منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18
Like Tree0Likes

الموضوع: هل فعلا الوحام عندو علاقة بجنس الجنين

عضو جديد

Thumbs up هل فعلا الوحام عندو علاقة بجنس الجنين

انا ف اول حمل عانيت من الوحام وما كنت نقوم من السرير من الترجيع والدوخة واحلويت وكنت خفيفة في الشهور الاولى وثقيلة في الشهور الاخيرة واسمريت في الشهور الاخيرة وحسيت الحركة في الوسط تقريبا وقريب من الناحية اليمين وبطني كان طويل ونازل وحلمت بدودة وجاتني بنت
    والحين انا حامل ف شهري الثاني ومااحس ب اعراض الوحام وحلمت ب عقد وزوجي حلم انو عندي بنت ثانية وكيس الحمل ف بنتي دائري وكمان هدا دائري
    يا ريت تخبرونا كل وحدة شو توحمت وشنو جابت وشوحلمت وتحققت احلامها او لا

مــــبـــــدع الصورة الرمزية Love bird

رد: هل فعلا الوحام عندو علاقة بجنس الجنين

الله يتمم حملك ع خير ويرزقك الله بطفل سليم معافى.صدقوني جنس الجنين بيد الله عز وجل.يهب لمن يشاء الذكور ويهب لمن يشاء الاناث ويهب لمن يشاء الذكور والاناث ومن يشاء يجعله عقيما.واعراض الحمل وشكل البطن والوحام يختلف من وحدة لوحدة حسب طبيعة وشكل الجسم وشكل البطن قبل الحمل اذا مكرشة او نحيفة.ةاللي تسمعونه اوهام وخرافات حريم حالة تصير لوحدة ويقعدون يعمموها ع الكل.طيب ليش الاجانب ما يؤمنون بهالخرافات؟؟؟!!!
    يا حررريييم اي شي تتمنوه اطلبوه من المولى عز وجل انه اذا اراد شيئ ان يكون فيكن باذنه.انا حامل بالرابع وبالمرة ما عندي فضول وهذا اول حمل لي.بس ما اخبي عليكي اتمنى اول طفل يكون ولد.الوحام كان من نص الثاني الى نص الثالث تقريبا شهر ونص وكان عبارة عن لوعة شديدة وما اسفرغت الا خمس او ست مرات واتضايق من ريحة الاكل المطبوخ.بس الاحساس بالضيقة دايم احسه وصابرة.وتحسنت هالفترة الحمدلله.ردي علي اذا قريتي ردي

عضو نادي الألف

اختي Love bird
    انا في حملي الاول كان كذا وحام شديد ولوعه وجبت بنت
    بس الحين انا حامل بنهاية الشهر الثاني يعني داخله الثالثة بعد يومين بالظبط والله ماني حاسة بشي واتمنى من ربي انه يكون ولد
    وزي ما اسمع وحم البنت اشد من الولد ان شالله يكون صح
    وانا قرأت في موقع علمي اذا لم تشعري بالغثيان في وقت الصباح في بداية الحمل اتوقعي جنينيك ذكر والعلم عند الله
    وانا بادعي ربي واستغفره انه يرزقني ولدي عبووووووووودي انه على كل شي قدير
    وفي اخت مدري بمنتدانا ولا منتدى اخر وضعها مثل وضعنا لها بنتين وحامهم كان شديد حملها الثالث ما حست بشي نهائي وكانت تقول لدكتورة شكلو مافي جنين في بطني الكيس فاضي قالت لها الدكتورة هذا ولد كاملة اعضائه يارب انا كمان يبشروني بانة ولد يارب وكل اللي تتمنى

تحياتي
    اميرة بدنيتي

عضو نشيط

اختى ربنا يكرمك وينعم عليكى بالذريه الصالحه
    انا فى حملى الاول كان شديد جدا لدرجة انى ماكنتش بطبخ الاكل كانت ماما بتجيبلى الاكل وكمان ماكنتش باكله كان عندى قرف شديد من الاكل تقريبا ماكنت باكل
    وجبت حنين

