منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

موضوع مغلق
صفحة 1 من 6 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 81
Like Tree0Likes

الموضوع: زوجي عايرني بشي ماتتوقعونه..ادخلوا ياشباب علموني

كاتب متميز

زوجي عايرني بشي ماتتوقعونه..ادخلوا ياشباب علموني

انا متزوجه لي سنتين وادرس بالجامعه اروح عند اهلي كل الاسبوع عشان بنتي تكون عند امي وقت دوامي وارجع لزوجي الخميس والجمعه
    المهم قبل فتره طويله يمكن اربع شهور تقريبآ كنت عند اهلي وجاء يوم الخميس واتصل علي زوجي قالي ماراح اجيكم اليوم لأني بروح للشرقيه ازور واحد بالمستشفى قلت اوكي
    والخميس اللي بعده على طول تعبت بنتي تعب خفيف وهو معاه خبر فقال لي خلاص خليك عند اهلك عشان امك تنتبه لها لأنك اذا جيتي هنا بتهملينها ..يعني اسبوعين ماجاء ياخذني
    المهم يوم الثلاثاء والاربعاء انا غبت عن الجامعه لأنو ماعندي محاضرات وهو عنده علم اني غبت ومافكر يجيني يوم الاثنين او حتى الثلاثاء عشان ياخذني مع انه فاضي وماعنده شي يشغله ( وعلى فكره لما كنت عنده قبل الاسبوعين هذي ماحصل جماع ) وهذا هو طبع زوجي يخليني عند اهلي كثير وبالنسبه للجماع يمكن كل اسبوعين او اكثر مره وحده بس وخلال دقيقتين يعني مقصر مره في حقي بس انا خجوله وعمري ماوضحت له انه مقصر
    فلما جاء يوم الاربعاء صارت الساعه 12 بالليل مااتصل على اساس يجينا
    فقمت انا وارسلت له رساله قويه قلت له (مافيه رجال طبيعي يصبر عن اهله المده هذي زيك مع انه مافيه شي مهم مشغلك .. اذا كنت مريض انا تراني طبيعيه وابي استمتع بحياتي وزواجي ابي احس اني متزوجه تراني لسى صغيره ومو ناقصني شي ..شف لك حل مع نفسك)
    المهم دق علي بعدها على طول وقال لي بالحرف الواحد (( وش هالمسج؟؟ انتي كل ماولعت ........ازعجتيني؟؟ ))
    انا كنت بموت من الصدمه والخجل فسكرت بوجهه وارسلت له مسج قلت(( انا ماكان قصدي كذا لكن انت اللي ماتحب هالطاري الله يشفيك ))
    المهم مرت ثلاث او اربع شهور وانا كارهته وخاصة وقت الجماع يعني مااعطيه وجه ولا ابين له اني مشتهيه لأني ابيه يسألني او يتأسف او يبرر موقفه لأنه جرحني وسد نفسي لكن ماكان مهتم ابدآ ولا قال اي شي إلى يومك هذا (اصلآ احسه مو جنسي ابدآ ) المهم انا كل مااتذكر كلامه لما قال ......ومدري ايش احس اني بموت ابي نصايحكم ياشباب وابي آراءكم كيف اتعامل معاه بعد ماجرحني وفشلني وكرهني بالجنس؟
    يعني لما يجيني المره الجايه يبي جماع كيف اتعامل معه؟
    بليز علموني تكفون

التعديل الأخير تم بواسطة Bata_fooshy; 13-07-2010، الساعة 06:48 سبب آخر: تعديل لفظ

عضو نشيط الصورة الرمزية اليالي الحزينه

رد: زوجي عايرني بشي ماتتوقعونه..ادخلوا ياشباب علموني

انا اقول تفاهمي معاه واشرحي وجهة نظرك با لموضوع وان شاء الله يفهمك

من مواضيع العضو
    للمتزوجات

عضو نادي الالف الصورة الرمزية عنـديـــǎ₥ℓــفــيـكـ

الصراحة وانا اختك.......انت عليك الملام.......الرجل ممكن يقبل اي شئ الا الاهانه في الامور الجنسيه والتقليل من رجولته.......وانت عاد ماقصرتي وتنلامين........انت تحبيه ولا ولا......اكيد تحبيه مو عشان لانه ابو بنتك لا.....لانك ترغبين به جنسيا وهاد امر واضح في ماذكرتي..وعتبتي عليه في تقصيره....اذن اختاري الطريقه الا تليق بك كانثى... بادريه انت وشوفي النتيجه.......مضمونه وراح تتذكريني............انت الابداتتي المعايره ولا تزعلي مني........الحل......ارجعي عاااادي مع زوجك........عيشي حياتك وانا اختك......استمتعي .....شيلي اوهام كرامتي وكرامته من راسك.......ترى كله ماضي من عمرك وشبابك.......

