا بعرسك .. تصدق من جد بنات الحفر تعب

    تحياااااااااتي










    شكر خاص لمن اهداني التوقيع


  4. #4
    أخصائي إجتماعي الصورة الرمزية أبو لين عبدالله
    تاريخ التسجيل
    28-10-2008
    المشاركات
    1,793

    رد: ( انا معجب في بنت ... كيف اخليها تعجب فيني ؟؟؟ )

    اذا تبي علاقة قبل الزواج
    فما اظنك ترضى لأختك تسوي علاقة
    مع شخص غريب!!

    واذا اعجبت فيها..فقل لأهلك يخطبونها
    لك وتمسكها قبل لاتروح لغيرك..
    واذا تيسرت امورك تزوج..




  5. #5


  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    22-02-2009
    المشاركات
    36

    رد: ( انا معجب في بنت ... كيف اخليها تعجب فيني ؟؟؟ )

    ياناس انتم فاهميني غلط . انا ابي اخلي البنت تحبني . وابيها تتولع فيني ، وابي اعرف اذا البنت حبتني ولا لا .!

    والله من جد انا معجب فيها .

    هاه




  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    22-02-2009
    المشاركات
    36

    رد: ( انا معجب في بنت ... كيف اخليها تعجب فيني ؟؟؟ )

    هي عاجبتني . بس المثل يقول اخذ البنت اللي تحبك مو اللي تحبها . !

    وانا نيتي شريفة تماما . وعمري 24 سنة .




  8. #8
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية *دهن العود
    تاريخ التسجيل
    17-05-2008
    المشاركات
    2,274

    رد: ( انا معجب في بنت ... كيف اخليها تعجب فيني ؟؟؟ )

    انا اقول اذا معجب فيها وتبيها صلي الاستخاره واذا حسيت بالراحه توكل على الله واخطبهااا واذا تبيها تعجب فيك مثل ماقل اخي قحطاني ماركه قول لاختك تمدح فيك لكن لازم اذا تبيها تكون متحمل مسؤلية الزوااج الله يوفقك
    -تحياتي-




  9. #9
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية كحلها سايل
    تاريخ التسجيل
    27-12-2008
    المشاركات
    7,140

    رد: ( انا معجب في بنت ... كيف اخليها تعجب فيني ؟؟؟ )

    وه عومرك 24 ومرجوج كذا .. { مصدومه البنت خخخخ
    لا ياخوي لازم تصير ثقيل اشوويه ..
    واذا ع البنت ..انت فكر فيها لو خليتها تحوبك و تتتعلق فيك .. وبعدين ماصار نصيب بينكم
    مو حرام تتعذب بعدين ع الذكرى ..؟؟
    ع العموم
    كلم احد قريب منك مثلا امك خواتك .. لمح لهم انك معجب بالبنت .. و ناوي ترتبط فيهااااا ..
    قبل لا يجي
    نصيبها وتروح من ايدك ..




  10. #10
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    13-07-2004
    المشاركات
    2,445

    رد: ( انا معجب في بنت ... كيف اخليها تعجب فيني ؟؟؟ )

    بتعجبك فيك اذا ترجلت وتقدمت لها بدل شغل المراهقين




  11. #11
    أخصائي إجتماعي الصورة الرمزية أبو لين عبدالله
    تاريخ التسجيل
    28-10-2008
    المشاركات
    1,793

    رد: ( انا معجب في بنت ... كيف اخليها تعجب فيني ؟؟؟ )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب حتى الموت مشاهدة المشاركة
    ياناس انتم فاهميني غلط . انا ابي اخلي البنت تحبني . وابيها تتولع فيني ، وابي اعرف اذا البنت حبتني ولا لا .!
    والله من جد انا معجب فيها .
    هاه
    طيب وانت تظن كل اللي اعرسوا
    حريمهم كانوا معجبات فيهم؟
    اصلا لو هي مهوب معجبه لاتخاف
    ماراح توافق عليك لو خطبتها..




  12. #12
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية THE SKY COLORS
    تاريخ التسجيل
    08-11-2008
    المشاركات
    4,640

    رد: ( انا معجب في بنت ... كيف اخليها تعجب فيني ؟؟؟ )

    ههههههههههه بصراحه ضحكتني هي تعرفك عشان تحبك
    اذا تبيها تحبك صدق رح اخطبها من اهلها واذا خطبتها تجي اختك وتكلمها وتقولها ان اخوي يحبك عشان تحمسها على الموافقه وبس اذا تزوجتو صدقيني هي بتركض وراك بدل ماانت تركض وراها
    اجل الاخ قصيمي ... يعني سيم سيم ماما...
    من يوم يومكم ياعيال القصمان وانتم قلوبكم ررررررريشه ماخبرت بحياتي قصيمي الا يحب ..


    استغفر الله العظيم واتوب اليه



  13. #13
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    22-02-2009
    المشاركات
    36

    رد: ( انا معجب في بنت ... كيف اخليها تعجب فيني ؟؟؟ )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE SKY COLORS مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه بصراحه ضحكتني هي تعرفك عشان تحبك
    اذا تبيها تحبك صدق رح اخطبها من اهلها واذا خطبتها تجي اختك وتكلمها وتقولها ان اخوي يحبك عشان تحمسها على الموافقه وبس اذا تزوجتو صدقيني هي بتركض وراك بدل ماانت تركض وراها
    اجل الاخ قصيمي ... يعني سيم سيم ماما...
    من يوم يومكم ياعيال القصمان وانتم قلوبكم ررررررريشه ماخبرت بحياتي قصيمي الا يحب ..


    (( ايه تعرفني ونص . هي بنت خالتي . وانا ابيها تعجب فيني وتحبني ))




  14. #14
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    10-12-2008
    المشاركات
    42

    رد: ( انا معجب في بنت ... كيف اخليها تعجب فيني ؟؟؟ )

    هي تقرب لك بنت خالك بنت عمك ؟؟


  15. #15
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    10-12-2008
    المشاركات
    42

    رد: ( انا معجب في بنت ... كيف اخليها تعجب فيني ؟؟؟ )

    دواكم عندي جاوبني انت بس ...


موضوع مغلق
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك