منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19
Like Tree0Likes

الموضوع: خطيبى جرئ جدااااا

مــــبـــــدع الصورة الرمزية ام فتحى

خطيبى جرئ جدااااا

انا مخطوبة لى الان سنة ونصف ولكن منذ اول اسبوع او اسبوعين تقريبا من خطوبتى تعودت على خطيبى ومع الايام صرنا وكاننا نعرف بعضنا من زمان ماعارفة ازا كان دا حاجة كويسة او لا بس بعد شهر قريبا اصبحنا نقول اى شئ لبعضنا وخف الخجل كثيرا لان خطيبى انسان مرح وصريح وحبوب لاقصى درجة ودائما يقول لى اننا اذا ما كنا صريحين ونبعد الخجل عننا ماحنقدر نتفاهم ونتعود على بعض لم يزل الخجل منى نهائيا ولكن اصبحت اجرا معه ونتحدث فى كل المواضيع من دون خجل هذا كله ونحن بعاد عن بعضنا لانه يعمل خارج البلاد لكننا نتحدث فى الهاتف والمسن .
    المشكلة انى خايفة انو دا ياثر على علاقتنا سوا ليس الان ولكن فى المستقبل عندما نكون سويا ويقول لى انى تحدثت معه فى كل شئ بعد خطوبتنا بفترة بسيطة ولم استحى بس والله هو من شجعنى وقال انه يريد هذا ولو خجلتا او استحيت من شئ او كلمة قالها يزعل ويقول انه لن يتحدث معى هكذا ثانيا وانى ساكون امراته واذا هو لم يتحدث معى انا هكذا مع من سيتحدث فاصبحت اتاقلم واتحدث معه فى اى شئ واشاركه ايضا لانى اريد ان اصبح زوجته وصديقته واخته وان يقول اى شئ لى ويحب الحديث معى
    ولكن هذه الافكار تاتينى من ما اسمعه من البنات والنساء حولى فافيدونى جزاكم اله خيرا

اللهم عظمنى فى قلب زوجى واجلعنى قرة عينه ودم فؤاده
    ودف حياته واسعدنى معه ولا تشقنى معه
    اللهم ياارحم الراحمين

عضو نادي الألف الصورة الرمزية رومانسي غير

رد: خطيبى جرئ جدااااا

...

يعتمد على شخصية خطيبك وما يدور في نفسه

هناك بعض الرجال من فيهم اللؤم والخبث ويحسب حسااب لاي تصرف ويضعه شماعة لشكه .

وهنااك من هو طيب ونيته صافية ويقدر ان المرأة حالها حال الرجل لها مشااعر واحااسيس تريد ان تعبر عنها .

كل عام والجميع بخير

تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة

والله يااختي انتي مخطوبة فحاولي الكلام يكون بحدود الخطوبة هو مو زوجك يعني مايحل علي حتى ما يجوز تكلمية

وانا اعرف انة كثير من البنات مايحبون الامور الدنية في الحب والزواج بس الا تيوي غلاط

P.S. Peole ,You should see it!

sec requirements car insurance disclosure at secreen-saver4u.info

عضو نادي الألف الصورة الرمزية شادن مون

شوفي اذا كل شيء تعدى حده ينقلب ضده حاولي انك تتجنبين الكلام بعمق في هذي الامور وبيني له انك تخجلين منه
    قولي اجلها بعد الزواج وهو راح يرضخ للأمر الواقع اذا ما اتخذتي قرار فيه صالحك وصالحه متى ان شاء الله
    تأسسين حياتك صح؟؟خلك قوية الشخصية بالحق فقط

عضو نادي الألف الصورة الرمزية نور عيني

رد على: خطيبى جرئ جدااااا

مخطوبه يعني في عقد قران او لا من اجل افادتك

طفص

شكرا اخى رومانسى غير لمرورك
    هو طيب ونيته صافية بس الناس ماترحم وكلامها كتير والعيار للى مايصيب يدوش وربنا يسهل ان شاء الله

مسؤول غررررررررررررم
    انا اعرف دينى والحمد لله واحب ان اعرف ما يحرمه على وما يحله لى ولكن سوالى هل يحرم على ان احدثه واتفاهم انا وهو على حياتنا ومستقبلنا سويا ؟ واذا كان الجواب لا اذ لم تكون فترة الخطوبة ؟
    وشكرا لمرورك

شادن مون
    انا حاولت انى اقلل من هذا الكلام وان اكون جدية معه ولكنى اخاف ان يذهب لغيرى وانت تعرفين كيف اصبح المجتمع الان وكيف ان الرجل يبحث عن المكان الذى يجد فيه مبتغاه فلماذا لايكون معى وانا خطيبته وفى حكم زوجته خصوصا انه بعيد عن اهله وعنى والمغريات حوله كثيرة فماذا افعل غير ذلك لاحافظ عليه؟؟؟ ولك الشكر

دفى همسه انا مخطوبة ولا يوجد عقد قران

فترة الخطوبة ياعزيزتي عشان تكوني محجوزة لة واي واحد يجي خطبك يقولن اهلك معليش البنت مخطوبة يا اختي

اذا في كلام فبعد الخطبة والله ما يجوز حتى صوتك يسمعة انت مو محرمه علية عشان كذا انتي زعلتي من كلامي بس

الحق ما يزعل وانت اما خيارين تقتنعي بكلامي ولا ارمي البحر انا والله اتكم عشان مصلحتك وانتي ادرى

تقبلي مروري

اخى مسؤول غررررررررررررم انا مازعلت واسفة اذا هذا ماوصلك من كلامى بس انا اسال
    فارجو تقبل اسفى على سوء الفهم وجزاك الله خيرا وهدانا للطريق الصحيح

عضو نادي الألف الصورة الرمزية المروج الخضراء

اتفق مع كلام الاخوه الاعضاء واصبروا شويه الى ان تعقدوا قرانكم (كتب الكتاب) افضل لكم وخصوصا لكي

حسبي الله ونعم الوكيل

شوفي يام فتحي احسن عادات وتقاليد عندنا في السعودية انا ما اعرف انتي فين او من وين بس ترى الا تسوين غلاط والله غلاط عشان الرجال يحبن الثقل مايحبون البنت تكون جرئة

عضو فعال

ماذا تعني الخطوبة اذاكان تم عقد القران فاغملي معة كل شئ لانك حلالة اقولك تجربتي انا كنت خجولة جدا فترة الملكة وخطيبي بعد مرور شهر بدا في الكلام الممنوع وكنت صارمة معة وما تجاوبت معةواتا قلت عنة جرئ الا ان وحدة صديقتتي متزوجة فوضحت لي ان هذا شئ طبيعي ونصحتني بالسماع لة لمعرفة طريقتة وسلوكة والحمد للة سمعت نضيحتها ولقيتة انسان متفهم للعادات والتقاليد و وضح لي ان البنات بيخجلوا كثير في هذة الامو ر وبيجهلوها عكس الشباب وقال لي لازم مانخجل من بعض وكان بيعلمني كل شي وعملنا كل شئ من لمس وكلام ماعدا طبعا الدخول وفعلا استمتعنا وكانت ايام حلوة وممتعة وافادتنا في حياتنا الزوجية وفعلا لقيت نفسي جاهلة بالثقافة الجنسية وليلة الدخلة اللي بنسمع عنها انها صعبة فعلا عرف كيف يتعامل معي ومرت بسلام وكانت اكثر من رائعة واتمني لكل عروسة تستمتع بها

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية اعاني من بروووووودك

انتي ماحددتي خطيبك جريئ في ايش ؟

https://ec.yimg.com/ec?url=http%3a%2f%2ffc06.deviantart.net%2ffs29%2ff%2f2008%2f057%2f7%2f9%2fI_love_You_by_Alephunky.jpg&t=1398018950&sig=gK_YN3IXGbQfS5jzxIinnA--~B
    الذي يحبني..

زرع السماء مطرا كي ترتوي زهور حياتي

وامسك بيدي وصاح:

أشرقي كشمس عاليه ليدفئ هاذا الكون البارد باالحب.

الذي يحبني..

دس في يدي رساله حب وورقه بيضاء سأكتب فوقها

**سأحبــك ماحـيـيــت**

الكــربوجه

[/CODE]

عضو نادي الألف

بعد الملك فكري تكلمين اما الخطبه فمالك حق تكلمينه وهوا كذلك. وشكراً.

عضو نادي الألف الصورة الرمزية غلاااوي

لالالا غلط كبير اللي سويتيه لأنك ماأنت مملكة علية وحطي بينك وبينه خطوط حمراء ولا تتجاوزينها حتى لو يزعل لأنه لو يحبك ما راح يتركك وبالتوفيق

مسؤول غررررررررررررم انا ماقلت انى جرئ من الاول معه هو القال انو يبينى كذا وكان يشجعنى ويزعل اذا خجلت منه زيادة وما ناقشتو واتكلمتا عادى لانو يقول عاوز يخلينى اكون عادية معاهو وهو مالجاء لهذه الطريقة الا لانو ما معى فى بلد واحد ومافى طريقة للتفاهم بيننا والتقرب من بعض الا بالحوار وهو مجرد حوار واراء وتخطيط لمستقبلنا سويا ومعرفة ما يحبه وما يكرهه كل منا لنستطيع التاقلم على بعضنا وليسهلا علينا حياتنا القادمة ان شاء الله
    المتفجرة
    شكرا اختى لتفاعلك
    وانا فعلا كم وحدة من صديقاتى بتشجعنى وخصوصا زى ماقلت انو فى غربة والمغريات كثيرة وهو عاوز يعف نفسو معاى هو خطيببى ويقربلى وانسان فاهم وعاقل ويعرف يوزن الامور ودايما يقولى انو انتى خطيبتى وبتصيرى مرتى يعنى اذا ما اتكلمت معاكى واخت راحتى مع مين بتكلم هو ماعاوز يوقع فى الغلط وشكرا لمرورك
    اعاني من بروووووودك
    هو جرى فى كلامو العلى قلبو على لسانو وصراحة وما تعتبروها جراة منى بس انا اقول لكم مشكلتى لانى عاوزة حل
    هو يحب الجنس جدا جدا جدا لكن الحمد لله ما لدرجة انو يغلط او يسوى شئ حرام ويحب لمن يتحدث معاى انو يقول كم كلمة فى النص او يقول ما يحبه مثلا مرة قال لى انو اشترا كم فستان نوم واتخيلنى معاه بيه , او انو يحب الحناء والعطور النسائية وهكذا يعنى واحيانا يناقشنى فى انه فى صاحبو تزوج ولكنه انصدم من ان زوجته ليست بكر وتناقشنا فى مواضيع الجنس وانو المراة بتحب شنو من زوجها وما يحبو الزوج من زوجته عامة وخاصة اتكلمنا فى كل شئ اكله نومو وانى اقيف معاهو على الحلوة والمرة يعنى اذا كان زعلان اتصرف كيف او متضايق اتعامل كيف معاهو وكدا يعنى
    طولتا عليك بس اعزرينى بحاول اوصل الحالة الحاصلة
    الشهــري و المروج الخضراء اشكر لكم مروركم الكريم
    غلاااوي
    انا ما اتكلم معاهو عشان مايتركنى او انى اسوى ليهو اى شئ عاوزو حتى لو يغضب ربنا انا بس بقول انو احاول اكون كصديق له يقدر يحكى وياخد راحتو معاى وما يكون محرج من اى موضوع او حاجة عاوز يتناقش فيها فاحيانا يكون لا يعرف شئيا عن اشياء النساء ويريد ان يتثقف مثلا زى انو فى حاجات قالوا ليهو يشتريها فى الشيلة او جهاز العروس وهو ماعارف هى ليه تتسوا وتكون امور حساسة شوية ولو سالنى واتحسفت ارد او خجلتا منو يزعل ويقول لى طيب اروح اسال مين انا ما اقدر اسال زول غيرك طيب ماهو عندو حق يعنى لو حب يسال عن شئ حيسال مين وهو مايقدر يسال امو او اختو فى امور تخص النساء
    لا تفتكروا انى ابرر لنفسى ما افعل وانى غير مقتنعة برائكم ولا ما لجاات اليكم وطلبت مشورتكم
    ولكن انا اعرف انه ليس من حقنا ان نتحدث فى امور هكذا ونحن ما كاتبين الكتاب بس اريد حل من غير ما يغضب ربنا ولا ياثر فى علاقتى بخطيبى ويكون مرتاح فى كلامه معاى ولا يلجا للاصحاب الزين ربما يقولون اشياء غير صحيحة او بنا على زوجاتهم وتجاربهم فهو ولا اخفى عليكم لديه اصحاب اعوذ بالله منهم ولكن الحمد لله منذ ان اصبحت اناقشه واتحدث معه فى اى موضوع يريد جنس سياسة مواضيع رجاليه نسائية كانت فاصبح تعامله معهم قليل ويكاد يختفى واصبح ليس لديهم تاثير عليه وكل وقته معى او فى عمله ويحرص على امور دينه جدا والحمد لله هو ملتزم جدا ولكن كما اسلفت ان المغريات حوله كثير وانا احاول ان اكون عونا له
    وربنا يجمعنا انا وهو ان شاء الله فى القريب العاجل
    واشكر كل ما شاركنى فى مشكلتى وافادنى براى ومشورة

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)