دلوقتى انا حامل فى السادس وماحسيتش بأى عثيان وبطبخ عادى وباكل تقريبا كل الاكل يعنى شهيتى مفتوحه عن حملى الاول
    وبطنى صغيره وبارزه والدكتوره قالتلى بنت
    جودى بأذن الله ادعولى
    يعنى سبيها على الله مافى كلام يبين نوع الجنين غير السونار

ربنا يكملك على خير يارب

عضو نادي الألف الصورة الرمزية شوق 55

مو شرط صديقتي وحامه صعب بالبنت وبالولد..........
    والحمل بعقد باذن الله ولد.........حلمت مره بوحده حامل وشفتها لابسه عقد....وجابت ولد..........

لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى...
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزءا منها ...

عضو جديد

شكرا لتفاعلكم اخواتي والله يبشرنا جميعا بالخير والله الحمد لله على كل شي يجي من رب العالمين بس الوحدة تتمنى والباقي على رب العالمين وانشا الله اول ما اعرف جنس الجنين ابشركم
    وانا سمعت انو اول وحم ما يفرق يعني الطبيعي انو يكون صعب سواءا في الولد او البنت وفي اللي ما يحسو اي شي مثل اخواتي من اول حمل وجابو اولاد

عضو جديد

ممكن يا اخت love bird يكون حملك ولد وشكرا اختي امونة على تفسير الحلم ويا رب يسمع منك

عضو فعال الصورة الرمزية محبة الله و رسوله

Smile رد: هل فعلا الوحام عندو علاقة بجنس الجنين

حببتى مفيش علاقة بين الوحم وجنس الجنين و انا حامل ببنتى ملك ما حسيت شىء سوى دوخة وغسيان قليل الله يرزقك ما تتمنى ويرزقنى الزرية الصالحة هذا الشهر ادعولى

عضو جديد

يمكن حبيبتي هي مجرد صدف او اماني بيتعلق فيها الواحد الله يجبر بخاطرنا وينولنا المراد يا رب

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية أم نور القمر

انا في حملي الاولى ماحسيت بشئ

وجبت بنت

وفي حملي الثاني التعب زاد على كثير

وعملت سونار وقالت الدكتوره ولد

ِعضو محترف ومتميز

اممممممم انا في حملي الاول تعبت حيل وكرهت كل شي من اكل وعطور وكل شي تقريبا وغير اللوعه والترجيع استمر معاي للشهر الخامس وبهالحمل مايبتني اللوعه مجرد ترجيع استمر من الشهر 2 للشهر 3 والحمدلله راح وعن اللوعه وكره الاكل وهالسوالف ماكرهت شي ابد ولليوم ماعرفت جنس البيبي مرات يقولون ولد ومرات يقولون بنت ويارب يكون ولد اتمنى دعواتكم ..

ِعضو محترف ومتميز

اي تذكرت وفي بنتي كان بطني صغير حيل ومابين ابد للشهر السابع بدأ يكبر شوي وكان بالعرض وهالحمل بالطول

عضو جديد

يالله خلينا نتمنى والباقي على الله بس اغلب الناس يقولون حمل الولد خفيف وحمل البنت ثقيل والله اعلم

عضو جديد

مين تعرف فيكم شنو الفرق بين القلادة والعقد والسلسال لاني ماني محددة بالضبط شنو فيهم اللي شفتو بالحلم والله يحفظكم وينولكم اللي ببالكم يا رب قولو اميييييييين

مــــبـــــدع الصورة الرمزية Love bird

والله بتضحكون وحدة قالت لي ان علامات الحمل بالولد اربع::تتوحمين ع الحوامض,يجيك قمل ف شعرك,يظهر خط ع طول البطن حتى السرة,في شي بعد نسيته اعتقد ان البطن يكون بالطول....بالذمة مو خرافات واوهااام؟؟؟؟؟؟؟

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)