عضو نادي الألف الصورة الرمزية **الملـــــكـــــة**

حبيبتي هو صحيح كلمته بايخه جدا .. بس لأنه زوجك شايف انها مافيها شي هالكلمة ... وتراها تنقال بين الأزواج بس انتي شكلك خجولة مررره ولا عمرك تكلمتي معاه كلام جنسي ...

اذاقال لك هالكلمة مره ثانية قولي صح انا كذا عندك مانع ...!!!

وبعدين حبيبتي صدقيني أكثر الحريم اذا ماكانوا كلهم يشتكون من البرود الجنسي والفتور خاصة السنة الثانية من الزواج تعرفين ليه ..؟؟

لأن السنة الأولى تكون مليئة بالحب والعشق والجنس .. علشان كذا الزوج يصير عنده زي حاله من الاشباع والتعب من الجنس ... لكن صدقيني رح يرجع طبيعي ميه في الميه لا تخافين .. س لاتحاولين تطلبينه كثير أو تحسسينه بضعفه ..

بالعكس حاولي دايما تكونين أنيقة وجميله وفي نفس الوقت بعيدة علشان يشتاق لك بقوة ...

والله يوفقكم ويسعدكم ..

كاتب متميز

مشكورين اللي ردوا علي بس اختي الملكه اولآ انتي فاهمه غلط انا ماطلبته شي ومستحيل اطلبه جنس لو اموت ماطلبته لأني استحي وانا لما ارسلت المسج كان قصدي انه تاركني عند اهلي هالفتره ولا اشتاق لي ولا فكر يجيني مو قصدي بس جنس لا انا اتكلم عن المشاعر والشوق يعني اشتاق له واشتاق لبيتي هذا قصدي بعدين انتي تقولين الزوج يكون في السنه الاولى يتعب من الجنس ويكون بارد في السنه الثانيه بس بقولك ان زوجي هذا طبعه من اول شهر زواج مايكثر جماع ومايطول يمكن بس دقيقتين او ثلاث صحيح اني مااتكلم معاه بالموضوع ولا اوضح له بس كنت ناويه المح له بدون مااجرحه لكن بعد ماقالي ممحونه قلت مستحيل اقول شي بالمره يعني رجعني لورا والحين احس وضعنا الجنسي مزري جدددددددا والله اني مخنوقه من هالشي ابيكم تفهموني وتعلموني

عضو نشيط الصورة الرمزية ام وتين 26

اختي تقبلي اشتشارتي انتي وزوجك بعدين عن بعض طول الاسبوع من الوضح ان يكون بنكم فتور بس انتي تقدري تعالجية موعيب ان المرة تطلب الجنس من الرجل وانتي ماحسستيه. بهذا الشي وضحي لها ايش المقصود من الكلمة بعدين القلبيها عليه اقول ايوة ابغاك ؟؟؟؟؟؟؟؟الصراحة مهمة بين الزوجين بعدين تخلصي دراستك تجلسي في البيت وتطفشي زيادة يعني من الان عاجي المشكلةوعوضية عن الاسبوع كلة

عضو فعال الصورة الرمزية "maha"

هلا حبيبتي انتي شايله بخاطرك منه عشان كذا ماتستمتعي معه هالفتره
    حاولي قد ماتقدري ماتكوني دقيقه عادي هو يمكن وقت ماتركك عند اهلك يمكن كانت له ظروق نفسيته تعبانه مشاكل مع اهله ماتدرين رجال غامضين
    اما بروده الجنسي معاك انتي حاولي تعرفين هو ايش يحب الكوره بملعبك انتي انتي تقدري تكسبيه وتخليه مايقدر يتركك
    شوفي حبيبتي الرجل مايبغى فقط تحكم من عنده
    يعني يمكن انتي تعبينه بعد بحيائك حاولي تثيرينه اذا كان بينكم جنس وشوفي نتيجه الجنس موللبس وعطر لا
    حاولي قد ماتقدري وقت الجماع انك تستمتعي وبيني له انك مستمتعه
    ان شااء الله تكوني فهمتيني والله يسخر لك يارب ويووفقك

عضو نادي الألف الصورة الرمزية **الملـــــكـــــة**

مادام هذا وضعه من أول شهر زواج كما تقولين أجل اختلف الوضع ...

أنا أرى انك ماتسكتين عن هالوضع وتعبرين له عن كل احتياجاتك حتى في الجنس ... لا تسكتين عنه أبدا وكوني جريئه معاه هالأمور مافيها حياء ...

وقولي له اذا مامارست حقي الشرعي معاك وأشبعت رغبتي الجنسية والعاطفية معاك مع مين تبغاني أشبعها ..؟؟

خليه يشعر بحجم وخطر افعاله ...

بصراحه أنا أرى ان معاك حق مليون في الميه ورسالتك كانت في محلها وراح تخليه يفكر كثير في وضعه ...

وحاولي تكثرين له من العسل و الحلاوه الطحينية كثير لعل وعسى يصحصح خخخخخ ...

الله يعينك يارب .. ولا تستسلمين أبدا .. ولا تكثرين قعداتك عند أهلك خليك دايما ملصقه فيه يمكن يحس بوجودك في حياته ويبدا يشعر بالمسؤولية صدقيني ماخرب الأزواج الا اتكال الزوجة على اهلها ومخلية زوجها مرتاح كأنه عزوبي ..

عضو جديد

انا صراحه ابغى اعرف ايش الفايده من طرحك لها الكلمه؟؟؟؟؟؟؟

وياشباب ساعدوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الظاهر انك زي ماقال زوجك لوكنتي متزوجه

مافي وحده محترمه تكتب الفاظ بالطريقه هذي عن نفسها لا وتشاور الشباب يفتونها

ترى الله اذا كنتي تعرفين الله راح يحاسبك وهو اعلم بالنوايا واتمنى ان كنتي تريدين اثارة غرائز الشباب لمخاطبتك اياهم عشان يردون عليك ؟ أسأل الله ان يشل يدك الي كتبتي بها

واذا عل الاستفسار فيه طريقه محترمه تستطيعين الكتابه بها

ولكن المحترم راح يكون محترم حتى في كتابته
    الله يهدي الجميع

عضو نشيط

بصي يا اختى بصراحة انا لو مكانك عادي هحاول انسى لانه جوزى ولازم يكوني قلبي ابيض من نحيته وصافي
    واللى يرضيني انى احس ان هو اللى عايزني دايما وهحاول بكل الطرق انى اشده ليه بطريقة ذكيه منغير ما اقوله ان انا عايزة حاجة
    مثلا اعرفي ايه الالوان اللى بيحبها والبسيها وافردي شعرك واهم حاجة البرفيوم صدقيني هو اهم حاجة في الموضوع كله وانه يحس انك جذابة جدا وانتى طبعا مثلي انك مش في دماغك حاجة وعادي وهو اللى يجيلك بكدة تحسي انه عايزك وان كرامتك رجعتلك منغير ما تتكلمى
    ويارب يهدي كل الرجالة علشان هما عايزين قرصة ودن بصراحة وساعات بيتغروا في نفسهم اوى بس مش مشكلة برضه الست في ايدها تروض جوزها للى هي عايزاه

عضو نادي الالف الصورة الرمزية من بعد غربهـ ..!

حبيبتي ..
    الكلمة الي قالها لك زوجك عادية جدا بما انها من زوجك ..
    يعني المفروض تدفعك ..مو تنزلك ..
    وانتي يالغلا ماقصرتي فية عطيتية كلام قوي ..بس بدون تصريح
    تغلبي على خجلك واكتبي لة عن وضعك الجنسي ..وانو المفروض هو الي يشبع الرغبة فيك ..
    وبالنسبة لروحلتك بيت اهلك حاولي تقلللين ..
    لان الرجال كذا مايحس بالمسؤؤؤلية ..ويحس نفسة عزوبي

كم من الأحلام رحل في طي النسيان ..؟
    وكم فيها أنزوى في ذاكرتي المرهقة ..يبحث عن مخبأ ..
    ثم يعود ويسأل ..لما تحلمين ..؟
    ظرف ما يحول دون بقائي هنا بينكم ..
    أعتذر للكل ..إن أخطأت بحقكم يوما ..
    لكل من يقرأ حروفي ..
    يدعوا لي ..
    ويستغفر لتيسير أموري ..
    قدأعود يوما ما ..وقد لاأعود أبدا..

عضو نادي الألف الصورة الرمزية /أمل عمري/

اختي اتني عودتيه من البداية على عدم المسؤلية..المفروض بعد ماتتطلعي ن الجامعة تمري تاخذي بنتك من عند اهلك وتروحي بيتك..الرجل اذا متعود على النظام حاصة بعد اول مولود راح تتعبين معه ويظل يبي يعيش حياته بحرية.....

وثانيا اختي ليش لازم هو يتصل ..؟؟مافيها شئ اذا نا اتصل انتي اتصلي وخليه يمرك....

وكلامك اللي برسالتك مااله داعي...صراحة تعبيرك مرة مايصلح.....انتي لو قلبتي التعبير كان كسبتيه...

بدل كلامك الجارح لو قلتي وينك يابو فلانة...ما اشتقتلنا..؟؟ومن هالكلام الحلو...

انتي تخيلي لو كنتي تعبانة او عندك ظروف وجلستي عند اهلك ودق يبيك تروحي معه وقالك نفس الكلام اللي قلتيه

ايش بتسوي...؟؟مشكلتنا اختي مانفكر بالكالام اللي نقوله قبل يطلع ....

انسي اللي صار وحاولي تغيري شوي من اسلوب او روتين حياتكم ...وتعاملي معاه بحب و ود...لاتاخسرين زوجك...

واذا على مشكلتك ترا كثير يشتكن منها وطبيعي ان الرغبة تقل بعد سنوات الزواج زخاصة بعد الانجاب.....

ربي يوفقك...

عضو نشيط

ردي مثل رد الاعضاء

ما يصير انتي ببيت واهو ببيت طول الاسبوع اخذي بنتج وروحي حق بيتج واهتمي فيه واطبخي له وتعدلي وتنزيني له

يعني معقوله ينام بدونج طول الاسبوع ولا عنده حد يهتم فيه وتلومينه ليش بارد اكيد ماهو مو حاس بالاهتمام

كوني وياه دايم واهتمي فيه بيني له انه هو كل حياتج والجماع يصير لما انتي تتفنين وتراوينه كشختج والله ينجن ويصير

هو كل يوم الي يجي

اتمنى تنحل مشكلتج وانا اعذرج الجامعة صعبه وتحسين روحج ضايعه وتعبانه لكن لازم تصبرين لانه هذي عواقب الزواج

وقت الدراسة

انا دايما ارشح الزواج باخر سنة جامعة وقبلها خطوبة وبس

ينتظر التفعيل

اختي كلمه زوجك مافيها شي عاديه زي ماقالو باقي الاعضاء ويتبادلونها الازواج وبالعكس احس الزوجه احيانآ نبسط عليها..........زوجك بعيد عنك بسبب دراستك والي قاعد يصير بينكم شي متوقع البعيد عن العين بعيد عن القلب وزوجك تعود على عدم وجودك ويمكن بعد ادمن العاده السريه وهذا سبب قصر فتره الجماع عنده ولاحس بالمسؤليه اتجاهك ولا اتجاه بنتك انت في نظره مسؤله من اهلك حاولي تخلصين دراستك بسرعه وتجتمعين مع زوجك ولا تضيعين احسن سنين عمرك تراكضين وراء الشهايد وعن تجربه يااختي السنتين الاولى من الزواج اما يتعود زوجك على وجودك ويتعلق فيك اوتصيرين شي اضافي في حياته.....اتمنى تكوني فهمتي علي

كاتب متميز

الله يهديه ويسخره لج

من مواضيع العضو
    ظلمووووووووووني !!!

موضوع مغلق
صفحة 1 من 6 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)